www.sh5abee6-banat

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شخابيط , , , تعاالو شخبطوو معآآنا ..صحيح شخابيط لكن ..[ ..ابدآآع, , ]


2 مشترك

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:38 pm

    الحلقه السادسه والعشرون ..

    ((1))

    وافتها المنـيــــــه

    ضحــى

    مسحت دمعه نزلت من عينـــي غصب يااااااه ماكنه مر شهــر على موتها كل ماحاولت انساها جاء اللي يذكرني بموتها .. مات سندي بهالحياه مات ازري مات ظهري ,, آآآآآه ياصعـب الحياه من بعــدها كل ماتذكرت انها خلااص راحت وماراح ترجـــع تخنقنـي العبره وتظلم بعيني الدنيا وأحس ان حياتي أنتهـــت .. كيف اقدر اعيش من بعــدها كيف اكل اشرب اتنفس اعيش وهي خلااص ماعادت بالدنيا ماتت ماتت ياصعــــبها من كلمــه .. ليش راحت وتركتني لمن خلتنــي .. من بعدها بستمد منه قوتــي مااااني قادره اوقف على رجلــي ماني متصوره انه خلااص مالي ظهــر أنا بــس مالي عــون بهاالدنيــا.. هي كانت سندي قوتــي ظهــري للأسودت الدنيا بوجهــي وضاقت علي تذكرتها كلمتها سألتها تذكرتها وأنشــرح صدري وقوت عزيمــي .. انا وهــي واحد كلاً قالي اني مثلها اشبه لها تفكيري نفس تفكيــرها عقلي مثل عقلها قوتي نفس قوتها بأختصار هي قدوتي وأنا تلميذتها .. واللحين راحت وتركتني ماعادت لـــي قدوه ولامصدر قووه .. غصب عني ضعفت وانهــرت عشت حياتي كلها تحت ظلهـــا .. يوم كنت قويه امر وأنهي وأتحكـــم بمصير الكل كانت هي تحكمنــــي هي كبيـــــرتي واللحين ماعاد لــي كبيــر .. لييه راحت
    لييييه حتى لوكان وجودها مثل عدمه حتى لوكان الكل ماهو حاس بقيمتها يكفي انا حاسه وعارفه قيمتهــــــــا..
    ملاك :ضحــى ضحـــى ..
    مسحت عيونــي وبلعت ريقي ..
    ضحـى :خيررر ..
    ملاك :سويت لك عصير ليموين تبين ..
    وجت تحط كأس العصير على المكتب وانا بكل نرفزه رميتــه على الأرض وانكسر الكوب واللي فيه انكب على الموكيت ..
    ضحـى :من طلب منك تسوين لي عصيـر ..
    ملاك :حسبتك مزكومــه ضحى انتي ماتبكين على ....
    قاطعتها ..
    ضحــى :ماالك دخل فيني خليك بنفسك اصلاً انتم من متى كان عندكم احسـاس .. من فيكم حس فيها أوحبها رغم كل اللي كانت تسويه لكم ..
    ردت علي سارا بصوت باكــي ..
    سارا :حرام عليك لاتقولين كذا حنا نحب جدتــــــــــــي نحبها..
    لفيت عليها بقهر ودموعي تنزل ..
    ضحــى :لااتقولين تحبينها لاتكــــذبين .. كلكم كذاابين ماكنتم تحبونهااا ماحد حبها ولاأحد عرف قيمتها غيــــررررري .. جدددددددتي خلاااص رااااحت راااااااحت حبكم اللحيين بأيش ينفعهااا ..
    مـلاك :خلاااص ضحى كفااايه حززن اللي تسوينه ماراح يرجع جدتي ..
    سارا :موت جدتي كان رحمه لها من عذاب الأمراض ...
    رحمه لها ولالك هذا اللي تبادر بذهني بس ماقلته اكيد انبسطت سارا بموت جدتي هي ماكانت مرتاحه يوم جدتي عايشه وبصحتها كانت دايم تفضل ملاك عليها .. سارا تكذب علينا تكذب على الكل ماحزنت عليها مثل ماتقول وتمثــل هي تكررره جدتي تكرهااااا .. كلهم يكرهون جدتي لأنها كانت مسيطره عليهــم محد كان يحب جدتي غيـــري أنا انا وبــس احب جدتي ...
    ملاك :ضحىى خلااااااص كفااايه اصحـــي البيت من غيــرك مايسوى خواتي ماحنا قادرين عليهم ...
    سارا :ضحــى خواتي امانه برقبتك كلنا امانه برقبتك لاتضيــــع وتضيعينا ...
    جملـــة سارا هزتنـــي من داخــل حسيت نفــسي بغيبوبه وصحيت منها أمانـــــــــــه خواتي امانه برقبتــي من قبل خمس سنين جدتي مامنتني عليهم وحاولت قد مأقدر أحافظ على هالأمانه واللحين بهالشهــــر كنت بدمـر كل اللي بنيتــــه ... حطيت راســي بين يديني بأخر عتاب لجدتــي آآآآه ياجدتي ليه رحتي وتركتيني من للي اللحيـــن من بعدك يااربي والله ماني قاادره أتحمــل خلاااص تعــبت ... المسئوليه ثقيله والله ثقيلـــه قبل كنت اسوي كل اللي اسويه بظـــلك اللحين ماني قادره اخطي ولا خطــوه احس نفســي تايهــه .. شهــر كامل وانا بغيــبوبه لاني صاحيه ولاني فاقده للوعـــي وش بسوي اللحين ماني قادره اصحى اوقف على رجــولي صعب الأمر علي صعــب تفكيري بجدتي مأزمنــــي ... آآآه يالتنــــــي بعيده بعيــده الف الكيلو مترات عن هالمكــــــان .. بس انا هنا وبهالمكان بكل مافيـــــه لازم اقاوم نفــسي وانفض عني الآلم وأرجع لقــــوتي .. ماهو لايق علي دور الضعيفـــه نفسـي ماهي راضيه باللي اسويه فيها عزتـــــــي تنهاني اني اهينهــا بضعفــي ..
    بس يلزمنـــــي انام وبعــدها اصحـــى بعد ماستعــيد قوتي وأجهز دفاعاتي فيه ناس كثير تنتظــر مني المحاســـــبه وأولهم زوجي العــــــزيز ..!!

    ((2))

    ساحرنــــــي

    مـلاك
    صعبه كثير حالتنا من ماتت جدتي وهذي حالة ضحــى صراخ عصبيه ونرفزه بسبب وبدون وخواتي مايحتاج اقولكم انهن يستفزن حتى بارد الأعصـاب .. صار البيت متكهرب وكنك بساحة حرب الكل يبي يمسك شـي على الثاني كلن يبي يصارخ وينفخ يأمر وينهـي ماعاد فيه أحترام بالعربي بيتنا ماله كبيـر موعشان جدتي ماتت لااا لأن ضحــى تغير حالها صارت تسرح وتغيب عن الواقع بالساعات مأدري ايش تفكــر فيه وترجع ساعتين للواقع بعصبيه غير عاديه والشــي هذا افقدها الكثير من قوة شخصيتها وأحترامها بينــا..
    كثير اشياء تغيرت بالشـهرهذا وكأن اللي مر علينا مو شهــر سنــه.. فالبدايه أنهرت وخصوصاً ان سارا مره أنهارت وأثرت علـي كثير بس بعد أسبوع قدرنا نتمالك انفسنا وعرفنا ان حياتنا مستمره بجدتي ومن غيرها حاولنا نرجع البيت مثل ماكان بس هذا حدوثه شبه مستحيل مع خواتي اللي مايقدرونا ويشوفونا معهم بنفس المرتبه .. وكان ملجئنا بيت خالتي اللي صرنا نقضي فيه طوال ساعات النهار ومانرجع الا بالليل عشان ننام في بيتنا ..
    بعد الموقف اللي صار لي مع ضحـى طلعت انا وسارا لبيت خالتي اللي كنا مقررين مانروح له اليوم لأن خالتي بتطلع بس بعد اللي صار قررنا نروح هناك مو لازم تكون خالتي هناك اهم شـي نبعد عن هالمكان ..
    اشياء كثيـره صارت تشدني في بيت خالتــي وخصوصاً وبكل صراحــه المزيون عــــم ود آآآآآآآآه يابنات ياهو عذاب جميل جميل بكل ماتعنيه كلمة جميـل يالناس ياعالم عمري ماتوقعـــت ان على الدنيا انسان بهالجمال الفضيع هذا مستحيل يكون بشــر عااادي .. بس اللي قاهرني وحارق دمي انه هو نفسه اللي شفناه بمقطع بجوال ود وكان يغني ويبكــي آآه يالقهر كل ماتذكرت الأغنيــه انحرق قلبي من هذي اللي يحبها اخخخ يالقهر .. من طاحت عيني عليه
    نازل من سيارته قلبي ذاآآآآآب ظليت واقفه بمحلي وعيونه عليــه ماقدرت احرك رجولي ولاغضيت نظري .. وانصدمت ان سارا كانت مثلــي ..
    سارا:ياااااه هذا بشر ولاملاك ..
    رديت عليها بقهر استغربه اللحين ..
    ملاك :عيييييب وش هالكلام ..
    سار وهي تنهد :يخبللللللل بس جابر احلى منه ..
    من ذيك الحزه عرفت ان سار معدومت الذوق ولااجابر اللي مافيه أي وسامـه احلى من ملك الجمال هــذا آآآآآآآآآه ..
    سارا :سلامتك من الآآآآه ..
    ملاك :آآه ياسارااا شكلي حبيته ..
    سارا :اووووف رجعنا على طير يلي ملاك ماتحسين ان كلامك هذا عيب ..
    ملاك :داريه بس شسوي والله قلبي يعورني لفكرت فيه احسه ينعصر وحالي ماهو طبيعي وش اسوي سارا والله اني اشفق على نفســي الله ياخذه ليتني ماشفته ..
    سارا :ودي اسأل ود عنه ...
    ملاك :لاتكفين سارا ماقدر اجلس وسمعها تكلم عنه احس بتعلق فيه اكثـر انا مجنونه فيه اللحين وان كل اللي عرفه عنه انه عم ود واسمه الوليد آآآآه ياحلات اسمــه ..
    سارا :بس انا متشوقه اعرف عنه الصراحه محيرني المقطع اللي شفناه له ..
    ملاك :لااساارا خلاص اسكتي انسي تكفين انا احاول مأفكر فيـه وأنتي بس تذكريني ..
    طالعتني سارا بقهر من ورى اللثمــه ..
    سارا :انا اللحين اللي اذكرك فيه ولا انتي اللي ماتسكتني عن الهرج فيه كل ماصرنا لحالنا آآه يا ساراا شكلي حبيتــه ..
    الجمله الأخير كانت تقصد تقلدني فيها ..
    وصلنا السواق خالتي لين باب الفيلا اللي معطيتنا خالتي مفتاح لهــا دخلنا وانا فسخت عباتي وسارا راحت تفرج على التلفزيون وهي بعباتها ..
    كنت اطلع الدرج يوم صادفت خالتي نازله ووراها شغالتها شايله عبايتها وشنطتها ..
    خالتي :هلااا والله .. مثل ماقلت اني يمكن اتأخر برى خذوا راحتكم واذا تبون تباتون ..
    ملاك :تهاوشت مع ضحــى يمكن نبات هنا..
    خالتي :هي للحين على حالها الله يعينها ..
    ملاك :مسببه لنا ضيق بالبيت عصبيتها ماتحتمل ..
    خالتي :اختكم وضحت كثير عشانكم تحملوها هالأيام ...يالله مع السلامــه ..
    رديت عليها السلام وكملت لفوق وأنا افكر انا خالتي تحب سارا اكثر مني بس تعاملنا بنفس القدر يالله مأقدر اجبرها تحبنــي كثر سارا عاد ساارا الدلوعه تستاهل ..
    بالغرفه اللي خصصتها خالتي لنا كنت واقفه بالبلكونه انتظره كل يوم اشوفه جالس بالقعده اللي هنا وعيونه على الفيلا اللي ورى فيلتهم .. مرت عشـر دقايق قبل مايجــي اليوم كان لابس كله اسود بأسود .. طلعت المنظار وناظرته ماكان يشوفني ولاعمره نظر للفيلا خالتي طول الوقت وعيونه على الفيلا ذيك اليوم على غير العاده مالبس كاب وشعره
    اللي طويل شوي طالع جنــاان ..
    نفس الحركـه بالجوال كأنه يتصل على أحد ومايرد عليــه أأخخ من هالغبــي .. ونفس الحركـه اللي تعذبنــي بوسته للجوال يالناس قهرر والله قهرر ودي افهم وش قصده من ورى هالحركه ..
    رفع نظارته فوق شعــره وحط الرجول على الطاوله قدامـــه وغاب بتأمل طووويل للفيلااا الحقـيره صرت اكرها واكره جلسته قدامها .. بعض الأحيان تجيني افكار غبيه اني اصررخ عليه كفااااااايه تناظرها اعميت عيونك بمطالعها.. ومرات افكر اني انزل له وبس بعدين مأدري وش بقول او اسوي .. طبعاً هذي افكار غبيه مستحيل اسويها بس بلحضات مجنونه افكر اسويها وبعدين استخف الفكره ...
    شفت ود جااايه من بعيــد قربت منه لين وقفت قدامــه قالت له شـي وجلست تضحك وهو معصب منها وكأن يصرخ عليها شكلها زعلت وجلست تكلم معه بالطريقه جديه ماكان يسمعها وكل تركيزه على الفيلا قدامه هزت راسها بيأس وجت تمشــي بأتجاهنا وقبل ماتوصل صدت عليه وصرخت بصوت عالي سمعته غبـــــــــــــــي ..!!
    دخلت بالسرعه للغرفه خفت تشوفنــي صكيت باب البلكونه ونزلت تحت أنتظرها انا خلااص قررت انفذ اقتراح سارا الحيره بتذبحنــي لازم اعرف كل شـي عن هالأنسـان اللي ساحرنـــــي ..
    تحت لقيت سارا ومعهــا ود ول عليها كيف سبقتنــــــي سويت نفسي متفاجئه فيها ..
    ملاك :ود ماشاءالله متى جيتي ..
    ود :منذُ قليل ..
    سارا :اعقب يالفصحى كملي سالفتك بـس ..
    وضح على ود النرفزه .. وش سالفته اللي مسببه له هالنرفزه ..
    ود :والغبي يحبها ..
    طالعت بسارا اللي غمزت لي فهمت من حركتها ماأسأل ليش مأدري ..
    ود :خلونا من سالفته الغبي وش رايكم نلعب بالبلاي ستيشن بروح اجيبه من بيتنا ..
    بالسرعه قلت لها ابيها تطلع مأدري ليش احس الكلام اللي دار بينهم عن الوليد ..
    ملاك :اوكي يالله ننتظرك ..
    ود :غريبه ماخبرك تحبينـه ..
    سارا :يالعجازه قولي ان ماودك تجيبينـه ..
    ود بحسن نيه :لاوالله عادي واللحين بروح اجيبه ..
    قبل ماسمع صكت الباب سألت سارا ..
    ملاك :وش السالفه..
    سارا :شفتي ان سارا اذا وعدت فعلــت المزيون وليدوووه يحـــــــب شوق الماصله اللي ماحبيتيها بنت عمــه ..
    طالعتها بالصدمـه وش اللي قاعده تقوله يحـــــــــــــــــــــب طيب وأنااااااا ..؟!


    ((3))

    حكايــــــه ..

    ميشو

    سكبت القهــوه البارده على وجهها بطريقه مفاجئه الجمت لسانها ..صرخت تحت ضحكات سعاد وكريمــــــه ..
    رندا :مشاعل ياحيوااانه ..
    عدت لأسكب ماتبقى منها على وجهها مره أخرى ...
    رند :لااااااااا ميشششو لاااا ..
    ولكن كما يقال سبق السيف العذل ..
    بقيت عدت ثواني تطالعني بالنظرات أستغراب على فعلتــي تلك .. قبل ان تنسحب لدورة المياه ..
    سعاد :حراام عليك ميشو والله ماهي كلمه اللي قالتها خلتك تسوين فيها هيك ..
    كريمه :افاا سوسو ماتعرفين ميشو ماينداس لها على طرف واللي يرشها بمااي بالدم ترشـه ..
    راودني أحسـاس بمعاني خفيــه خلف جملتها تلك لم أعرها الكثير من اهتمـامي ..
    كريمــه :الاصدق سوسو عندي لك عريس لوئطــه ..
    سوسو :اخخخ مابيه خليه لك ..
    كريمــه :لااا أنا عندي حبيب البــي توتو ..
    توتو من وماذا عــــــن فارس ..
    ميشو :توتو من ..؟!
    سوسو :توتو متعب ماتعرفينـــــه .!
    كريمــه :لااا مايصير ازعل منك كيف ماتعرفين توتو ..
    يألهــي عن ماذا يتحدثن متعب من هــــذا ..
    ميشو :هل تتعمدان فعــل ذلك ..
    سوسو :نتعمد فعل ايش ..
    ميشو :لاشــيء انسي ماحدثتك به ...
    كريمــه :ميشو شكلك دايخه وش رايك ..
    قاطعتها ..
    ميشو :اغربي عن وجهـــي ..
    لم ترد علي فقط اكتفت بضحكتها اللئيمــه ..
    سوسو :كريمه والله انك خاسيــه بس عطيني سيكاره ..
    كريمــه :عادي ولاا ..
    سوسو :ليش شايفتني مثلك يالمحششه ..
    كريمه :عن الغلط ..
    وارسلت لها صندوق سكائرها ..
    سوسو :والله من اشوف هالصندوق اشتهي اللي فيه ..
    أخرجت سيكاره لتضعها بين شفتيها وقبل ان تشعلها .. كانت تستقر بين اصابع ريدا ..
    سوسو :يالعنك ..
    ريدا :من زمان توك تدرين ..
    اخرجت سوسو لها سيجاره أخرى واشارت لي بواحده رفضتها ..
    ريدا :بنات وش رايكم نطرد ميشو من الشله ..
    سوسو :واااي وش عامله ..
    ريدا :البنت عاقله ..
    كريمــه :لااعااد كلوا ولاميشو مارضى عليها لوحكي هذي حبيبتي ..
    ريدا :يااااااعيني على الحب.. عندي سؤال يمكن تقولون سخيف ويمكن غبي بس ابي أجاباتكم عليه ليه كلكم تحبون ميشو ..
    واخذت تضحك بطريقه هستريه ..
    كريمه :ريدا وش شربتي داخل ..
    سوسو :ريدا اعترفي تغارين من ميشو صـــــح ..
    ريدا :لاشــيء فقط مجرد تسأل .. شفتو اعرف للفصحــى خلاص ميشو ان بحكي مثلك فصحــى وبلبس عدسات ملونه وابغى كل البنات يحبوني ..
    كريمـه :بتطلعين صدق جيكره ..
    ريدا :اكثر من كذا مأظن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ...
    عادت ضحكتها الصاخبــه لتعكر ميزاجـــي لأنها تعيد لي ذكرياتي لأرغب بالتفكير فيهــــا .. يألهــي توقفي عن ذالك لأرغب برؤيته يغرس اصبعه بعينـــــــي ..صرخت بها ..
    ميشو :كفــــــى ..!!
    تلى صرختي صمــت قصير ..
    ريدا :ميشو وش فيك ..
    ميشو :لاشـيء سأخرج لأستطيع تحمــل ضحكاتك تجلب لي الصداع ..
    امسكت بيدي ..
    ريدا :لااخلاص حبيبتي والله بسكت ليه ماقلتيلي انك مصدعه ..
    ميشو :كلااا اتركيني سأخرج ..
    كريمــه :خلاص أتركيها ميشو خلي السواق يوصلك ..
    هزيت راســي بالموافقه ارتديت عباءتي على عجل وحملت حقيبتي وخرجت بالســـرعه ...
    المنظــر ينعــاد امام عيناي احاول ان ازيد من سرعتي لا أريد رؤيته مره أخرى لاأريد معاودة الألم .. فركت عيني من خلف الغطاء اشعر بنفس الألم فيهـــــا ..
    ركبت مع سائق كريمه وطلبت منه ايصالي الى المنزل ..
    بعد الحادث الذي تعرضته له مع سفر الأخرق لم اعاود الركوب معـــه أصبحت أخشى حتى المرور من جانب تلك السياره ..
    كان حادث فضيع يصيبني الحديث عنه فقط بالأعياء رغم ان اصاباتي كانت سطحيه .. كان ذالك الأسبوع الاسوء بحياتي .. خلف السافل وفعلته بعيني والحادث الذي تعرضت عليه ثم وفاة والدة ابي ...
    الأمور تلك جميعاً كان لها دور كبيــر بتدهور حالتي النفسيـــه ..
    توقفت السياره امام المنزل .. حدثت نفسي وأنا افتح الباب بأني أخطأت بالعوده للمنزل المواجــهه مع ضحــى ليست أفضل من ضحكات ريدا المسببه لصداعـــــي ..
    أستقبلتني ضحكــة الصغيره شدن وقد توقعت انها نسيت الضحك بسبب معاملة ضحى السيئه لها ...
    صرخت بأسمــي وجاءت تركض الي ..
    شدن :ميشو شوفـــــي بابا ايش جاب ليه .. واشارت للعصافير الصغيره داخل القفص الذي تحمله واشارت الـــــى عساااف ..
    اخذت اوزع نظراتي بينها وبين ذالك السافل .. يألهي هل فعلها النذل ..؟! .. كيف تجــرأ من اين له هذه الثقـــــه ..
    ولجت الى المنزل وانا احاول استيعاب ماحدث مالذي يجــري .. الم تيأس الحيــاه من معاندتنا والسيــر ضد رغباتنا ..


    الم تتعــب من تلاعبــها بنا .. الم تكتفــي بماقدرته لنا من مصائب حتــى الآن ..
    آآآآآه ياعزيزتي ضحــى كما اشفق عليك استغل انهيارك النذل وفعلها الجبان اجل فعلها ..
    الجميع اعتقد انه اضعف من ان يفعلها .. تصرفاته منذ عودته وحرصه على عدم اخبار شدن بأبوته لها جعل الجميــع يعتقــد ان شدن لن تعلم ابداً الحقيقــــــه وهو لن يتجرأ ابداً على أخبارها ..
    لـن اصمــت لن اخذ موقف المتفــــــرج عساف ايه النذل حان وقت الأنتقـــــــــــام منك الم اتوعدك من قبل صدقني ستنال ماتستحقـــه فقط هل تعتقد انا لن نخبــر شدن الحقيقه الصافيــه ولماذا لانخبرها هل يظن انا نخشــــاه ياللغباءه ..
    وعد :انتي ام الفصحى وش فيك واقفه تقل تمثـــال الحريه بمدريد مادري بالدوحــه ..
    تمثال الحريه في الدوحــه ..!!! .. يال حماقة هذه الصبيه اعتقد انها الأغباء على مستوى العالم ..
    ميشو :أي غباء يجعلك تتركين شدن بالخارج مع ذالك السافل ..
    وعد :والله وأنا اختك ياختي من ابــي شدن تجلس مع والدها وليش مع السافل اللي تكلمين عنه بس من هو سافل هذا لاتقولين واحد من عيال الجيران الجدد اللي بأخر الحاره تراهم مره غثيثين وعيالهم كثــر النمل حتى ان امهم تقول الواحد بعشرين ريال فقط وانا فكرت اشتري لنا واحد يشتغل عندنا بالبيت بس نواف قال لي انه حرام هذا يرجع ايام العبوديه والرقيق الا صدق ميشو بسألك انتي كنتي عايشه بذاك العصــــر ..
    قاطعتها ..
    ميشو :توقفي عن هذه الثرثره المسببه للصداع ..
    وعد :تبين اسكت اشتروا لـي بلاي ستيشن النذله ضحــى خلتني انجح وخونت فينـــي..
    ميشو:وماشأني أنا ..
    وعد :اووووووف اصلاً انا ليش جالسه اهرج مع كتاب قواعــد ..ياويلي يقولون قواعد ثاني متوسط صعبه ياليتني مانجحت من أولى..
    ميشو :وعد أذهبي وأحضــري شدن من الخارج ..
    وعــد :كم تعطينــي ..
    ميشو :وكم تريدين ..
    وعد :ماني طماعه ابي عشــرين ريال مو ورقه وحده لاورقتين ومن الفلوس الجديده ...
    ميشو :حسناً لابأس ..
    اطلقت صفير قوووي وخرجت وهي تقول ..
    وعــد :ياخوفي يجي يوم واحبك فيه ياكتاب القواعــــد ..
    عادت بعد دقائق وهي تسحب شدن التي تصــرخ رافضه الدخــول ...
    شدن :فكيني ياحمااارررره اكرهكي والله اعلم عليكي مااماا ...
    امسكت بها ..
    ميشو :لابأس ياصغيــرتي تعالي معي ارغب بالحديث معك ..
    شدن :حسناً سأءتي دعيها تتركنـــي ..
    وعد :لاحبيبتي ماراح افكك لين تنق لــي العشـرين ريال .. ريال ينطح ريال ..
    تركتها بعدما دفعت لها المبلغ المطلـــوب ..
    ميشو :تعالي ياعزيزتي مارأيك بحكايه جميله ..
    شدن بحماس :رائع ارغب بذالك بالشده ..
    وعــد :وانا بعد ابي اسمع القصــه يوم كنت صغيره ماكان احد يقولي حكايه ..
    شدن :ماما ماكانت تقول لك ..
    وعد :خبله انتي ضحى كانت كبري ايامها .. يالله كتاب القواعد قول لنا حكايه بس تكفين بدون كلمات صعبه ..
    جلست على احد المقاعــد وأحاطتا بــي يستمعان لما أرويه بحماس شديد ..
    رويت لهم حكاية الطفله الصغيــره ومرضها وتخلـي والدها عنها وزوجته الأم الحنون التي قامت بتربيتها وفعلت الكثير من أجلها ..
    وعد بغباء :ياحليلها المسكينــه الحيوان ابوها ياكرهي له يشبه لأبوي ..
    الم اخبركم ان هذه الفتاة تستحق لقب الفتاة الأغبى على مستوى العالم ..
    شدن :وماذا حدث بعــد ذالك ..
    اخبرتها كيف عاد الأب الشــرير وكيف اعتقدت الفتاة الصغيــره انه مجرد زوج عمتهــا المتوفاه .. وكيف بعد ذالك اخذ يتقــرب من الفتاة حتــى اخبرها انه والدهــا وبعد ذالك اخذ يحرضها على والدتها ليحرق فوائدها على ابنتها الصغيــره ..
    وعــد :الحقير ياعززي عن امها المسكينــه ..
    صرخت شدن بأعتراض ..
    شدن :لاااا ماحبه انا .. ميشو هذا بابا وانا البنت الصغيره ..
    لم اصدق حديث ضحــى عن ذكاء شدن الخارق .. الآن فقط ايقنت بصدق حديثها ..
    ميشو :اجل ياصغيــرتي هذا والدك لقد ترك حينما كنتي صغيره وفي غاية الحاجه أليـه وكان يخبر الجميــع بموتك فقط لأن الأطباء اخبروه بمرضك وصعوبة حياتك ...
    اخذت تبكي بألم وهي تكرر ماحبه أكرهه انا أحب ماما ضحــى وبس ..
    وعــد :ميشو انتي تكلمين عن عسـاف وأنا أقول الحقاره هذي ماهي غريبه عن عايلتنا ..
    شدن :اكرهه مأحبه بروح ارجع له عـصافيره مأبيها ..
    ميشو :كلا لاتفعلــي فهذا من حقك لاتحبيه ولكن خذي كل مايعطيك ..
    شدن :لااا مأحبه مأبي اخذ منه شــي ليه هو ماكان يبغاني ويقول مت ليه مايحبني أنا بنته ..
    ميشو :توقفي عن البكاء ياصغيــرتي هو لم يريدك ليس لأنك سيئه ولكن لأنه سيء لم يريدك فهذه الأفعال لاتصدر الا من الأشرار اليس كذالك ..
    وعــد :ايوه صح الشريرين هم اللي يرمون عيالهم تصوروا لو ماعندنا جدتي وضحى كان صرنا فملجأ للأيتام ..
    ميشو :ولكن جدتي لم تعد موجوده ..
    ظهرت الصدمه على محياها .. وكررت جملتي بحزن ..
    وعـد :صح جدتي ماهي موجوده ..ليه هي ماتت ياليته مبارك ولاعساف القذرين ..
    ياصغيــرتي البريئه يامن لم تسمعي قول الشاعـــر ماكل مايتمنى المرء يدركـــه تأتي الرياح بمالاتشتهي السفـــن ..
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:45 pm

    ((4))


    وأنكشـــــف الــسر ..!!

    في مكتبـــه بالبنك جالس وبيده كوب شاي برد وهو مليان وتفكيـــــرره أخذه بعيــــد بعيـــد رجعه شهـــر ورى ..
    راجع من الدوام قــرفان وخصوصاً بعد رحلة بحــث خايبه عن مجهــوله .. انفتح باب جيرانهم بقــوه وطلعت منها تبكــــــي وتصـررررخ بالطريقه فجعتــــــــه ..
    سارا :لاااااااااااا ماماتتت لاااااااااااااااااااااااا ..
    شهــد تبكي:ساارا تعاالي أدخلي ..
    سارا تبكي وهي طايحه على الأرض :لااااااااااااا ياكذابين مااابي جدتي ماماتت ماااأبـــــــي ..
    شهد :سارا تعالي حرام عليك كفاايه ملاااك ..
    قرب منها ماقدر يتجاهلها ..
    قيس :وش فيكم ..
    سارا تبكـــي الصدمه قويه عليها مو صاحيه بقيس ولابغيــره ..
    قيس طالع بالباب اللي واقفه وراه شهد تنادي على سارا تبغاه تدخــل:وش فيكم ..؟! .وش صار..؟! وش فيها ..؟!!!!!
    ردت عليه بالشهقه :جدتي ماتت الله يخليك قلها تدخــل ..
    بالصدمه شهق :مااتت ..
    سارا من سمعت الكلمه صرخت بقهررر :لاااااااا ماماتت جدتي لاااا اهى اهىىىىىىىىىىىى ..
    عوره قلبـــه من منظرها جالسه على الأرض وتبكي بعدم حيله وهي تسقي الرصيف بدمع عينها تبكي بقلة حيله هو عارف صعوبة الموقف اللي هــي فيه تبكي أنسان عزيز عليها راااح ومستحيـــل يرجع آآآآه ياقساوة الموقف خلاااص راحت مستحيل لو ثانيــــه ترجــع ..
    فصخ شماغه ورماها عليــها ..
    قيس :سارا أدخلي بكاك ماراح يرجع جدتك ...
    يوم شافها ماتحرك بالعكس زاد بكاها بدأ يصارخ عليها ويهددها أنه بيظربها بعقاله .. حس انها رجعت لعقلها تهديداته المخيفه رجعتها للواقــــع ..
    ماكان هين عليه يصرخ عليها وهو يشوفها تبكــي حتى لو يكرها يتنرفز من شوفتها من شكلها بس هذا مايعني ان ماله قلب ويعوره صياحهــاعلى الأنسانه اللي كرهته فيهــــــا .. ايه جدتها هي اللي كرهته فيها من كانت صغيـــره هي وجملتها اللي كان لها عليه تأثيــــــر السم سارا لقيــــــــس وقيـــس لسارا .. الجملــه هذي كانت كفيله أنها تخيله يكرها كــرهه للموت .. وطبعاً تتمت الجمله كانت ملاك لجابــــــر .. هالجمله كانت امــه من اشد المناصرين لها وهي اول من قالها حتى قبل ماتقولها جدتهن بس جدتهن كانت اكثر من يكررها .. كان كل ماسمع الجمله وشاف سارا حطت حرته فيها وظربها لين مايشفي غليله مو هي زوجة المستقبل اجل تستحق اللي يجيهـــا .. نفس الشعور اللي صاحبه هو صغير او بالأحرى من كان مراهق بعمر الـ 14 سنــه للوقت قريب كان يشعر فيه كل ماسمع اسمها اوصوتها او شافها لين تحــرر بعد مازوجت أمه جابر لوحده غيــر ملااك يعنــي الكلام ذاك ماهو قانون مفروض عليه ولازم ينفذه مثل ماتهرب جابر يقدر هو يتهــرب حتى امه من طاحت الجده ماعمرها جابت ذاك الطاري بالعكــس ماصارت تطيق بنات مبارك وصارت تحسس من طاريهم مع انها بأحيان كثيره تشفق عليهن .. قطع سرحانه صوت الجوال ..
    قيس :مرحبا ابو خلوف ..
    خلف :هلا والله ياالله حيه كيف الحال ..
    قيس :بخير الله يسلمك ..
    خلف :بالدوام ..
    قيس :ايه اللحين طالع تبي شـي ..
    خلف :لااكنت بمر عليك بس دام انك بتطلع اشوفك بالأستراحه الليله ..
    قيس :لو شـي ضروري تعال شغل يعني ..
    خلف :لأاا موضوع شخـصي اقولك عنه بالأستراحه ..
    قيس :طيب اشوفك هناك .. مع السلامه وسلم على اللي عندك ..
    خلف :يوصل فمان الله ..
    طلع من المبنــى وقابلته شمـــس الظهر القويه لبس نظارته الشمسيــه ركب سيارته وطلــع فيها على البيت ..
    عند الأشاره شاف حرمه كبيره بالسن تشحذ وتذكــــــرها آآآآآه منها ومن ذكراها ليه ماهو قادر ينساها اوووووف ماصارت شحاده اللي مشغل باله ومتعبـــه تفكيــره الله يأخذك يأبليس هو اللي معلقه فيــــــها ماكانت عاديه تصرفاتها ولاطريقتها بالكلام اسخر منها ماشاف هيئتها بالعباه همس له صوت:جسمها عذآآآآآآآب .. ويدها آآه يايدها قبل مايغمض له جفن كل ليله يتصورها .........
    قيس بصوت عالي وبهزة راس:استغفر الله العظيم ..
    تذكر يوم ركبت معه مره تدرون وش فكر فيــــه يخطفها ايه يخطفها .. كانت فاتنه وهي جالسه جنبـــه تصدقون انه مد يده بيلمسها وهي ماكانت منتبهه عليه ترد على كلام قاله وهي تطالع مع الدريشـــه .. ماصدق انه نزلها من سيارته وهو ماسوى فيها شــــي ..هواجيس وأفكار شيطانيه كانت تراوده طول ماهي معه وارتاح كثير يوم نزلها .. وماهي بس المره ذيك اللي فكر فيها يخطفها مراات كثيـــــــره ومن يلومــه وحده مثلها المفروض تكون متوقعه مثل هالمواقف تعــرض لها ..
    يتمنــــــى يلقاها ومايتمنـــى لأنه اذا لقاها مايضمــن نفســـــه هو خلاااص مفتووووون لأبعد الحدود فيها .. يمكن اختفائها من رحمة رب العالميــــن فيها ..
    قدام باب بيتهم شاف اخوه يلعـــب مع بنات الجيران غريب حالهم ذولا مايحســون بحر بالشمــس .. ابتسم يوم تذكر ان هذا حاله يوم كان بعمـــرهم شكله شـيب ..
    وعـــد :يااااااحررآآآآآم المسكين مداووم ياعزي عنـــــــه ..
    نوف :يستاهلووون اللي مثله المفروض مايعطونه اجازه ابد ..
    وعــد :منير والله لو أنه اخوي أنتحرت الله يعينك عليـــــه ويصبرك ...
    كان تثيرني هالكلمــات بس مأدري ليش بعد وفاة جدتهــم ماصرت اهتم لكلامــهم الله يعينهــــم مساكيـــن ..


    ((5))
    بحيـاء أُحُبها
    منيــــر
    صرت احترم قــيس كثير بعد موقفه مع جابر وفادي .. ومع الأيام بدأ يزيد أحترامــي له لأن معاملته تغيـــرت معي صار يعاملني غير عن قبل حتى أنه صار يناظر فيني يوم يكلمني ماهو مثل قبـــل احسه كان يحقرني لدرجه اني صرت اشوف نفســي حقيـر منها..
    وعــد :منيرر يالفاهي امشـي بنرجع للبيت ..
    نواف :شوق مسويه مكرونه حمراء يحبها قلبك ..
    وطلعن يمشن قبلـي وأنا أمشــي وراهن .. احبهــــاا .. عضيت على شفايفي معنى هالكلمــه مو حلوو لو سمعه احد منــي بس أحبها ياربــي قلبي كذا حبها قلت لواحد من اصدقائي وضحك علي يقول تونا صغار على هالأشياء .. بس ماعلي منه انا حبيتها وخلاص يعني احتري لين اكبر شــوي عشان احبها اوووووووف بعض الناس تفكيرها مثل وجيهم .. صح اني احب كل بنات جيرانا بس هي غيــــر عنهم كلهم احسها حنونه وطيبـــه وكذا قلبي يحبها ياءالله ماعرف أفكر بهالموضوع من غيــر مايحمر وجهي ياااربي متى اكبر عشان اتزوجهـــــا .. اكيد امي بترفض تخطبها لي مثل مارفضت تخطب مشاعل لجابر بس انا بصر وماراح اسكت مثل جابر الغبـــي اصلاً جابر النذل مايستحق يتزوج مشاعل صح احسها بارده ومالها وجود وبعيــده مره عن البيت بس بعد ماتستاهل واحد مثل جابــرثقيل الدم.. بجد كنت انقهر يوم اشوف سارا تحبه وتكلم عنه صدق غبيـــه .. ياااربي عندي سؤال دايم افكر فيه هي يعني تحبني مثل مأحبها فبالي فكره غبيه انها ولاتدري عنـــي .. ياااربي لاااماودي أتحطم ويصير حبي من طرف واحد مثل المسلسلات وتطلع هي تحب واحد ثانــي ..!!
    وعــد :يووووووه منير وبعدين معك وش فيك اليوم بس مفهــي ..
    منيــر :لأااتصرخين وجع اسمعك ..
    وعد :انت حمار ليه واقف روح اغسل يديك وتعال تغداء ..
    رحت بالسرعه غسلت يدي وجلس اتغداء معهم ..
    جلست معهم على السفره وبدون احساس سرحت فيها وهي منزله راسها وتأكل ..
    تذكرت مره كانت يدي مجروحه .. كانت تسألني بحنان :منير توجعك ..
    يومها انربط لساني وحسيت فجأه اني أحبها وجتني الصيحه يوم نزلت دموعي عطتني منديل امسحـهن كان تحسبني ابكي عشان الألم صدق البنات مخفات بس قهر وش بتقول عني ابكي مثل البزران عاد هي خلقه تشوفني بزر وماأفهم مو بس انا كل الناس عندها كذا مو اقولكم حنون وطيبه زياده عن الناس ..
    نواف :منير تبي شطه طيبه مررره ..
    منير :وش تحتري تشاور بعد صب لي ..
    هند :ابوك يالعربجه وش صب هذي لبن هوو ..
    نواف :هند يالعصلا انطمي ..
    منير :ايه صح وين أختكم شيهدان ..
    شوق :شهد نايمــه ..
    آآآآآآه ياااحلو صوتها يهبــــــــــل ناعم رقيق مثلها ماهو مثل خواتها العربجيات الوحده كل كلامها سب وشتايم يالناس احبها يارب تحفظها لـــي ..
    جاء بخاطري اسمع أغنيــه لخالد عبدالرحمــن (الولد يسمع بالرومانســيه ههههههههه ) ولا حتى لطلال المداح يالناس ابي اسمع اغنيــه وبس ولو شاطر شاطــرر ..
    هند :بتابعون الفيلم بعد الغداء ..
    وعــد :مادري نلعب كوره شباب ولانتابع الفيلم ..
    نواف :لاا لاا نجيب اسكريم وفيشار ونتابع الفيلم ..
    هنــد :حلووووو واخيراً بيجلس أحد معــي ..
    منيــر :صدق انك خبله وش تبين فيهم خذي راحتك قدام التلفزيون ..
    وعــد :وش قالوا لك اختي مفجوعة تلفزيون مثلك من شال الوحش الدش من بيتكم وانت صاير مغلوث فضائيات ..
    هند :وعد من صادقتي لطيفه وكلماتك مررره رايحه فيها وش مغلوث هذي ..؟!
    وعد :اخخخ لاحضتوا بس شــي عاجبتني ..
    منير :من هبالك عاجبتك ..ايه صح سددتوا الدكان ..
    وعد :لااا الله يعين ماراح يعطينا الحين ..
    منير :عادي نكتب على حساب بيتنا ..
    نواف :لابنكتب على حسابنا ومن ورى خشمـــه ..
    وعد :ايوه ياحمش تعجبنـــي ..
    شوق :نوف لاتسوين كذا ترى هذا مهما كان رجال ..
    منيـر :لااتخافين انا معهـــم ولاا ماني رجاال ..
    شوق :لاا افا عليك اكيد رجال وستين رجال ..
    يالناس ويني ماني لاقـــــي نفــسي خلااص ذبت فديتـــــــــــــــــــهاا احبهااااا .... تشوفنــي رجال مو بزر مثل ماكنت متـــوقع خلاااص اناا الليله بذبح نفســي من الوناســـــه .. (هـع مسكين صدق البنت قالت الكلمه تأخذه على قد عقلـــــه ) ..

    ((6))

    بدايتها خيبـــه

    عســاف

    أسبوع كل اللي بقــى مع اسبوع اليوم اتصلوا علـــي الشغــل يبوني أرجع انا طلبت نقــلي للرياض ولاحتى للدمام اهم شـي تكون الوظيفه داخــل المملكه بس ماردوا علـــي واللحين لازم ارجـــع .. وأنا راجـــع بس قبلها بصفــي حساباتي هنــــا ..
    انفتح الباب وصرخت بوجهي ..
    وعــد :خير وش تبي ..
    دفيتها عن طريقي ودخلــــت ..
    عساف :وين اختك قولي لها تضف أغراضها وتجـــــي ..
    وعد :اختــي من ..
    عساف :انقلعي ناديها ..
    وعــد :انا ماستهبل اختي من ..
    عساف :ضحـــــى ..
    وعــد :ايوه ضح ضح بس ليش تضف اغراضها ..
    هذي فاضيه تسأل ..
    عساف :انقلعي ناديها ..
    وعد :اوكي لاتزف بررووح موعشان خايفه منك بس ودي اشوف ضحــى وهي تغسل شراعك ..
    ودخلت تركض ..الحيوانه قالت تغسل شــراعي تخســى هي ووجها ..ذاك اوول اللحين صاير زي الخبله انا من بعد ماشفتها تبكي مثل المهابيل يوم درت ان جدته ماتت عرفت انها ماهي ذيك القويه اللي كنت اتصورها ..


    كانت توها راجعه من القريه اللي تروح تدرس فيها وماتدري عن موت جدتها اللي صار له يومــين .. تهاوشت معي يوم شافتني طالع من البيت ومع احتداد النقاش طلبت مني الطلاق وأنا هددتها ان بطلبها للبيت الطاعــــه .. وأنا عند تهديدي اذا مارضت اللحين تطلع معـــــي .. مرت عشر دقايق وأنا احتريها طلعـــــت بعدها ومعها شنطتها وماسكــه بيدها شدن ... مو قلــــــت لكم صايره خيخـــه ياخسـارة ملاحقــي وراها ..!!
    تركت الشنطــه وراحت تمشي للباب بتطلــع .. شلت شنطتها ورحت امشي وراهن .. ركبت ورى وشدن معها ..
    قلت لشدن بعد ماركبت ...
    عساف :شدن حبيبتي تعالي قدام ..
    احتريتها تجي ماجت رجعت اقولها ماردت علي مطنشه ..
    عساف :شدددن ماتسمعين تعالي قداام ..
    ضحــى :تراك ازعجتنا البنت ماتبي تجي قدام خلها على راحتها ..
    تأففت وحركــت السياره ..
    عساف :ليه جبتيها معك بنروح لفندق ..
    ضحى :لااا ايش الله يعافيك مصدق نفسك روح للبيت بـــــــس ..
    اقهرتني كلمتها بس صدق وجــــه فقر وش هوله اخسر نفـــسي عليها ..
    شدن :ماما وعد زعلت يوم رحنا وتركناها ..
    ضحــى :ماراح تطول زعلانه كلها كم ساعه وراجعين لها ..
    مافهمت وش قصدهــــا بس بالمشمش ترجــــع ..
    شدن :نسيت عصافيري من بيعطيهم اكلهم ..
    ضحى :شوق بتأكلهم ..
    البيت ماكان بعيــد لأنه بنفس الحاره بس انا طولت المسافه مأدري ليـــه يوم حسيت ان الأمر خلااص صار واقع مقــرر حسيت بنفســي تخذلني .. معقـــوله ياعساف ياغبائك ياشيــخ لايسمعك خلف يثور فيــــــك .. دخلت السياره للحوش ونزلن .. فتحت شنطة السياره ونزلت الشنطه المتوسطــه معقول بس ذولي اغراضهــن هذي ماتكفي شدن لحالها .. كيف بالمــدام شكلها متعمده تسوي الحركه اخذه مني مهر ضخم ولاجهزت ولاشـــــي بتقهرني بس دواها عنـــــدي ..
    فتحت الباب ودخلــت ودخلن هن من وراي ..
    عساف :سموا ..
    ماردوا علي فتحت الأنوار ..
    البيت كان نظيف ومرتب من اشتريته واثثته كل اسبوع اجيب عامل ينظفــه طبعاً انا قررت نسكن بالدور اللي فوق بس واللي تحت بأجــره على الأقل استفيد من المبلغ اللي دفعته فيــــه .. عشان كذا الاثاث كان مختصــر تحت بس موكيت بعض الدواليب والمطبخ اللي تحت فاضي ..
    ضحــى :وش هذا وين الأثاث ..
    عساف :تمصخرين تراه اكثر اثاث من اثاث بيتكم ..
    ضحــى :بيتنا من حناا البيت بيت عمتك وولدها حنا ولاايا مابيدنا شــي نسويه ومحد يشره علينا ..
    اكــرها لاتكلمت كذا اكره قوة ردودها وذكائها .. رغم ان هالــشي هو اللي يشدني لها ابي امتلكها اصير اقوى منهــا اقوى من هالذكاء والشخصيـــه ..
    ابغــى اتفوق عليها ورجولتي تضمن لــي هالتفوق ...
    عساف :ليش ائثثه وأنا بأجره ..
    طالعتني بنظره طـــويله ..
    ضحـى :احسن بعــد مصدر دخل ثابت استفيد منه وأفيد خواتي ..
    لاا هذا اللي ماحسبته حسابه كان كل تفكير اعوض اللي خسرته بالبيت ونسيت ان هالبيت بأسمها والأيجار بيرجع لها ..
    اخخخ من بدايتها خيبـــــه الله يعين على الجااي ...



    نهايــــــــــة الحلقـــــــــــه
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:48 pm

    الحلقـــه السابعــه والعشــرون

    عســاف

    تمالكت أعصابي موبصالحي اني افقدها والليله بالذات .. سألتها بطولة بال وأنا اشوفها هي وشدن جالسات على الأرض ويتحسسن الموكيت ..
    عساف :مطولين ..
    ردت علي وهي لسى موطيــه ..
    ضحى :مانت مجبور توقف فوق روسنا .. بعدين وش هالموكيت الخايس هذا لايكون جايبه من الحراج اعرفك من يومك شحيح ..
    عساف :ماشاءالله ومن متى عارفه هالمعلومه من عشرة ست السنين اللي بينا ..
    قامت على حيلها وواجهتني وبوجها ابتسامه تغيض..
    ضحى :لاا وانت الصادق من قبل هالعشره من ايام عمتـــــي ..
    عساف :لاتطرين ميتين ..
    ضحى :تخاف من الموت ..مــردك له ..
    وآخرتها يعنــــــــــي ياصبر ايوب ..لو جاريتها بالهرج ماهي خالصه لو اني ابي اسولف معها ماعطتني وجه .. رحت للشدن اللي للحين موطيه على الأرض وسحبتها معي ..
    عساف :امشوا نشوف فوق وش تبون هنا وماهو بصاير لكم ..
    ماعلقت مشت ورانا وهي ساكته .. وطلعنا الدرج اللي كان على جنب مو وسط البيت وبينه وبين الدور الأرضي قاسم وباب ..
    درت بعيوني على الصاله اللي تعتبـر متكامله من ناحية الأثاث اشوفها بس تكلم .. حسيت بالشدن تجر يدها من يدي وتروح لضحى ...
    شدن :يالله ماما راحت ساعه يالله نرجع للبيتنا ..
    عساف :ومن قالك انك بترجعين هذا بيت ابوك ومالك بيت غيــــررره ..
    شدن :يالله ماما ندق على سفر يجي يأخذنا ..
    ضحـى :وش رايك شدونه بيتنا الجديد توقعين يعجب وعد ..
    شدن :يعني موحلو مره ووعد خبله أي مكان جديد بيعجبها ..
    كانت جالسه على كرسي بنص الصاله ومجلسه شدن على رجلها وتلعب بالشعرها .. وكملت وهي تناظرني بالطرف عينها وكانها قاصدتني بالكلام..
    ضحــى :وش رايك نجلس هناكم يوم نجرب العيشه فيه اذا اعجبتنا جلسنا على طول ..
    شدن :وتجي وعد ونوف وشوق وسارا وملاك ومشاعل وهند وشهـد كلهم يجون عندنا..
    ضحـى :اكيد حبيبتي هذا بيتــــــــي ..
    شدن :والله صدق هذا كلوا بيتك ..
    ضحى :ايوا حبيبتي انا عمري كذبت عليك ..
    شدن :لاااا الله وناسه هذا بيت ماما ..
    وطالعتني بأنتصار وبدلع طالعت بالضحى ...
    شدن :ماما بروح اتفرج على بيتنا الجديد ..
    بالتريقه سألتها ..
    عساف :وانتي ماودك تشوفين بيتكم الجديد ..
    حطت رجل على رجل وجرت عباتها تضفي فيها لبسها ..
    ضحـى :انا راعية البيت ماني مشاورتك لو بطالع بالبيت ..
    عساف :انتي ليه تبين تستفزيني ..
    ضحى :استفزك وش تعنـــــــي ..
    عضيت على لساني من القهــــر انا بتفقع مرارتي هالمــــره ..رديت عليها وانا اجلس على كرسـي قبالها ..
    عساف :افا ابله ضحـى ماعرفت معنا تستفزيني ..
    ضحـــى :تصدق يقولون عني أبلللة رياضيات مو عربي ..
    كانت تشدد على حرف اللام وهي تقول أبله تحسبه دلع الحبيبه ..
    طلعت من شنطتها جوالها وجلست تلعب فيه ..
    كانت موطيه عيونها جلست اتأملها وجها بيضاوي ومليان عيونها بنيه متوسطه ماورثت من أبوها جمال عيونه بس نقدر نقول عنها حلوه نوعاًما رموشها كثيفه بس ماهي طويله ترتيبها الطبيعي حلو ونجي لأحلى شـي فيها حواجبها المرتفعــه والشعر فيها خفيف واللي تخلي أي واحد يشوفها يقول مغروره خشمها من فوق نحيل وحلو بس من تحت يكبر بالطريقه ماتشوه تناسقه شفايفها عاديه ماعمري شفتها حاطه عليها روج عشان اكحم عليها حلوه اولاااا ..
    بس للأسف ثاني احلى شي فيها شعـــــرها مغطيته بالطرحه ماني قادر أتأمله وملي عيني من جماله بس بأمكاني اغمض عيونه واشوفه بني يمل للحمــره طوووويــــل بشكل يعــذب يتمايل حول خصـــــرها لااااااااااااااااااااااا صح لااا احلى شي فيها ماهو حواجبها ولاشعــرها جسمها آآآهه جسمــها وآآآآخ يجسمها حتى وهي ساترته بهالعبــاه مو المفروض العباه تستــر أجل ليش اشوف جسمها فتـان من وراها..ماصارت عباه هذي انا لازم أقولها تغيـرها بس موكنها راح تكرشنـــي ..
    وقبل مأفتح فمي بأي كلمه جت شدن تركــض ورمت نفسها على ضحــــى ..
    شدن :ماما فيه غرف كثيره وين ننام ..
    ضحــى :بالغرفه اللي تعجبك ..
    مسكتها مع يدها وسحبتها توقف ..
    شدن :تعالي يااالله بوريك الغرفه اللي أبي انام فيها ..
    وقامت معها كان ودي اقوم وأرجع أجلسها اخخخ من هالنتفه يعني لازم تجــي وتقومها وأنا توني ماخلصت تأملها اللي ماعمري تهنيت فيــه ودي أجلس معها عشر دقايق بهدوء اشوفها وبس محد فينا يتكلم أناظرها وتناظرني بس ماهو بنظراتها اللي تهز ثقتي بنفسـي ماهي نظراتها اللي تصغرني فيها وتخليني اتمنى اللحضه اللي بتنزل فيها عيونها .. لااا ياعساف موكذا وش تبي بعشر دقايق وهي لك العمــــر كله تأملها وتشوفها على كيفك ..
    قمت وراهــن بالشوف الغرفه اللي تبيها السنيورا شدن هالبنت مع انها بنتي والمفروض تكون طالعه علي مالقيت فيها شــي ينسبها لــي بالشبه تشبه لأمها وبالطبايع راضعــه خبث بنات مبارك اللي من أصغرهن لأكبرهن خبيثـــــات بمعنى الكلمـــــــه ..
    ومثل ماخطرلي طويلة العمر مختاره غرفة النوم الرئيسيه بنت فقــــــر من طلعت على الدنيا وهي تنام على الأرض يمكن ماتشوف السرير الا بالتلفزيون ..
    كانت تقفز على السرير فرحانه وطويلة العمر تضحك لها .. ووقفت على الباب متكتف ..
    ضحى :العبي حبيبتي انبسطي ببيت امك ..
    وكملت الخبيثه مو قايل لكم خبيثه وطويلة لسان وداهيـه ..
    شدن :واللي موعاجبه ينتف حواجبـه صح ماما ..
    عساف :اكيد حبيبتي خذي راحتك تفداك الغرفه كلها ترى بس مشتريها بثلاثين ألف ..
    شدن :ريال ..
    عساف :لاقرش ..
    ردت علي وشكلها فاهمه اني اتمصخر عليها ..
    شدن :ريال يعني مو يورو ..
    عسـاف :ونعم التربيه ..
    ضحـى :على الأقل ربيت ..
    شدن :اووووووف بنرقد حنا تعبانين يالله اطلـع ..
    لفيت عنهــم وطلعت طرده على مستوى وهذي ثاني خيبــــه وشكل خيباتي اليوم كثيــــــره ..

    مـــــلاك

    صحـيت من النوم ونزلت تحت اتأكد من باب البيت اذا كان مقفل أولا وبعدين رحت أتأكد من دريشة المطبـــخ لأول مره البيت يكون هاادي مثل هالوقت الساعه توها ثلاث من بدت العطله مانمنا قبل الساعه تسع الصبح بس اليوم غيــر
    بعد ماتركتنا ضحــى ايه تركتنا كنا عارفين انها مصيرها تروح مع عساف بس ماهو بهالطريقه وبهذا التوقيت بالذات تونا ماتعافينا من صدمة موت جدتي تجي تصدمنا بفعلتها هذي الصراحه ضحى ماعاد افهم لها كيف كذا تمشي وتخلينا بدوين توصيات توجيهات وهي اللي ماتمل منهن دايم كل ماجت بتطلع لو للدكان عطتنا قائمة ارشادات وتوصيات طويله عريضه واللحين وهي طالعه لأجل غير معروف كلمتين على بعض ماقالتهن طلعت بكل صمت بس قبل ماتصك الباب وراها همست بـ مع السلامه ولاكلمه ولاهمسه ولانظره زياده بعد هالمشمهد طلعوا خواتي ينامون وواضح عليهم متأثرين بس ماهم قادرين يبكون مثل وعد اللي بكت لين داخت ..
    ماني عارفه كيف بنقدر نتأقلم مع حياتنا بدون جدتي وضحــى صح مشاعل موجوده بس وجودها مايعطينا ربع الأمان اللي كنا نحس فيه بوجود ضحى وجدتي يوم ضحى راحت تدرس بالقريه ماحسيت بأنعدام الأمان اللي جالس احس فيه اللحين لأن جدتي كانت فيه بس مجرد تفكيرنا بوجودها وانها موجوده هناك بالغرفه ذيك يشعرني بالأمان على الأقل ماكنت احس انا بنات ضعيفات مكسورات من غير رجال ..
    فعلاً هذي هي الحقيقه حنا بدون رجال ضعيفات عرضه للمخاطر اللي تعج فيها الحياه اليوم وعرضه للكلام الناس اللي مايرحم صح حنا ماسلمنا منه بس اللحين بنصير حديث كل لسان بعد ماصرنا ثمان بنات أكبرنا تبات بالبيت يوم وثلاثه تباتها برى صح حنا عارفين وين تبات بس الناس وش دراها انا واثقه فيها مثل ماضحى كانت واثقه منها وماأدري على أي اساس كانت بانيه هالثقـــه اصلاً حتى لو عرفت انها تسوي شي خطأ بقدر أمنعها اكيد لاا هي حرة نفسها ومحد له شور عليها كل اللي اتمناه انها قد ثقت ضحى فيها.. لو كان عندنا رجال اب اخ لو حتى مجنون ومو صاحي لو بزر ورع على الأقل اسمه بالأخير رجال .. كثير سألت نفسي ليه ابوي يسوي فينا كذا ودايم الأجوبه اللي القاها اسخف من انها تكون حقيقه ..
    كل هذا عشانا بنات طيب لو ابونا هذا عنده ولد واحد بس راعي مشاكل ماكان بيعيش حياته مرتاح وطول الوقت بصير شقيان معه كيف لو تسعه ..تسع عيال كيف بيكون وضعه معهم وكيف بيطلعون اكيد ماراح يكونون كلهم مسالمين حبوبين كافين خيرهم شرهم ..
    بيطلع منهم المنحرف والسكير والمشكلجي والبطالي ويمكن حتى الأرهابي ويمكن يطلع منهم واحد ولاأثنين عاقلين .. طيب لوبس عنده بنت وحده معقوله بتوصل بمواصليها للي يسويه الولد اكيد لااا وهذا حنا ثمان ومأتوقع انا معذبين احد معنا هذي ضحى وهي مو رجال ولاأم لنا أقدرت تمسكنا اجل هو الرجال واللي ينقال عنه ابونا معقوله ماكان بيربينا التربيه الصح هذا اذاكان هو انسان صح ...
    سارا :مليون مره قلت لك لاتفكرررررررين عشان متعبين مخك التعبان اصلاً ..
    وجلست جنبي على الكرســي ..
    رديت عليها وأنا احاول اتبين ملامحها بالظلام ..
    ملاك :سارا وش صحاك ..؟!
    سارا :كنت صاحيه من يوم ماطلعتي بس ماقدرت اقوم من الكسل .. بس انتي وش خلاك تنزلين ..
    ملاك :جاني وسواس انا ماقفلنا الباب ونزلت أتأكد ..
    سارا :اشوووى مو بس انا اللي خايفه ..
    ملاك :تصدقين احس كل الناس تعرف انا لحالنا والحراميه بتهجم علينا من كل مكان ..
    سارا :تجيني نفس افكارك وبلحضة غباء فكرة اكتب لوحه واعلقها على باب بيتنا ..
    اللحين حنا بأيش وهذي تفكر بأيش مامداها جدتي بتموت الا بتورثها ..
    ملاك :لاااا ياشيخه مو على كيفك تعرضين بيتنا للبيع من سمح لك ..
    سارا :ومن قال لك بعرض بيتنا للبيع ..
    ملاك :اجل وش بتكتبين باللوحه اذا ماهو البيت للبيع اكيد للأيجار
    سارا :لاااااا ياغبيه مابكتب كذا بكتب ترى عندنا رجال ..


    ملاك :اهااا صدق عليك فكر يوزن بذهب خلاص نستشير خواتي وندور خطاط حلو عشان نكتب اللوحه عنده ..
    قاطع كلامنا صوت قووووي ..
    صرخت سارا ونطت علي تضمني من الخوف ..
    سارا :يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممممممممممممه ..
    بالسرعه حطيت يدي على فمهــا ..
    ملاك :اصصصصصص لايسمعك ..
    وخرت يدي عن فمها وسألتني وهي ترتجف ..
    سارا :ياويلي حرامي ..
    ملاك :وش كان الصوت ..
    سارا :صوت كحه ..
    ملاك :لاشي طااح سكين او شي قوي ..
    سارا :لااا صوت كحه جاايه من الحوش ياااويلي ملاااك حرامي بحوشنا ..
    صرخنا صرخه اقوى يوم انفتحت انوار السيب اللي بجهة المطبخ لأن باب المطبخ مفتوح والدريشه بوجيهنا والنور جاء قوي لأن الصاله ظلام..
    شوي ولقينا كل خواتي نازلات ..
    ميشو :توقفن عن افتعال الخوف ماذا هنـــاك ..؟!
    والله مرتعبين صدق ياااويلي وينك ياضحى ..
    سارا :ياااويلي حرامي خلونا نتصل على الشرطه..
    شهد :ايه صح يالله نتصل انا خايفه ..
    وعـد :طيب ليه خايفين الباب مقفل وحنا كثيرين ...
    ميشو :لا أعتقد ذالك دعوني أخرج لا أتأكد ..
    وبكل برود سحبة عباه من على الشماعه اللي ورى الباب وطرحه لبستهن وفتحت الباب بتطلع ..
    كلنا صرخنا نمنعها بس هي مالقتنا بال وطلعت ..
    يوم شفت حركتها تشجعت وماهي خلوها اخليه تطلع تواجه الحرامي لحالها ..
    ملاك :أنا بروح احميها انتم اجلسوا هنا واذا تأخرنا دقيقتين اتصلوا على الشرطــه ..
    سارا :انا بجي معك ..
    وعد :وانا بعد ..
    نواف :انثبرن هنا انا اللي بطلع بس ..
    وجينا كلنابنطلع نادتنا شهد وحنا طالعين ..
    شهد :ماكن دقيقتين كثيره ..
    سارا :لا مأعتقد مايمدينا نتحاور مع الحرامي ..
    مالقينا ميشو انهبلنا ميشو انخطفت ..
    سارا :ياااويلي عليك ياميشو ..
    وعد :الخبله انخطفت اللحين وش بيصير فيها ..
    ملاك :بيشغلونها شحاده ..
    وعد :يووووه ياهم بيكسبون شحاده بالفصحــى ..
    ملاك :سارا كيف يشحدون بالفصــحى..
    سمعنا صوت ميشو الحاد تكلم مع احد بالسيب اللي ورى المطبخ ..
    رحنا نركض هناك بس انا وسارا أخذنا بريك قوي يوم شفنا من اللي واقف على السور ..
    منير :كنا نلحق حرامي بيسرق اسطوانات الغاز حقتنا هو اللي يسرق اسطوانات الغاز بالحاره انا كني عرفته ..
    بس ماهو منير اللي خلانا نوقف لا اللي معه الوحش كان واقف على السور وماسك طرف ثوبه ياويلي هذا مايخاف يطيــح صاير عملاق بشكل ولاميشو الغبيه صاير شكلها غلط وهي مرجعه راسها على ورى وتناظر بس وش عندها البنت مسطله قدامه لاا سوري مأدري أي واحد فيهم مسطل يناظر الثاني ...
    تصوروا الوحش يتزوج ميشو والله يصيرون احلى ثنائي بس المهم يكونون بعيدين عنا وعن سارا ..
    وفجأه لف وقفز بحوشهم احتريت اسمعه يبكي يصارخ من الألم بس ياحظه ماتعور هبوووووو شكله حريف ..
    وسمعناه يقول لمنير لااتأخــــــــــــــر ..
    ميشو :حسناً هيا بنا ..
    وعد :بنجلس نسولف مع منير ..
    راحت ميشو وخلتنا ..
    علق منير يوم شافني انا وسار ..
    منير :يوووه انتن هنا ماشفتكن ..
    ملاك :تبغى اخوك يشوفنا كنا منخشات.. تقول كنك عرفت الحرامي من هو ..
    رد منير اللي جالس على السور وهو يلعب برجليه بالهوء ..
    منير :لاحرام يمكن مايطلع هو وأظلمــه ..
    وعد :الا كيف كشفتوه ..
    منير :كنا سهرانين انا وأمي ومنيره وسمعنا صوت بالحوش صحينا قيس طلع يشوف وأنا لحقته لقيناه صاف ثلاث اسطوانات عند الباب يعني بس باقي يفتح الباب ويطلعهن وشكل معه احد يساعده بالسياره شكينا انه نط لبيتكم نطينا وفتحنا ألأنوار ندوره بس مالقينا له اثر وبعدين جيتم انتم وتوته توته خلصت الحتوته يالله ياحلوين طسوا ارقدوا ..
    وعد :وجع ياحمــار في بيتنا وتطردنا انت ضف وجهك لايجي اخوك الوحش ويجرك حنا ولله الحمد ماعندنا والي ..
    منير :ليه وينها ضحــى ..
    وعد :راحت مع الخايس عسافوه ..
    منير :وأنا اقول ليه طلعت الفصحى ماطلعت ضح ضح ..
    وعد :وجع لاتدلع أختي ..
    نواف :انزل منير بنلعب كوره ..
    وعد :والله فكره ..
    ملاك :وش رايك سارا ..
    منير :لاا انتن ماتلعبن معنا مألعب مع بنات انا ..
    ملاك :لا يالرجال من متى ..؟!
    وقف منير ولف بيقفز مثل أخوه قروود ..
    منير :منذ مبطي احتروني بشوف قيس اذا رقد جيتكم ..
    وقفز على حوشهــم ..
    رجع منير لنا بعــد عشردقايق وبقينـا نلعب كوره لين اذن الفجــر بعــد الصـلاه رجعنا كلنا ننام وبكذا ختمنا يوم من غير ضحــــــى ..


    ضحـــى

    ضحكت غصب عنــي صح سخافه بس اليوم كثرانه سخافتي الصراحه بردت حرتي فيه شدن صايره ترد بدالي وبلي كنت مفكره اقوله .. مسكين عساف يحسب اني خايفه منه ومن تهديداته الغبيــه انا ماجيت هنا الا عشان ابتعــد عن البيت اللي ماتت فيه جدتي ابغى اكون بعيده عن أي شــي يذكرني فيها يمكن انســـــــى ..
    وعشان ارد الدين اللي علـــــي لعساف وعدتــه اعــــرفه قدر نفسه وحان هالوقت ..
    شدن :ماما ليش ساكته يالله قوليلي حكايه ..
    ضحى :لحضه حبيبتي بغير ملابــــسي وأجي اقولك حكايه انسدحي على السرير واقري المعوذات لين اجيك ..
    بدلت ملابسي بقميص مريح نمت على جنبي ومركيه راسي بيدي وبديت أقول لها حكايه من الحكايا الكثيره اللي ورثتهم من جدتي كانت عيوني تدمع وأنا اقص عليها اتذكر جدتي يوم كانت تقصها علي من كنت صغيره لين دخلت المتوسط قصص تراثيه وفيها نوع من الخرافات كنت انشد لها احبها على كثر ماتكررها ماأمل منها كبرت وجاء اللي أقصها عليه يمكن شدن ماتفهم اشياء كثيره منها بس يكفي انها تعجبها ..
    نامــت شدن وغمضت انا عيوني وراسي ملاصق لراسها ..
    حاولت انام ماقدرت تذكرت صياح وعد علي ماكانت تبغاني اروح كان عندي كلام كثير ودي اقوله لها بس العبره منعتني لو حاولت اتكلم وقتها كنت ببكي ..
    يارب استر على خواتي يارب .. خايفه عليه ومتطمنه بنفس الوقت بعد كل هالوقت اللي قضنه من غيري اتوقع خلاص تأقلمن على العيشه من غيـــري بس هذا مايعني ان بقطعهــن لاا ولا بشيل يدي عنهـــن مستحيل هذا يصير.. وأنا اعرف اشلون اسيطر عليهن حتى وأنا بعــيده ابتدأ من بكره بطبق كل اللي خططت له ..
    سمعت طق على الباب ابتسمت بسخريه ..
    ضحـى :نعــم ..
    عساف :عشاء ..
    ضحـى :شكراً متعشين فالبيت ..
    عساف :طيب ممكن تطلعين عشان اقدر اتكلم معك ..
    ضحـى :مافيني حيل اقوم عندك شي مهم قوله ماعندك كلامك يتأجل لصبح ..
    بعد ردي هذا ماتكلم بس شفت ظلاله من تحت الباب دقيقتيــن تقريباً بعدها راح .. وكان ذاك اخــر خبر لي بالدنيــا ..
    صحيت على هزه على كتفـــــي ..
    شدن:ماما اصحي يالله حنا الصبح ابغــى فطور رررررر ماما ..
    فزيت من نومي مادري ليش جاني احساس يوم سمعت شدن تصحيني انه صاير لها شــي ..
    سالتها وأنا للحين مغمضه عيوني ..
    ضحى :وش فيك حبيبتي ..
    شدن :جيعانه ...
    تنهدت بالراحه ورجعه الريح بعد هالفزه ..
    شدن :لاتناااااامين لو هذا بيتنا نزلت لحالي ورحت للمطبخ بس انا خايفه هنا ..
    ياءالله ماصليت الفجر قفزت من فراشــي ياااربي وين الحمام طلعت من الغرفه ولقيت بالسيب الصغير اللي قدامها باب توقعت انه باب الحمام وطلع فعلاً حمام .. بعد ماتوظيت وصليت ..رحنا درنا بالطابق كله لين لقينا المطبخ كان حلو ومرتب ..
    شدن :مطبخنا الجديد حلو ..
    سألتها وأنا افتح الثلاجه ..
    ضحى :وش تبغين فطور ..
    شدن :بيض عيون ..
    وانا جايه اطلع البيض صرخت شدن ..
    شدن :لاااخلااص تذكرت مأبغاااه فيه انفلونزا الطيور ..
    ابتسمت على تعليقها ورجعــت البيض لمكانه .. فعلاً انفلونزا الطيور كيف نسيت ويقولون الوقايه خيـر من العلاج ..
    ضحى :اجل وش تأكلين ..
    شدن :زبده وجام ..
    ضحـى :يالغياره من متى تأكلين زبده وجاام ..
    شدن :لاتخبرين وعــد ..
    ضحـى :الا بخبرها ليه تقولين الجام والزبده وعع واللحين تأكلينهم ..
    شدن :هي غبيه انا اذا قلت لشي وعع ومأكلته هي تقلدني ليه لأن ماعندها شخصــيه ..
    ضحكت غصب عني صدق هالبنت شيطانه ..
    ضحى :اسوي لك حليب ..
    سويت لها الحليب ولي قهـــــوه .. كان الجو هاادي شدن تنشد بصوت واطي يرتفع بلحن غريب .. قاطع هالجو دخــوله .. صوت سحبه للكرسي على البلاط نحنحته ..
    عساف :يااازين ريحتها هالقهـووووه ...
    لفيت له يوم اصب لشدن كوب الحليب ..
    ضحى :لاتشربينه خليه يبرد .. مو بس ريحتها الزينه كلها على بعضها زينه ..
    عساف :اكيد دام ابله ضحى مسويتها كيف ماتصير زينه ..
    شدن :ماما كل حاجه تسويها زينه ..
    لف عليها بتمثيل واضح ..
    عساف :شدون حبيبة ابوها هنا ياعمري وأنا أقول وش هالزين اللي بالمطبخ ..
    وانحني لها وباسها بقوه على خدها واضح عليه يبي ينرفزها ..
    حطيت زمزمية القهوه بالصينيه اللي فيها صحن التمر وفناجيل القهوه وطلعت فيها لصاله ..
    جلست على الكنبه بعد مانزلت الصينيه على الطاوله قدامه صبيت لي فنجال وأعتدلت بجلستي جاء وجلس على الكنبه اللي جنبي بقووه وصب له فنجال حلو انه فهــم الرساله..
    عساف :اممممم لذيذه ..
    شدن :ليه فيها سكر ..
    عساف :مأدري اسألي امك اذا كانت مغطسه اصبعها فيها ..
    شدن :ليه اصبع ماما كيس ليبتون عشان تغطسه ..
    عساف :هذا اللي اخذته بنتي من خواتك طولة اللسان وقلة الحيا ..
    حطيت رجل على رجل وأنا اقشر التمره واطلع نواها ..
    ضحى :لو أمها مصريه ولاحتى مرة أبوها ماكان هذا حالها صح ..
    كلامي كان كفيله انه يطيح فنجاله من يده ..
    نزل الفنجال على الصينيه وراح يمشي لوحده من الغرف دخلها وقفل الباب عليه .. ياحليله لايكون خايف انا نهاجمـه ..
    عســاف
    من قو الضيقه اللي فيني ولأني ماني عارف وش اسوي قفلت الباب وراي ,, وبعدين معها هذي بدينا بتنغيز اللي ماله داعي .. تطلب مني نفتح صفحه جديده وهي اللي ترجع تنبش بالماضي ..
    اوووف كل تصرفاتها تدل على أنها مانست ولاراح تنسى ,,ليه ماهي راضيه تفهم ان الماضي خلاص راح وولى وايام عمتها اندفنت معها واللحين انا انسان جديد وأبغى اعيش حياه جديده ..
    غمضت عيوني وارتميت على السرير هلكاااااان مواصل مانامت بس قبل لازم اقولها عن العزيمــــه .. احس عظامي مكسره وظلوعي مفككه كنت ناوي بقووم بس خلاص النوم غلبنــــي ..
    فتحت عيوني بعدتردد .. اوووووف من هالجوال هذا اكيد خلف ..
    مدت يدي وبالصعــوبه وصلت له .. رديت عليه وأنا للحين مغمض عيوني ..
    عساف :آآلووووو ..
    مارد تقفل بوجهــي ..
    اووف وش فيه هالخبل .. جيت بدق عليه بس هو رجع يدق .. وهالمره كنت فاتح عيوني الأسم على الشاشه ماكان خلف لاا ضحى ..
    قمت بالتعب وبيدي الجوال يرن .. طلعت وبالصاله لقيتها جالسه على الكرسي اللي قابل باب غرفتي وبيدها جوالها ..
    انتبهت علي اول ماطلعت وقطعت الأتصال ..
    هزيت الجوال بيدي ..
    عساف :خير ..
    ضحــى :الصلااااه ..
    مسحت وجهي بيدي ورجعت للغرفه بس قبل مادخل تذكرت العزيمــه ورجعت لها ..
    عساف :على فكره يسرى اليوم عازمتنا على العشاء..
    طولت وهي تفكر لين حسبتها ماراح ترد علي ..
    ضحى :مايرد الكريم الا اللئيم ..
    رد ماهو طبيعــي من انسانه ماهي طبيعيـه ..
    صليت بغرفتي لأن الصلاه مع الجماعه فاتتني ..
    طلعت مالقيتهن بالصاله .. رحت للمطبخ وكانن هناك يتغدن .. وشي أكيد انا غير محســــــوب ..
    سحب لي كرسي وجلست معهم على الطاوله ..
    عساف :طيب عزموني ..
    شدن :الأكل مافيه عزيمه ..
    ضحــى :شدون ايش قلنا ..
    شدن :آسفه ..
    عساف :غريبه وافقتي ..
    سألتني بالتصنع ..
    ضحى :نعم ..
    عساف :العزيمه ..
    ضحى :اهآآ لا عادي ليش ماأروح .. صح اختك ماقصرت بعمتي وفيني وكانت مررره طيبه معنا بس بعد حنا عيال اليوم واللي فات مات ..
    عساف :ماشاءالله طيبه تعرفين تسامحين ياليتك كذا معـــــي بس خيرك لغيـــري ..
    ضحى :ماأعتقد هذا المكان ولا الوقت المناسب اللي نناقشه فيه امورنا ..
    وكانت نظراتها على شدن اللي تبادلها النظرات ..
    قلت لها وأنا اقوم ...
    عساف :امورنا ليه احس ان الكلمــه ثقيله على لسانك ..
    وطلعت من غير ماسمع ردها وماتوقع كانت بترد ..
    خلنا اللحين حلويـــن بس نرجع من العزيمــه واحط النقط على الحروف ..

    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:49 pm

    ميشو

    لم يعد التسلل الى منزل صديقتي العزيزه سعاد بالأمر سهل وذالك المتحاذق خلف يسيطر على المكان .. لكن هذه المره قررت خوض الصعاب سأدخل فأنا متنكره ومن الصعب ان يربط خلف بين المتشرده وروبي هذا اذا حدث بيننا أي لقـاء ..
    صاحت سوسو بفرح حينما اقتحمت عليها الغرفه ..
    سوسو :ياااحياتي كنت عارفه انك بتجين اعرفك ماتحملين احد يتحداك شفتي كيف الموضوع سهل ..
    ميشو :الآن اخبريني هل شقيقك الأخرق هنا ..
    أجابتني بالضحكه ..
    سوسو :أي واحد فيهم ..
    ميشو :هل مااااالك هنا ..
    سوسو :فالبيت ولابالرياض قصدك ..
    ميشو :سوسو كفاكي تلاعباً ..
    سوسو :ياحلوك وانتي معصبه تدرين ان خدودك تصير مولعه .. ميشو ياحلاتك تجنيين يابيلنا ندور لك معرس ..
    اششششش شتب لاتبدين بخرابيطك اكره الرياجيل وما أحبهم ما أبي اتزوج اللحين ولاحقين خير وبكمل دراستي والى اخره ..
    ميشو :توقفي عن هذا الهراء انا لأتحدث بهذه الطريقه ...
    فجأه لمعت عيناها وايقنت بأني موعوده بسيل من الخرافات هذا اليوم ..
    سوسو :وش رايك نزوجك خلف تصدقين امي انهبلت عليك بالزواج ماتدري من انتي اماا لو تدري انك المتشرده ..
    وفجأه قطعت حديثها لتصرخ بحماسه وتبدأ بحديث آخر ..
    سوسو :مادريتي الحقيره ريموووه وش سوت ..
    يألهي الم ننتهي بعد من هذه الحمقاء ..
    ميشو :كلا لم اعرف اخبريني ..
    سوسو :تصوري من بعد اللي صار بملكة خلف وهي اخذته مضحكه بالمجالس وانواع الشماته وقبل اسبوعين تقابلت مع امــي بحفله وبدت تلمح لها قدام الجميع انها راضيه ترجع له .. يوم وصل هالكلام لخلف ياهوو قال بلااوي عنها ورفض رفض بااات انه يرجعها مع ان امي ضغطت عليه .. وصل الكلام لريم وردت هي عليه بمصايب ياويلي يامشاعل كلام ماينقال ويوم شافت الناس ماهم مصدقينها قالت ان خلف مايجيب عيال بنت الـ.......
    ميشو :حقاً ولماذا لم يرغب بأرجاعها ..
    سوسو :فكه منها ليش يرجعها عافها طاب خاطره منها بعدين هوقادر يتزوج ست ستها وهو اللحين عنده حرمتين ماهو عزابي .. بس تصدقين ماتعودنا عليه كذا وأمي اللحين شغلها الشاغل انه تزوجه وحــد ماصارت ولاستوت تبغاها ملكة جمال وبنت عايلـــه ..لاوعمي مبارك يبي يزوج مالك .. خخخخخ مادري ليش كلهم هابين بالزواجات شكله تأثير الصيفيه عليهم .. ميشو وش فيك ساكته وانا بس اهذر مثل الراديو اللي خربانه بطاريته ..


    ميشو :كلا لاياعزيزتي لاشــيء ولكن اخبريني وعذراً على السؤال ..
    سوسو :عادي حبيبتي اسألي لايكون مستحيه مايليق عليك ..
    ميشو :كلا ولكن بعد ماحدث بملكة شقيقك الم تتشوه سمعتــه بعد..
    سوسو :خلاااص لاتكلمين لا لتخافين كثير يبغون اخوي بعدين حبيبتي هذا رجال وعيبه بجيبه لاتشيلين همــــه .. لحضه ماقلت لك عمـــــي عساف تزوووووج بنت عمي مبارك ..
    جاءتي متأخره ست سنوات ياعزيزتي ..
    واردفت بحماسه ..
    سوسو :ياااي متحمسه حيل اشوفها عاد عمتي يسرا مسويه لهم اليوم عشاء وودي احضره بس مادري عن امي ترضى اولا تعرفينها هي وعمتي يسرا مايتطابقن اقوول ميشو وش رايك تحضـرين معي ..
    ميشو :لا أحبذ ذالك ..
    سوسو :آآآه خلاص فهمت اعرفك ماتحبين الأجتماعات العائليه ...
    ميشو:بالتأكيد ياعزيزتي ومن يحب التواجد بوسط غريب ليجد نفسه محط الأنظار فيه ..
    سوسو :عاد انتي ميشو اذا ماجذبتي لك الأنظار من يجذبها ..
    تحدثنا في كثير من الأمور ولكني لم اكن على مايرام التوتر مسيطر علي ..
    تواجدي بنفس المكان مع ذالك الهمجي يفقدني الشعور بالراحــه ...
    ميشو :اعذريني سوسو يجب علي المغادره حالاً ..
    حاولت منعي من المغادره ولكني اصريت على ذالك ..
    سوسو بأحباط :خلاص دامك مصره بس هاه لازم تجينا قريب بدور يوم تكون امي ماهي موجوده واعزمك والله انبسط على مغامراتنا ..
    ميشو :حسناً لابأس ..الآن الى اللقاء ..
    امسكتني من ذراعي ..
    سوسو :مستعجله خليني اوصلك لتحت ..
    خرجنا من جناح سوسو بأكمله ونحن نتحدث بأحاديث مختلفه ..
    وشاءت الأقدار ان نلتقــي في خلف بالطابق الأرضــي ..
    في البدايه لم يعرنا أي اهتمام وكان يحادث مدبرة المنزل ولكن فجأه تسلط كل اهتمامه علينا ..
    خلف :سعاد يالزفتتت مليووووون مرررره قلت لك هالزباله متدخلينها البيت ماتفهمين انتـــــي ..
    سعاد :خلف لو سمحت احترم حالك ماسمح لك تكلم عن وحده من صاحباتي بهالطريقه ..
    كلا يألهي ليس هذا وقت الكرامه سعاد دعينا فقط نخرج من هنا ياااالل المأزق ..
    خلف :وشووووووو انتي يالجزمه تردين علي وقدام الزباله اللي ماتسوى هذي ..
    كان قد انزل عقاله وبدأ بالتلويح فيه بالهوء ..
    لن ابقى اكثر لأرى ماسيحدث انسحبت بهدؤ تحت أنظار الأثنيــــن .. لم ابخل بالدعواتي لسوسو وانا بالطريقي للمنزل .. هل كسر عنقها او مازال يحاول فعل ذالك قلبي يؤلمني من اجلها..كم هو شرير ومتوحش كاد يفقدني عيني ويكيل الويلات لسوسو المسكينه أنتقامت الدنيا جميعها لاتسدد جزء ضئيل من ديونه ..


    ســـارا


    مليت من الجلسه كذا معها نتفرج على واحد ماهو داري عنا ياربي من هالغبيه ملاك الا غصب تحـــــب ..
    سارا :ملاااااااااااااااك مليت خلااص بروح ..
    ماردت علي مسطله .. طنشتها ونزلت تحت عند خالتي اليوم المفروض مانجي لها وحتى ضحى اللي قايله لنا مانطلع الا بعد مانأخذ اذن منها مارضت الا بطلعة الروح كله من هالغبيه ملااك وحبيبها الغبي وليدووه اللي حتى بعد مادرت انه خاطب وحده غيرها للحين متعقله فيه ..
    خالتي :سارا حبيبتي تعالي اجلسي ابيك بموضوع ..
    سارا :انادي ملاك ..
    خالتي :لا ابيك انتي بـس ..
    جلست عندها وانا مستغربه ماتعودت احد يطلب يكلمني لحالي الا ملاك ولادايم انا وياه الناس يكلمونا مع بعض ..
    حطت يدها على كتوفي وقربتني منها..
    خالتي :سارونه حبيبتي انتي اللحين جالسه بالبيت لادراسه ولاشغل ولاحاجه والبنت اللي كذا احسن شي لها الزواج ..
    يااااااااي الحقوووووا ياقدعااان شكل خالتي جايبه لي عريس.. سويت نفسي بريئه ورديت عليها ..
    سارا :طيب خالتي وش اسوي اروح دورلي على معرس ..
    ضحكت خالتي ..
    خالتي :من غير هبال انا اتكلم جد وش رايك بولدي جواد ..
    ياااااااه جواد فارس احلامــــــي منذ الصغر ياما حلمت فيه يجيني على همر أبيض ... لحضه من جواد هذا ..
    سارا :من جواد خالتي ..
    خالتي :وش فيك حبيبتي مو مركزه معي جواد ولدي ..
    سارا :ايه ولدك وبعدين يعني قولي كم عمره وريني صورته ووش يشتغل ..
    قرصتني خالتي مع اذني على خفيف ..
    خالتي :انتي ماتستحين وش هالكلام صورته ومأدري وش لهدرجه ملهوفه ..
    سارا :خالتي تبغيني امثل يعني الحقيقه ايه ملهووفه ابغى اشوف هذا اللي بيصير خطيبي يمكن مايعجبني ..
    خالتي :سارا عيب هالحركات انا عارفه من وين تجيبين هالحركات العبيطه من ملااك العوبا .. وجواد عمره 24 ومايشتغل للحين يدرس طب ..
    انصدمت طب لاا هذي حاجه مررره كبيرره وين اطوله هذا .. وبالسرعه رفـــــضت ..
    سارا :لااااشلون خالتي مأقدر اتزوج دكتور ..
    خالتي :وليش وش فيه الدكتور ..
    سارا :لاااخالتي شيل نظر عني مأقدر اتزوج دكتور ماقدر ..
    خالتي :ماتبين تشوفين صورته ..
    سارا :لا خلاص خالتي مابي اشوف صورته ..
    تنهدت خالتي وماردت علي ..
    سارا :خالتي أنا آسفه والله مأقصد ازعلك ..
    خالتي :لو ماتبغيني ازعل فكري بالموضوع ..
    سارا :اوكي بس انتي لاتزعلين مني ..
    رديت عليه كذا عشان ماتزعل والا أنا ماعندي نيه افكر شلون اتزوج دكتور قويه هذي رحم الله امرءً عرف قدر نفسه ..
    بس موكني اخذت راحتي مره مع خالتي وكنها وحده من خواتي شكلي من كثر الرجه ماعاد اقدر المقامات ..
    خالتي :لا انا مازعل منك انتي بالذات .. والموضوع اللي كلمتك فيه ابغاه سر بيني وبيك لين تأخذين قرارك حتى ملاك لاتقولين لها ..
    سارا :بس انا مأقدر اخبي على ملاك ..
    خالتي :لا لازم تعلمين تخبين عليها بعدين بكره بتزوجين وبتكون لك حياة مستقره وماهو كل شي يصير معك بتخبرينها فيه وحتى هي بتصير لها حياتها المستقره ..
    ماقتنعت بكلام خالتي بس هزيت راسي لها بالموافقه مأحب اتجادل معها .. بس هذا من اللحين بتفرق بيني وبين ملاك اجل كيف لو تزوجت ولدها التختور ..
    نزلت ملاك من فوق وهي مبوزه .. ومالها خلق .. اخخخ حبيب القلب ماهو معطيها وجه تستاهل الهبلا وش لها بالحب وعذابه ماأخذت درس من اللي صار لي مع جابر آآآآه ياعذابي .. لاوذاك جابر المنتف عافنا ومالتفت علينا لأنا بنات فقر أجل ولد النعمه هذا بيعبـــرها ..
    ملاك :يالله خالتي حنا بنروح البيت تأخرنا ..
    خالتي :فمان الله انتبهوا على انفسكم ..
    بالسيـاره
    ملاك كانت ماهي معطيتني ابد وجــه والسرحانه والضيق باين عليها مأحبها وهي بهالميزاج ..
    سارا :ملااآآآآاك الحقي انخطبت ..
    وجلست ثواني احتريها ترد علي لين قالت ببرود ..
    ملاك :قديمه دوري غيرها ..
    سارا :اقسم بالله العظيم اني صادقه ..
    ماردت علي شوي وتنفقع مرارتي ليه ماهي مصدقتني يعني وجهي مايدل على وحده توها مخطوبه ..
    سارا:ملاااااااااك ردي علي على الأقل قولي مبروك ..
    ماردت ..
    سارا :وانا ارد اقولك الله يبارك فيك بس للأسف انا رفضته ..
    ملاك:انتي من صدقك تكلمين ..
    وأخيــــــراً حنت وردت علي اووووووف ياشين الغرمانين ..
    سارا:ايه صدق وش شايفتني صدق انا هبلا ومضيعه بس مو لدرجة اقسم بالله كذب ..
    خبطتني على كتفي بقوه ..
    ملاك :يالدبااااااا ..وشلووون,, وكيف..؟! ,, والله شكلك تستهبلين ,,لحضه لاتقولين سفر هو اللي خطبك ..
    رديت لها الخبطه بأقوى منها ..
    سارا :سفر قدرك هذا حبيبتي اللي خطبني دكتووووووور اد الدنيا ..
    ملاك :سارا بليزززز بلا استهبال والله خلقي ضايق ..
    سارا :ياحماره اقسمت لك بالله اسمعي اقول لك السالفــــه ..
    وقلت لها السالفه بالتفصيل الممل حتى يوم قالت خالتي لاتخبرين ملاك وبكره لاتزوجتي والــى آخرررره ..
    ملاك :الحمــاره طيب ليش ماخطبتني انا لولدها الثاني صدق ماعندها نظر .. بس معك حق سارا يوم رفضتي كيف بتزوجين دكتور صعبـــه شوي ..
    سارا :الله وناسه ملاك خطبني دكتوررر المره الجايه يمكن يخطبني مدير مستشفى ...



    نهاية الحلقه

    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:52 pm


    الحلقه الثامنه والعشــــــرون

    ملاك

    كانت لحضه لاثانيه ويمكن اقل من دقيقه استوت بالراسي الفكره المجنونه .. صرخت بصوت مبحوح من الحماس ..
    ملاك :ساااااااااااارااااا عنددددددي فكرررررره هبااااااااال اصليييييييه وبقراطيسها من المخازن الرئيسيه ...
    سارا :طيب قصري صوتك انا معك بنفس السياره ماني بالبنتلي اللي جنبنا ...
    طالعت بالبنتلي اللي واقفه جنبنا ثم رجعت اطالع بالسارا ..
    ملاك :يااااااااااااحبيلها يالناس سااار تكفين افتحي الدريشه ..
    ردت علي وهي تفتح الدريشه ..
    سارا :بس لاتنسين انا بنااااات محترمين ...
    ناديت بصوت مرتفع على اللي بالبنتلي بس مانتبه لي الا بعد دقايق وكانت الأشاره شوي وتفتح بس قدامنا طابور طويل من السيارات ... كانت الدريشه تنزل وهي طالع يمنا بأستغراب كان تقريباً عمره بأخر الثلاثينات ...
    ملاك :تبيعها ..
    تلفت حوله ورجع يطالع فيني وكنه مو متأكد من اللي سمــــعه ..
    سارا :بكـــــم عاجبتني بشتريها ..
    ملاك :لاتقول فيه منها كثير حنا مانبي الاهذي ..
    بس ههههههههههههههههههههههه طلع الرجال ماهو راعي حركات صك الدريشه وطنشنا اخخ ياحليله شكله شخصيه ..
    سارا :ياهبلا خلاص راحت البنتلي قولي وش كنتي تبين فيني ..
    رجعت اصرخ وانا اتكلم من الحماس لاتلوموني .. بعد ماخبطتها على ظهرها لزوم الأتيكيت ..
    ملاك :ايه ذكرتيني اقولك وش رايك يااااااااارررررربي ..
    كانت تطالع فيني وهي صاكه اذانيها ..
    سارا:كل هذا حماس حاول تمالكين عمرك وطرحي الفكره على طاولة النقاش ..
    ملاك :يااااااربي من وين نجيب طاوله عشان تصير طاولة النقاش ..
    سارا :ياليل الزفت كان لازم نضرب مشاور ليه ماقلتي لنا عليها وحنا في بيت خالتي عندها طاولات كثير ..
    ملاك :طيب وش رايك نستغني عن الطاوله ونخليها سيارة النقاش ..
    سارا :كفك ..
    وبعد ماطقينا لبعض ..
    سارا:والله ماأنتي هينه يالله اطرحي فكرتك على سيارة النقاش ..
    ملاك :لاياهبلا في سيارة النقاش ولاتبينا نطلع ونركب فوق السياره ..
    سارا :لاخلاص كذا حلو في سيارة النقاش
    ملاك :طيب اسمعي وش رايك توافقين على الخطوبه ..
    صرخت بوجهي ..
    سارا :اللحين كل هالحماس واخرتها وش رايك توافقين على الخطوبه ..
    ملاك :ياغبيه ياهبلا اسمعيني ماودك اهبال خلاص قمت الهبال انك توافقين بس لمجرد الأستهبال وش وراك بتصيرين مخطوبه لدكتور العبي الدور انبسطي واستانسي وبعدين لاجاء الجد وقالوا ملكه وزواج غيري رايك وارفضي ..
    سارا :لاا الأمور هذي تخوف مافيها لعب ...
    ملاك :ياغبيه تخوف لأنك تشوفينها تخوف بعدين انا معك لاتخافين ..
    سارا :وخالتي اكيد بتزعل ..
    ملاك :وش بيزعلها قولي انك مارتحتي لولدها بعدين هي تحبك وماراح تزعل منك ..
    سارا :وهو ..
    ملاك :وش فيه هووو..
    سارا :ما ادري اخاف منه..
    ملاك :وليش يخوفك انتي تلعبين عليهم يعني ماراح تزوجينه ليه تخافين ..
    سارا :مادري ياااررربي ..
    ملاك :يااالله عاد سار وافقي لاتفوتين علينا فرصة المتعــــــه ..
    سارا :مادري بفكر ..
    ملاك :يووووووووووه سارا لاتطيحين من عيني وش افكر مسألة علوم هي ترى كلها ايه اور لا يعني سهله مايحتاج لها عبقريه وتحليل وتفكيك وتركيب ..
    ماصدقت انها تهز راسها بأيه حضنتها وانا اصرخ يييييييييييييييييييييييييسسسسسسسسسسسسس ...

    ضحى

    وقفت متردده قدام شنطت ملابسنا كثيرر.. بأي مظهر بنطلع قدامهم بمنظر بنات الفقر اللي راميهم ابوهم نطلع بمظهر يثير شفقتهم ويجيب الكلام له يمكن فيه احد للحين ماهو داري بعمايل مبارك يدري ونكشف المستور .. او اطلع بمنظر المقتدره اللي شقت طريقها بالحياه من لاشــــيء لين صارت قادره تلبس وتلبس عايلتها ولامدت يدها لأحد او انتظرت صدقه من أحد ..
    رفعت راسي للسقف وبعزم اتخذت قراري ماراح اذل نفســي وشدونتي وعشان ايش اصلاً مبارك خلاص ماعاد يهمنا والراي الناس فيه مايقدر ولا يأخر الناس عمرهم مايناظرون الحقايق وخفايا الأمور الزم ماعليهم الظاهر لهم ... وحتى لو شافوا وعرفوا وش بينفعونا فيــــه كلهم من طينه وحده مبارك ماطلع على احد بعيد وعيال عمانه وعماته ماهم بعيد عنه وخير دليل عسافوووه وخلفوووه ...
    طلعت لصاله وين ماكان جالس عساف الغفله .. قلت له من غير مقدمات وقبل حتى ماينتبه لوجودي ..
    ضحى :قوم البس أبيك تودينا السوق بروح اجيب عباتي وشنطتي القاك بالسياره اذا تبينا نروح لعزيمة أختك ..
    عساف بسخريه:تأمريني طالع عمرك .. اذا تبين اوديك اطلبي ماهو جالسه تأمرين علي ..
    رديت وانا مقفيه عنــه ..
    ضحى :للأسف ماأعرف اطلب تعودت التأمر .. اذا تبينا نبداها صح نفذ اللي اقولك عليه .. وفكر فيه على أنه طلب


    صديت عليه لأني وصلت لغرفتي .. كملت ..
    ضحى : عشان ترتاح نفسيتك لأن الحياه معي كلها اوامر ..
    دخلت من غير ماأسمع رده على كلامـــــــي .. بعد عشر دقايق كنا بالسياره قدام جالسه شدن مبسوطه على الأغنيه اللي مشغلها خايب الرجاء لمطربه لبنانيه من بنات الشوارع اللي هابين فيهن هالأيام ...
    ضحى :مر على بيتنا بأخذ خواتي لسوق ..
    عساف بنرفزه :تأخذينهم وين شايفه السياره تسعهم ..
    ضحى :ماهي مشكلتي هذي مشكلتك انت ..
    مارد علي بس من سواقته وضح انه معصب .. اعصابك ماشفت شــي صبرك علي ان ماجبت لك القولون والقرحه والضغط وامراض الدنيا بحياتك معــــــــي ..
    نزلت من السياره قدام بيتنا بعد ماطلبت من شدن تبقى بالسياره .. دخلت الباب ووراي نوف ووعد اللي كانوا يلعبون برى وهالشي حذرتهم منه مليوووون مرره مايسوونه خصوصاً بهالوقت من اليوم الساعه ثلاث ونص العصر من يحتمل هالحر غير الضبان ..
    وعد :ضحى ليه رجعتي طلقك ..
    ضحى :ماعتقد يخصك هالشي اللحين المليوووون مره اللي قلت لكم فيها لاتطلعون العصر بالشمس ماكفتكم ...
    ملاك :لاماتكفي لازم المره واحد بعد المليوووون بعدها يبدون يفكرون بكلامك لاحظي يفكرون ماينفذون ..
    سارا :ضحى وين شدونه ..
    ضحى :بالسياره ,, اسمعن انتي وياها ابيكن تجن معي لسوق معزومين اليوم وباخذكن معي ..
    ملاك بتصفيره :يااااااااااااااااااخطيررره سوووووووق وعزيمه ..
    سارا بتصفيره:ياخطيررررره عزيمه وسوووووووووووق ...
    وعد :لااحلفن بس وانا ونووووف مالنا رب وش حيث هن ..
    ضحى :انتن اشري لكن بس عزيمه لاتحلمن اخذكن معي ..
    وعد :اصلاً حنا اللي مانبي نروح بس لاتنسين الخمسين حق العشاء ..
    نواف :وانا خمســـــــــين ..
    ضحى :اعطيكن خمسين بس تقاسمنها ولو شميت خبر ان وحده منكن معتبه ورى الباب هذا حشيت رجولكن حش ...
    وعد :لااا ياعمررري بتسجنينا والله خالقنا احررررار ..
    ماتحملت معاندها مع اني مابي اصارخ عليها بس غصب تنرفزني ..
    ضحى :ووووووووعععععععععد ..
    نقزت من مكانها وراحت ورى ملاك ..
    وعد :لاتصارخين امزح معك لاتعصبين والله امزح ..
    نفخت بالضيق ياكثر ماتعصب فيني هالبنت سألتهم ..
    ضحى:وين ميشو ..؟!
    سارا :فوق بغرفتها .. اندها ليكي ..
    ضحى :لاخليك انا بطلع لها ..يوم ارجع القاكن لابسات عبيكن ..
    سارا :ولايهمك عبينا جاهزه قبلنا ..
    طلعت فوق بالسرعه تأخرنا على الزفت هذا محتاجينه اليوم الله لايحوجنا لمخلوق ..
    فتحت الباب بقوه ماكنت قاصدتها روعت ميشو اللي كانت جالس على كرسي قدام الدريشه وتمشط شعرها ..
    ميشو :ياألهي كاد يتوقف قلبي الم تتعلمي فتح الباب برعونه اقل ..
    كانت ترجف لدرجة ان المشط طاح من يدها ..
    ضحى :انتي مريضه ..
    ميشو :كلا لماذا ..
    ضحى :طيب ليه ترجفين على العموم اليوم معزومين ببيت سليمــان ..
    ميشو :من هذا لم اسمع به من قبل ..
    ضحى :هذا زوج العنز يسروووه ولد عم مبارك وعسافوووووه ..
    ميشو :اجل اجل توصلت لمعرفته ..
    ضحى :هاه تجين ..
    ميشو :يملكون قصر جميل ..
    ضحى :ادري ..
    ميشو :دعيني افكر سأكون جاهزه في الثامنه اذا قررت الذهاب ..
    ضحى :طيب على فكره ملاك وسارا بيجون معي ..
    ميشو :أرجو ان يحسنا التصرف ..
    ضحى :خليهم يأخذون راحتهم محنا رايحين للملوك ..
    نزلت تحت ولقيت ملاك وسارا مثل ماوعدن جاهزات ..
    ركبن كلنا ورى وسمعت تنهيده من عساف ..
    سارا :وش فيك طويل العمر عسى ماتأخرنا عليك بس ...
    ملاك :افااا يالذا العلم كذا ضح ضح ماتعلمينا ان اللي ينتظرنا المحترم ولد عم ابوي مبارك عشان نطلع بالسرعه ومانعطله ..
    رغم اني ماأفضل ان خواتي يتهاونن بالكلام مع الرجال بس مع هذا بالذات ماعندي مانع خلهن يطلعن عينه بخبالهن ..
    شدن :ليه ماجوو وعد ونواف وشهد وهند وشواقه ..
    سارا :جالسين يحرسون البيت ..
    عساف :اكيد لازم يحرسن كنز عايلة مبارك الحراميه ماليه البلاد ...
    ضحى :سق وانت ساكت معك ارواح ..
    شدن :لااماما حنا بشرين مو ارواح لمتنا نصير ارواح خير ..
    هذا اللي يقهرني ويرفع ضغطي بالشدن انها تصدق الخرافات اللي بالرسوم والأفلام آآآخ يالقهر سممو افكار عيالنا كبار وصغــار ولاحنا نصير ارواح لمتناا ..!!


    ميشو

    انتظرت سماع صوتها على الطرف الآخر وانا مغمضت العينين يألهي اجعلها ترد .. ارغب فقط بسماع صوتها لأريد ان يصيبها مكروه بسببي يارب يارب ... كادت تتساقط دموعي حينما انفتح الخط وعلى صوتها ..
    سوسو :هااااااي ميشو قلبــي ..
    ميشو :مازلتي على قيد الحياه اشكـــــــرك يارب ..
    ضحكت طويلاً قبل ان تعلق على حديثي ..
    سوسو:ياحبيلك ميشو مخليته جزار على فكره انشغل عنــي ولاترى يسويها هالمجــرم ماضمنـه ..بس ماقصــر نكد علي ومنعني من الطلعه اسبوع ..
    ميشـو :وهل يشمل هذا عزيمــة قريبتكم الليله ..
    سوسو:هذا اهم شــي واللي يقهر ويفقع المراره ان امي بتحضر والله اللي بتفوتني شوفات والأهم الحروب البــارده ..
    جيد هذا ماكنــت اسعــى اليه بأمكاني الذهاب الآن وأنا بغاية الأطمئنان ..طرحت سؤال عليها لأجاريها بالحديث فقط ومن باب الأطلاع على احوال عدوي الودود ..
    ميشو :لم تخبريني مالذي اشغله عنك ..
    سوسو :موضوع سخيف مثل وجهه ..
    وصمتت قليلاً لتكمل ..
    سوسو :فاضيه تسمعينه ترى انا مسجونه وماوراي شــي ..
    ميشو :وانا كلي لك جدولي فارغ هذا المسـاء ..
    سوسو :اجل اسمعي فالبدايه جت تهانيوووه مرته الثالثه تعرفينها تشتكي من العله الثانيه مادري وش صاير بينهن بس اللي حصل قدامي انه ثار عليهن وبغى يسنعهن قدامنا بالعقال,, لكن امي جت بالوقت المناسب وكانت حاميه قالت له ان عندها موضوع بتكلمه فيه اهم من اللي قاعد يسويه المهم طرد حريمه وبقيت انا مطنشه كنت بهرب قبل ماينتبه لي بس لفت نظري كلامهم وجلست اسمع امي تقوله ردوني عيال الـ ....... وكلام كثير كله سب تعرفيــن أنتي لسان امــي
    كيف ينقط عسـل ومن ضمــن كلامهـا انها هي اللي نزلت نفسهــا لهم وبالأخير يردونها رد عليها خلفااان وهم حمقــان اعجبك السجع ..
    وبدأت بالضحك وأنا بداخــلي نار تغــلي ..
    سوسو :اكملك عاد رد وهو حمقــان انا قلت كلمـي عمـي مبـارك وبس ..
    وقام وهو متنرفــز وطــلع أنا نبسطت اني نجيت منهــا بس يافرحه ماتمت كلها الدقايق ورجــع كنت جايه بجـلس جنب امي دخل علينا مثل الأعصار واشر علي وقال ..
    خلف :أنتي اسبوع كامل ماتعتبين برى البيت ..
    سوسو:وطبعاً غسلنا غســل بالسب والشتايم لاتزعلين يمدحون الصراحــه .. طلع من هنا وانا سألت امي عن الموضوع اللي بينهم بس تعرفين عرفجة امي كل اللي قالته اجهز نفسي الخميس الجاي للحفله ولزمت علي اطلع كشخـــه واكشخ وحده بعــد واكيد السالفه فيها عريس ..
    ميشو :جيد انا سعيده من اجلك ..
    سوسو :يالخبله وش سعيده وزعلانه اقولك امي تعرضين تقل بضاعه تدلل عليها وتقولين سعيده صدق انك ماتدرين وين الله حاطك المهم وش قلتي تجين معي للحفله اليوم الخميس ..
    ميشو :ايت حفلــــه ..
    سوسو :يووووه ميشو فتحيلي عقلك شوي الحفله اللي امي بتعرضين فيها ..
    لم استطيع كبح ضحكتي ...
    سوسو :ايه اضحكي وش وراك انتي لا أم مثل أمي ولاأخ شرير مثل اخوي ..
    ميشو:كم اءسف لحالك ياعزيزتي ..
    سوسو :ميشو سوري والله السوالف معك ماتنمل بس كريمه معي انتظار يالله بااي ..
    الى اللقاء غاليتــــــــي .. حسناً الآن بأمكاني الذهاب لتعرف على اسرة والدي اليس كذالك ياصغيرتي روبــي ..
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:55 pm

    عساف

    لفيت الشماغ على وجهي زين ماني ناقص يشوفني احد من معارفي وانفضح فيه على آخر عمري شغال حمالي لبنات الفقر .. كانن داخلات لمحل جزم وانا والنتفه شدين جالسين على كراسي قدامه ..
    شدن :بابا شوف هناك ..
    عساف :نزلي اصبعك وانثبري ماني مشتري لك شي من هنا ولا من هناك ..
    شدن :ومن قال اني ابيك تشتريلي رجال غبي انت .. انا اقول شوف هناك الخبل صديقك ..
    لفيت على المكان اللي تاشر عليه ولقيت خلف قمت بروح له بس مسكت يدي ..
    شدن :وين بتروح ..
    عساف :يعني وين بروح للخبل صديقي ..
    شدن :وتخليني بروحي ..
    عساف :مانتي بروحك امك وخواتها بالمحل هنا والأغراض عندك وش مخوفك ..
    شدن :اذا انخطفت الأغراض بتدافع عنـــي الأغراض جمادات مو بشر ..
    عساف :اوووووووووه وين راح ذا .. الله يأخذك ارتحتي اللحين ..
    صرخت علي ..
    شدن :لاتدعي علي ..
    دقيت عليه مارد وش فيه هذا بعــد ياربي من هالخلف ..
    شدن :انصمخ ..
    عساف :هاه ..
    ضحى :اقول امش فشلتنا لنا ساعه واقفين فوق راسك ..
    وراحت تمشي وخواتها وراها واكيد انا وراهن بالأكياس ..!!
    وبعد مالفن فيني المجــمع ثلاث مرات قررن السنيورات أنهـــن خلصن بعد ماتكسرت يدي ورجــولي بشيل اكياسهــن والمطـــــارد وراهـن .. وبعد مارميناهن بالبيت قلت خلاص هانت بس زوجتـي العزيزه أبله ضحــى كان لها راي ثانــــي ..
    ضحــى :شكلك ماتبينا نروح العزيمــه ..
    عساف :وروحت العزيمــه ماتصير لين تروحين للمشغل ..
    ضحــى :مأحب اكرر كلامي مرتين ..
    عساف :اللهم طـــــولك يالروح ..
    ووصلتها للمشغل .. وقبل ماتنزل لفت علي السنيورا ..
    ضحــى :انتبه على شدن ..
    عساف :وشووو يعني مانتي اخذتها معك ..
    ضحـى :اخذها وش تسوي خلها معك كلها ساعتيـــن ..
    ونزلت وتركت النتفـــه معي شكله مكتوب لي اليوم كله اقضيــه معهــا ..!!

    سارا

    ياااااي ياني اكتشفت اكتشاف اثري الحياه مو هبال بس فيها شـــــي ثاني حلوووو .. اللي جالسه تسويه ضحى بعساف شي ممتع لأبعد الحدود ماأعتقد فيه شي احلى من انك تشترين ووراك واحد اهبل مثل عساف يدفع ويشيل اكياسك ..
    ياحبي لضحى صدق رجاله كنت احسب بس تقدر على البنات الضعيفات مثلنا اطلعت تقدر بعد على رقاله ومو أي رقاله ..
    الصراحه اعجبتني الفكره وبقوووه دخلت ميزاجي بس من وين لــي رجال ثور اهبل مثل هذا العب عليه .. شكل مالي الا جوااادوووه بس فكرت ملاك اللي قالتها لي لاتتضمن الزواج فقد خطوبه واستهبال يالله اطرح عليها الفكر ونتشاوره ونشوف وش نرسي عليه ..
    درى على كم بعد واشترينا لكل خواتي والساعه ست ونص كنا موقفين قدام البيت ..
    ضحــى :يالله انزلوا وبمر عليكم الساعه تسعـــــه ..
    عساف :لااا خليه يجون مع السواق ..
    ضحى :والسواق وش عرفه بالعنوان بعدين مو حلوه يدخلون خواتي لبيت ناس لأول مره لحالهم ..
    عساف :السواق انا اعطيه العنوان وكلكم بتدخلون البيت اول مره ..
    ضحى :بس انا غير وهم غير ..
    قاطعتهم ملاك ..
    ملاك :خلاص ضح ضح حنا نجي مع السواق بس قوليله يدله العنوان ..
    ونزلنا وبالبيت جلسنا نحوس بالأكياس وحنا نعطي خواتنا اغراضهم طبعاً خواتي مايحتاج بالهبال وخصوصاً نواف ووعـــد ..
    بعدين طلعنا فوق تحممنا وجففنا شعورنا وضبطناها ووش بقــــــى ..؟!
    ملاك :سارا مو كنهم الناس يحطون مكياج ..
    سارا :ايه اجل ضحى ليش جابته لنا ..
    ملاك :بس كيف نحطه ..
    سارا :كذا نحطه على وجيهنا وشفايفنا وعيونا ..
    ملاك :ايه يعني كيف تعرفين ..
    سارا :لا انا وش عرفني ...
    ملاك :طيب وش نسوي اللحين ..
    سارا :مو لازم نحط اشكالنا كذا حلوووه ..
    ملاك :ياهبلا من قال الناس تحط عشان تصير حلوه ..
    سارا :اجل ليش يحطون ..
    ملاك :كذا جزء من الكشخه انك تحطين مكياج ..
    ماشاءالله عليها ملللوكه كل شي تعرف له بس وش دراها هي انه جزء من الكشخه وهي ماتطلع من البيت واكيد بيتنا مافيه احد يكشخ ..
    سارا :وانتي وش دراك ..
    ملاك :مايحتاج لها ذكاء لوفكرتي شوي بتتوصلين لنفس رايي ترى هي مايبليها فلسفه ...
    تبون الصراحه ولأول مره بحياتي افقد اعصابي من ملاك هذي ليه صاير عندها معلومات اكثر مني ..
    لحضه تذكرت شـــي ...
    سارا :ليش مانقول لشهد تسوي لنا هي دايم تقول ياليت عندنا مكياج عشان اسوي مثل الممثلات والفنانات اللي دايم يطلعون بالتلفزيون ..
    ملاك :وتوك تفتكرين يالله نروح لهـــــا ونشوف شهــدوووه وش بتسوووي ..
    وفعلاً شلنا قشنا ونزلنا تحـــــت وقلنا لشهد اللي طارت من الفرحه يوم شافت المكياج اللي معنــا .. وحنا وثقنا فيها لأنها دايم تتابع برامج فيها يسون مكياج بس حنا كلش مانحب هالبرامج ..
    شهد :يالله ملاك حطي لك كحل من جوا ..
    ملاك :لاوشووو ماعرف انتي حطي لي ..
    شهــد :هبلا انتي ترى مايبي لها عرفنه ...
    ملاك :يووووه يعني سويتي كل هذا عجزانه ترسمين لي كحـــل ..
    شهــد :طيب ياويلك لو بكيتي ..
    زفت ملاك شهــد وطاحت علي ..
    ملاك :انا ابكي ماتخسين الا انتي ..
    تسندت علي شهد لين قامت بعدين زفتني ..
    شهــد :اللحين من الصبح منكسر ظهري وانا اسوي لك مكياج انتي واختك وهذي اخرتها بعدين انا ماقصدي تبكين بمعنى تبكين قصدي تدمع عينك وهذي رد فعل طبيعي لأني برسم كحل جواها ..
    سارا :وليش منكسر ظهرك كانسه السطوح ولاغاسله مواعين ..
    ملاك :وبدون رد فعل طبيعي ولارد فعل صناعي يالله كملي شغلك ..
    شهــد :كللللللللللن تبن ماني مسويه لكن شـــــي ..
    جريتها مع شعــــــرها ..
    سارا :اجل رجعي الروج البرتقالي اللي اخذتيه ..
    شهــد بقهر :حرام عليكم هذا اجر شغلي الباقي ..
    ملاك :انثبري مافيه كملي شغلك بعـدين خوذي اجرك ...
    شهــد :اوووووووووف طيب يالله ارجعي اجلـــسي ..
    وخلصنـــــا من المكياج جاء دور اللبس ... عاد هذي مايبيلها مفهــوميـــه صح .. الا يبيلها مفهــوميه لأنا كنا مشترين كعب وحنا مانعرف نمشــي بالكعب ...
    هنــد :اللحين انا ودي افهــم من قصركن يوم مشتريات كعب لاوبعــد سبعه مادري ثمانيه سانتي ..
    ملاك :وانا وش دراني انها كعب شفتها وأعجبتني واخذتها ..
    شهد :ياعيني على التفكيـــــــــر ..
    سارا :هييييي انتي وياه شكلنا سكتنا لك وتماديتن وش فيها يعني مانعرف نتعلم كل أنسـان فيه شـي بحياته مايعرفه بعـدين يتعلمه ويصير يعرفه ...
    كانت ملاك تربط الخيط حق جزمتــها شوي ووقفت وهي ماسكه بهند وشهـــد ..
    ملاك :ياالله بمشــي لين الباب وارجــع كم مره لين اعرف وانتن ابقن ماسكاتني ..
    شهـد :ليه خبلات حنا نفكك على فكره لو طحتي ترحمــي على رجلك لأنه يابتنكســر يابتنكســـر ..
    وبقت ملاك تمشــي لين الباب وترجع وانا جالسه على الأرض اتفرج عليهم وعيني على رجول ملاك اللي يرقصـــن ...
    لاوالله اللي عرفنا له وانا وجهـــي اقول بتعلم يازين ساكتـــه .. بس ليه ماجرب .. وبدون مافكر مرتين اخذت جزماتي ولبستهــن وتسندت على الجدار وحاولت امشــي حسيت بنفــسي متوازنه وكانه على الأرض يعني عادي مشيت بعــد عادي جيت امشي وراهم وماهو منتبهين علي لفت ملاك الا أنا بوجها صرخت بخوف وجت بتطيــح بس شهـد وهند كانوا ماسكينها ....
    ملاك :سارا ياحمــــــــاره كيف سويتيها ..
    نفخت صدري ..
    سارا :ياحبيبتي هذي موهبه من رب العالمــــــين ..
    ملاك :خلاص فكنــي سارا ماهي احسن منـــي ..
    وبس فكنها مشت خطوتين وطاحــــــت ..!!

    ضحــى
    طلعت من الصالون الساعه ثمــان ونص مباشــره ركبت السياره وقلت له بالســرعه يروح البيت ..
    عساف :والله لو اني سواقكم الهندي كان سلمتي علي ...
    ضحـى :وليه السلام قبل ساعه كنت معك ..
    عساف :والله طيب بسألك بالله لو انتي عنــد فصل الحصــه الأولى ورجعتي لهم الحصــه الثالثه ماراح تسلميـن عليهم ولاحلال فيهم وحرام فينـــــــــــــــــي ...
    شدن :ماما ليه طــولتي ..
    طنشته ورديت على شدون ..
    ضحى :سوري حبيبتي اخر مره اتأخر عليك فيها ..
    لااا اوب اوب شكله ولللللللع ناااار ياحياتي توك ماشفت شـــي ..
    شدن :ماما اللحين وين نروح ..
    ضحى :نروح بيتنا ونلبس بعدين نروح للعزيمه ..
    شدن :العزيمه وين .. عند ام خالد ..>> محد يعزمهم غيرها ههههههههه ..
    ضحى :لاحبيبتي العزيمه عند اخت بابا عمتك يعني ..
    شدن :لااااا وععععععع ماابي ..
    كتمت ضحكتي ياحياتي ياشدونه بالفطره كارهتهم ..
    ضحى :لا حبيبتي عيب تقولين عن احد ماتعرفينه وععع شوفيهم قبل بعدين احكمي ..
    كانت بترد بس شكلها متردده وتوزع نظراتها بيني وبين خايب الرجاء ..
    شدن :ايه بس يعني اكيد هي مثل بابا ..
    لااااخلاااص ماقدرت استحمل عن جد ضحكت لاوبالصوت يالربي هههههههههههههههههههههههههه ..
    لفوا يطالعوني بعد ماسمعوا ضحكتـــــــــي جيت بتكلم بس ..
    ضحى :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا ...
    وصقعت بالكرسي اللي قدامـــــــي ...
    آآآه لا رفعت راسي بالسرعه مالقيت شدن ..
    ضحى :شدن شدوووونه ..
    شدن :ماما انا هنا تحت طحت ...
    دخلت من بين المقعدين اللي قدام ورفعت شدن وجبتها عندي ورى ...
    ضغطت على يديني اللي ترتجف وقلت لعساف اللي حاط راسه على الدريكسون ..
    ضحى :كنا بنموت بسبتك ...
    توقعت أي رد الا صرخته اللي افزعتنااناوشدن ...
    عساف :ببببببببببسسسسسسسسسسس ولاكلمــــــه مابييييييي اسمممممممع صووووووووووووووووووووووتك ...
    ضحى :خير ان شاءالله وش شايفني قدامك لاتصرخ علي ..
    رجع يصارخ وبالصوت اقوى نرفزني اكثر ..
    عساف :قلت لكككك بسسسسسسسس بسسسسسسس ..
    وحرك السياره بعصبيه اول ماوصلنا البيت نزلت وانا اسحب شدن معــي وعلى طول على غرفتنا ..
    فصخت عباتي ورميتها وجلست على السرير ,, احس بداخلي رجفه آآآه موقف مخيف الحمدالله الحمدالله اللي نجانا .. بلحضات كنا قريبين للموت واللحين من فضل الله علي جالسه هنا حيـــه الحمدالله والشكر لك يالررب .. الحمدالله .. الحمدالله ..
    شدن :ماما ايش صار ..
    ضحى :هاااه ..
    شدن :لاتقولين هاه تصيرين غبيه مثل بابا ..
    ضحى :شدن عيب ..
    شدن :ماما الأكياس بالسياره كيف بلبس فستاني الجديد ..
    ضحى :روحي قولي لأبوك يجيبهم ..
    نطت شدن وكانها ماصدقت ..
    شدن :حاضر ..
    قمت للمرايه اطالع مكياجي فيهــا موكنها مبالغه شوي بالشدو .. مو مهم مقبول نوعاً مااا ..
    طالعت بأظافري اللي صابغتهن بمناكير فوشــي نفس لون الروج ماأدري ليه تذكرت ميشو يمكن لأنها دايم حاطه مناكير بس اللحين وش قررت بتروح معنا او لا ..
    كنت ماسكه جوالي وادق عليها يوم دخل عساف ومعه الأكياس ..
    ناظر فيني شوي ولف وطلع ..
    شدن :يالله ماما لبسيني فستاني تأخرنا مرررررره على العزيمه ..
    ضحى :طيب اكلم ميشو واجي البسك ..
    دقيت عليها ماترد بعد شوي ارسلت لي انها بتجــــــي ..
    طيب ليش ماترد مافكرت كثير لأن مشاعل بالذات مأحد فاهمها ..
    بعد ساعه وقفت بالتأمــــــل .. قدامي باب كبيــر واسع مفتوح بكبـــره ,,عنوان الكرم يايســــــرى ..
    طالعت حولي بغربه مافيه شــي مألوف لي مأحس اني بلقى هنا أي راحــــــه ..
    معقـــــوله انا جيت لهنا برجولي رضيت اجي هنا .. ليش مارفضت .؟؟.
    وبـدت اصوات كثيــره داخلي تتحاور ..
    ضحى تدرين من هنا ذولا عائلة ابووك .. العائله اللي نفتكم وسرقت ابوكم منكـــــــم هذي عايلة محمــد عم ابوك اللي سرق ولد اخوه من بناته عشان عيال ولده كل اللي هنا كان لهم يد بأذيتكم بمعانتكم بعذابكم ... وش جايه تسوين هنا وش اللي عندك وبتثبتين لهم .. انك عشتي حياتك من غير مساعدتهم انك حاربتي اللي اقوى منهم عشان تعيشين عيشة قسوه هم سببها,,
    عرفوا.. سمعوا ..وشافـــــــوا .. وش كسبتــــــي..
    الاعتراف بقوتي اللي بشوفه بعيـــونهم .. ايه ابغاهم يعــرفون ويعترفون لأنفسهم اني قويه قويه قويه ..


    ضحـــى :قويـــــه ..
    حست بضغط يد شدن الصغيره على اصابعـــي ..
    شدن :بيتهم حلوو ..
    فكيت لثمتـــي ودخلــت استقبلتني خدامه اخذت مني عباتي .. كان الديكور كلهم مرايا جلست اعدل شعري اللي مرتب ياااه لهدرجــه متوتره حسيت بداخلي يرجــف .. شكل توتري اليوم بيفوق أي توتر مر علـــي ... ويمكن اكبر موقفين شعرت فيهم بالتوتر اتذكر ايام الثانويه العامه ويوم دخــــلت عساف علي قبل ست سنــــــــوات ..
    سؤال مزعج يتردد صداه داخلي وش جابك هنا ليش جيتــــــــــي ..؟!
    وتوسل يهمــــــس لي ارجوك ضحــى خليك قويه لاتضعفيـــن خليك قد المواجهه الصعبـــــه اللي تنتظرك ...
    تأملت نفســي للأخر مره وزفرت بقوه لفيت ادور شدن اللي كانت واقفه على بعد خطوات مني وسبابتها بفمها ورافعه راسها للسقف ..
    ناديتها وجت عندي مسكت طرف تنورتي الحرير وهي للحين تطالع فوق ..
    حسيتها بريئه مره تايهه غير عن شدن المشاغبه اللي تعودت عليها رفعتها وبستها على خدها ..
    ضحى :شدونتي وش فيك ...
    وصلني صوت الكريه الناعم لدرجــة الميوعــه ..
    يسرا : ياامرحبااااا يامرحباااااا ياحيااا الله من جانااا تو مانور البيت ..
    سلمـت عليها بالطريقه عاديه حاولت فيها ماوضح أي مشاعر ..
    يسرا :ياعمررري هذي شدووون ياحياتي ..
    وقطعت شدن بالتبويس وبعد ماخلصت قدام عيونها مسحت شدن وجها بكفها الصغــيره ..
    يسرا :ياهلااااااااوالله تفضلوا حياكم الله تفضلوا كل الأهل بانتظـــــاركم ..
    ودخلتنا بمجلس كبيـــــر فيه انواع البشر الحضور كبير كبير ماتوقع اقتصــر على العائله بــــــس ..
    توقعون فكرة رحت اسلم عليهم لااااااااا وقفت محلي وهم اللي قاموا وجوو يسلمـــون علي ..
    آخر وحده جت تسلم علـــــي كان واضح عليها الكبر عرفتها قبل ماتهمس لي يسرا بأسمها ام خــــــلف .. زوجة ابوي المحترمــه اعتبرتها من عرض الضيوف وماخصيتها بأي مشاعر ايجابيه او سلبيـــــه ...
    وصل لسمعي حسوس ماهي غريبه علي وضجه اعرفها .. أكدها لي دخولهـــــم ...
    تصدقون ماعرفتهم لأول مره بس اللي اكد لي انه هم شدن اللي قامت من مكانها بيني وبين يسرا وراحت تركض لهـــم ..
    شكل اليوم بتتسجل فيه احداث كثيره من ضمنها ان ملاك وسارا ماصاروا حلوين بس لاوعاقلين وثقــــــل ..
    سألتني يسرا بالشك وهي تقوم بترحب فيهم اذا كانوا خواتي اكدت لها انهم خواتي شفت دهشه على استغراب على اعجاب بعيــونها ...
    شي طبيعــي التوأم اعجبوا الكل بس الأكيــــد ان الكل ضاع بزرقة عيون ميشـــــــــو ..


    نهــاية الحلقه الثامنــه والعشرون

    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:57 pm

    الحلقــــــه التاسعه والعشـــرون ..

    [..يامحاسن الصدف..]

    ((1))بدت تشك بنفسها معقوله رمشت بعيونها يمكن هذا تأثير العدسات ولا أطنان الماسكيرا اللي مغطيه رموشها ... لا اللي تشوفها قدامها صدق واللي اكد لها الأبتسامه الواثقه اللي على وجهــــــا .. هذا ميشو ايه ميشو ..


    :سعاد وش فيك قطعتي البنت ..
    لفت على مرت اخوها اللزقه ..
    وبلعانه قالت :لازم اتمقل فيها زين عشان لجيت اوصفها لأخوي ..
    الثانيه انحرت وبقهر حطت رجل على رجل وهي ترد عليها بوقاحه :طيب صوريها وريحي عمرك ..
    سعاد :لاموحلوه يشوف صورتها خليها مفاجئه والوصف لزوم التشويق ..
    سفهت مرة اخوها السخيفه ورجعت تطالع بميشو ياءالله مابغت تعرفها مع انها ماتغير فيها كثير بس اول مره ترسم عيونها بالكحل بهالطريقه والروج الأحمر الفاقع مطلعها عذاب .. معقوله طلعت اخت مرة عمهـــا وبنت عمها مبارك كيف شلون يعني هي كانت تدري من قبل ..؟! ..لاااا ماأتوقع اكيد هي تفاجئت فيني مثل ماتفاجئت فيها ...
    قررت ترسل لها وتشوف وش ترد عليها .. ارسلت (( صدق اللي تشوفه عيوني هذي انتي اللي جالسه قدامي ))
    ردت عليها بعد دقيقه كامله ..((يالها من مفاجئه جميلــــــه ))
    حذفت الرساله وهي مقهوره اعز صديقه عندها معها بنفس المجلس وماهي قادره تجلس جنبها وتسولف معها وش هالملل .. بس امها بتعرفها يعني..؟!.. لا ماهي معقوله اذا هي نفسها شكت فيها امها اللي ماشفتها الا مره او ثنتين ودايم وهي متنكره وبلوك غير بتعرفها ..
    وودها لوتروح تسولف معها لكن بتنتظر اللحضه المناسبه ولسألتها أمها او أي احد عنها بتقول انها من معارفها بالجامعه ..
    بس والله مفاجئه ماتخطر على البال ولامن يصدق ان مشاعل اللي من سنين وهي صديقتها تطلع قريبتها بعــد يامحاسن الصدف ...!!
    عيونها تروح وتجــي عليها حتى انها ماطالعت بمرت عمها اللي جايه عشانهــا هالكثر ومركزه على صديقتها اللي تقابلها كل يوم بالساعاااااات اجل الناس اللي مايعرفونها وش بيسوون .. بس لفت انتباها البنتين اللي دخلوا مع ميشو توأم بس وش جنااان عليهم سمااار ماصار ولاأستوى فضيع بجد .. ومن دخلوا وروسهم بجنب بعض وهاات يهرج واضح عليهم يحشون بالموجودين وشكلهم فرفوشيات من الأبتسامات اللي يوزعونها ..
    واللي يضحك صدق حركاتهم مع يسرا لاتكلمت معهم ابتسموا لها ولارجعت تسولف مع أختهم سوو حركات بينهم انهم ماهم طايقينها ولا أهتموا اذا احد يشوفهم اولا ..
    :وجججعععععع وش جابها ذي ..
    لفت تشوف من تقصد لقتها العقربه ريموووووه بس من هذي اللي معها شكلها مو غريب عليها ..
    سألت العله اللي جنبها :من هذي اللي معها ..؟!
    :ماتعرفينها هذي بنت عمها مادري خالتها المهم من عائلتها الكريمه ...
    عرفتهــا هذي فطيم بس وش عندها العله مسويه عملية تجميل ولا وش الحكايه ماعرفتها الا بالشامه اللي فوق شفايفها ..
    استغلت الفرصه يوم قامت الناس تسلم والمجلس صار حوسه اللي داخل واللي طالع من عذرهم اختنقوا من الجلسه ثواني بس وكانت مع ميشو برى ..
    سعاد :لاتصيرين خوافه بندخل مجلس ثاني هذا بيت عمتي عارفه كل غرفه منه لاتصيرين خوافــــه ..
    ميشو :للخوف دواعيه في بعض المواقف ..
    سعاد :ايه ماقلنا شــي ادخلي بس ولاتبين تقابلين العقرب ريمووووه ..
    ميشو :كلا هنا لا بأس على الأقل لاتوجــد عيون تحرقك حرارة نظراتها ..
    سعاد :عاد عايلتنا مايحتاج عليهم نظرات تذبح كلها غيــره كأنهم ماشافوا خيـــر عاد انتي مايحتاج جزء من الموجــودين تعرفينهم ...
    ميشو :ارايتي ياعزيزتي مأجمــل ماكان يختبيء لنا ..
    سعاد :اكيد حبيبتـي مافيه احد كثري اليوم مبسوط ومحظوظ ..
    وكملت وعيونها بعيون صديقتها اللي تهز جوالها بتورتر :وأخيراً شفت خواتك ..
    ميشو :وهل نالن اعجابك ..
    سعـاد :ماعليهم مملوحين ..
    ميشو :تتدحثين وكأني لم ارى نظراتك أليهن ..
    سعاد بضحكه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
    يأختي كم عين لك انتي شكل لك عيون براسك من ورى ...
    ميشو :دعيك من هذا الهراء وأخبريني كيف استطعتي المجيء ..؟!
    سعاد :البركه في باشا (أم سعاد )تعرفين اذا بغت شــي مشته على الجميــع حتى لو خلفوووووه ..

    ((2))

    ميشو

    وكأني كنت انتظر ذكر اسمه ليسقط المحمول من يدي .. التقطته سعاد وهي تكمــل جمـله كانت تقولهــا ..
    لأعلم ماسر بأن أرى مالك وأخشــى خلف .. هل رابط الأخوه بينهمــا هو السبب .. ولكني دائماً ارى سعــاد وليراودني هذا الشعور .. هل نضيف الجانب الذكوري للحسبــه ربما ..
    سعاد :لاااميشو ولا أنتي معــي ..
    ميشو :.....
    :سعاد أنتي هنا ..
    سعـاد :ايووه .. عمتي اعرفك على مشاعل من معارفي بالجامـعه ..
    يسرا :اجل طلعتم معرفه وأنا اقول وش سر نظراتك لها اول ماتقابلتوا ..
    سعاد :عمتي مو كذا عاد قدام البنت ..
    لاتعجبني صراحة هذه الـ يسرا فهي منافيه لمبداء اللباقه الأجتماعيه .. ام المقصود من صراحتها معاني خفيه تحاول ارسالها لسعاد .. فهي عمتها وبالتأكيد بينهن لغة حوار خاصه ..
    يسرا :على العموم تشرفنا مشاعل ..
    لم ارغب بالحديث ولكن نظراتها المترقبه أجبرتني عليه ..
    فأجبتها بأبتسامه ملتويه ..
    ميشو :الشرف لي عزيزتي ..
    ارتفعا حاجباها ثم سرعان مأستقرا على وضعهما الطبيعــي ..
    يسرا :عن اذنيكما ...
    لم نرد بالتأكيد قالتها قاصده السخريه ..
    سوسو :ازهليها عمتي رغم انها عمتي وبهالعمر عليها حركات ورعنه فضيعــه .. بس ماقلتلي وش رايك في بيتها ..؟!
    ورفعت عيناها تتفتحص السقف ثم دارت بهما على قطع الأثاث المختلفه وكأنها تشاهدها لأول مره ..
    أجبتها حينما استقرت عيناها بعيناي ..
    ميشو :رائع أخبريني ماسر العداوه بين والدتك وعمتك ..
    سوسو :مو سبب معين كل وحده ماتحب كل شي فالثانيه وتنقد اللي تسويه .. بس تصدقين احس ان امي تغار من عمتــي وتحسدها على فلوس زوجها ..
    ميشو :ولكن والدتك ليست بالمحتاجه لديها الكثير ..
    ضحكت على كلامي وهي تجلس على الأرض بحركه مفاجئه وتسترخي متكئه على الكرسي التي كانت تجلس عليه ..
    سوسو :ياحياتي يامشاعل مافيه احد يشبع من الفلوس والغبي اللي يقنع باللي عنده ..
    انفتح الباب بالطريقه لاتمــت للهدوء بصل .. ولجت من الباب فتاة بعمر نوف تقريباً ترتدي ملابس في غاية العري شعرها مقصوصه بطريقه غريبه بحيث انه من الأمام اطول من الخلف وقصير لايصل الا رقبتها وقد لونته بألوان تتراوح مابين الأحمر والأزرق .. كانت تمضع لبانه بالطريقه غير مهذبه ابداً ..
    :بدووو أدخل مافيه غير سعووده وصاحبتها ..
    ثم وجهت الحديث ألينا ..
    :هآآآآآي كيفكن صبايا ..
    سعاد :هآآآي ايمي ..
    وأردفت تعرفنا على بعض ..
    سعاد :هذي ميشو صاحبتي .. ميشو هذي اميره بنت عم بدر .. وبدر ولد عمتي يسرا ..
    الآن فقط وقع نظري على الشاب الذي كان يقف على الباب اوربمـا هو اقرب للمراهقه منـه للشباب.. كان يحدق بنا بلهفه أشمئز من رؤيتها بعيون الشباب ..
    سعاد :عن اذنكم بنطلع ..
    اميره :لا وين رايحين ماشفناك سعووده ..بدوو قولها ..
    سعاد :سووري ياحياتي بس ميشو متضايقه يالله ميشو ..
    وخرجنا وذالك البدر لم يتحرك من مكانه بل كان يطاردنا بنظراته ..
    وحينما أبتعدنا عنهم ..
    سوسو :وين نروح اللحين مالي خلق أرجع للمجلس والعقربه موجوده فيه ..الله يستر لايكون الحرب العالميه الثالثه قايمه بينها وبين أمي ..
    ولكني جذبتها مع ذراعها ..
    ميشو :ولم لا دعينا نتسلى قليلاً ..
    ..........................

    [..عيون الحســـود ..]

    ((3))

    سارا

    وأخيراً شرفت حضرتها كنت شوي ولاقمت ادورها .. قلت لملاك ..
    سارا :خلاص جت ..
    ملاك :الحمااررره جالس تتضحك ماكان فيه احد جالس هنا محترق يفكر وش صار لها ..
    سارا :وش تتضحك هذي ..
    ملاك :بالعربيه يافالحه ..
    وسكتنا يوم جت لنا اللي ماتنسمى يسرروووه ..
    يسرا :وش فيكم بنات ماشربتوا العصير ولاماعجبكم ..
    كنت برد بالذوووق بس ملاك سبقتني ..
    ملاك :مانشرب مانقاا ..
    يسرا:صحيح سووري ليه ماقلتوا ..ونادت الشغاله: غيري لهم العصير شوفي وش يشربون ..
    ملاك بنرفزه :وجعععع هذا وش تبي غصب نشرب عصيرها ..
    سارا :لايكون حاطه لنا فيه شــي ..
    ملاك :بلى غباء ..
    ياربي وش فيها ذي شكلها صدق متضايقه صح يسرووه لصقه وثقيلة دم بس مو لدرجة انها تنرفز منها هالكثر ..
    ملاك :ساراا احس اني مكتومه ودي اطلع من هالمكان ..
    ووجها تغير حسيته فجأه صار شاحب ..
    سارا :كيف نطلع مانقدر ..
    ملاك :ياررربي ودي اطلع من هالمكان اكرررهه ..
    ياويلي على أختي لايكون انصكت عين اكيد انضلوها اجل وش هالضيقه اللي نزلت عليها فجأه .. بس من اللي نظلتها اكيد ذيك العجوز المتصابيه اللي لابس فستان ازرق من يوم جينا ماأرتحت لنظراتها ولايسرووه هذي تقول أنها أختها زوجها ..
    سحبت راس ملاك وهمست لها ..
    سارا :عرفت من اللي نظلتك ..؟!
    ملاك :ليه انا منظوله ..
    سارا :اكيد ياحلوه اجل وش سر هالضيقه اللي جتك فجأه ..
    ملاك :تهقين ..
    سارا :الا اهقي ياكل الهقاوي انتي ..
    ملاك :والله ماهو وقت هبالك ..
    ومدت يدها تاخذ شدن اللي ماره قدامها وجلست تسولف معها وطنشتني .. انا توأمها طنشتني .. كنت مقهوررره حيل وجالسه انافخ وفجأه طاحت عيني بعين البنت اللي مع ميشو وكانت تبتسم لـي ..
    ياحليلها طيبه بس مادري ليه كشرة بوجها صدق اني نفسيه ..
    بس فيها شي لفت انتباهي من دخلت كل شوي داق جوالها ترد وهي تضحك تمده للميشو شكلها تبيها تكلم بس ميشو مطنشتها وطلعت مرتين برى ورجعت ...
    من دخلت هالمجلس ماحسيت بالراحه لأي احد اشمئز من كل الموجودين اقرف منهم لتصورت انا ذولي اهلنا .. الحمدالله انا مقطوعين عن بعض والله انها نعمه من رب العالمين ..
    يالناس شوفي ذي ولاذيك اخخخخخ كلهم يجيبون المرض وخصوصاً وحده دخلت بعدنا من جلست للين اللحين وهي تكركر كانها جالسه تابع مسرحيه كوميديه وبس تميع وتدلع ولجت تهرج مع الحريم شوي وتذوب صح هي حلوه لاحلللووووه لاحلللللللللللللووووه بس ترفع الضغط وحاطه علبتين مكياج على وجهااا وكيلللووو كحللل على عيونها .. بس روجها يهببببببببببلللل ..
    حسيت بشي يوطى رجلي ..
    سارا :آآآآآآآآآآآيييي ..
    ملاك :وجعي فضحتينا البنت تناظرك تبيك تنزلين عيونك وانتي بكل قواة عين تطالعينها لين انحرجت ووخرت عيونها ..
    بنت أي بنت انا مابحلقت بحــــد ..
    سارا :أي بنت ..
    ملاك :هاللي طايحه فيها تبحلق من الصبح ..
    يووووه ياربي مانتبهت اني اناظرها ...
    سارا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
    رجعت ملاك توطى على رجلي بقوه ..
    سارا :ههههههه ,,آآآآآآآآييييييييييي ,,هههههههههههههههههه...
    كتمت المي وضحكي غصب يوم شفت نظرات ضحــــــــى الصارمه ..
    ..............................

    [..حينما يتحقق المستحيل ..]
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:00 pm

    ((4))

    من درى انها هنا انعفس وانقلب حاله تجذبه بالطريقه مجنونــه ..مايحبها بس تعجبــه تصلح صديقه له بس مو حبيبه ,, قدامها يحس نفسه ساذج وده يتقرب منها تعجبه شخصيتها ,, على الرغم من انها بنفس عمره لأنها اصغر من أخته بالسنه الا انه يحسها اكبر منـــــه بالتفكير بالتصرفات وبكل شي فيها غير عن كل البناااات غايتها غير غايتهن رفضها المستميت لتكوين أي علاقه معـــه ..
    نظرت الأشمئزاز اللي يشوفها بعيونها لتكلم فيها عن حبه لها اشياء كثيره تخليه واثق أنها ماهي لعابه بس ماهي محترمه وهذا اللي قاهره وش وراها وده يعرف ...
    رجع يترجى أخته او بالأحرى بنت عمـــه لوجينا للحقيقه اللي مايعرفها الا قليلين هو نفسه يستغربها ليش الكل يظن انه وولد صالح بس بعد ماعرف عن ابوه وماضيه مع الزوجات المتكرره عرف ان الكل ضايع بالطوشه وأمه او مرة عمه اللي تحبه اكثر من عيالها وتصر ان مأحد يعرف انه مو ولدها وكن لو الناس عرفوا بيتغير شـــــــي ..
    مالك :يالله سوسو ذليتيني تكفين خليني اشوفها والله مشتاق لها ... تكفين سوسو والله بس بشوفها وعطيها هديتها تكفين حاولي اقنعيها اكذبي عليها أي شــــــي المهم جيبيها لي ....
    وتنهد بقلة صبر وهو يسمع ردها عليه ..
    مالك :اطلببببي تشرطيييي انااااااا تحت امرررررررررررررررررررررررررررررررررررررك ..
    عض طرف غترته من التوتر وبالطرف الثاني هي تقول طلبها بكل رواقه ..
    مالك :بس من عيووووووووني لك اللي يقنعهااااويجيب راسها خلي باشه علي .. وبالأخير ماراح يصير اللي يرضيك .. هاااه وش قلتي طيب انا احتريكم بخيمــة الحريم ..
    سمعها تعترض لأنها تخاف تروح هنااك بعدين لو شافهن احد يدخل هناك بيشك ..
    بس قدر يقنعها قفل بالسرعه وهو ينزل مع درج البلكونه اللي تفتح على الحديقه قابله وهو يصفر وشكله مبسوط ..
    مالك :وش عندك ..
    قرب منه ومسك طرف غترته اللي كان مبلول من عضه له ..
    بدر :متى بتكبر انت يععععع ..
    وخره عن طريقه ..
    مالك :ماني فاضيلك انااا ..
    بدر :تعال وين بتروح بقولك عن الزين اللي شفته ..
    مالك :بعدين بعدين ..
    مسكه مع يده ..
    بدر :تعال وين رايح ..
    مالك :بعدين كلمني واقول لك ..
    سمع صوته يناديه بس مارجع له سوى نفسه بيطلع للموقف السيارات وبالسرعه لف من ورى الفيلا شافهن يدخلن مع الباب الثاني للخيمه ..
    تذكر انه ماجاب الهديه من السياره بس اللحين بعد ماوصل ماعنده نيه يرجــع وفرصه بعد عشان يطول جلسته معها يقول بروح اجيب الهديه ..
    دخل عليهن بالسرعه بعد ماتأكد ان ماأحد شافه ..
    ومأنتبه للشخص اللي كان يتبعه بحذر وابتسم بخبث بعد ماشاف المشهد من بدايته دخول البنات ووراهم مالك ..
    ميشو بالصرخه :مااااااهــــــذا ...
    مالك ارتبك من صرختها بس قال :ميشو حبي كيفك ..؟!
    ماطالعته رجعت تطالع بأخته اللي وجها منقلب وواضح عليها الخوف من الموقف ...
    سوسو :ميشو قصري صوتك ماله داعي تصارخين ..
    ميشو :الهذا احضرتيني هناااااااا ..
    سوسو :ميشووو ..
    ميشو :لن اصمت ,, تعرفين ان هذا ضد رغبتي وتخدعيني ..
    مالك :افااا ميشو ماشتقتيلي ..
    ميشو :لا ولن يحدث هذا .. الا يستوعب عقلك السميك اني لأتقلبك ..
    مالك :ياحياتي بس انا متقبلك ..
    وغمزلها :يالله ياعمري خليك ريلاكس ماصار شي جاااي من سفر وحبيت اشوفك حبيبتي فيها شـــــي ..
    كانت ساكته بالطريقه غريبه .. استغلت سعاد الفرصه ..
    سوسو :ميشو وش رايك نقوووووووووووول للمالك المفاجئه اللي عندنا ..
    ماصدر منها أي ردة فعل بس وضح عليها أنها متضايقه من تأففها ..
    سوسو :ميشوووووو وش قلنا .. مالك تدري ليش ميشو هناااا..
    مالك :يعني ليش لأنها جايه معك ..
    سوسو :لاياذكي لأنها معزومه مثلها مثلنا ..
    ردد كلامها :معزومه مثلها مثلنا ..
    سوسو :يالله وش تعطيني لو قلت لك كيف ..
    قال بنرفزه من دلعها من الصبح وهو طايح ترجي فيها شكله الحركه حلت لها..
    مالك :بعطيك كف يعدل وجهك ..
    شاف بعيون مشاعل استغراب شكلها استغربت لهجة العنف بكلامه يعني وش تحسبه خكري مو رجال ..
    سوسو :يامااممي خفت يالله ضف وجهك شف من بيقولك ..
    مالك :اجل انسي اللي وعدتك فيه وبتروحين للحفله ورجلك فوق راسك ..
    سوسو :لامستحيل ياخاين انت وعدتني حرااام عليك والا شوفت ميشو ماتستاهل عندك ...
    مالك :انت تعرفين وهي تعرف ان شوفتها عندي بالدنيا كلها ..
    وقرب منها وهو يتكلم :ليش ساكته تكلمي سمعيني صوتك حيل أحبه ..
    تكلمت مقهوره بعد ماطنشوها ..
    سوسو :ميشو بنت عمي مبااااارك ..

    ((5))

    ميشو

    يألهي مافعلته هذه الوغده ليس بهذه الطريقه لماذا تختار الأوقات غير المناسبه لتطلق أخبارها .. الايكفي صدمتي بحضورها الم ننتهي من المفاجئات بعـــــد ..
    مالك :وشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو ..؟؟!!!!
    صراخه كاد يصيبني بالصمم اتصل خطورة ماقالته سعاد لتضحيه بأسماعنا ..
    سعاد :مالك قصرر صوتك بتفضحنا انت ..
    مالك :وش تقولين انتي ..
    سعاد :صح ان الموضوع مفاجئه بس مو لهدرجه .. ولا هذا تأثير الفرحه عليك ..
    مالك :بلافرحه بلازفت انا ماسمعتك زين عيدي وش قلتي ..
    سعاد :لحووووول اقولك ميشو تصير بنت عمي مبارك اضن تدري ان عمي مبارك عنده بنات ..
    لأعلم مالذي اصابه ولكن اعلم ماأصابني انه الهلع من منظــــــــره .. كان يمد سبابته الي وهو يحاول الحديث ولايستطيع ..
    مالك :هذذي ..هـ .. ذذييي ..هذذذ هذذذذي هذذذييي ..
    ونطق الكلمــه التي صعقتنا جميعاً ..
    مالك:أختـــ ...ـي ....
    لأعلم مالذي يتحدث عنـــــــــه .. اخته من هذي ايقصدني أنا وكيف يحدث ذالك .. انه بحكم المستحيل .. انا ليس لدي اشقاء .. عن ماذا يتحدث هذا الأخرق لاتوجد أي طريقه يصبح بها شقيقي ...
    سمعت صراخ سعاد عليــه ..
    سعاد :فكها مالك فكها وش قاعد تقول انت اترك البنت انهبلت وش اللي أختك تهذذذذي انت ..
    كنت اهتز ام الأرض حولي تهتز لأعلم وكأن جميع حواسي توقفت عن العمــل باستثناء السمع ..
    مالك :انتي يالزباااله اختتتتتتييييييييي ياحقيررررره انتتتيييييي مستحيييييييييييل فاهمه مستحيلللللللل تكونين اختي .. الله يلعن ,, ياجزمه انتي موااااختيييييي فاااهمه مووووووو أختــــــيييييييييي .. اناااااااا ماللللي خواااااااات ماااااااااااااااالللللللللللي ..
    سعاد :مالك اتركها ااتركهاا ماااالك ..
    لأعلم كما مضى علي وأنا في تلك الحاله من اللاوعي ومالك شقيقي يصب جام غضبه عـــلي ..
    حتى تحررت منه لأهوي على الأرض ..
    :اتركها يامتخلف وش سويت في بنت الناس ..
    احسست بركله قويه على ساقــي اجبرتني على اصدار صرخة ألم .. صراخ وتشابك بالأيدي واصوات تبتعد وتقترب لأعلم مالذي يحدث حولي ..
    سعاد :بدر طلعه برى مأدري وش فيه المجنووون الله يأخذه ليتني ماناديته ..
    واتت تركض وانحنت علي ..
    سعاد :ميشو انا آسفه ياحياتي ليتني ماجبتك هنا الله يأخذه المتخلف ..
    ميشو :آآآآآآآه ..
    تمنيت اني لم اطلق تلك التنهيده لأن سعاد بدأت بالبكاء ..
    سعاد :ياحياتي ميشو انا آسفه والله آسفه مادري وش فيه المتخلف الغبي ...
    ولكن أنا اعلم او اصبحت الآن اعلم ويااهول ماعلمت ..
    آآآه وآآآآآه والف آآآآه لم تكتفي والدي بتعذيبنا هل انجبت شقيق لنا ليكمل مسيرتك ..
    سعاد :ميشو قومي خلينا نطلع من هنا ..
    سألتها وأنا احاول الوقوف ..
    ميشو :سعاد أخبريني هل مالك شقيقك من والدك او من والدتك فقط ..
    سعاد :ميشو وش فيك ليكون تأثرتي بكلامه انك اخته ماأدري وش يقول ..
    عضيت على شفاي من الألم .. وصحت بها من دون قصد ..
    ميشو :اجيبيني فقط ..
    سعاد :مالك اخوي من امي وأبوي اصلاً مايصير أخوك لأن عمي مبارك ماتزوج أمي الا قبل اربع اوخمس طعشر سنه يعني مايصير ولده ..
    اجل كيف يحدث ذالك ..كيف..؟!
    أيعقل ان لايكون شقيق سعاد .. اليس ابن باشا .. هل هو ابن امراءه اخرى ..؟!!!
    سعاد :انا مو قادره ابقى هنا ابغى اطلع ..
    ماذا ايضاً .. انا من يتلقى الظرب وهي من ترغب بالهروب ..
    ميشو :ولكن لانستطيع الأختفاء هكذا ..
    سعاد :محد سأل فينا انا بكلم امي وبقولها اني برجع للبيت .. وانت كلمي خواتك وقولي لهم بس بعد مانكون بالسياره ..
    ميشو :وهل ستخرجين من غير عباءه ..
    سعاد :تسلفيني عباتك ..
    ميشو :وهل تخاليني حمقاء ..
    سعاد :بدق على الفيلا وبقول للشغاله اللي ترد علي ترسلي عباتي ..
    ميشو :وماذا تنتظرين ..؟!
    ابتعدت عنها وانا اعاود لف طرحتي على رأسي بعد ان سقطت من جراء العراك ..قد تستغربون ارتدائي للعباءه .. حينما طلبت مني سعاد الخروج لتنزه بالحديقه اصريت على ارتداء عبائتي فهي يحق لها التجول في حديقة منزل عمتها بلاعباءه اما انا لا وهذا كان من حسن حظــــي ...
    يألهي لا أصدق مايجرى معي قبل قليل كنت اتلقى الظرب والركلات والآن اقف بكل برود لأفكر بماحدث ..
    بعد دقائق احضرت الخادمه عباءة سعاد ارتديتها على عجل وخرجنا لنصعد الى سيارة سعاد حيث كان السائق ينتظرنا ..
    سعاد :واللحين وين بنروح ..
    ميشو :لا أعلم اذهبي بنا حيث تشائين ..
    وغبت في افكـــــــاري ولم اعد للواقع الا على صوت سعاد تأمرني بالنزول فقد وصلنــــــا..
    كلاا يألهــي ليس هناااا .. ليس في منزلها ..

    ..............................
    [..الوالد الحنـــــون ..]

    ((6))

    ضحــى

    كنت اعد الثواني والدقايق عشان تخلص هالعزيمه ونرجع البيت على خيــر وش هالناس اعوذبالله كلن حاقد على الثاني كلن يكلم الثاني من طرف خشمه ..
    الجلسه بينهم تضيق الخلق وتصيب الكائبه .. ولا هاليسرا رافعتني فوووق وكأن ماهمها غير رضاي مع أنها عارفه وانا عارفه انا الود بينا مفقـــود ..
    فكرت انه هو اللي موصيها تعاملني كذا بس ماأتوقع من زين أخلاقي معه عشان يوصيها علي .. لا الأكيد ان تغيرها هذا قدام الناس بس عشان المظاهر نفاق يعنـــي.. بس براحتها بتنافقني كيفها بس انا ببقى على طبيعتي صريحه .. لاوكني ناقصه بعــد بكره بعيش نفس الحاله لأن المحترمه مرت ابوي عازمتنا فبيتها اخخ يالقهر كان ودي اردها بس فيه شي منعني يمكن الفضول ..ايه الفضول ابغى اعرف عايلة ابوي بالشكل اقرررب ..
    كان قايمين لصالة الطعام يوم اتصلت علي ميشو وقالت لي انها بتطلع حاولت افهم منها وش السالفه بس ماعطتني فرصه اخ هالبنت كل يوووم تحيرني معها اكثر واكثر انا موناقصه هموم عشان اشيل همها.. بس لاا مشاعل كبيره وتعرف مصلحتها انا كفايه علي خواتي الصغار ومشاكلهن ..
    ماحسيت اني سراحانه وغرقانه بأفكاري الا على صوت شدن ..
    شدن :خلاص وصلنا ليه ماننزل ..
    لفيت له لقيت مطفي السياره ووراجع بكرسيه على ورى ويطالع فــيني ..
    شدن :مامااااا بنزل انااام تعبااانه انا ..
    لفيت اخذها من ورى وبعتب قلت لها ..
    ضحى :طيب مايحتاج تصارخين نسمعك حنا ..
    شدن :وعد تسووووي كذاا ..
    اول مادخلنا البيت .. أزعجتني شدن تبي حليب ماتبي تنام ..
    ورحت للمطبخ ومعي شدن جلستها فوق الدولاب وجلست اسوي لها حليب وهي تسولف لي عن العزيمه وياكثير اسألتها ..
    شدن :ماما ومن ذيك اللي بس جالسه تقولي ماشاءالله ماشاءالله ..
    ضحكت على طريقة شدن بتقليدها ,, سبحان الله المره هذي هي الوحيده اللي تقبلتها من الموجــودين تصير لزوج يسرا
    مره كبيره بالسن ومحترمه وكانت تقول لشدن ماشاءالله لأنها كانت تعرف عمتي وعلاقتها مره حلوووه وفرحت يوم شافت شدن بعد ماشاع بين الناس ان المولود اللي جابته عمتي مااات ومايحتاج اقولكم من مصدر الأشاعه ..
    ضحى :ذي كانت صاحبة ماما ..
    شدن :واللحين موصاحبتكي ..
    ضحى :لاموصاحبتي هي صاحبة مامتك انتي وعمتي انا ..
    شدن :لااااااا ماما لاتقولي كذا انتي مامتي ..
    غصب عني تنرفزت اكره الجدل فالموضوع هذا بس مجبره عليه ..
    قربت منها ومسكت مع يدينها ...
    ضحى :لاحبيبتي انا مش مامااا ..
    شدن تبكي :ماما لااا انتي ماما ..
    مسحت على شعرها .. والله كاسره خاطري بس هي لازم تستوعب هالوضع انا مش عارفه بكره وش ممكن يصير بيني وبين ابوها نتطلق ويمكن ياخذها مني انا ابغاها أتأقلم على هالوضع انا مش امها ولوفارقتني عااادي لازم تفهم هالكلام عشان ماتعذب بالمستقبل ..
    ضحى :شدونه حبيبتي لاتبكين ..
    شدن :ليه تقولين انتي مش ماااماااااا ..


    ضحــى :لأني مو امك شدن حبيبتي كم مره قلت لك اناااا مش مامااا..
    حسيت بيدينه تجرها مني ..
    عساف :هيييي انتي وش فيك ماعندك قلب حاطه حرتك بالطفله ..
    ضحى :وانت وش غايضك لاتسوي فيها الحنون ابو قلب طيب ..
    رد علي وهو يهزها تقل مولود صدق غبي وش حسباله شدن بيبي ..
    عساف :خلاص بابا لاتصيحين ..
    ورجع يقولي ..
    عساف :أب حنون ولاقاسي بالأخير انا ابوها وأقرب لها منك ,,وماأسمح لك تعاملين بنتي بهالطريقه فااااااااااهمه ..
    انقهرت تنرفزت عصبت جنون الدنيا كلها ثارت فينــــــي .. اللحين هالمخلوق عديم الأحساس اللي رامي بنته طووول عمرها وماسأل فيها ومادرى عنها الاقبل كم شهــر صار اقرب منها لي صار أبوووووها وانا مالي أي كررررت ..
    انا اللي تعبت وشقيت وسهرت على راحتها ربيتها من هي قطعه حمــراء لين كبرت ونبغت ..
    اللحين صار مالي دخل فيها اللحين صار مولازم اكلمها كذا وهو صار افهم مني بطريقة معاملتها ..
    بس مو غريبه عليه سيد النكــــــــران .. طول عمره نذل وناكر للجميل ...
    ضحى :طيب ياأبوها هذي بنتك بين يديك ومن اليوم ماااالي شغل فيها لو ترميها بالشارع ماراح اقولك لااااااااااااااااااا ..
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:03 pm

    ((7))

    عساف
    هذي من صدقها تكلم وش اللي مالها شغل فيها وارميها بالشارع ..
    شدن :ماما زعلت ..
    نزلتها على الأرض ورحت الحق ضحى بس كانت داخله بغرفتها ومقفل الباب طقيت عليها ماردت ..
    قالت لي شدن اللي كانت لاحقتني ..
    شدن :ماراح تفتحلك ..
    عساف :وانتي وش دراك ..
    شدن :ادري خلاص ماراح تفتح الباب ..
    عساف :طيب وسواه اللحين ..
    شدن :بروح اشرب حليبي ..
    وراحت للمطبخ وتركتني قدام باب وحده عمره ماأنفتح لي ..
    لحقت على آخر لحضه قبل ماتنزل الغلايه من على الفرن كانت بتحرق نفسها ..
    شدن :ليه اخذتها انا اعرف ..
    طنشتها وصبيت لها الحليب بكاسه وصبيت لي وجلسنا على الطاوله نشرب ..
    عساف :واللحين وش السواه وين بتنامين امك مقفله الباب ..
    شدن :بنام عندك ..
    عساف :اووووووووووووف ..
    شدن :لاا تأفف انا لو عندي مكان ثاني ماقلت بنام عندك بس انا اخااااف ..
    هذي ماينفع الطيب معها محتاجه احد يظربها عشان تربى .. صرخت عليها ..
    عساف :اشربي حللليبك وانتي ساكته ..
    بعد خمس دقايق ..
    شدن :خلصت ..
    عساف :طيب يااالله امشي عشان تنامين ..
    شدن :وملابسي انام كذا ..
    قالته وهي تأشر على فستانها القصير والشراب وجزمتها ..
    عساف :اووووف اجل كيف بتنامين امك مقفله الغرفه من وين اجيب لك ملابس ..
    شدن :صرف عمرك ..
    ياربي من هالنتفه بتطلعين من طوري ..
    جريتها مع يدها لين الغرفه ..
    عساف :نامي يالله ..
    شدن :ماراح انام كذا اخرب فستاني ..
    رفعت صوتي يمكن تخاف مثل اولى وتروح تنام ..
    عساف :اقووولك روحي نااامي ..
    شدن :قلت لااا ابي اغير فستاني قبل ..
    عساف :وش اسويلك يعني ..
    شدن :ما أدري انت ليه ماتعرف تتصرف مثل ماما صدق مامنك فايده,,,
    ولفت عني وجلست على سريري وهي تأفف ..
    ماأدري ليش حسيت مع حركتها ذي ان اللي قاعد يصير ملعــوب من ضحــى ..!!


    نهاية الحلقه التاسعـــــه والعشرون ..
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:05 pm

    الحلقه الثــلاثون ..



    ((1))

    ضحــى

    طلعت من الغرفه بعد ماأنتبهت للغلطتي كيف فتحت له مجال .. عساف لوطلقني لازم يترك شدن معي .. شدن موله انا ماأقدر استغني عنها كيف فكرت اني اعودها على البعد عني .. يعني تعيش عيشتي تحيا بمعاناه تذوق الذل والشتات تنضج قبل اوانها ..شدن توها صغيره والفرصه متاحه لها عشان تعيش حياتها مرتاحه بس معي مو مع ابوها ..
    وقفت قدام الغرفه اللي كانوا نايمين فيها وناظرت بساعتي ثنتين أخليها نايمه ولا أخذها للغرفتها ..اخذها عشان ماتعود على النوم بعيد عني ..
    فتحت الباب بأكثر رقه ممكنه .. كانت الغرفه مظلمه لدرجة اني ماقدرت اشوف السرير ..غمضت عيوني ورجعت افتحها بس ماقدرت اشوف شــي طلعت للسيب وشغلة نوره اللحين قدرت اشوف .. اووووووف اللحين كيف باخذها وهذا محاصرها بيده .. حاولت أوخر يده اللي لافها على شدن تحركت شوي ورجعت مكانها وجععع مو يده هذي كماشه .. حاولت مره ثانيـــه بس يده هالمره ماتزحزحت من محلها وكأنها مصمغه فيه ..جلست على طرف السرير وبيديني الثنتين رفعت يده عن شدن بس المره هذي حسيت يده الين ناظرت فيه بشوف وين احطها لقيته يناظر فيني لاااا ياربي ليه صحـــى .. كنت مرتبكه ليه يناظر فيني كذاوليه عيونه صايره حمراء تخرررع يارب يكون نايم يارب .. لف للجهه الثانيه وهو يسحب يده مني .. شلت شدن وبالسرعه طلعت من الغرفه .. اوووووووف الحمدالله شكله فتح عيونه وسط نومه وماهو فاهم اللي قاعد يصير نومت شدن على السرير ونمت جنبها مرتاحه ..
    وخرت السماعه عن اذني اووووف هالثنتين مايعرفون يتكلمون بالتلفون الا صرااخ ..
    ضحى :طيب خلاص مو لازم تروحون شوفي هند وشهد ووشوق يمكن يبون يروحون ولا اقولك عطيني وحده منهم ...
    كنت انتظر اسمع صوت وحده منهم وبدال ذالك جاني صوت وعد ...
    وعد :لااا ظلممممممم هذا حرام عليك خذينا معك ولاخيلنا نطلع امس طفشنا من الجلسه بالبيت ..
    ضحى :تطلعين وين تروحين بنت انتي ترى والحومه بالشوارع ماهي لك ..
    وعد :ياسلام ياسلااام عشاني صغيره بتفرضين رايك علي طيب ليه ماتمنعين مشاعلوه وسارووه وملاااكوه من الطلعه ..
    ضحى :ضفي وجهك ترى ماني ناقصتك واذا طلعتي برى البيت بحش رجولك ..
    صرخ بااُاف بصوت عالي ورمت السماعه ..
    ملاك :اكفخها بدالك ..
    ضحى :ياويلك لو سويتيها ماتمدين يدك على احد منهم انا بس اللي امد يدي فاهمه ..
    ملاك :طيب بس ترى بنروح لخالتي ..
    ضحى :لااا تراكم مصختوها كل يوم رايحات لها ..
    ملاك :وشلون يعني انتخلى عن خالتي نقطعها ..
    ضحى :ماقلت كذا بس لكم مره وحده بالأسبوع تروحن لها ..
    ملاك :لا هذا تسلط ..
    صكيت الجوال بوجها ورميته ..
    جتني شدن اللي كانت تتابع التلفزيون ولصقت فيني ..
    شدن :ماما اليوم بعد بنروح عند الناس المتكبرين ..
    ابتسمت على كلمتها لأنها قالتها بالفصحى ..
    ضحى :ايه ..
    شدن :اووووووف بس انا ماأبغى اروح عندهم .. خلينا نجلس بالبيت ولانروح لبيتنا الثاني ..
    ضحى :لاحبيبتي حنا لازم نروح ..
    شدن :لامولازم انا ماأبي اروح عندهم ماأحبهم ليه وعد ماتروح معنا ..
    اصلاً انا ليه اخذها معي أخليها تجلس عند ملاك وسارا أحسن امس ماجلست بس تدور وتحرك سببت لي صداع ..
    ضحى :بخليك تجلسين مع وعد بس ماتسببين ازعاج ..
    شدن :يااااااااااااااهيييي وناسه وناسه وناسه ونااااااااااااااااااااسه ..
    دخل علينا عساف اللي كان جاي من برا على فرحة شدن المبالغ فيها وهالصفه اخذتها من الحلوات خواتي أي فرحه بسيطه يضخمنها لدرجة الأحتفااال ..
    سألني وهو يأشر عليها ..
    عساف :وش عندها ..؟!
    ضحى :اسألها .
    شكله تنرفز من ردي بس نفذه ..
    عساف :وش اللي وناسه ..
    شدن :بجلس عند وعد ونوااف ماني رايحه لعزيمة الناس المتكبرين ..
    طالعني بنظره مقهوره ورجع يناظرها ..
    عساف :بكيفك ..؟!
    وكنا سألناه ياحليله بيحط لنفسه قدر بأي طريقه ..
    كان مكشر وهو يتكلم بس فجأه حسيته بيبتسم لكن بالسرعه أخذ جواله ودخل غرفته ..
    مرت الساعات ورى بعضها بالسرعه وللمره الثانيه وخلال اربع وعشرين ساعه القى نفسي بين عائلة ابوي بس هالمره وسط بيته.. من أمس كان سؤالي محيرني امس مبارك حضر العزيمه ..؟! ..طيب اليوم بيكون موجود ..؟!

    ((2))

    ميشــو

    الساعه الآن العاشره وانا مازلت اجلس محتاره بغرفتي,, هل أذهب بناء على رغبة سوسو ورغبتي الشخصيه او اظل بعيده عن منزل والدي وماينتظرني هناك ..؟!! ..
    أخشــى ان اذهب واجد نفسي بمواجهه مع مالك كماأخشى ان افوت على نفسي فرصه يصعب تكرارها اذا امتنعت عن الذهاب ..
    حسمت امري حينما تذكرت قول الشاعر ..
    إذا كنت ذا رأي فكنْ ذا عزيمةٍ
    فإنَّ فساد الرأي أنْ تتردَّدا
    بعد نصف ساعه كنت اجلس مع سوسو في غرفتها ..
    سوسو :وش فيك يابنت اجلسي دوختيني معك ..
    ميشو :هل سنقضي ليلتنا هكذا ..
    سوسو :لا بس انتي اصبري علي شوي خلي الجو يهدأ تدرين ان خلف للحين بقسمه مانزل ..
    ميشو :الساعه العاشره ..
    سوسو :والله لو ثنتين ..وحنا شكووو ..!!
    ميشو :لوكنت أعلم لما حضـرت ..
    سوسو :من اللحين هالكلام خلي يصير شـي يستاهل ..
    ميشو :يألهي يال برودة أعصابك ..
    سوسو :انا ماني عارفه ليه كل هالتوتر البيت مليان عالم غيرك ومحد داري عنك .. بس انتي اللي مو قادره تأقلمين على الوضع الجديد ..
    ميشو :اي وضع تتحدثين عنه ..
    سوسو :انك بنت عمي مبارك لاتخافين محد رابط بينك وبين المتشرده بس انتي لو ماجيتي بلبسك ذا ..
    محقه سعاد بماتقول لبسي يجلب لي الشبهات فأنا لأستطيع الظهور امام الجميع بهذا المظهر ولكني لم استطع الدخول الى هذا المنزل بطريقه منمقه ومرتبه ..
    ميشو :لقد اخبرتيني انا لسنا مضطرين للخروج من هنا ...
    سعاد :ماأدري بس اخاف امي تدري انك جايه وتقول انزلوا عاد امي حسيت انها ماهي مطمنه لك سامحيني على الكلمه بس امس اول ماجت من العزيمه نادتني وجلست تسألني عنك وتقول انها شايفتك بمكان بس ماتدري وين ..
    ميشو :الم تخبريها بما أتفقنا عليه ..
    سعاد :قلت لها وهي متذكرتك من ملكة خلف اللي تكنسلت بس تقوول لاغير مو بالحفلتين ذولي بمكان ثاني شفتها ..
    ميشو :وهل هناك امكانيه ان تكتشف شخصيتي الحقيقيه ..
    سعاد :نووووو مستحيل اكيد بتظن انها شايفتك بحفله من ملااايين الحفلات اللي تحضرها ..
    وقطع كلامها رنين هاتف غرفتها ..
    سعاد :ياساتر مايدق على تلفون الغرفه غيــر أمي او خلف ..
    لم تنتظر اجابتي بل اجابة على الهاتف ..
    احمرار وجهها اثناء حديثها مع والداتها اخبرني بماستقوله قبل ان تنطقه ..
    سعاد :لازم ننزل ..
    وضعت راسي بين كفااي ..
    ميشو :ومالعمل الآن ..
    سعاد :قلت لها اني مش مستعده وانتي عندي عطتني 45 دقيقــه .. بطلع لك من عندي فستان ماعمري لبسته وامي ماشافته وجهزي عمرك ..
    ميشو :ومعنوياً كيف سأتجهز ...
    دفعتني الى غرفة تغير الملابس امامها ..
    سعاد :بلا فلسفه خليني اشوف وين الفستان اللحين ..
    ومضت الخمسة واربعون دقيقه كخمسة دقائق مع سعاد ..
    سعاد :لا لحضه لاتحركين خليني اسويلك هذي والله بتطلعين جنان .. بتنهبلين ماراح تعرفين نفسك ..
    كانت تكرر ذالك طوال جلسة المكياج ..
    مرت عشر دقائق اخرى قبل ان تقـــول وهي تلوح بلعبة الماسكرا ..
    سعاد :فيننننننش .. يالله شوفي حالك ياقمررر ..
    كنت اخشى ان تضع لي سعاد زينه مبالغ فيها ولكني لم اعرف نفسي بهذا الزينه المتواضعه ..
    سعاد :يااااي شفتي قدايش طلعتي كيوووت بالوردي مو ذابحتنا بهالأحمر طالعه فيه كنك مصاصة دماء ..
    شدتني مع ذراعــي من أمام المراءه والى خارج الغرفه ..
    سعاد :يالله قبل ماتعصب امي علي لاحقه اعجاب بنفسك ..
    حدث ذالك بعد العشاء كنا في الصاله الملحقه بالصالة الطـعام ..
    كانت سعاد تغسل يديها وانا اقف بجانبها وانصت لحديثها ,, بجواري من الجانب الآخر تهاني .. فصخت اسوارها الألماس لتغسل يديها ..
    لم اهتم للأمر عدت اشارك سعاد حديثها .. كالعاده مع ثرثرة سعاد لاأحس بالوقت وعلى حين غره التفت لأجد مكان تهاني خالــي واسوارها الألماس يتألق على الرف .. بيد خفيفه سحبتــه واودعته بحقيبه صغيره تلتف على معصمــي استعرتها من سعاد ..
    سعاد :اللحين وش يضحك باللي قلته لك ..
    ميشو :لاشيء أخبريني هل بأمكاني الصعـود لأجراء مكالمه في غرفتك لدقائق فقط وسأعود ..
    سعاد :ياحياتي خوذي راحتك .. وكان ودي اطلع معك بس امي محذرتني مأطلع فوق قبل ماتطلع اخر ضيفه ..
    وهذا من حسن حظي ياعزيزتي ..
    صعدت السلم وانا اركض وعيناي تنظر الى الخلف .. لم اصدق حينما وصلت جناح خلف بسلام وبدأت اشعر بنبضات قلبي تزداد ..
    رغم كل المخاوف التي اشعـر بها لم اتراجع وقفت امام باب غرفة عبير (زوجة خلف الثانيه )حاولت فتح الباب لم استطع كلااا لن يحدث هذا ماذا سأفعل الآن ..!!
    وقفت محتاره امام الغـرفه هل سأتوقف الآن بعد ان اصبحت قاب قوسين من الأنتصــاربانتقــام جديد لم اخطط له ..
    اغمضت عيناي احاول استيعاب الفكره التي ومضت بخيالي ولكن تنفيذها بغاية الصعــوبه ..
    سأفعل ذالك اجــل سأفعل ذالك لأحرم عيونهم النوم هذه الليلـــه ..
    نزلت الدرج ببطء ليس كما صعــدته ..هل سأجدها تجلس لوحدها كماأتمنــى هل بأمكاني التقرب منها لدرجه استطيع معها وضع الأسوار بحقيبتها المعلقه على ذراعها كل هذه التساؤلات تبخرت ولم يعد لها اهميه حينما رأيت حقيبة يدها
    تجلس بأنتظاري على المقعد الذي كانت تجلس عليه عبير قبل العشـاء ..
    هل كانت جميع الأنظار مسلطه علي وعلى مابحقيبتي بالذات او ذالك ماأشعـر انا به فقط ..
    وصلت الا المقعد بجوار الحقيبه وجلست عليـه ارتجف جسمــي واختنقت انفاسي وجف حلقي ولكن استطت ان اودع الأسوار بالحقيــبه وأبتعــدت .. تمت المهمه بالنجاح ..

    .

    ((3))

    رجع من الدوام قرفان وطلع على الأستراحه لين بعد صلاة العشـاء وبعــدها رجع للبيت خلاص مايبي الا ينام ..
    اول مانزل من سيارته شافه جاااي يركض وشكله مبهذل وحالته حاله ويناديه من بعيــد ..
    منيـر :قييييييييس تعاااال بالسررررعه تعاااال قبل ماتمـــووووت ..
    اربكت كلمة مووت واول ماطرى على باله موقف سارا يوم ماتت جدتها .. غمض عيونه مووت ثاني ..
    تلاقوا بالنص الطريق ..ومسكه مع كتوفه يهديه لأنه كان يتكلم بالطريقه غير مفهومه ويبكي والعرق يصب من جبينه ..
    قيس :هد منيرر وقل وش فيك ..
    منير اللي كان يبكي وماهو قادر يجمع افكاره :طاحت وبتموووت بالسرعه الله يخليك قبل ماتمموووت انا اللي طلعتهم انااا ..
    وراح يركض من الطريق اللي كان جاااي معــه لحقه بعد مافهم من كلامه شي بسيط من اللي قاعد يصير
    بماأن السالفه فيها بنات وهو اللي طلعهم اكيد قصده بنات جيرانهم ..
    شافه يدخل للعماره تحت البناء بأخر الحاره وهو توه فأول الشارع جلس يركض وهو يفكر لوصار للبنت شي من بيكون المسئول..؟!.. الله يستر لايصيرلها شي كايد واخوه يدخل بالسالفه .. كله من اهلهن مطلقينهن بهالشوارع من غير والي ..
    دخل من باب العماره ولقاهم متجمعين عليها وهي طايحه على وجها بس الحمدالله صاحيه وجالسه تبكي ..
    سألهم وهو يناظر بوجيهم المنقلب لونها من الخوف ..
    قيس :كيف طاحت ..؟!
    منير :كنا نقفز من هنا للأرض ..
    واشر على المرتفع المفتوح واللي للحين ماكمل بناه وبعده عن الأرض يمكن مترين ..
    كمل :ونطيح على الرمل لنا ربع ساعه كذا بس هي قفزت عادي وماسمعنا الا صياحها وماندري وش فييها ..
    قرب منها وسألها وهو يحاول يتذكر اسمها ..
    قيس :كيف توجعك رجلك تحسينها مكسوره ..
    وعد اللي ماتحس بنفسها من شدة الألم :لااا سكين رجلي طعنتهااا سكين ..
    سكين كيف فكر انه شي دخل برجلها يعني ماهو كسر وعادي لو قلبها وشاف وش فيها رجلها ..
    اول ماحركها عشان يشوف رجلها صرخت بقوه لدرجة انه فكها بس ثواني وانقطع صوتها بالسرعه قلبها
    وصدمه اللي شافه مسمار اسود كبير منغرز بفخذها من فوق الركبه ورجلها كلها من فوق الركبه لين تحت دم وينزف بغزاره ...
    مايدري وش يسوي كيف يوقف النزف يطلع المسمار يعني خاف يزيد الحاله .. احسن شي يوديها للمستشفى بالسرعه ..
    قيس :منير بالسرعه رح جب سياررررتي ..
    اخذ المفتاح اللي رماه عليه بس وقف متردد ..
    قيس :منيرررررر ررر ..
    طلع وهو يركــض وصل لسيارة اخوه فتحها وركب مكان السواق اخوانه معلمينه السواقه بس هو يخاااف يكرها بس عشان وعد حرك السياره بالسرعه من غير مايفكر بمخاوفه وش ممكن يصير له لأن اللي حصل مع وعد حسسه بنهاية الدنيا ..
    كان شايلها وواقف قدام البنايه وبجنبه كانت نوف اللي ماصدرت منها أي ردة فعــــل غير شحوب وجها ..
    ركبها بالسرعه ورى وراح يركض ونزل اخوه الجامد وركب مكانه وحرك السياره بالنص الطريق انتبه ان اختها راكبه معه .. كنت دايخ ماأدري وش اسوي بس تذكرت اني لازم ادق على احد من اهلها عشان لو صار شـي .. وانا ماعرف غير عســاف فدقيت عليه بالسرعه بس مارد علي وجلست طول الطريق للمستشفى اكرر الأتصــال ..

    ((4))

    سارا
    بقينا بالبيت زي ماطلبت منا ضحى مع انا مقتنعنا بكلامها بس ماحبينا نطلع من وراها ,, ننفذ طلبها لين نتقابل وجهاً لوجه ونتناقش معها .. كانت الساعه ثمان ونص يوم جلس الجرس يدق بشكل متواصل ..
    اكيد المهبل رجعـــوا ياويلهم لوتدري عنهم ضحـــى ..!!
    تهاوشنا انا وملاك من تفتح الباب كل واحده منا تقول لثانيه روحي انتي بالأخير وكالعاده رحنا كلنا ..اول ماطلعنا بالحوش .. كان الباب يطق بقوه وصوت منير ورى الباب ..
    ملاك :بشويش على الباب كسرته ..
    مارد علينا بس زاد طقه على الباب فتحت الباب وكانت ملاك بوجهه ..
    ملاك :خبلللللل انت ...
    وقطعت كلامها وسكتت .. استغربت تغير ملامحها بس شفت شدن تدخل وهي تبكي ..
    ملاك :وش فيك..؟! وش فيها شدن ...؟!
    شدن :وعد انكسرت رجلها ..
    انهبلت من كلمتها فتحت الباب على الأخير ..
    وشفت منظر منير اللي صدمني كان يبكي دموعه واصله لرقبته .. ماقدرت اتكلم ..
    ملاك :منير وش فيها وعد وينها وين نوف ..
    سحبته لداخل وصكت الباب وانا للحين جامــده ودي اسأل اتكلم بس وعــد لاااااااياربي لااا مايصير فيها شــي ماأقدر اتصور حياتي من دونها لاااااااااااااااااا ماااأبغى افقد وحده من خوااتي ماأبغى ..
    ملاك :منير تكلم انطق وين خواتي وش صار فيهم .. والله لوووو مانطقت اللحين لعطيك كف ينطقك .. تكللللللللللللللللللللللللللللللللم ..
    لاااتكفين ملاك لاتبكين خواتي مافيهم شي مافيهم ..
    كانت ملاك تبكي وهي تهزه وتعيد عليه السؤال للمره المليون .. ليه منير مايجواب وش صار فيهم خواااتي وش صار ..
    ملاك :تكلم انطق وين راااحووووووووا خواااتي وش صار فيهم تكلم ياحيوووووووووااان ..
    وبدت تظربه ..
    منيــر :بـ ..بـ ...باااالمس شتفى ..
    ملاك :ليييش وشش صااار فيهم ..؟!.. تكلللللللللم ..
    منير :قي س يقوللل ..
    صررختتتتتت لااااا قيسسسس لاااااا ليه ظربهم المجررررررررررررررررررررررررررم وش سوىى بخوااتي ...
    سارا :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..بذبحه والله بذبحه ..
    منير :لااا هو ماظربهم حنا نلعب ووعد طاحت ..
    ماأدري وش صار بعدها احس اني اتصرف من غير وعي وش سوى المجرم بخواتي حرام عليه يظربني انا عادي خلاص انا تعودت بس هم لاحراام توهم صغار ليه يعذبهـــم ..
    ملاك :خلاص سارا لاتبكين اللحين بنوصل وبتشوفين ان مافيهم شــي ..
    اول كلمه نطقتها واللي كنت افكر فيها طول الوقت ..
    سارا :والله بذبحه الحقيرررررر .. اكرهه ياعساه يموووت ياعساااه يموووت ..
    كنت اهلوووس ماأدري وش اقول .. لين صرخت علي ملاك ..
    ملاك :خلاااص سارا ماصار فيهم شـــي ..
    دخلنا للمستشفــى ماكنت قادره امشـي وماأدل طريقي ملاك هي اللي كانت ماسكتني ..
    منير اللي كان يمشــي قدامنا راح يركض لجهة الوحش اللي اول ماشافه صارخ عليــه ..
    قيس : وش جايبك انت هاااااه ..
    منير :خواتها بيجن اونا جيت معهن ..
    قيس :وخواتها وش يجيبهــن ..
    وفجأه بدا يطالع فينا ويلــوح مع ان الرؤيا عندي معدومه بس كنت مركزه ماأدري ليش ماأقدر اسمع صوته وماأركز يمكن خوف منه لأني متعوده اسمع صوته ثم اخذ لي علقه واحيان اخذ لي علقه ثم اسمع صوته ..
    جاء يمشــي لنا لا ياربي لااا ..
    مر من جنب ملاك بس حسيته انه مر من جنبي انا قلبي من الخوف احسه بيطلع من مكانه ونسيت وعد نوف كل الدنيا من الخوف بس ابي اهرب واختفي من الوجــود احس الم ظربه القديم رجعت احس فيه ...
    قيس :وينك يالرجال تأخرت ...
    عساف :اول ماطلعت من العشاء جيتك هااه بشر ان شاءالله سليمــه ..
    قيس :الطبيب يقول جت سليمه الجرح ماكان عميق مــره كان سطحي بس أخذ مساحه كبيره علاجوه وخيطوه .. بينومونها بس قبل لازم تروح تتكلم معهم عشان تسجل بيانتها ..
    راحو يمشون مع بعض وحنا نطالعهم ...
    بس ملاك لحقتهم وهي تسحبني معها ..
    ملاك :تعال وين رايح انت اختي وينها بنشوفها ونوف وينها ..
    عساف :ذولااا وش جايبهن ..
    ملاك :حلووه وش جايبنا ترى اختي المرميه هنا بالمستشفــى .. انت هيه ودني للدكتور بشوف وش يقول عنها ..
    عساف :قص لسااان قصري صوتك ..
    ملاك :يقص لسانك انت شكووو صوتي وانا حررره فيــه .. انت عبيط اقولك وين اختي ولاقسم بالله نشتكي عليك بالشرطه نقول انت اللي صادمها ..
    كذا ماأدري كيف طلعت الكلمه من لساني ماأدري كيف تجرأت يمكن عشان ملاك حاجبه عني الرؤيا وماشوفه عشان كذا تشجعت ..
    سارا :ملاك خلينا ندق على ضحــى ..
    صرخته رجعتني انا وملاك على ورى ..
    عساف :لاآآآآآآآآ ياويلكن ان دقيتن عليها فاهمات ياويلكن ..
    ملاك :وليه ان شاءالله هي اختنا الكبيره ولازم تدري ولاتحسب انك تنوب عنها هذي اختناااا فااااهم وانت مالك شغــل فينا ولو تبعـد عنا يصير احسن .. يالله سارا ..
    ورحنا نمشي بمررات المستشفى مأدري وين بنروح بس ملاك كانت تمشـي بالسرعه وانا احاوال الحقها ..
    مسكتها يوم خلاص ماقدرت اجاريها ..
    سارا :وقفي وين بتروحين ..
    ملاك :مأدري بس كنت ابغى ابعد عنهـــم ..
    سارا :بس هم ماكانوا يلحقونا ..
    ملاك :وين حنا ..
    سارا :مأدري ..؟!
    منيــر :اوووووووف واخيراً لقيتكن امشن لقيت نوف هناك تنتظرنا ..
    ملاك :نوف وينها ليه ماجبتها معك ..
    منير :معها شدن اللي خليتنها يالخبلات يالله امشن ..
    يوووه شدن كيف فكيتها انا كنت ماسكتها ياربي كنت بجيبلهم مصيبه غير المصيبه اللي حنا فيها اللحين ..
    رجعنا مع منيــر وين ماكانت نوف اللي اول مره بحياتي اشوفها تبكي لاا ماشفتها بس عيونها الحمراء وضحت لي انها كانت تبكي ...
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:11 pm

    ((5))
    عساف

    اليوم عندي له خطط خاصه بغت تخرب بعد اصابة اخــت ضحى بس الحمدالله مر الموضوع على خير وماوصلها خبــر .. بصعوبه قدرت اقنع خواتها انهن يرجعن للبيت ورجعتهن بنفســي ورجعت لها بالسرعه اخذها من بيت أبوها ..لاااا لحضه انا كيف نسيت وخوووواتها اللي معهـــا كيف اصرفهــن ,,لاشكلها الليله مقفله بوجهــي من كل جهه ..
    دقت علي اووف اكيد كل الناس طلعوا ...
    عساف :هلااا ..
    ضحـى :وينك ترى ملينا ..
    عساف :طيب اسمعي اطلعـي وخواتك خليهن يروحن مع خلف ..
    سألتني كنها مسمعتني زين ولايمكن ماستوعبت كلامــي ..
    ضحـى :كيف ..؟!
    يعنـي على الأدب ..
    عساف :اقولك خلي خواتك يروحن مع سعاد وخلف .. ابيك بموضوع مهم ..؟!
    ضحى :لازم يعنــي .. لحضه ..
    وسكتت شوي بعــدين رجعت بالصوت معصب بس ماهو عالي وهذا المهم ..
    ضحـى :وش قاعد تخرف انت على كيفك اخلي خواتي يطلعن مع رجال غريب .. انت اللي جبتنا وانت اللي بترجعنا جميع ..
    عساف :اولاً الرجال ماهو غريب ولد زوجة ابوهن وأخته معــه واطلعن مع اللي ابعـد منه..
    ضحى:احترم نفسك وبلااا طولة لسان ..
    عساف :انت اللي اسمعــي ..صدقيني ماتبين خواتك يعرفون وش اللي حصــل اطلعي لحالك عشان بنطلع مباشـره للمستشـفى ..
    ضحــى :مستشـفى ايش وش اللي صااار ..
    عساف :بتعرفين اذا طلعتي يالله بالسرعه لاتنسين لحالك وقولي لخواتك يطلعن مع خلف وسعاد ..
    قفلت منها وبالسرعه اتصلت على خلف يارب مايكون طلع ..
    خلف :هلا عمي ..
    عساف :اسمع ابيك توصل بنات عمك للبيتهم ..
    سكت شوي وكنه مافهمني ..
    خلف :أي بنات عم واي بيت ..؟!
    عساف :من غير عمك مبارك بالسـرعه انا مشغول ..
    خلف :لحضه وسواقهم وين والا خل سواقنا يوصلهن ..
    عساف :طيب صرفهم انت ..
    وماأدري ليش مع اني مستعجل وماني متفرغ له بس قلت ..
    عساف :على فكره ام القطاوه معهم ..
    ركبت بأدب حتى الباب مقفلته بقوه مثل العاده ..
    ضحى :خير وش صاير ..؟!
    حركت السياره بعدين رديت عليها ..
    عساف :اختك وعد تلعب وطاحت وانشقت رجلها واللحين بالمستشفى منومينها ..
    سكتت احتريها ترد تعلق تستفســر ولاكلمه ولاحرف ولاحتى نفــس ..
    شكلها واثقه اني بوديها للمستشفى وكنت محل ثقتها وصلنا المستشـفى ..
    دخلنا للغرفه اللي منومه فيها اختها كانت راقــده مثل ماتركتها ..
    وقفت عند راسها تأمل فيها وحده نايمه من طلعت على الدنيا مقابله خشتها وش بتلقين فيها جديد تناظرينه اووووووووووووف ..
    وبعدت جلست تناظر برجلها ترفعها وتحركها .. ويدها على الشاش اللي على رجلها ..
    عساف :خلاص شفتيها يالله انا تعبان ..
    ضحى :روح ..
    عساف :وين اروح ..
    ضحى :للمكان اللي تبي ..
    عساف :وانتي ..
    ضحى :برافق مع اختي ولاتبغاني اروح وأخليها ..
    عساف :بس انا ماني سامح لك خلي أي وحده من خواتك ترافق معها ..
    ضحـى :تسمح لي تكفى لاتعطي نفسك اكبر من حجمها هذا اختي وانا المسئوله عنها ,, ماراح اتركها بالمستشفى بمحيط غريب عليها لوحدها عشان حضرتك ماتسمح لي ..
    عساف :واصلاً هو ماطلبوا مرافق ..
    ضحى :لاااه ماشاءالله وش هالتطور انا متأكده واجزم انهم طالبين بس شوف حضرتك وش قايلهم وكيف مصرفهم عشان ينومونها من غير مرافق ..
    يعني خلاص الفشل هو الحكم الأخيــر على مخططاتي ..
    ناداتني وانا طالع رجعت لها وانا ماني طايقها ..
    عساف :خيــر .؟!
    ضحـى :طيب اسأل يمكن نبي شـي ..
    عساف :وش تبين ..؟!
    ضحى :بكلم خواتي يجهزن لي اغراض مرعليهم وخـذها .. وشدن لاتأخذه خلها عندهم ..
    من قال اني بأخذها صدق عليها أفكار .. انا ماني متحملها وهي معها ابلش فيها نفســي لحالها ..

    ((6))

    خلف

    دخل للفيلا بعد مكالمة عساف بعد ماقال لسواق يجهز سيارته عشان يوصلهــم اول ماخطــت رجله داخل الفيلا وصله صوت الصراخ وصوت امي صوتها..
    دخلت بالســرعه ولاكنت متجهز للي بشوفهـــا ...
    مشاعل روووووووووووووووبـــــــــــي ..؟!
    تحت رجول مالك يدوسها برجليه ايه يدوسهـا ..
    وانعـدمت الرؤيا عندي ماعاد اشوف شـــي ..
    كم مر ..كم راح ..؟! وش سويت ذبحتــه او للحيـــن حــــــــي ..!! كل هذا لاتسألوني عنـــه ...
    ماحسيت الا على صوتي امي وهي تظربني تبغاني افكــه ..وسعاد تقول ..
    سعاد :خلللف خلاااص موتــــــه اتررركه ..
    فكيته بعد ماكنت خانقه وطيت رجلي ببطنــه ودست على رقبتـــه ... وهو يقاوم يحاول يقوووم ..
    مالك :وخر بذبحها الحقيررره فكنييي ..
    قهرني من الحقيرررره هو الحقير اللي جالس يتهجم على ضيوفنا رجعت اخنقــــــه ..
    امي :خلاااص خلللف تكفى خللف فكـــه ..
    جريته مع ثوبــه وهو مو قادريمشــي بس غصب عنه خليته يتحـــرك وبرى رجعت اظربه والمره ذي ماكان فيــه احد يفكه من يدينــي ..
    مالك :فكني وخرررر بتذبحني ياملع ...ن .. اتركني بذبحها الزباله وخررررر .. انا اللي بذبحها وخــررر ..


    كان يسب وانا ازيد ظــربه يتكلم وانا احاول اكتم صوتــه ماأبي اسمع كلامـــه .. ماأبي افكر بقصــده وليش سوى اللي سواه ..
    مع ان الجواب واضح ومفـــــهوم ..


    ((7))

    ماهي قادره تفهم اللي يصير حولها ليه كل هالظرب وش سوت مشاعل ..؟! ..ليش مالك ماهو طايقها ليه يسب بخواتها وش سالفته معهم ..؟!
    مختفــي من أمس واليوم جاااي عشان يظربها ..!!!
    كانوا جالسين بهدوء هي ومشاعل وامها وخوات مشاعل وتهاني وعبيــر صح حركات امها مسببه لها قلق ماتبيها تهين مشاعل وخواتها تخاف تقول كلام يجرحهم تكره هالمواقف اللي تلقى نفسها مضطره تسمع اهانات امها لناس وهي تجلس ساكته ماهي قادره تمنعها ولاقادره تخفف من وقع هالكلمات على اللي يسمعونها ..
    واللي زايد خوفها انهم بنات زوجها والأكيد انها ماتحبه وتتضايق من وجــودهم لا ومتأخرين بعد كل الناس .. مستحيل تسكت لهم وصار موقف امها اللي خايفه منه ولاشــي قدام اللي صار ..
    دخول مالك الثاير اللي تحول لهياج بعــد ماشاف مشـاعل ..ماأهتم ولاعبر وجود ضيوف ولا أمه وحريم اخـــوه ..
    قال وهو يرتجف وكأنه مو بعقلــه :هذذذييييي وش تسوي هنااااا ..
    امـه :مالك وش فيك داخل علينا كذا اطلع الله يرضى عليك عندنا ضيوف ..
    مالك :ضيوف ماشوف ضيوف اشوووووف زبااااله ..هذذذي وش تسوي هنا ..
    وهجم عليها وجرها مع شعرها :وش تسوين هنااا ياحقيرررره ..انتي ماتتوووبين ماكفاااك اللي جااك أمس لازم اذبحك عشااان تفهمـــــين .. تبين اذبحك ابشري ..
    ورماها على الأرض وجلس يركلها ويدوس في بطنها..
    وهي يردد :بذبحك يازباله ..
    حاولت هي وأمها يوخرونه عنهــا يفكونها منه بس ماقدروا كان هايج ثاير اكثر من أمـــس .. كل اللي بالصاله مصدومين خواتها حريم اخوه .. ودخــل عليهم خلف بوقته.. بس ماتوقعوا اللي صار بدال مايفرقهم خلف زاد الطين بله بظربه لمالك..
    وتبدلت الأدوار صار مالك مكــان ميشو بس خلف مارحمــه كان نااوي يذبحــه .. جره لبرى وانتقلت المعركه لبرى ومصير مالك بعلم الغــيب..
    ليش كل هذا ماهي فاهمــه شـي توقعت خلف يوخــره عنها وبس ماتوقعــته يظربه ليييش ظربه ليييش ..؟!
    طلعت امها لغرفتها من غير كلام بس بعد مارمت على مشاعل وخواتها نظرات تذبح .. وطلعت معها عبيــر ..
    طلعت مشاعل وهي تزر عباتها وخواتها المصدومات وراهــا بس قبل ماتطلع .. طالعت فيها هي وتهاني ..
    مشاعل :سأذيقه المــررر .. سأدفعه الثمــن اثمـان .. سيتمنى الموت جراء ماسيعيشه من عذاب ..
    ماكانت ميشو اللي تكلم كان شيطــان,, ابليس بصورة انسان ..

    ((Cool)

    ملاك

    ياحليلها وعــوده حتى وهي مرضانه تنكت ..خخخخخخ .. بس كالعاده دمها ثقيل ..
    وعـد :ليش ماجبتوا لي ورد ..
    سارا :وش تبين بالورد ماينتاكل ..
    وعـد :هى هى هى مايضحك ..
    ملاك :اذا كلام سارونا مايضحك كلام مين اللي يضحك الناس اللي دمهم مثل الدبس ..
    وعـد :اذا تقصديني انا فأنتي غلطانه لأني دمي احلى من شربات المصـريين .. ولاتغيرين الموضوع ابي ورد ..
    ملاك :يالبلشه ترى الورد غالي ..
    وعـد :مالي دخل انا ماصدقت امرض عشان تجيبون لي ورد وبالأخير ماأحد يجيب لي ورد وبس انتم اللي تزوروني لودريت ماتعبت نفسي ومرضت ..
    شوفوا البنت كأنه بكيفها تمــرض ..
    ملاك :يعني وش المطلوب منا ..
    وعـد :أبي ورد وناس جدد يزوروني ..
    ملاك :ليه فلم مصري هو نجيب ناس جدد يزورونك ولاحبيبك يجي ..
    طارت عيون وعــد فيني ..
    وعـد :بس انا ماعندي حبيب ..
    وندمت على كلمتي يوم وصلتني صرختها اللي جمدت جبني الأيمن كله ..
    ضحــى :ملااااااااااااك بلا قلة حياء ..
    ملاك :ام سوري نسيت انك عندنا ابله ..
    غريبه رجعت بدري من المحاضره العاده محاضراتها تطــول ولابس هالشــي معنا .. مسكينه نوف لقت نفسها لحالهاووسط محاضرة ضحــى الصراحه ارحمها بس والله يستاهلون ليش امس يوم احذرهم مايطلعون ويسمـعون كلام ضحـى ماطاعوني يستاهلــون .. هذا جزء اللي مايطيع امــه وضحـى مثل ماما ..
    ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
    سارا :هبلا وش فيك تضحكين ..
    وعـد :ياحرام انهبلت توأمك وانتي بتنهبلين مثلها ..
    سارا :ياسخيفــه ..
    ملاك :سارا تصورينا مهابيل ..
    ضحى :لاتعبون انفسكم وتصورون انتم مهابيل طازجين ..
    سارا :وأنا أقول ليش الأبله كانت تقولي ياهبلا اثريها كانت داريه وخالصه ..
    ضحى :داريه عن ايش ..
    ملاك :انا مهابيل ..
    ضحى :يارب لتبتلينا ..
    ذكيه انا عرفت وش تقصد ..
    ملاك :لاتطمني ماراح يجوونك توأم مثلنا ..
    ضحـى :اعوذ بالله الله لايقووله ..
    وعـد :يعني انتي بتجيبين اخت لشدن ياحرااااااام شدن راحت عليك ...
    ضحـى :الحمدالله والشكر انا وين الله باليني بخوات ناقصات عقـل ..
    شدن :بس انا ابغى اخت ..
    وعـد :مالت عليك وش تبين فيها ..
    شدن :عشان تصير اصغـر مني وازعجها مثل ماتزعجــوني ..
    وتستمر الحرب بينهــم .. خلونا منهم فيه شــي مو طبيعي قاعـد يصير في بيتنا ودي اقول لضحـى عنه بس شكل مزاجها متعكر وماهي ناقصتنـــي ..
    بس صدق والله الفضول بيذبحني ودي اعرف وش اللي امـس صاير لمشاعل وشهـد وشوق وهند ..
    ضحــى :خلاص ارجعـوا للبيت ..
    وعــد :لاتو الناس لاتروحون ..
    ضحــى :ارجعوا لخواتكم بس ..
    قلت بتريقه وانا امرر يدي على خشمي ..
    ملاك :طيب على امرك بابا على هالخشم ..
    سارا :باااي وعوووده بكره بنسرق لك ورد من اللي بالزينـه بر ى ..
    وعــد :لا ابي مغلف ...
    ملاك :لاااهذا بعــدين يجيبه لك بعض ناس ...
    وعـد بغباء:من ..؟!
    والله اني خايفه اقول الكلمــه وتدوس ببطني ضحــى بس ماعلي بقولها واهرب انا عند الباب ..
    ملاك :ومن غيره ابو العيال ..
    وحطيت رجلي اخخخخخ ماردني غير باب السياره من الجهه الثانيــه ..
    سارا :وجععع داخله مرثون انتي ..
    ملاك :هع مرثون ولايد ضحــى ..
    شدن:اصلاً ماكانت بتظربك جلست تضحك ..
    ملاك :والله تضحك الصراحه تقــدم .
    سارا :وش رايك نمر على خالتي ..
    ملاك :وذولا وش نسوي لهم ..
    سارا :عادي نأخذهم معنا خليهم يغيرون جــو ..
    وغمــزت لـي ضحكت على فكـرتها ياااه يحنا بنستانـــس ...
    انتظرونا الحلقه الجايـه نستانس ســـــــوى ..

    نهايــة الحلقه الثلاثون





    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:19 pm

    الحلقه الحاديه والثـــلاثون ..

    ((1))

    (..الأماكـــــن ..)

    ملاك

    حاولنا نقنع نوف تجي معنا لبيت خالتي ومدحنا لها ود وانها فله وبتنبسط لو جت معنا بس رفضت العله بس ماهو علينا رحنا لبيت خالتي وهي معنا قسراً لاطيباً ..
    نزلنا عند بيت خالتي بس هي عيت لاتنزل ..
    ملاك :انزلي يالخبله بتبقين مع سواق اللميوزين لحالك ..
    ردت علي بصوتها الخشن ..
    نوف :ماانتي شايفه رجال قدامك يخوفك هالبنقالي ..
    ياربي من هالبنت شكل عقلها فيه فيوزات ظاربها مصدقه عمرها انها ولد لااا وتزعل بعد ماهي ولد رجال ..
    سارا :نوفوه انزلي بالطيب احسن لك والله لودرت عن حركتك هذي ضحـــى ..
    وماكملت كلمتها الا ونوف نازله ,,صدق من قال مالها الا سارتها ..
    قبل ماندخل سحبت سارا على جنب وقلت لها ..
    ملاك :لاتنسين تقولين لخالتي انك موافقه بعدين قولي لها تقولي وانا بسوي نفسي ماأدري اوكيه ..
    سارا :اوكيه يابيه ..
    جيت افتح الباب بالمفتاح اللي عطتناخالتي وسارا دق على الجــرس موحلوووه ندش عليهم هيك بلا احم ولادختــــــور هع متأثره بخطيب سارا ..
    فجأه اجراس الدفاع المدني دقت بالراسي ماعندي حاسه سادسه بس سمعت صوت ريااال داخــــل ..
    ناظرت فينا نوف بأتهـــــــام ..
    نوف :عندهم رجال وانتم تقولون البيت مافيه الا خالتكم ..؟!
    سارا :يعني بنكذب عليك حنا ايه مافيها الا خالتي وحنا ماندري من اللي هنا ..
    جتنا الخدامــه ..
    سألتها سارا ...
    سارا :من اللي فيه ..
    الخدامه :دكتور جواد ..
    صرخت بدون أحساااس ..
    ملاك :خطييييييبك ..
    حطيت يدي على فمـــي يوم ناظرن فيني نوف وشدن ياللهول عاد مالقيت ازل بلساني الا عند كونان واينشتين ..
    نوف :سارا انتي مخطوبه ..
    سارا :اشششش لاياهبلا انا وملاك نلعب نقول كذا اسكتي لاتسمعك خالتي .. وانتي روحي قولي لخالتي انا برى ..
    قلت لها بأذنها بعيد عن اذان المتطفلين ..
    ملاك :لو اني منك ارجع يوم دريت انه فيه وماهو بكل قوة عين بتشوفين خالتك ...
    سارا :ماأعرف امثل واضحه انا ..
    ملاك :ماهو وضوحك هذا اللي بوديك بالداهيه المفروض اللحين تسوين نفسك مستحيه ماهو بجرأه تقولين لخالتي انك موافففففقه ..
    سارا :شلون يعني افيديني وفقك الله ..
    ملاك :اسمعي ايته الأخت السأله الأمر لايحتاج فتوى كل الذي المفروض تسوينه انك تجلسين تراجفين واصبعك تحطينه بفمك ماتنزلينه يقالك من الأحراج بتأكلين اظافرك ..
    سارا :لاااااووووعععع يالقرف ..
    ملاك :جججب خليني اكمل قبل ماتجي خالتي ..
    سارا :اكملي كلي اذان سامعــه ..
    ملاك :ووو اجلسي تعتي بالكلام واكلي الحروف على كيف حالك ..؟!
    جتنا خالتي وهي تناظر بنوف وشدن بأستغراب ..
    وبعد ماسلمنا عليها علمناها ان ذولا خواتنا وماعندهم احد بالبيت وجنباهم معنا ..
    خالتي :ياهلا والله الله يحيكم حبايبي .. تعالوا معي للمجلس الثاني جواد مع اخوه الوليد هنا ..
    هي قالت الوليد من هنا وقلبي ساااح من هنا .. شوي وانط عليها وأبوس يديها وأقول لاخلينا نجلس هنا معهم يالناس حلمي اشووووفه من قريب مليت من مطالعه من بعيد ودي اشوفه وجهاً لوجه ,,صحيت من احلامي على قبصة سارا لي ..
    سارا :امشي فضحتينا ..
    ملاك :ياحماره عورتيني ..
    سارا :قليلة ادب وش موقفك قدام المجلس ..
    ملاك :ماوقفت قدامه ..
    سارا :لاتكذبين لو مالحقتك كنتي جالسه معهم اللحين ..
    ملاك :ياحماره ليش وقفتيني ..
    زفيتها عنــي ..
    سارا:ملاك استخفيتي ..
    ملاك:والله بستخف من حبه ..
    سارا :قسم بالله انك سخيفه امشــي بس قالتك احبه ياليت بس ضحى تسمعك عشان تقص لسانك وتعلقه على رقبتك ..
    حطيت يدي على فمــي وكأنها بتقصه اللحين استغفرالله ياربي معها حق سارا افكاري غبيه كني مراهقه بس والله هذا قلبي هو اللي يتكلم مو أنا ..!!
    دخلنا بالمجلس ولقينا خالتي ماسكه شدن وتضحك شكلها اعجبتها اصلاً من يشوف شوشو وماتعجبه ..
    وجلسنا على هالحاله سوالف ولعب واستخبال بس خالتي مايعجبها استخبالنا وفيه شي ثاني ماأعجبها نوف كانت نظرتها لها ماأدري كيف ماأقدر اشرحها فيها احتقار فيها شفقه ..
    بعد فتره جت الشغاله وقالت لخالتي ان جواد والوليد ياحيـــــــاتي على هالأسم ..!! طلعــوا ..
    خالتي :يالله عاد خذوا راحتكم اللي تبي تطلع تروح أي مكان البيت بيتكم ..
    سارا :خالتي ماله داعي تقولين هالكلام كل ماجيناك حنا عارفين قدرنا عندك ...
    حطت خالتي يدها على كتوف سارا وقربتها من هنا بحنان .. الحركه هذي جننتني انقهرررررت ..
    خالتي :ادري حبيبتي بس ابي خواتك الصغار يأخذون راحتهم ..
    ملاك :لاتخافين خالتي هم يأخذون راحتهم بكل مكان مايحتاجون توصيه ..
    قبصتني سارروه مع يدي وقالت لي ..
    سارا :صرفي خواتك عشان اعلن لخالتي موافقتي ..
    ملاك :مأوصيك سوي نفسك منحرجه وياويلك ان رفعتي راسك اضبطي المشهد جنى ماهي احسن منا ..
    سارا :انا وين وجنى وين صدق انك طموحه ..
    ملاك :يالخبله مايبيلها عرفنه بس اهم شي ماتضحكين ..
    سارا :عاد هالشي اللي ماأقدر اضمنه لك ..
    ظربتني ملاك بكوعها مع بطني ..
    ووقفت وأنااقول ..
    ملاك :نوف شدن تعالي معي بوريكم غرفتنا اللي عطتنا خالتي الله لايحرمنا منها ...
    ابتسمت لي خالتي وحسيت انها غصبه نفسها على الأبتسامه يوووووه وش فيها ذي شكلها غاصه فيني ماهي قادره تبلعني ياحرام ارحمها هع ..
    طلعن الخبلات وراي .. وعند الباب لفيت على سارا بعبط ...
    ملاك :سوسو مو جاايه ..
    سارا :لا بجلس مع خالتي ..
    ابتسمت خالتي .. وعشان اغيضها قلت ..
    ملاك :قومي لاتصيرين ثقيله يمكن خالتي عندها شغل ولاشي لاتثقلين عليها ..
    ردت خالتي بالســـرعه ..
    خالتي :لاعاد سارا من بين الناس خفيفه على قلــبي ..
    ملاك :حرام عليك لاتقولين عن سارا خفيفه تزعل ..
    خالتي :ووش يزعلها ..
    ملاك :تحسس من هالكلمه ..
    ياحرام والله خالتي مسكينه ماهي فاهمه حاجه ... ردت عليها شدن بلقافتها المعتاده ...
    شدن :هي تحسس لأن اللي على راسه بطحا يحسس عليها ..
    ضحكناانا ونوف وشدن بـــس هع .. والله وطلعت خالتي ماترضى على سويررره ..
    بالغرفه فوووق .. طلعت بالبلكونه ولحقتني شدن .. حطت لها كرسي ووقفت عليه ...
    شدن :الله حلوووه حديقتهم ..
    ملاك :.........
    شدن :ياليت هذا بيتنا نعيش فيه جميع ..
    ملاك :.......
    شدن :حنا تفرقنا اناوماما صرنا نروح عند بابا وانتم هنا تجوون ووعد ونوف وشهد وهنووده وشووق فالبيت وميشو بس طالعه ياليت عندنا بيت كبير نجلس فيه ومانروح عن بعض ...
    ملاك :هناك يجلس ..
    شدن :مين ..
    ملاك :هو ..
    شدن :مين هو ..
    ملاك:كل يوم اشوفه جالس هناك ..
    شدن :اووووووووووووووف من هو..؟!
    ملاك :........
    شدن :طيب هو ليش يجلس هناك ..
    ملاك :عشان يراقب البيت ذاك ..
    واشرت لها على البيت اللي لو بيدي انسفه عن الوجود ماقصــرت .. ليه جالسه تكلم معها ماأدري .. يمكن لأني مليت ودي افضفض وسارا تاخذ الموضوع مسخره ولاتسكتني لأني مللتها من كلامي عنــه .. وماعندي غير شدن اقولها اللي اقوله لسارا لوكانت مكانها..
    شدن :ليه هو حارس ..
    ملاك :لاا,, توقعين انتبه لي ..
    شدن :انتي تشوفينه وهو كل يوم يجلس هناك اكيد شافك الا اذا هو اعمــى ..
    ملاك :ايه هو اعمــى ..
    شدن :طيب كيف يشوف البيت ذاك لو اعمى ..
    ملاك :لأنه اعمى قلب ..
    شدن :ياحرااام .. طيب وين هو اللحين ..
    حبست دموعي قبل ماتنزل .. ليه محد فاهمنــي ان احبه هذا ماهو بأختياري غصب عنـــي .. والله لو تحسون الوجــع اللي أحسه بقلبي وان أشوفه كل يوم جالس على هالكرســي ونظره للفيلا الملعونه عرفتم وش معنى وجــع الحب الحقيقـــي ..
    او اللحين وأنا اشوف مكانه الفاضــي تحسونه اهون علــي لاوالله اكثــر الم لأني ابــي اشوفــه امووت لو ماشوفتــه ... مشتــــــــاقه له حييييييييـــل ..
    احبــه ومشــتاقه له واللي فيهــــا فيها ..
    وجلست ادندن :الأماكــــــن كلها مشتاقه لك والعيون اللي انرسم فيها خياالك ..والحنين اللي سرى بروحــي وجالك ..
    ماهو بس أنا حبيبي ...
    شدن :الأماكن كلها مشتاقه لك ..
    وجلسنا على هالحال لين جتنا نوف وقــالت يالله بنرجــع للبيت .. وتركــــــت الأماكــن ..

    ((2))

    (..بداية اللعبــه ..)

    سارا

    قهرتني ملاااكوه الفضيحه عن جد هبلا ماتعرف تصير لبقه فضحتنا بخالتي ام جوااد ..
    بعد ماطلعوا لفيت على خالتي ام جواد وقلت لها .. وانا منزله راسي وشوي ويصقع ركبتي .. ياليت بس تنفع الحركه ..


    سارا :خالتي بقولك شي بس مستحيه ..
    اتحداكم وحده تقول جمله مرتبه مثل جملتي وتدل على الحيا والخجل ..
    خالتي :وليه الحيا حبيبتي انا مثل امك ..
    خير ياطير واذا كنتي امي لاتصيرين مصدقه سوالف المسلسلات عن حنان الأم وعطفها .. ياملحي وانا اقول لها هالكلام وانا المفروض اكون خطيبة ولدها المستحيـــه ..
    جلست ارمش بعيوني تقريباً سطعشر مره بالثانيه وانا ارفع راســي وبسرعه انزله ..
    خالتي :حبيبتي وش فيك من صدقك مستحيـــه .. ياحياتي قولي اطلبي ..
    لاضروري انطق المره فهمت السالفه خطأ قالت اطلبي .. وليه لا .. يصير يعني اخطب ولدها ..!! .. ولاخلوني اخطب وليدووه المزيون لملاك ..
    عشان تنهبل اختي علي ..!! لااا ..لأني احبها ماراح اتخذ هالخطوه المصيريه اللي ثمنها هبال أخــتي بعيد الشر بعيد الشر ...
    خالتي :سارررا كل هذا حيا ..
    رفعت راسي بالسرعه ونزلته وهالمره صدق حسيت نفسي مستحيه لأن وجهي حسيته حااار وقلت الجمله بالسرعه وبدون تلكك مثل ماقالت ملاك..
    سارا :انا موافقه ..
    انصدمت بضحكت خالتي لايكون غيرت رايها وخطبوه له وحده ثانيه ولاشــي وانا احرجت نفــسي لااا يارب لاااااااا ..
    خالتي :ياحياتي كنت عارفه انك ماراح ترديني .. وعشان كذا اناطلبت جواد يجي عشان يروح مع اخوانه من ابوه ويكلمون ابوك وأهلك ...
    ومبــارك شكـــو اللحين يروحون له اووووووف مالي خلق يتدخل بالسالفه ...
    سارا :طيب ليش ابوي ماتكفي ضحـــى ..
    خالتي :الله يهديك بس تبغينهم يروحون لمره ...
    سارا :لااا ماأقصد كذا يعني يروحون لزوجها ..
    خالتي :ماينفع ياحبيبتي لازم يروحون لأبوك ...
    اوووووف يعني السالفه فيها مبـــارك ..!!
    خالتي :وش فيك سارا ..
    سارا :لا ولااشــي ..
    خالتي :اسمعي حبيبتي بشورك بالشــي بس اذا موعاجبك لاتحسبيني بزعل وبأخذ بخاطري منك ..
    ياربي وش عندها لايكون صدق غيروا رايهم وأنا الخبله جالسه اعرض نفســي عليهم ..
    سارا :لاا قولي عادي خالتي انتي مثل امــي ومستحيل ازعل منك ..
    ماأدري كيف طلعت معي الجمله بس يالله تمشــي الحال الشرهه على اللي يعرف امه ولاحتى شافها عشان يحترمها ولايزعل منها ..
    خالتي :ياحياتي والله اني ماأحسبك الا بنتـــي لو عندي بنت ماأغليتها كثرك.. ويمكن اغلى من عيالي بعـــد..
    لاعاااد خالتي حرام البكش من انا عشان اصير اغلى من عيالك ياشين الحريم لكذبن عليهن كذب ..
    كملت خالتي :جواد يقول يبي يشوفك قبل مايخطبك .. لاتنسين ماراح ازعل منك لورفضتـــي ..
    حسيت مثل الكهربا تسري بجسمـــي .. وش اللي تطلبه مني خالتي اطلع قدام رجـــــــاالل .. مستحيل اللي تطلبه مستحيلللل ماأقدر ..
    كنت جامده وأنا ارد عليها حتى ماحاولت اوضح ليش انا رافضه ..
    سارا :لااا ..
    بعد ساعات بالســياره وحنا راجعين ماكان يتكلم فيــه غير شدن تهرج مع ذا وذا حتى السواق ماتركته لحاله .. انا ماني قادره افكر ومو رايقه للكلام من طلبت مني خالتي ذاك الطلب ليه ماأدري احس نفسي ماني متقبله الموضوع ..هي الموضوع عندها عادي لأنها جاده بالطلبها بس انا اللي جالسه العب عليهم وأتســلى كيف اتجرأ واطلع قدام واحــد انا واثقه انه ماراح يكون زوجي بيوم من الأيام استغفرالله بصير مجنونه لو وافقت ..
    خالتي ماسكتت وحاولت تفهم سبب رفضــي قلت لها اني رافضه بس بعد الملكه عاادي .. واقعتنــــت .. ملكه هاه بالمشمـــــش ..
    ساارا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه..
    نوف :اللهم سكنهم مساكنهم ...
    ملاك :الكلام مردود لك .. ساراونا وش بك حبيبة البي زحكينا معك ..
    سارا :تذكرت شــي اقولك عنه بالبيت بس قسم بالله حتضحكــي ..
    ملاك :متأكده ومن اللحين لوبدك اضحك ...
    شدن :لأنك مرجوجه وعلى الهزاز ..
    ناظرنا انا وملاك في بعض وانفجرنا ضحـــــــــــك ..
    نواف :قسم بالله انكن سخيفات ..
    قلت عشان اقهــــــره ..
    سارا :ملاك ياهي صارتلي هوايل مع خالتي ..
    صرخت ملاك وهي تخبطني على كتفـــي بالررررررررررقه كالعاده لدرجــه حسيت قلبي جاب قول بالقفص الصدري وطلع تسلل ..
    سارا :بشويش قطعتي ظهري ..
    ملاك :تكلمي امحه ولاشعيره ..
    سارا :لا برسيمـــــه ..
    رفعت يدها بتكرر الخبطــه ..
    سارا :لاخلاص توبه امحه امحــــــه ..
    رجعت على كرسيها وبغرور ..
    ملاك :اكيد هذي مخططاتي ماتنزل الأرض ..
    نواف :وش السالفه ..
    سارا :بليز خلك مكانك لاتدخل عرض ويعطونك مخالفه ..
    ملاك :ويادخل بين الليمونه وقشــرتها موطايل منها الا حموضتها ..
    نواف :اصلاً ماني فضولي لذيك الدرجــه وبناات يعني وش بيصير عندكــن ...
    ملاك :وانتي وش ياشيخـــه ..
    قلت اقلد صوت نواف الخشــن ..
    سارا :انا رجــــــاآآآل ..
    ملاك :والخيبـــــه بكل الرجال الا ...
    سارا :ايه الااا ...
    هع توهــقت تستاهل وياليت هالزله قدام احد يستاهل ..
    ملاك :نــواف ...
    الخبل صدق ونفـــخ ريشــه ..
    شكلنا بنوديها للمطــوع يقرأ عليها وبنأخذ هالملاك معهــا اظن الله يتوب عليها من أفكــار المراهقين اللي بتوديها بالداهـــــيه ..
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:22 pm



    ((3))
    (..دمـوع الرجــال..)


    مقهور من قاله اخوه انه جاي عشان يخطب وهو مرتفع ضغطه كيف يعني اللي اصغر منه يخطب وهو لااا ..؟!
    اللي طلب قبل هو واللي يحب ومتعلق قلبه هو واللي خطب اخووه ..
    وقف على باب مكتب اخوه متردد .. اللحين لو دخل عند محمــد بيفتح له موالاآآآت .. عن ضياعه لاوظيفه ولا ألتزام ولامسئوليه .. بس لااا الشوق بتضيع من يده وهو مستحيــــل يفرط فيهــا لااازم يخطبها اليوم قبل بكره ولاخلاااص بيفقد عقــــله ..
    لااازم يملك عليها قبل مايتحرك نواف .. نواف أخوه ويعرف زيـــن مستحيل يسكت وهو ذبح قلبه .. ذبحـــه يوم طلب من ابوه يخطــب له اللي يحبها اخــوه .. اخوه بالأسم بس ولابالحقيقه هم اكثر من اعداء يتنافسون على كـــل شـــي الواحد من هم يحسد الثاني على الهواء اللي يتنفــسه ..
    كان لعاب وصياع ومازال بس كان قلــبه خالــي لين علقه الشيطان ببنت عمــه .. نواف كان عارف مصلحته وين ومامشى بنفــس طريق أخوه بالعكــــــس كان ذكي وداهيه ويحب الشغل اللي يجني من وراه المال لين تدمرت حياته على يد اخـــوه وأنجبر يتزوج وحده ثانيه انغصب عليهــا وبعد الزواج بأسبوع فصخ اخوه خطــوبته ..
    محمـــد :مفهــي بعــد ..؟!
    نفض راسه بقوه اللحين بدال مايدخله هو اللي طلع له كذا فجأه وهو مو جاهز ...
    محمــد :تبي شــي ..
    بأرتباك وهو يضغط على الجوال بجيبه شوي ويكــسره :ايه متى بتكلم عمــي عشان نملك انا وشوق ..
    محمــد :اوووووف شايف هذا وقته ..
    الوليد :اجل متى وقته .. مليت تراني والله لأترك لكم البلد باللي فيهـــاواهاجر ..
    محمــد :خلنا نخلص من موضوع جواد ..
    الوليد :انا الكبير وهو اللي يخطب وين العدل بهــذا وانا اللي طالب قبله وتــقدمه علـي ...
    محمــد :انت تدري ان التأجيل ماهو مني رح كلم عمك .. واخوك امه اللي تبيه يتزوج وبيأخذ بنت خالته وهي موافقه واهلها موافقين يعنــي ظروفه غيــر ظروفك تبي تزوج وحده غير هذي اشر وحنا نروح نخطبها لك بتبقى على بنت عمك انتظر لين تنازل وترضــى فيك ..
    ياليته ماهو أخوه الكبير ياليته نواف ولا أي احد ثاني عشان يفقع له وجـــهه ..
    الوليد تكلم وهو يبتعـــد ومن العصبيه يده اللي يهدد فيها ترتعش :ماني مكلمه انت كلمه وقـــله اذا مارضوا نملك مع جـــواد بروح اتزوج أي وحــده لوبنت شوارع وبنته بحجر عليـــــها,,لأنها اذا ماتزوجتنــي ماراح تزوج غــيررري ..
    محمــد بعصبيه :الووووووووليــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ...
    بس الوليد كان رايـــــــح ..
    لحقــه وهو يصارخ :الوووولللللييييييييييييييييد ..
    ود :يبه الوليد وصل المريخ اللحيــن وانت تنادي عليه ..
    لف عليها بعصــبيه :وش تقولين انتي ...
    تخسبقت يوم شافته معصب :لا ولشي بس اقول عمي الوليد من مبطي طالع ..
    محمــد :وانت وش تسوين للحين صاحــيه ضفي وجهك ارقدي ..
    ود :من عيوني تحت امرك ابو ود ..
    وطلعت تركــض لغرفتها ..
    محمــد :استغفر الله العظيـــم ..
    قفل الباب وراه بــــقوه ولاحرف من الكلام اللي قاله لأخوه يقدر ينفذه بس من الأنفعال طلع معه هالكــــلام ..
    ظرب على الدريسكون بيده مره وثنين وثلاث وبالأخيـــر ظرب راســه على الدريكــسون .. وبدا يبكي بالصمــــــت ...!!!

    ((4))

    (..التحـــدي ..)

    ضحى

    وقفت متفاجئه باللي قدامــــــي .. صح انصدمت بزيارة يسرى وبعدهــا زيارة زوجة ابوي بس هذا اللي صدق ماتوقعتـــه .. والدي بحضرة جنابه يحـــضر مع ان وعــد صارلها ثلاث ايام بالمستــشفى بس اليوم كل الناس جــت ..
    مبارك :هاه وش قلــــــتي ..
    فقت من شرودي على سؤاله وكل اللي قاله قبل ماسمعتــــــــه ..
    ضحى :وش اللي هاه ماسمعتك ..
    مبارك :ماسمعتيني انا وش اهرج فيه من الصبح اقولك .. اختك جاينها خطـــاب ..
    والله ماكنت مستغربته عليه كان عندي احســاس بيجــي يوم فالأيام وبيقولي هالعــباره وبيجر وحده من خواتي مثل النعجــه وبيزوجــها لكاين من كان ..
    ضحــى :ومن هالخطاب واي اخت فيهــــم ..
    مبارك :الكبيره شروق ..
    اضحك ولا أبكـــي يالناس .. هذي اخت جديده ولاوحده من خواتي وغلطان بأسمـــها .. هذا اسم اخت لنا مانعرف عنها شـــي ولاوحـده من زوجــات ابوي ..
    بس تمالكت اعصابي رغم انها فلتانه خلقه وبرود الأعــصاب ماهو من طبعـــي .. بس عباره ترن بأذني هذا ابوووك والآيه اللي ربتنا عليها المدرسه من الصغـــر ومابارحت خيالي لحضـــــه ولانسيتها على مر الزمــن وطول الجفا "ولاتقل لهما اف ولاتنهرهما"..
    طاعة الوالدين وبــــــــرهم درس تغلغل للأعماق اعماقنــا مبدأ تشربناه بجوارحنــــا .. وحنا لقيناهم عشان نبــرهم هذي الفرصه قدامك .. احترمي ابوك تبرينــــه ... بس هو ماأحترمنا واهان انسانيتنا حنابـــشر مو حيوانات ولاجوامد عشان يرمينا ومايسأل عنــاحنا مانحــــس مانشــعر .. يعني نبره طيب هوليه مابرنا بصغــــرنا وعطف علينا حسسنا بأبوته لنا,, ليه مارحم ضعفنابعد ماكبرناوحنا ولايا ..بس بعــد هذا ابوك وواجــب عليك طاعتـــه ..
    مبارك :وش فيك تهزين راسج ..؟!
    راسج آآآآه ابونا شرقاااوي وحنا نجدين ياســــــلااام ننحــــسد على هالترابط والتوارث اللي بينــــا ..
    ضحــى :ومن هم الخطاب يعني من معارفنا ولا من برى العايله ..
    مبارك :لا من أهلنا وقريبين مره خلف ولد عمـــــها ..
    ضحــى :ممممممميييييييينننننن ...؟!!!
    مانتبهت اني كنت اصارخ لين فزت وعــد اللي كانت نايمه من قبل مايجــي ابوي وهي تسأل بعيون مقفله وفم مفتوح وش فيـــــــه ..؟!!
    وعد :وش فيــه ..ضحى وش فيــــه ..؟!
    قلت لها ..
    ضحى :أرجعي رقــدي ..
    ولفيت لطويــــل العمر مبارك الـ .....
    ضحــى :خلف المزواج ماغــــيره روميو زمــانه اللي فضيحته على كل الناس هو وغراميـاته.. هذا مايستحــي على نفســه له عين بعــد للحين ماتاب وش يبي فضيحــه أكبر من كذا ..
    قطع كلامي بالصرخه اخاف اقول لكم افجعتني ابالغ لأن مبارك بالذات ماهو عصـــــــبي ولايعرف للعصبيه طريق..
    مبارك :انطمـــي خلف رجال وينقطع لسانه اللي تكلم عليه هذا ولدي انا اللي مربيه ...
    ضحى :وونعم دامك اللي مربيه بس سؤال ماأقدر اشوفك وماأسئله دامك لهدرجــه طويل بال وراعي واجب تربي عيال الناس ليه ماقمــت بواجب بناتك قبل وربيتــهن بدال ماللي يسوى ومايسوى يهرج بتربيتهن ..
    مبارك بنرفزه :ومن هارج فيكن ..
    ضحى :عمة روميو آآه قصدي خلف ..
    وانفتح الباب فجأه ولفينا كلنا علـــــيه ..
    عساف :سلام عليكم .. مساءالخيــر عمــي ..؟!
    ووراح يجــلس على الكرســي اللي جنب سرير ووعــد اللي كانت مفهيه للحين فين وبأبوي ..
    عساف :كيف حال رجلك اليوم ..
    وعـد:زينــه متى بطلــع ..؟!
    عساف :بكــره ..
    مبارك :قلهم يتأكدون من الفحوصات زين ولو محتاجه تجلس بالمستشــفى اكثر خلهم يجلسونها ماهم يلعبون بخــلق الله ..
    ماشاءالله يالأب الحنـــــون .. انا مأدري وش فيهم رجال عايلتنا منتشر بينهم الحنان هالأيام ..
    وعد :يووووووه من قال ابي اجلس اووووف انت ليه ماتحبني ياربي ترى ماأنت مسئول عنــــــي ...
    أبوها تبونها تحترمـــه عيب اللي تقول وقبل هو حـــرام .. طيب فهمــوها وهي اللي عاشت عمرها كله بدون اب ان هذا أبوهـــــا جااي يتحكم فيهـــاو بهاللحضــه والدقيقه لازم عليها تحترمــه بدون نقاش ولاحتى تفكــير ,,الواحد يحترم اهله يعزهم يحبهم لأنهم ربوه على هالـــــشي مو عشان مسمى اب او ام ..
    مبارك :بنت قص اللسان اللحين هذي تربيتك اللي فرحانه فيــــها ..
    ضحى :لو بناتي ماقصرت فيهــم مهما فعلت بظل بالنسبه لهم اخــــت مو ام ولاأب ..
    وعــد :لااا من قال اصلاً ضحى هي امنا وأبونا وانت ماهو من حقك تحاسبها لو سمحتوا صدعتوا راســي اطلعــوا برى بناااام ..
    لنص كلامها صرخت فيها ومعي احد ثاني كان يقول نفــــــس كلامي ماهمني من هو المهم اسكــــــتها قليلة الأدب تعدت حدودها ..
    ضحى +عساف :بنت وجعععععععع (هنا سكت عساف بس ضحى علقــــت )ععععععععععععععع ..
    مبارك :يالله فمان الله ولاتنسين شاوري اختج عشان ماتجين بكره تقولين جبرتها وماأدري ويش ..بس ترى خلف ماهي لاقيه احــسن منه ..
    كان يتكلم وهو ماسك الباب ..
    اول ماطلع ..
    عساف :وش فيه خــلف وش السالفه ..
    تكتفت له وان اهز رجلي بدون احساس من الغيض اللي فيني وش كان يقصد بأخر عباره يتطنز قصده انه بيزوجها وافقت ولاماوافقت ولاصادق بكلامه ..
    ضحى :لاتسوي نفسك ماتدري بس والله لو حب هالخلف النجوم ورجــع مارضيت انه يتزوج اختـــي سامع وصله هالكلام زيــــــن ..
    مسكني مع يدي بس قدرت افكها منـــه بالقوه ..
    عساف :احترمي نفسك وانتي تكلمين معــــي ..
    وعــد :ههههي انت فك اختـــي .. مالك شغل فيها ..
    عساف :انتي انطمي ياقليلة الأدب ..
    وعــد :مهما كنت قليلة ادب فأنا أحـسن منك ...
    عساف :دام هذي مربيتك ماأعتقد اصلاً هي بكبرها يابيلها تربيـــــــــــه ..
    كان يقولها وهو يأشــــر علي .. قمة القهر ان واحــد ماعنده سالفه ولاعاش اللي عشته وذاق المر اللي تجرعته امرار يجي بكل حقـــــاره ويحكـــــم عليك بكل برود انك فاشل بكل اللي سويته ..
    قهر قهر قهر قهر قهر قهر قهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ...


    ضحى :ياســلام ومن اللي بيربينــي ان شاءالله لايكــــــون حضـرتك .. عاد انت كلش فاضــي مربي بنتك وخالص ماعندك احد تربيه بتلتفت لنا ..
    عساف :بربيك واكســر راسك بعـــد ..
    هذا وش فيـــه متقوي علـــي خير ان شاءالله شكله قلبه شايل وممتلـــــــي بس بقريح ماهـو أنا اللي ينقال لي هالكــلام ومن ميــــــن من واحد هو وتراب جزمتـــي يتساووون ..
    ضحــى :اسمع انت ..
    عساف :انتي اللي اسمعــــــي صوتك ذا ترفعينه اقص لسانك حنا موفالبيت عشان ترفعين صوتك .. وعيونك ذي لاتجلسين تبحلقين لي فيهـــــا لا أسدها لك .. انا خلااااااااص عفتك وعفت كل شـي يجيني منك ...
    فتحت فمــي برد عليه بس مشــى وتركني .. ركلت الكرسي اللي كان جالس عليه وأنا انفخ بقهـــر .. الحقير انسحب لو رجال كان وقف وواجهنــــــي ..بس هو رخمـــــــــــه ..!!!

    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:24 pm

    ((5))

    (.. ماشأنكــــم ؟؟!!..)

    ميشو

    ولجت الى داخل المحــل وعيناي تنظران الى الخلف يألهي ارجو ان لايكون قد لاحقنـــي ..كم امقت هذا الفارس الذي لايفتىء عن ملاحقتــي ,, بحق اعجبني في البدايــه أعتقدت انه متميز عن الأخــرين فتني مظهره الخارجــي ولم يدم طويلاً حتى أنكشف لي زيف مظهره الخارجـــي .. وتفاهة ضميره الداخــلي فهو ليس الا ذئب آخر .. قبل قليل كان عليه ان يسد فاتوره كبيره لمشترياتي على أمل انا سنلقتي بعدها في أحد الأماكن وبالتأكيــد لن يحظى بذالك الشرف ..
    حسناً اين سيجدني الآن سأختفي من هذا المجمــع بالكليه ..


    احتكاك عنيف واحساس بألم فضيع في كتفــي الذي اشك انه بقي كتف وليس مجرد حطــــــام وقبل ان اتفوه بحرف انصدمت بسيل من السباب والشتائم من امراءه تقف امامي ويال الهول لم تكن من اصطدمت به وكاد يحولني الى حطام بل هي مجرد مرافقه معــــــه ..
    الامراءه :انتي عمياء ماتشوفين ... عارفتكين يابنات ..........(لفظ غير لائق) تعمدن هالحركات ماتشوفن رجال الا رميتن حالكن عليـــــه .. استحي على وجهك وقبل خافي ربك ..
    صحت بها وأنا اكاد اتمزق من الألم الذي يعصف بــي .. وبيد مرتعشــه ابعدتها عن طريقي ..
    ميشو :اغربي عن وجهــــــــي ..
    الرجال :لحضه ياأختي اغراضك طايحه على الأرض ...
    لم اشعر بها حينما سقطت من يداي الألم كان لايحتمل ... وبنظره شملته وشملت الأكياس المتكومه تحت قدميـــــه ..
    ميشو :وماشأنك انت دعها كماهي ..
    لم افكر ان صوتي قد يشد انتباه المتسوقين ومن بينهم فارسي الأحمـــــق ..
    فارس :ميشو هذا انتـــي ..
    وبدأ بجمــع الأكياس الملقاه على الأرض ..
    فارس :تعالي امشــي تأخرنا ..
    كنت مجبره على اللحاق به فأوجاعي لم تتيح لي فرصة الأختيار .. وخارج المجمع توقفت عن مجارته ..
    فارس :تعالي ..
    ميشو :توقف عن التفكير بحمق الى اين اءتي ..
    فارس :تعالي معي أوصلك للمكان اللي تبين ..
    ميشو :الأصابه في كتفي وليس بعقـــلي ..
    فارس :كنتي بتجين معي قبل ولاكنتي بتهربين مني ...
    ميشو :كلاا ولكن لم اكن سأصعد الا سيارتك ولو كان فيها موتــــي ..
    ابتعدت عنه وأنا أخرج هاتفي المحمول من حقيبتي بألم ...
    اتصلت بالسفر ذالك الأخرق ليخبرني اين يقف .. الم اخبركم ان اضطريت لمعاودة الركوب معــه لو يكن امامي خيــار كريمه سافرت للخارج وسعاد لم تزال مسجونه في منزلهم ولأني لم اعتد البقاء في المنزل والتنقل جزء مني اضطريت لمعاودة الركوب مع هذا الوغـد الأخرق ..
    لم انتبه ان فارس مازال بجواري الاعندما حدثني عند رؤيته لسياره انه سيحمل الأكياس الى السياره ..
    بعد ان صعدت الى السياره ووضع هو الأكياس بالمقعد الأمامي بجوار السائق ..
    فارس :طمنيني عليك .. لاتنسين ماراح انام لين تكلميني .. باااي حياتي ..
    ميشو :الوداع ..
    ابتســـــم على عبارتي فرحه بردي عليه ولم يفهم محتوى العــــباره انا أقول الوداع .. أي لالقاء بعد ذالك ..
    ميشو :سفر اذهب بهذه الأكياس الى الجمعيه الخيــريه ...
    كنت انوي التخلص منها في سلة المهملات ولكن وجدت تلك العباره على لساني اجل جمعية الخير ستبعثها لمن يستحقها .. وأنا لست بحاجه لصدقه من شخص مخبول ولكني كنت انوي استنزاف أمواله .. عمل حقير اليس كذالك ..؟!! .. وماشأنكم انتم انا حره بالتصرفاتي ..
    يألم آآآآآه كم هو مؤلم .. لم اصدق اني وصلت الى المنزل ..
    لم استطــع اخراج المفتاح من حقيبتي كنت اتألم بشده .. بالصعوبه وصلت يدي الى الجرس ضغطت على ذالك الزر المنكسر نصفه ولم ابعد اصبعي عنه ..
    وعــد :جااايين لحضه الدنيا موطااايره ..
    هل اصبت بالهلوسه .. الم يكن صوت وعد ذالك الذي وصلنــــي ..
    وانفتح الباب ..
    نواف :ميشووو وش فيك انتبهي لاتطيحــين .. يوووووه كنك مسطوله وش شاربه انتـــي ...
    وعد :ياربي شكله من كثر مانستهبل على كايد السكـــــران الله بلانا وصارت اختنا سكرانه..
    وصرخـــــــــــه :نواااااااااف امسكها ...
    ضوضاء بعيده تبتعد اكثر وأكثـــــر ,,وأنا اغوص في اعماق الظلااااام ..
    برود تجتاحني وشيء لاسع يتحرك على خداي ..
    افتح عيناي لأجد نفســــــي امام حشد من البشر وعيون مترقبه ..
    ملاااك :اشوووووى صحت ..
    ضحى :ميشو تسمعينا ..
    ميشو :أبتعــدوا .. ماذافعلتم بــي ..
    سارا :نحرناك وش سوينا يعني اسعفناك وصحيناك من الأغماءه التي كادت تودي بك في داهــيه ..
    ميشو :كفففففففففففى ابتعداو عنـــي ..
    حاولت الجلوس ولكن الألم كاد يشل الجزء الأيمــن من جسدي بأكملـــــه ..

    ((6))

    (.. قيس +الخطــوبه =...)

    وعــد

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    بلعت ضحكتـــي يوم شفت ضحى تلف علي والله لو مارجــلي رايحه فيها كان ماهمني بس شسوي ماأقدر اهرب واذا طحـت بيدها علي السلام .. بس والله تستاهل هالميشو ليش مازارتني يوم أني فالمستشــفى ..
    ياربيه والله الضحكــه تطلع مني غصب شكلها نكتـه وهي تألم ..
    سارا :استغفرالله العظيم حتى وأنتي مرضانه ماتوبين عيب يابنت لاتضحكين ترى مأنتي احسن منها ..
    ضحى :بس انتي وياها .. وانتي ..
    الكلام موجه لكتاب القواعد ..
    ضحى :وش فيها يدك ..
    ميشو :وماشأنك انتي توقفي عن التدخل بشئوني الخاصه ..
    ملاك :اتوقع انا راسها منكفخ بعــد ..
    نواف :لاراسها فيه شي ثاني غير الأصابه ..
    مسوي فيها ذكاء اكيد فيه شي ثاني فيه مخ ...
    سارا :اتوقع هذا تأثير الخطبـــــه ..
    وعد :اللحين انتي تنخطبين وهي تأثر غباء هــو ....
    شهـد :اووف يافضاوتكم اللحين وش بنسوي فيها ..
    ميشو :اصمتـــــي .. عن أي خطوبه تتحدث ..؟!
    ضحــى :موضوع طويل انتي اللحين كويسه ..
    ميشو :كلااا لست بخيــر ولكن يجب عليكم اخبـــــاري عن حكاية هذه الخطــوبه ..
    ملاك :اللحين حتى وأنتي وجعانه الفضول عندك شغال ..
    ميشو :اصمتي انتي لاشأن لك ..
    ادجرتنا هالمزعجه طلعت وتركتهم يتخانقون بالمطبــخ .. لأن كتاب القواعد يوم طاحت شالوها ملاك وسارا وحطوها بالمطبخ وصبوا عليها سطل مويا بارد ويالله صحــت لو صابينه على ثور صحى قبلها ..
    الاصدق ماوجه الشبه بين ميشو والثور ..؟!!
    لاتقولون حرف الواو خطـــأ ...
    والله الجلسه بالرجل متعوره ماهو زين ملل .. شكلي بستغل الفرصه وأطلع لمنيــر ..
    جرجرت نفــسي لين وصلت الباب فتحته وصكيته وراي .. توقعت القاه بالسكه بس ماهو فيه والله مافيني اجرجر رجلي لين بيتهم بجلس شوي اذا ماطلع بروح ادق ..
    اوووووووف ماهي حاله تأخر هذا اروح له قبل ماتطلع علي ضحــى .. وبعد جرجرت رجلي لين وصلت بابهم وجلست ادق الباب لأن الجرس بعيــد وماأطوله ..وخرت يدي بالسرعه يوم سمعت صوته .. ياويلي قييييييييس ..
    قيييييس .. النجدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددده ...
    قيس :جاااااااااااي .. جاااااي ..
    جمدت بمكاني ماأقدر اركـــض ..وانفتح الباااب ..
    قيس :خيــــــر ..
    وطالع فيني من فوق لتحــت ..
    قيس :متى طلعتي انتي ..
    وعــد :اليوم الصبح وين منيــر ..
    قيس :ماهو فيه وش تبين ..؟!
    ياويلي وش اقول اخاف يطقنــي مثل سارا لو قلت اني جايه عشان منيــــــر ...
    وعــد :ضحى ارسلتني اعزم امك ..
    قيس :ليش وش عنــدكم ...
    ياللقافه وانت شكـــــو .. خلاص جاين نعزمكم وبـس لازم تعرفون ليش ومن بيجينا ومتى بيجون ووش بنطبخ .. صدق من قال الجيران ثيران .. خخخخخخ مثل من اختراعاتي شفتوا اني مو غبيه مثل ماتقول الأشاعات اللي يطلعنها علي توأم النكد .. يوووووه نسيت ارد على سؤاله المصيري ..
    وعــد :اليوم بيجونا ناس يخطبـــون أختـــي ..
    ابتســـم .. ياحليله مبسوط بس هو شكـــوو .. لايكون عاد نفسه واحد من العائله مثل منيـــر .. صح هو انقذنــي وطلع طيب وفيه خير بس هذا مو معناه صار واحد منا ..
    قيس :اختك من ..؟!!
    لاا اللحين اكيد بيصكني كف هو كلش مايحب طاريهــا وش اسوي اكذب واقول مأدري ولاكيف .. لا الكذب حرام بقول الحقيقـــه .. بيعصب خله يعصب محد قاله يتخذ اختي عدوه له وهي ماسوت له شــي ..
    بس قبل بتراجع على ورى عشان يكون عندي فرصه اكبر للهروب ..
    وعــد :ســـــــاراا ..





    نهاية الحلقه
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:26 pm

    الحلقه الثانيه والثلاثون ..

    ((1))

    (..ألـــم ..)


    ميشو

    السابعه مساءً ليس بالوقت الملائم للخلود لنوم ولكــن هذا الألم الأحمــق يجبرني على ذالك .. آآآآه .. الا يحق لي الأحتفال بأنتصاري العظيم وأنا بكامل قواي وأخيــراًً تحقق ماكنت اسعى أليه لقد سيطرت عليه لدرجة أنه يرغب في الزواج بـي .. ولم يبقـى لي الا خطوه صغيـره لتحقيق ذالك الأنجــاز ..
    وأنا في غاية الشوق لأجتياز تلك الخطـــوه ..
    ولكن هذا الألم الحقيــررر .. كم أكرهه .. يألهي لاأستطيع النوم اشعـر بأني اتقلب على مزرعه من الشوك وليش فراش مهيء لنوم ..
    مازلت اشعر بكيل الركلات التي تلقيتها على يد ذالك الــلـــعــيــن كم امقت ذالك المالك واود لو اخنقــه بيدي هاتين .. ولكن ليس بهذه اليد المعطوبه ..


    يألهي لماذا اسعى دائماً لايلام نفــسي .. فالحديث عن ذالك المالك لايزيدني الاسقماً ..
    منذ تلك الليله التي تلقيت فيها على يديه اعظم أهانـه تعرضت لها فــي يديه والآم جسدي لم تتوقف فأي لمسه او احتكاك اتعرض له تصيبني جرائها الآم شديده ..
    فجأه شعـــــرت بأني لأشعر بالــشيء بالتأكيد لأني ذهبت الى العالم الآخر .. عالم الأحلاااااااااام والكوابيس ..
    من طعنة رمح خلال الحرب التي خضتها بأحـــــلامي استيقضت .. آآه هل ذهب الألم حقاً..
    ميشو :آآآه هل ذهب الألم حقاً ..
    سارا :ملاك الحقي ميشوووو تهرج فصحى بأحلامها ...
    ملاك :شكلها تألف كتب ادب وهي راقده ..
    ميشو :انتما مالذي تفعلانه هنا ..
    سارا :ولاشي بس بنستعمرك اسرئيل وأمريكا ماهن احسن منا حتى حنا قويات ..
    ملاك : وبتدفعين لنا ضرايب على السنين اللي عشتيها بهالغرفه ..
    ميشو :ولكن الأستعمار للأشرار ..
    سارا :لاااه بتقصين علينا اللحين بتفهمينا ان امريكا ام العالم شـريره دوريلك اغبياء تكذبين عليهم ,, اصلاً امريكا هذي ام الخيــر اللي تبذل كل جهودها وترهق عدتها وعتادها عشان تنشر السلام بالعالم لكي تعيش الكره الأرضيه والكواكب المجاوره بالسلام وتنعم بالرخاء ..
    ملاك :يخرب حررررررريشك سارروو ماأنتي هينه لبلب بالتعبير كنك تلقين خطبــه ..
    سألتني سارا بأبتســامه من نال جائزة نوابل ..
    سارا :ميشو وش رايك اعجبتك ..؟!
    اجبتها بأبتسامه واهنـــــه ..
    ميشو :جيده لابأس بك ..
    أكملت ملاك بمرح كنت سأستسيغه لولا دوار رأسي ..
    ملاك :المهم لاتغيروون الموضوع الغرفه هذي وقعت تحت ايدينا تبينها ادفعي جزيه ..
    سارا :لأاااااحرام هي مسلمه ماتدفع جزيه ..
    ملاك :اجل وش تدفع ..
    سارا :خراج مادرستي تاريخ انتي ..
    ملاك :لاا ماكنت احضر الحصص كنت اهرب ..
    سارا :يالفاشله وأنا اقول ليش كنت اسقط بالجغرافيا ..
    لأعلم مالعلاقه بين الأمرين ولكن بالتأكيد توجـد علاقه على الأقل بالراس سارا الصغيـر الفارغ ..
    ملاك :الا صدق ميشو بتوافقين على الخبلللل صديق الخبلللل ..
    سارا :اللحين البنت يقالها فهمت اشرحي لها من الخبل الأول واعربي الخبل الثانــي وعللي وجود كلمة صديق بين الجملتين ..
    وقاطعت حديثها المفعم بالحمـــاس بلهجه محبطـه ..
    سارا :لاتوافقين عليه بيطلقك ..!!
    ميشو :أعلم ذالك ..
    ملاك :تكفين ميشو لاتصيرين هبلا وتقولين بوافق عليه عشان افتك من هالعيشه ترى عيشتنا ماهي شينه لهدرجــه ..
    سارا :صح انا فقرانين وغلا الأسعار ماسوى فينا خير بس للحين عايشين ..
    ملاك :لاتخافين ماراح نموت من الجوع انا وسارا مستعدين نشحد لو ساءت الأمور ..
    اغتصبت ابتسامه كانت جاهزه للخروج عند أي جمله وكانت هذه الأجمــــل ..
    سارا :بعدين هنا بالسعوديه محد يموت من الجوع عندنا جمعيات خيريه ماتقصر بس بتنتفين شعرك قبل مايقتنعون انك محتاجــه ..
    ملاك :ولازم تجيبين له توقيع من بوش الأبن يقر انك محتاجـه ..
    سارا:واذا عندك واسطــه اللي تجي بالوسط تسهلت امورك يصرفون لك لوعندك حساب بمليار ريال ..
    ملاك :خلاص ماأنتي موافقه صح ..
    ميشو :ولكني لست الجمعيه الخيريه ..
    ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
    سارا :قصدها بترفضين الخبل صديق الخبل ..
    ههههههههه حقاً ماأغباني ولكن هل الام اعتقد ان هذا التوأم لو ارداً اقناع الكونجرس على اخراج اسرائيل من فلسطين لفعلنها ليستقيل بعدها جميــع المجلس ..
    ملاك :يااااالله عاد وش قلتي ..
    قاطع عبارتها دخــول شوق ..
    شوق :اووووف انتن هنا وانا تكسرت رجولي ادوركن ..
    سارا :الله من كبر البيت عشان تكسر رجولك ..
    شوق :اللحين المفروض تكونين مستحيه ومقطعك الأدب ماهو لسانك وش طووله ..
    ملاك :تكفين يالحيووويه انتي ..
    شوق :ليش انا المخطوبه ..
    ملاك :ودك انتي ..
    اجابتها شوق بخدين محمرين ..
    شوق :وليش لا دي سنة الحياه ..
    ملاك بضحكه :استحت البنت ..
    شوق :اووووووووف والله انكن سخيفات ..
    وهمت بالخروج ..
    شوق :اووووف نسيتني ليش جايه سااارووه ضحى تقول انزلي يالله بالسرعه ..
    ملاك :ياااااهوووووو يالله سارا ننزل ...
    استقامت سارا بالسرعه واقفه ..
    سارا :وش رايك فيني طالعه حلوه ..
    ملاك :ناظري بعيوني وتشوفين انعكاس القمر ...
    سارا :ملااااااك طلعتي شاعره ..
    ملاك :من مبطي وعندي معلقات بعـد تبين اقولك وحده من قصايدي ..
    سارا :تفضــلي ..
    ملاك :آآآلو آآآلوو بابا فين بابافين .. بابا هنا هنا اهووه ..
    سارا :قسم بالله من سمعت هالقصيده وانا اقول انها ماهي غريبه علي هالفكره ..
    ملاك :شفتي كيف هذي كتبها وعمري خمس سنين ..
    سارا :ياقلللبي كنتي تعانين ..
    ملاك :اكمل ..
    سارا :لاخليها بعدين بالليل ننسهر نناجي القمر ونقصد للنجوم .. بس اللحين عيدلي درس كيف اصير مستحيــــه ..
    وخرجتا من الغرفه وهما تتناقشان بالدرسهما الرائع .. ربما انصح ملاك بعمل دورات لتدريس الفتيات نصائحها الرائعه بالنسبه للحياء المصطنع لمن لاتملك الطبيعي منه ..

    ((2))

    (..سارا والمستقبل ..)

    ضحــى
    حاولت ارتاح لخطوبة سارا بس ماقدرت .. القلق محاصرني واللي زايد همـي أنها موافقه راضيه فيـه .. صح هي فرصه كبيره انها تتزوج بظروفنا هذي .. بس لازم اتأكد من انه يستحقها اختي ماهي رخيصه لذيك الدرجــه ضروري قبل ماأسمــح بهالزواج اضمن انها بتعيش حياه هاديه مع انسـان عاقل يستحقها .. حتى لوكان هالشخـص قريب بيحمل لقب طبيب هذا مايعني انه بيقدر أختـي وظروفها اللي عايشتها واكثر شـي اخاف منه انه يجي اليوم اللي يشمت فيها وبحياتها قبل ماتتزوجـــه .. خواتي عانوا بحياتهم بمافيه الكفـايه واليوم اللي بيتزوجـون فيه لازم يكـون تتحول بحياتهم من الشقاء للسعـاده ..
    خايفه من الفجوه الكبيره في المستوى التعليمـي بينهم وأكيد بتسبب لهم بمشاكل كثيره بس اذا كان انسـان فاهم وناضج بيقدر بمعرفته يقلص من هالفجوه ويمكن يقدر يقنعها تكمل تعليمـها ويسوي اللي ماقدرت انا اسويه ..
    .. و دام هو خطبها وهو عارف ووين واصله بتعليمها اكيد راضي فيها .. والصراحه الرجال بعضهم له طفات غريبه يعني مو كل متعلم وواصل للمستوى عالي في التعليم يطلب زوجــه متعلمـه اوجامعيه بالعكس بعضهم مايبغى معها الا شهادات الثانويه ويمكن هالجواد واحــد منهم ..
    أنا واثقه ان اختــي تستحقه بس ياليت هو يستاهل سارا ماراح يلقى لها مثيـــل ..
    دخلت علي وعـد وهي تجر رجلها اللي ماأعقتها عن الخبال ..
    وعــد :جوووووو حريم كثااار ..
    ضحـى :طيب اطلعي فووق انتي وخواتك لاتنزلون لين يروحــون ..
    وعد:بـس ...
    قاطعتها وانا ائشر لها على فوق ..
    ضحى :لابس ولاشـي يالله فوق ..
    ثواني ودخلت شوق ووراها الحريم ..
    سلمت عليهم بتحفظ .. قالت لي وحده عرفتني على انها خالة ملاك وسارا بعد ماقهويناهـم ..
    الخاله :انا اليوم ماني جايه اخطــب سارا .. لأنها بنتي وتنخطب مني مو اناا اللي اجي وأخطبها .. بس انا جايه اليوم اتعـرف على أهلها وعشان الرجال يخطبــوها .. وانتي اختها وأكيد لج راي بس تأكدي اني ماأخترت لبنتي سارا الا أحسن عيالي ..
    وجلست تكلم عن عيالها وأخوانهم والعايله بشكل عام واللي معها كانت شغلتهن التفرج على البيت بتقزز ..كان ودي أقولهن ترى اذا مو عاجبهن يقدرن يطلعن ماهن مجبورات يجلسن يعني بس سكت عشان سارا ماأبغى اخرب عليهاحياتها المستقبليه قبل ماتبدأ ...
    وحده منهن مانزلت عينا من على أختــي شهـد اللي كانت تقهويهـــم .. وهذي مو اول مره اشوف هالمنظر حتى بعزيمـة مرت أبوي كانت نظرات كثير من الحريم على شهـــد .. على فكره شهد أجمل خواتي بأختلاف مزايا خواتي هي الأجمل .. معقوله يجيها نصيبها قبل خواتها اللي اكبــر منها مشاعل وملاك .. لاجاء وشخص مناسب مستحيل ارفض عشان اللي اكبر منها ماتزوجوا هذا مو عذر لأن النصيب مايعرف عمــر والزواج قسمه ونصيب ..واذا مقســوم لها تتزوج قبل اللي اكبر منها ماراح امنــــعه ..
    كانت وحده من الحاضرات تكلم وماأنتبهت لها الا يوم لكزتني شوق اللي جالسه جنبي بكوعها .. وهي تهمس بأذني ..
    شوق :وش فيك تقولك يبون يشوفون سارا ..
    ضحـى :آآه .. اطلعي فوق نادييها .. بس هي لاتخلين احد غيرها ينزل ..
    دقيقتين بس اللي مروا قبل ماتدخل علينا سارا وكل الأنظار توجــهت لها .. اللحين هذي وش جابها .. وش فيني انا المفروض ماأستغرب يعني معقوله ملاك بتخلي سارا تنزل لحالها ..
    سلمن وجلسن على جنب .. وخالتهن هي اللي عرفت الموجـودات عليهن ..
    جلست حابسه انفاسي لين طلعن ماأحب هالنوع من الحريم مايشوفن الناس قدامهن شـــــي ..
    سارا :ضحى قلتي لهم اني موافقه ..
    ملاك :الحمدالله والشكر يالخبله تبغينها تقولهم انك موافقه بالنفس الوقت اللي هم جايين يخطبونك فيه ..
    سارا :ايه عادي وش فيها لازم يعني حركات الغباء هذي هم يعرفون انها تعرف ليش اللف والدوران ..
    شهد :الله يكملك بعقلك تصدقين احس ان خالتك ماعندها نظر ..
    ملاك :والله اللي ماعندها نظر اللي بتصير عمتك مستقبلاً بس خالتي كلها نظر يوم اختارت سارونااا السكره اصلاً هم لويلفوان الرياض كلها ونجد كلها والممملكه كلها والخليج كله وشبه الجزيره العربيه كلها والشرق الأوسط كله بس بدون يورانيم وآسيا كلها والدول كلها والعالم كلــه والأرض كلها والكواكب كلها ومجرة درب التبانه كلها والمجرات المجاوره كلها والكون كله يحلمون يلقون مثل سارونتي ..
    كانت ملاك تصارخ من جهه وتمط بالكلام ومن الجهه الثانيه شهد تصارخ تبــي تسكتها ..
    شهـد :خلاااااااص خلاااص اقتنعت ان سارا مافيه منها بس تكفين اسكتـــــــي ..
    ضحى :بس انتي وياها صدعتني راســي يالله انقلعن فوق ..
    ملاك :هى تطردينا مو المفروض انتي اللي تنقلعين على بيتك ...
    ضحى :ملاك طسي عني ..
    ملاك :ماني على راسك ..
    ضحى :ملاااااااااااااااااااك ..
    ملاك :ضحى انتي ليش كذا عصبيه قبل كنا نقول دراسه والبنات رافعين ضغطك بعدين قلنا متوتره عشان زوج الغفله اللحين وش عذرك ..
    جيت برد عليها بس لاحضت ان كل اللي بالصاله سكتوا حتى وعد وشدن معقوله لهدرجـــه مهتمين للجواب ..
    ضحى :ماشاءالله اخت ملاك ومن حضرتك عشان تسأليني او تحاسبيني ..
    ملاك :انا ماحسبتك اسألك بعدين ليش تكلميني بهالطريقه وكأني اقل منك ..
    ضحى :ملااك ضفي وجهك عشان مصلحتك ..
    ملاك :واذا ماضفيت وجهــي وش بتسوين يعني ..
    سارا :خلااص ملااااااك ..
    ملاك :لاموخلااص هي ليه ماتفهم انها مثلنا وماهي احسن منا ...
    شهد :ملاااك ..
    ملاك :اوف وش تبين انتي بعـــد ..
    شوق :ملاك انهبلتي انتي ..
    ملاك :عشان تجرأت وقلت اللي كلكم ماأنتم قادرين تقولونه صرت انهبلت .. ضحــــى ترى محد راضـي بتحكمك فينا واللي تسوينه يسموونه تسلط ترى مو عشانك تصرفين علينا تجلسين تذلينا ...
    انا اذلهم انااااااااا اذل خواتــي .. اللحين لأني ابغى مصلحتهم صرت اذلهم .. لأني احميهم من انفسهم صرت اذلهــم .. يوم ضحــيت بحياتي عشانهم صرت اذلهم .. يوم لغيت التفكير بنفسي وصار كل تفكيري فيهم وبمصالحهم صـرت اذلهم ..
    ضحى :يوم تجين تكلمين تكلمـــــي عن نفسك لاتكلمين بلسان غيــرك .. واذا كنتي ضيقة تفكيــر هذا مايعني ان كل اللي هنا لهم نفس تفيكرك المحدود ..
    درت بالسرعه على مصدر التصفيق اللي جااااي مــــــن على الدرج ..
    ميشو :رائع رائع هاهي احدى بنااات مبارك تنتهج نهج عائلة ابيها في التنكــــــر و النكــــــــران ..
    ملاك :كمــــــلت ...
    وبهالحضه دق جوالي كان عساف كنت مقرره ماأروح معه لأني كبدي لاعت من تصرفاته بس بعد هالكــلام المثلج لصدر من الأخت العزيزه ملاك قررت اروح واترك لهم حريتهم اللي يبونها ..
    رديت عليه وقلت له اني انتظره سكت ثواني وكنه ماتوقع ردي وقال عشر دقايق وانا جااي ..
    ضحى :يالله شدن حبيبتي اللحين بيجي بابا ونروح ..
    شدن :لااا ماما ابغى انام هنا عشان الصبح العب مع وعد ..
    وعد :وععععععع انقلعي بس من قال اني ابيك تلعبين معي ..
    ضحى :لاحبيبتي بابا مايرضـي يالله ياحلوه روحي جيبي جزمتك من فوق ..
    شدن :لازم البسها ..
    اوووووف هذا متى بتترك عنها حركات عيال الفقر هذي وتتعود على لبس الجزمــه ..
    ضحى :شدن لاتعصبيني منك روحي جيبيها ..
    قالت لي ميشو اللي جالسه على الدرج وحاضنه يدها .. الله يستـر بس ماأدري وش فيها يدها فجعني منظرها المتورم الأزرق بعد ماأغمى عليها ..
    ميشو :هل أخبرتي والدك بأني رافضه الزواج من ابن زوجتــه وأخبريه ايضاً الا سبيل له لأجباري على ذالك الزواج ..
    ضحى :قلت له من البدايه انك راح ترفضين على العموم كلنا عارفين انه مايقدر يجبرك ..
    ميشو :فقط اخبريه ان الذكرى تنفع المؤمنين ..
    طلعت مع شدن بعد ماأعطيب خواتي التوصيات المعتاده بأستثناء الأخت ملاك ..
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:27 pm

    ((3))

    (..صراعات ..)

    يحس بقهر عظيم والذنب يأكله .. ان الأوان انه يحس بشناعة اللي كان يسويه كيف سمح لنفســه ان يشوفهــا ليه تهاون بهالأمـور هذي هي اللحين بتزوج غيــره وكل القناعات اللي عاشها انها بالأخير بتصـير زوجته انتهــت ..يآآآه ليش مافكر بهاليوم من قبـــل ليش كان غبـي متخلف مايفكر .. ياليتها ماسوى اللي كان يسويه .... حتى لوكان بيتزوجها ومجبور فيها ماتستحق الأرهاب البربري اللي كان يعرضها له ..
    ليش ماكان يحكم عقله بتصرفاته معها ليه كانت يده تنمد عليها وتتصرف من غير اراده اول ماتشوفها .. آآخخ ياليت الزمن يرجع ورى ويغير كل اللي سوى فيها من طق وترهيب واحتقار وسوء ظـــن..
    بس اللحين ماتنفع ياليت ولو.. وده لو يعتذر على كل اللي كان يسويه فيها ماكان طبيعي مافيه انسان عاقل يرتكب الحماقات اللي أرتكبها وبحق انسـانه ومالها أي ذنب .. اللي سواه شنيــع شنييييع ومافيه أي عذر بالدنيا يغفرله اللي كان يسويه ..
    ظرب بقبضته المرايه وأبتسم بالسخريه لصورته فيها :اللحين بس وعيت وبعد ايش خلااص فات الأوان ..
    لأعذار ولاندم بترجـع اللي راح .. الله يسامحـه على اللي كان يساويه ..
    طق على الباب ثم انفتح .. دخلت امه وهي توكى على عصاها والكلام اللي بتقوله له واضحه على وجها ..
    ام كايد :اذا تبيها يمـه ..
    قاطعهاقيس بالسرعه :لايمه الله يخليك لنا وش ابيها انا توني ماني مفكر بالزواج ومايصلح نقطع نصيب البنت ..
    ام كايد نزلت راسها بالأرض :الله العالم اني كنت ابيك تأخذها يكفي اخوك ماأخذ أختـها .. ماوفيت بالعهد اللي قطعته لأم مبارك الله يرحمها ..
    وغطت وجها بطرف شيلتها تمسح دموعها ..
    قيس قرب وحب راسها :يمـه ماكان عهد هذامجرد كلام ماوصل لحد العهد والظروف ماساعدتك تنفذينه ...
    ام كايد :اجل خذ أخته ملاك ...
    قيس :لااااااااااااا ..
    ام كايد :لاتزوجها اللحين بس خلني اخطبها لك عشان اريح قلبي ...
    قيس :لااا يمه لاااا ..
    وسحب شماغه من على الشماعه يلبسها :انا ماأقلمت نفسي من سنين على ان سارا زوجتي عشان اروح اتزوج اختها ..
    ام كايد بتعب :يمه انت وش تقول ..
    قيس :يمه الله يرضى عليك شيلي هالفكره من راسك ملااااااك لااا من بنات مبارك ماني متزووج ..
    ام كايد :الا متى ..
    قيس :يوم مايقسم الله .. يالله يمه بطلع فمان الله ..
    وعند باب غرفته نادته امه ..
    ام كايد :قيس .. وش رايك اخطب لأسماعيل ملاك ..
    انصدم يوم سمع كلام امه بس يوم تذكر ان امه ماتدري عذرها .. بتخطب لأخــوه اللي من ست شهور بالسجـن والتهمه
    ثابتــه عليه وماراح يطلع منها الا بعد مايتراجع عن اقواله اللي يكفر فيها مجموعه من الشخصيات الهامه بالبلد .. ماكان اخـوه كذا بس الأنحراف حتى للملتزمين بالتشدد بالدين والغلو وارد ويمكن اخطر من الأنحراف بالبعد عن الدين .. يحسبون انهم وصل لمنزله عاليه فالدين تخولهم انهم يحكمون على مسلمين مصلين صايمين بالكفر ..
    ام كايد :وش قلت يمه ..
    قيس :لاهذي ماتصلح له هو يبي وحده ملتزمـه ..
    ام كايد :والله ان ابي أي واحد منكم يأخذ من بنات ام مبارك ..
    قيس وهو يطلع :الله يرزقهن يمه الله يرزقهن باللي احسن منا...
    طلع للأستراحــه مطنـش عزيمـة جيرانهم اللي مادخلت عقله اذا جيرانهم جاينهم خطاب هم شكو يعزمونهم ..
    وعشان يوقف تفكيــر شغله له شريط شعــر الديوان الصوتي لشاعره المفضل ..
    دق جــواله وكان خــلف ..
    قيس :مرحبــا ..
    خلف :سلااام وينك يالرجال ..
    قيس :جااي اللحين بالطريق ..
    خلف :جااي لوين ترانا محنا بالأستراحــه ..
    قيس :اجل وينكم ..
    خلف :كلهم عندي بالمجلس تعال ..
    قيس :طيب انا جااي .. سلاام ..
    بعد ساعــه ونص ..
    كان جالس معهم بالمجلس وبالتحديد مع خلف ..
    خلف :تعرف يابو مجاهد لو منت رجال كفو وابي شورك ماكلمتك بأسرار بيتي ..
    قيس :تسلم ..
    خلف :هااه وش رايك ..
    قيس :خلف بكل صراحه انتي ناويه تطلقها من قبل ولا بس عشان السرقه ..
    خلف رمى خرطـوم الشيشه وبنرفزه :حتــــى انت ..
    قيس :روق يارجال انت اللحين جاين تبي شوري ولابتقنع نفسك انك صح باللي ناوي تسويه ..
    خلف :اسمعك ..
    قيس :لوفكرت فيها بتلقى انها ماهي سارقتها لأنها محتاجه او لأنها متعوده على هالشي بس هذي من غيرة الحريم ..
    خلف :غلطت وانااللي تغلط عندي مالها مكان بيت أهلها يضفها ..
    قيس :دام هذا رايك ليش تسأليني ..
    خلف :انا ابي رايك بالثانيــه اطلقها بعــد ..
    قيس بأنفعال :والثانيه وش ذنبها ..
    خلف :خسيسه وعندي شك انها هي اللي حاطه غوايشها بشنطة خويتها ..
    قيس :ودامك شاك فيها ليه تطلق ذيك وهي مظلومــه ..
    خلف :راعية مشاكل وامي ماهي راضيه عنها وتسببت لنفسها بسالفتها ذي ..
    قيس :يعني بتطلقهن وبتجلس بدون مره ..
    خلف :لااوشلون عمي بيزوجني بنتـــــه ..
    قيس اللي وضحت عليه الصدمه :عساف ماعنده الااا ..
    قاطعه خلف :وش عسافه خبل انت عمي مبارك ..
    قيس :ايه على البركه ..
    خلف اللي رجع يشيش :وانت متى بتعرس ..
    قيس :وانت وش فيكم اليوم الا بتزوجــوني ..
    خلف :شيبت يالرجال .. اعزم بس يالرجال .. لاتصيرلي مثل عساف ..
    قيس :عساف متزوج ..
    خلف :لاا ابيه يأخذ الثانيــه وعلي المهر وكل التكاليف بس ماهو راضــي ..
    قيس :لاتخرب بيت الرجال دايم مرتاح مع مرته ليه يتزوج عليها ..


    بهالوقت دق جوال خلف وقبل مايرد عليه ..
    خلف :الذيب عند طاريه .. هلااآآآ عمــي .. وشلووون ..ماأنت تقول بتجي .. بكيفك .. مع السلامـــه ..
    خلف لقيس :ماني قايل لك ..
    وقطع جملته يوم سمــع صوت صراخ جاااي من داخــل البيت ..
    رمى خرطوم الشيشه اللي بيده وطلع بالسرعه من المجلس وهو حمقـــــــان تحول هالحمق لغضب جارف يوم شاف مالك هو سبب هالضجـــه ...
    مالك اللي لف عليه اول مادخــل وهو يقول بس فضحتونااااااااا :انت مجنوووووون مجنوووووون مالقيت الا هذي تزوجها قسم بالله لأذبحهــــــاا ..
    خلف والشياطين الدنيا تراقص قدام عيونــه :وانت وش دخلك ياااااااحيوان .. ولاتفكر تلمس منها شعره والله لأذبحك ..
    مالك اللي يصارخ ويأشر بيديه ويظرب فيها بالهوء من شدة الأنفعال :انتم ليه مااااااتفهمون وش تبووووون فيها ذي قوووولوا وش تبــــــوون ..هذي وااااااطيه حقيررره ..
    سعاد اللي حاضره من بداية الهوشه وهي طرف منها :لأنهااااااا متربيه ومحترمه ومارضت انك تلعب فيها مثل مالعبة بغيرها صارت واطيــــــه ..
    مالك بقهر :انتِ مالك شغل فااااااااااهمه ماااالك شغل وانتي اوطى منها ..
    طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رخ ..
    مالك :ايه اكيد بتظربيني بالأول بالأخير هم عيالك وأنااا لااا ..
    ام خلف :انطم ياحسافة تربيتي فيك هذي اخرتها تشكك بأخلاق اختك وقدام عيني ..
    مالك بقهررر :مااااااهي أختـــي ..
    خلف بمصخره:بالغصب ولاطيب انت اخونا ياخســــــارة حليب امي فيك ..
    مالك :ذليتوني على هالحليب ياليتني مت وانا صغيــر وارتحت منكم ..
    ام خلف :مااااالك ..
    مالك :بلامالك بلابطيخ انا طالع وتاااارك لكم البيت وتزوجوا اللي تبون ..
    خلف مسكه :ماأنت طالع لين يجي عمـــي ..
    مالك :فكني انت مااالك دخـــــل رح تزووووووج الواطيه وفكنا منك ..
    طرررررررررررررررررررررررررررررررخ
    طررررررررررررررررررررررررررررررخ طرررررررررررررررررررررررررررررررررررخ ...
    ومسكه خلف مع رقبتــه يخنقه :تكلم على وحد من بنات عمي مبارك ولافكر انك تمد يدك على وحـده منهن حتى لو انك اخوهن اذبحححححححك ... انا اللي يمس اهل عمي مبااارك اذبحـــــه بدددم باررررررررررد فااااهم اذبحـــه ..
    مالك بصوته طالع من حنجره مخنوقه :عمك مبارك وعمك مباررك تراك مغتر فيه ..
    خنقه زياده لين حس انه خلاص ضغطه زياده ويموت وفكـــــه ..
    خلف :اطلع برررررررررى بررررررررررررررى اطلععععععععععع بيتي مايندسه واحد مثلك والله انت اللي عمي المفروض يتبرأ منه بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررى ..
    مالك :تفوووو عليك وعلى عمك ومبارك واللي خلفوووووه .. وانا اللي مايشرفني اني اجلس ببيت كله واطـــين ...
    وطلع قبل ماتوصله يدخلف ..
    ام خلف :مالك مااااااااااااالك ..خلف رجعــه .. قله يرجع ياخلف ..
    خلف :يمه واللي يعافيك فكينا منها انا خلاص ماعاد اتحمله ببيتــــــي ..
    لف بقوه يوم سمع فتحت الباب وكان متحفز للهواش بس زفر بالراحه يوم شاف ان الداخـــل عمه مبارك ..
    مبارك وهو يناظر وراه وكأنه يحتري احد يدخل :وش فيه هالخبــل ..
    خلف :هلا عمي .. من ..؟!
    مبارك :مالك لابارك الله فيه من ولد ..
    خلف بنفسه :أشوى انك ماقدامت دقيقتين ولاسمعت اللي ماحلمت تسمعه ..
    ام خلف :مافيه شـــي بس معصب شـوي ..
    مبارك اللي انتبه على سعاد :انتي هنيا ليه تاركه بيتك وجايه .. كل ماجيت وانتي هنااا ..
    ام خلف :مباااارك .. نسيت ان اللي مايتسمى طلقها ..
    مبارك يزين شماغه باحراج :ايه صح والله اني نسيت من كثر هالبنات مااعاد افرق من اعرست ومن تطلقت ..
    ام خلف :تعال اجلس وقل وش اخبار خطاب بنتك ..
    مبارك بأبتسامه كبيره :ماعليه زينين وولدهم دكتووور وأهله معروفين عندهم شركات واسمهم زين بالسوق .. هذا كرته اخذت منه اثنين هذا لك ياخلف لو احتجت لواسطه ولاشي تراهم واصلين ..
    خلف سحب منه الكرت وهو يقفي :عن اذنكم تارك الشباب لحالهم بالمجــلس ..
    ام خلف :ومتى الملكه ..
    مبارك :مبطين يقول ماهو مستعجلين ويبغونهم قبل يتعرفون على بعــض ..
    ام خلف :وشو كيف يتعرفون على بعــض .. ولايكون وافقت ..
    مبارك :لااهاه وش اوافق قلت مانعرف لهالسوالف وماهي عندنا ملكه وبعدها نشوف اذا بنسمح له يشوفها او لا..
    ام خلف :ايه انتبه لايفضحنا بنااتك ..
    بيرد عليها واكيد ماهو برد دفاع بس جواله دق شاف رقم ضحى اللي أخذه منها اليوم المغرب قبل مايجون الضيوف عشان ترد عليه بخصوص خطبة خلف :الووه .. وعليكم السلام ... ايه وش قالت .. لااا وليش .. وشوووو .. ايه خلاص خلاص هي الخسرانه وأخرتها بتعنس اللي اصغر منها اعرسن .. ايه خلاااص مع السلامــه ..
    فصخ شماغه ورماها مع جواله على الطاوله اللي قدامــه ..
    ام خلف :من هذي اللي بتعنس ..
    مبارك :شـــر ... مشيعل الله لايبارك فيها رفضت ولدس ..
    ام خلف وهي تحط رجل على رجل:احسن خيـــــره اسمع ماعاد نبيها هالمشاعل .. شف اللي اصغر منها شهد هذي اللي انا ابيها له صغيره وقمــر ..
    مبارك يحك راسه بحيره :وشهد بنت من ..؟! .. ماأخبرها ذي ..
    ام خلف بنرفزه :وانا وش عرفني بحريمك .. المهم البنت هذي اللي ابيها لولدي ماهي المهجنــه الاصدقها امها من اوزباكستان ..
    مبارك بنرفزه :ماهي امها جدتها ..
    ام خلف :اللي هي اعوذ بالله الا جدها من وين لقى جدتها ..؟!
    مبارك :وانا وش دراني عنهم ..
    ام خلف :وش فيك معصب ترانا نسولف ..
    مبارك :انتي سوالفج تسد النفس والجلسه معج تجيب لي الأمراض ..
    ام خلف :مباااارك ..
    مبارك وقف:انا راجع لدمام .. اذا بغيتو شــي دقوا علي .. وماهو على الطلعه والنزله تدقون ..
    ام خلف :لحضه وين بتروح ..وخلف ..؟!
    مبارك لف عليها بعد ماوصل الباب :ووش فيه بعد ..
    ام خلف :قل له ان بنتك رفضته انا ماني ناقصه يطلع علي جنونه ..
    مبارك :اووووه خلاص مانتي تقولين تبين له الثانيه خلاص انا بكلم اختها وانتي قوليله ان ذي احسن منها .. وماهو قايل شــي ترى كلهن واحد بس اسمعي انتي وولدج من اللحين اقولك بنتي مايطلقها بيتزوج عليها بكيفه بس طلاق يخسي انا ماربيته عشان يطلق بنتي ..
    ام خلف :لاتنسـى تلكم هالضحى وتقولها انا نبي الثانيه وهالمره ماهو على كيفها ترفض اجبرها انت اغصبها .. الولد رفضهن ثنتين للحين وبنتك الثالثه ..
    طلع من البيت وهي يفكر ان معها حق وماهي زينه بحقه لو انرفض للمره الرابعــه وخلف وولده اللي ماجابه عندها بالدنيــــا كلها ...

    ((4))

    (..مفترق الطرق ..)

    عســاف

    كنت واصـل لبيت خلف يوم دقيت عليهــا ماكنت ناوي اقولها اطلعــي ولا أبيها تطلع اصلاً لأني ناوي اسهر مع الشباب من جهه ومن جهه ثانيه واليوم بالذات لو التقينا بيحدث انفجار مدمررر لحياتنا كلها ..
    ترددت يوم قالت لي انها تنتظرني عند الباب ..؟!! .. وانرسمت على راسي اكبر علامة استفهام .. بس ماتررددت على طول عكست سيري وتوجهت لبيتهم .. وبنفس اللحضه اللي وقفت فيها انفتح الباب وطلعت هي والنتفه ..
    ركبت النتفه قدام وهي تقول ..
    شدن :كنت بجلس عند وعد بس ماما عيت ..
    ذيك اللحضه يانـــــي انقهرت انا اللحين ابي الفكه منها وهي الا تزرعها بينا ..
    عساف :ليها ماخليتيها عندهم دامها تبي ..
    كانت ساكته وصاده على الدريشه ..
    عساف :اكلمك انا ..
    شدن :ماما زعلانه ..
    رديت عليها بتمصخر ..
    عساف :ليه امك عمرها رضت وماكانت زعلانه ..
    شدن :ملاااكوووه الوصخه تهاوشت معها ..
    والله عيد واخيراً تهاوشت مع احد من خواتها احســـن الله يفرق شملهــن ..
    شدن :وماما قالت حنا بنروح لبيتنا احسن من بيتهم المقرف ..
    وفجأه وبلامقدمات لفت على امها ورى ..
    شدن :ماما متى بروح للمدرسـه ..
    اووووف يوم قالت هالكلمه تذكرت شهادة ميلادها اللي المفروض أكون أراجع فيها عشان اطلعها لها لأن ماعندها وحده وماتقدر تدخل المدرسه بدونها ولأنها كبيره لزم تطليعها مراجعات كثيره وانا بديت فيها وبعدين بديت أجلها لين نسيتها ..
    ضحى :وش سويت بالشهادة ميلادها التسجيل فتح والمواعيد محدده ..
    اللحين تكلمت ويوم انا من الصبح اشحدها الرد مخليتني انا والكرسي اللي جالسه عليه واحد ..
    جاء الوقت اللي انا أطنشها فيــه لازم احرق دمها بهاليوم اللي باقيلي هنا ايه صح انا ماقلت لها..
    عساف :انا بعد بكره مسافر وقبل ماأسافر بخلص اوراقها وأسجلها ..
    ضحى :وأخيراً من جيتنا وانت بتســافر قلنا شكل هاليوم ماراح يجي من اكثر ماأطريته ..
    تحريكة يدها نغة صوتها البارده والسخريه المبطنه والظاهره فيه غصب عني خلتني اسألها ..
    عساف :تجون معـــي ..
    آآآآآه جت بالصيغة توسل ماهو سؤال ..
    ضحى :اذا بتسفر خواتي على حسابك ماعندي مانع ..
    خواتك ووش الفايده .. آآآآآآآه بس آآآآآآآآآه ..
    ضحى :يالله ماما شدن انزلي وانتبهي لاتطيـحين ..
    نزلن وقبل ماحرك لفت علي وهي تقول ..
    ضحى :وين بتروح ..
    وين بتـــــــروح ....؟؟!!!!
    عساف :تذكرني هالكلمه بالشــــي ..؟!
    ضحى :بلا حذاقه ..
    عساف :آسف يأبله ..
    ضحى :قل لولد أخوك طلبــــه مرفووض واذا بيحط امـل ان ابوي بيغصب مشاعل يغسل يده ...
    عساف :خلاص وصل الهرج وخلف هو الكســبان كسب راحة باله ولاأحد يتزوج اختك تبين الرجال يشيب راسه ..
    ماردت علي لفت وتركتنـــــي زي الخبل انتظر ردها اللي كان صوت باب شارع ينصك وراها ..
    حركت وانا أفكر وش بقول لهاالخلف ..
    ياخوفي يطين الدنيا على راســـي .. دخلت عليه بالمجـــــلس اللي فضى الا منه ومن دخاخين شيشتـــــه ..
    عساف :سلااام .. وين العيااال ..
    خلف :فضوا كلن تعذر وآخرهم قيس قبل ربع ساعه طالع كان بيجلس بس فتحت معه موضوع الجواز هج ..
    قلت له وانا اسحب من يده خرطوم الشيشه ..
    عساف:اعوذ بالله منك انت ماعلى لسانك الا هالسالفه ..
    خلف :آآه ياخــووك من كثر ماأفكر بهالخطبه اللي ماردوا علي فيها ..
    سحبت نفـــــس طويل .. وبعدها رديت عليه بكل رواقه ونذاله ليه بس انا اللي منضام خله شوي يتنكد ويتكدر بدال ماهو عايش على الأمل الكذاب ..
    عساف :ريح عمـــــرك رفضوك ...
    الكلمه طلعت منها وخلف زنطني من هنا ولصقني بالجدار اللي وراي ..
    خلف :قل انك تكــــــذب ..؟!!!
    عساف :فكننننني ياااوورع وش اللي اكذب ..
    بس مافكني بالعكس زاد ضغطه علي ..
    عساف :خللف اذكر الله فكني يالرجال تعوذ من الشيطان ..
    بس شكله ماهو معــي ولايمكــن يشوفني شخص ثانـــي ..
    بكل قوتي دفيتــه عني ..
    قلت له وانا افرك محل مسكته لي ..
    عساف :اعوذ بالله من شرك .. خلاص رفضتك الله مغنيك عنــها اصلاً انت الكسبان ولاذيك احد يتزوجها والله ليشيب راسك من افعالها تراها اخت اختـــــها .. واذا تبي تعرس تعال معي بعد بكره مسافر ومافيه احسن من بنات مصـر ..
    بس مارد علي وشكله ماكان معــــــي ..
    وبالســرعه صد عني وجاء بيطلع .. قمت وراه على طول ..
    عساف :خلف تعااال يالرجال وين رااااااااااايح ..
    بس هو كان اسرع منـــــــي طلع من المجلس وعلى المواقف وبعده ماشفت غير عجاج سيارته ..
    ركبت سيارتي ولحقتــه كان مسرع وضيعته كم مره بس بالأخيــر صرت وراه على طـــــول .. دخل حارتهم مثل ماكنت متوقع ومر من عند بيتهم بس ماوقـــف كمل طريقه .. تركته اهم شــي انه مايروح لهم ويتمشكل معها زين انه عقل قبل مايتهــــور ويسويلنا فضيحه ..
    لقيت نفسي مضطــــــر ارجع للبيت يآآآه اللحين البيت اللي بينته على أمل انه يكــون مصدر راحتي وسعادتي صار مصدر شقاء اتردد بالرجوع له ..يالله ياكريم انك تفرجها يارب ...
    دخلت الصاله اللي تغط بظلام ولأن مالي ميزاج كلش خليتها بظلامها وجلست ..كان راسي دايــر من الصبح وأنا واقف على رجلي اووووف ياخسارة الشيشه مالحقت اكيف فيها وعدل ميزاجـــي .. كنت ارفع راسـي بتنهيده يوم لمحت طيفها يقفل باب الغرفه وراها بحذر .. شفتها جايه تمــــشي يمــي يااه غمضت عيوني وانا اتصــــــورها تجي لي وتجلس بحظني واول ماتكتشف غلطتها تجي بـتقوم بس انا .. رفعت راسي اشوفها على أي كرسي اختارت تجلس بس مالقيتها وين اختــفت ..
    كنت بأرتكب اغباء غلطه بعمـري واتحرك من مكاني يوم لمحتها جالسه على الأرض على يساري بخطوات ...وراسها بين يديهــــا .. معقوله تبكـــي ..ههههههههههههههههه اكيد لااا ..يمكني انا ابكي وهي لاا ماتنزل دمعتها ..
    بنبره بغيتها تكون مخيفــه وسط هالظلام بأختبر شجاعتها .. ولايمكن نلقى لها نقطة ضعـــف ..تحمست للفكره تخويفها شي ماهو هيــــن والفرجه على الموقف ماهي بسيطه ..
    عساف :تصدقين ارحمـــــك ..
    نطت من مكانها صدق ولاهذا اللي انا اتماناه وترائلي ..
    ضحى :هذا انت ..
    عساف :لاشبحي ..
    ضحى :يمممه خفت ..
    عساف :يممه حلوه انتي عندك ام ..
    ضحى :لاتصدق جيت من العدم ..
    عساف :لكل سؤال عندك رد ..
    ضحى :الحمدالله من نعم ربي ..
    قربت راسي لجهتها وصرت اطل عليها..
    عساف :يعني تعترفين ان الله له نعم عليك اجل ليه تعصينه ..
    ضحى :نعم واعصيه ليه انا جاحده ..
    عساف :اللي تعصي زوجها تعصي ربها ..
    ضحى بضحكه :قل كذا من البدايه والله انا اللي ارحمك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
    عساف :ايه اضحكي ...
    وسكت احتريها هي تسكت ..
    ضحى :قلت له ..
    عساف :قصدك بشرته ايه ..
    ضحى :لو انها صدق بشاره ماكان خطبها من البدايه ..
    قلت بقهرها مثل ماهي على طول قاهرتني ..
    عساف :كان بيتزوجها عشان يكسر خشمها مثل مافضحته ..
    ضحى :خبيث على مين بيطلع اكيد على عمـه ...
    عساف :هذي نظرتك لي خبيث ..
    ضحى :هذا اللي شفته منك ...
    ماقدرت امسك اعصابي خلااااااااااص مليت ...صرخت عليها بقهررر..
    عساف :وبعــــــــدين .. هاه وبعـــــدين ..؟!
    ضحى :..........
    قلت لها وانا مكور يدي واظربها بالثانيه .. وقد مايمكن حاولت احافظ على برود اعصابي ..
    عساف :اسمعي انا خلااص مليت تبين اطلقك من عيوني بس ترجعين لي المهر والبيت تبين تستمرين معي جهزي نفسك لسفرة مصر .. فكري معك يوم ونص .. وحطي فبالك فوق البيت والمهر بأخذ بنتـــــــي ..
    وبدون ماأسمع منها أي تعليق دخلت غرفتي وقفلت الباب وراي ..
    وأنا امني نفـــــسي انها ليله اوليلتين اللي باقيات لي بهالغرفه للأبد ..


    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:30 pm

    ((5))

    (..العريس الئطــه ..)

    ملاك

    ماهنت علي ضحــى تطلع وهي زعلانه مني .. ياربي انا مأقدر امسك لساني المفروض اكون عارفه ان ضحى مستحيل تعترف بخطاها اوتقتنع بكلامــي هي اصلاً ماتشوفني عندها شـــي ..حز بنفــسي كثير انها تكلم كل خواتي قبل ماتطلع الا انا ..
    قالت لي سارا اللي من الصبح صجيت راسها بهالسالفه ..
    سارا :خلاص ملاك ضحى هي عارفه انك ماتقصديني .. يالله فليها ..
    ملاك :ليه مربوطه هـي ..
    سارا :تهي تهي تهي تبكي ماتضحك ..
    توقعت سارا تزعل مني لأني كلمة ضحى بطريقه ذيك بس بالعكس وكالعاده سارا وقفت معـــي ..
    سارا :خلاااص ملاااك والله كبدي تلوع من شكلك وانتي عبسانه ..
    كتمت ضحكه كانت على طرف لساني الا صدق الضحكه تطلع من اللسان ولامن ورى اللسان ولامن تحت اللسان ..
    ملاك :وشي عبسانه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
    سارا بجديه:مؤنث عبسان ..
    ملاك :احلفي عبسان تزوج من متـــــــي ..
    سارا :بدرررري توك تدرين منذ بزوغ التاريخ وعبسان متزوج بس قبل شهرين جت له بنت وسماها عبسانه ..
    وطرت في بالي فكررره منذ مبطي نسيتها ..
    ملاك :الاصدق المنيل جابر للحين ماسوى عرسه ..
    سارا :وععع وش ذكرك فيه ..
    ملاك :ماأدري كذا تذكرته توقعين ينقهر لادرى انك انخطبتي ..
    سارا :مأدري لو انتي مكانه تنقهرين ..
    رديت عليها بقهر وقدامي صورة المايصه شوق ..
    ملاك :الا بموووت قهر ..
    سارا اللي فهمت قصدي رمت نفسها بقوه على ظهرها وغمضت عيونها وهي تقولي بقهر ..
    سارا :كل يوم اقرأ الوفيات بالجريده ماعمري قريت ان اسباب الوفاه القهـــــــرر ..
    سحبت من قميصها لين جلستها وظليت ماسكتها معه ولافته على يدي يعني شبه خانقتها ..
    ملاك :تستهبلين انتــــــــــــــــــــي ..
    سارا :لا انتي تستهبلين ..
    ضغطت على اسناني بقهر ..
    ملاك :تسهبلين انتــــــــــي ..
    سارا :انتـــــــــي تستهبلين ..
    ملاك :لاتجلطيني انتي تستهبليــــــن ..
    سارا :يييييييييييييييييه انتي تستهبلين اجيب لك كرت العائله عشان تأكدين ...
    ورجعت ترمي نفسها على ورى وهي تضحك ..
    سارا:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
    ملاك :والله لوفيه احد بهالبيت المفروض اسمه تستهبلين فهو انتي ..
    عدلت جلستها سارا وهي تمسح دموعها اللي نزلت من الضحك علي ..
    سارا :وانتي تستخفين وش رايك والله اسمـــــــاء كشخه ومميزه ماتلقين مثلها بالوطن العربي كله ..


    قلت بقرف ..
    ملاك :بليز لاتكلمين عن الوطن العربي ترى كبدي انقرفت منهم ..
    ظربت سارا راسها بغباء كالعاده ..
    سارا :ايه صح نسيت انك مقاطعه الوطن العـربي ..
    ملاك :أكيد بقاطعهم من زين فعايلهم ..
    سارا :اصلاً هم مايفعلون عشان نقول من زين فعايلهم ..
    ملاك:خليها على ربك يابنت مكتوب لنا نشووف الضيم ونسكت عليه ..
    سارا :قسم بالله انقهر يوم اشوف والأحتفالات والحفلات الغنائيه اللي بدولنا العربيه بأعياد النصارى والأموال اللي تصرف عليها وأهل فلسطين يعانون الجوووع والبـــــرد ويذوقون ويلات الحصــــــار ..
    ملاك :يأختي لاتشكيلي ابكيلك ...
    سارا :طيب وش رايك نترك شكوى والصياح لبكره ونروح اللحين نرقد ..
    ملاك :فكره لاتقاوم بس مأعتقد يجيني النوم بعد مازعلــــت ضحـى ..
    بعد عشــر ساعات ..
    قمت على قصف جو ارضي بر بحــــري ..
    ملااك :وجععععععع وش تسون ...
    كنت اقصد سارررووه ووعد ونوف وهندووه اللي جالسات يرمني بالمخدات ويكبني علي مويا من بعيد ..
    سارا :اصحي ذبحتيني ترى بنروح للعزيمه ونخليك ...
    يووووه عزيمه وش صار بالدنيا كله عزايم صدق عطله بس لحضه وش سالفة هالعزيمه ..
    ملاك :عزيمة مين ..
    سارا :ام خاااالد مسويه غداء بالسرررعه قووومي ..
    ملاك :وهالأم خالد ماكن احد عنده ولد توظف الا هي ترى اشغلتنا فيه ..
    هند :يااااه يأنتي قديمه خالد بيعرس اليوم مسوين عزيمه لأنه امس ملك ...
    نطيت بحماسه ازغرط ..
    ملاك :كلوووووووووووووووووووش كلوووووووووووووووووووووووووووووووش ..
    سارا :على ايش تزغرطين فرحانه يالخبله هذا عريس لئطه طااار ..
    ملاك :وليش ماأفرح هذا خوي الطفوله لازم نفرح له ..
    بس لحضه موكنها قالت عريس لئطه لايكون خاطبني وابوي رفض وانا ماأدري ..
    ملاك :عريس لئطه لمين ..
    ردت علي سارا وهي تقول مالت ..
    سارا :لي انا يعني ..اناخلاص ضمنت المستقبل لك انتي ولاوحده من خواتك الخايبات ...
    ملاك :وعععععععععععييييييييييييه ضاقت مالقيتي الاخويلد على جثتي ..
    سارا :انثبري بس والله لو خاطبك لتزوجينه ورجلك فوق راسك ..
    خيبه تهدد بعد هذي من انخطبت انتفخت علينا ولاا كن السالفه كلها لعب .. لحضه مو كنها قالت ضامنه مستقبلي وماأدريش وش فيها الخبله لايكون بتقلبهاجد ..
    سحبتها بعيد عن الخبلات اللي مستمرات بحرب المخدات ..
    سارا:وجعع بشويش خلعتي يدي ..
    ملاك :وبخلع راسك بعد وش هالكلام اللي جالسه تقولينه ..
    سارا :أي كلام انا كل كلامي كلام ..
    ملاك :عارفه قصدي ضامنه مستقبلي وماأدري وش فيها ..
    سارا :وش فيها لايكون عندي خطأ املائي اونحوي تراني دجه لاتدققين ..
    يوووووه بتبط كبدي هذي بغباوتها ..
    ملاك :لاتستغبين علي قصدي لاتكونين مصدقه ان الموضوع صدق ..
    بهت وجها وهي تحط يدها على فمها الصراحه انهبلت من شكلها ..
    سارا :قصدك انهم يكذبون علينا ..
    ملاك :ساااااارااااااااااااااااااااااااا ..
    سارا :خلاص امزح اعوذ بالله محد يصتخف دمه عليك ..
    هند :ايييييه انتم يحبكم لسوالف اللي ماأدري من وين تجيبونها ولاكأنكم اربع وعشرين ساعه لاصقات بوجيه بعض ..
    ملاك :اعوذ بالله من شرك اذكري الله لاتنحتين سوالفنا ..
    سارا :وبعدين نطيح بكبود بعض ماعندنا سوالف نقرق فيها ..
    ملاك :وتضيع بلارقيب وعاشقه التوهق وتخلص القصه وسارا وملاك بح ..
    وعد :وليه ترى ميته جووووععع انا ..
    ملاك :اوووف طيب ضفوا وجيهكم لبرى بصلي الظهر بعدين نطس لبيت ام خالد ...
    سارا :هع أي ظهر الساعه توها احدعش ..
    ملاك :الله يفشلكن بتروحن للعزيمه من اللحين ..
    سارا :ايه يالخبله وش ورانا بنروح نرتز يمكن احد يخطبنا ..
    ملاك :ايه صح فكره مش بطاله عصفور باليد ولاحمامه على الدريشه يالله هيا بنا وين عباتي ..
    سارا :عباتك تحت امشيييي بس ..
    ونزلنا نتمخطر للأسفل مستعدين للأنقضاض على العزيمــه .. يالله عرفتونا من اللحين لحد منكم يتهور ويعزمنا ترانا بالعربي الكلمه اللي بحرف الصاد ..

    ((6))

    (..!!!..)

    سارا

    خشينا لمجلس الحريم حق ام خالد وحنا مبسوطين هع من قدنا صايرين كبار شخصيات ولنا وزنا بالحاره مايغزون خيط بثوب الا بشورنا ..
    خيبه وش جابها ذي هنا اقصد ام كايد ياحليلها والله من مبطي عنها تصدقون عاد اني حبيت راسها من بد كل حريم الحاره ياحبيلها احسها تذكرني بجدتي .. يووووه ياوجهي صارر الوان وحرارتي وصلت الف فهرانيت .. يوم قالت لي مبررووك الخطوبه .. يعععععع ياشين طعم الأحراج مقرف نفس طعم الفيفادول ..وبلعت لساني مارديت عليها بس ملاك ردت عليها ياحليلها صايره مؤدبه ماعرفت صوتها ..
    ودار حوار العجايز المعتاد من تزوج ومن طلق والبنزين بيغلا والشؤون ماصرفوا مستحقاتهم ويسرقون نصها ام فلان جارت ام فلان ببيتها القديم شغالتهاسرقت ذهبها وهجت وامريكا تكذب صدام حي مامات طيب هاللحين اللي ضحوا فيه على التلفزيونات من هو ..؟!..
    فجأه حسيت بهوء محمله بالغبار تجتاحني وبعد تحليل وتدوير وتنقيب وتفكير طلعت ملاك بتقولي كلمة راس بأذني كيف مركبه هالجمله ماأدري اسألوا ميشو هذا اختصاصها ..
    ملاك :الحقييي مصيبه ..
    رديت عليها وأنا متأكده انها غلطانه بتوقيت قول الجمله لأن المصايب ماتجي الا وحنا ببيتنا ..
    سارا :وش مصيبته وحنا ببيت الناس ..
    ملاك :اصصص قصري صوتك ..
    ولفت تشوف اذا احد منتبه علينا ..
    ملاك :طارررر علينا ..
    همست لها بس صوتي شوي ارتفع ..
    سارا :وش هو الغداء ..
    ردت علي بالضيق ..
    ملاك :لاخالد ..
    يالهوووووي ياهي كلمه اللي قالتها يافضحيتنا جلست اتصدد ادور اذا احد يسمعنا ولاقاط اذنه عندنا وناسيها بس ولله الحمد ماكان احد يمنا على مرمى البصر ..اللحين هالخبله وحنا بالبيت واخذين راحتنا ماتندمت عليه اللحين تندم عليه يوم جينا لبيته .. لايكون بس شافته ولالمحته وتندمت..
    سارا :وانتي وين شفتيه ..
    ملاك :ماشفته بس تذكرت ان ام خالد كانت بتخطبني له ..
    ياربي يالقهر لعبو علينا ليه ماخطبو ملاك صدق حقيرين الغلطان اللي يحضر غداهم والله ماأجلس ببيتهم لحضه زياده ..
    جيت بقوم بس ملاك تكلمت ..
    ملاك :تذكرين يوم حضرنا عزيمة توظفه يوم تقولين لي ام خالد تناظرني وشكلها بتخطبني لخالد ..
    سارا :ايه ذكرت ...
    ملاك :اجل ليش ماخطبتني ..
    سارا :ماأدري عنها عجوز ابليس شكلها .. وش فيهم الناس قاموا ..
    ملاك :امشي شكلهم قلطوا على الغداء ..
    سارا :وجع وش تحترين جالسه يالله نلحقهم ..
    ملاك :انا اللي جالسه ولاأنتي اللي مجلستني بهذرتك ..
    قمت وسحبتها معي ..
    بعد الغداء وحنا طالعين لقينا وعد ونواف اللي جالسين يلعبون بالشارع ..
    وعد :جبتوا لنا غداء ..
    سارا :لااا ..
    نواف :يالنذاله ليييه ..؟!
    ملاك :كذا كيفنا ليه ماجيتوا معنا ..
    وعد :هند يالنذله ليه ماجبتي لنا ..
    هند :ترى مو رايحين نشحدهم حنا ..
    وعد :انثبروا نذلين بنروح نتغداء مع منير عازمنا ..
    ملاك :احلى وين عازمكـــم ..
    وعـد : بالمطعم الأيطالي يعني وين بالبوفيه..
    سارا :احلي وعد ياخطيره تعرفين المطعم الأيطالي ..
    نواف :وعد امشي بس لاتروح علينا العزيمــه ..
    ملاك :انقلعوا يالله مشوهين المنظر الحضاري لواجهة بيتنا ..
    هند :انتن ماتبن تدخلن ..
    سارا :وانتي وش دخلك انقلعي يالله لوتشوفينا نشحت قدام المسجد ماتقولين لنا وش تسون ..
    ملاك :ماتلاحظين سارا ان كل امثلتك عن الشحاده ..
    سارا :حتى انتي لاحظتي وش اسوي وانا توأمك من البيئه اللي حولي اخذ الألفاظ عاد وانا توأمك ماودي اسب بيئتنا بس انا وياك وعاشقه عارفين وهذا كفايه ..
    ملاك :سارا تجين نروح لخالتي ..
    مارح انفعل عليها لأن اكيد هذا تأثير الشمس والتفكير بخايب الرجا وليدوه اثروا على راسها ..
    سارا :بتروحين روحي لوحدك ..
    ملاك :لاا خلاص ماأبي اصلاً مايصلح تروحين هناك وش يقول عنك جواد ..
    سارا :من جواد ..
    ملاك :جواد خطيبك ..
    سارا :ياااااااه وناسه رهيبه كلمة خطيبك احسها كذا كشخه ..
    ملاك :مالت اللحين تعبيني اقول الكلمه عشانه تنبسطين حضرتك .. امشي بس بندخل سحت من الشمس ..
    سارا:ولاكأنك اللي عارضه علينا نوقف هنا نتذوق مرارة ماتعانيه الشحادات ..
    وجيت افتح الباب بس لفتني ملاك عليها ..
    ملاك :شوفي قيسووووه ..
    سارا :وش اسوي له ..
    ملاك :من الصبح بالسياره وتوه ينزل ..
    كنا نسولف بالصوت عالي ويوم قالت ملاك هالجمله طاح المفتاح من يده لأن كان يفتح باب بيتهم ...
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:33 pm

    الحلقه الثالثه والثلاثون

    ((1))

    (.. احاسيس مجنــــونه ..)


    ماهو اللي تربكه اصوات وكلام ولاهو اللي يرجفه احساس غريب بس شعـور انها هنا قريبه منــه سيطر عليــه .. صك الباب وراه بكل قوته وهو يتسند عليه ... لاا ياقيس لاتخلي هالأحاسيس المجنونه تسيطر عليك وش هالتيار اللي سرى فيه ليه يحس انه مشتعل نارر وانها هنا قريبه منـه ..
    :قيس وخربطـلع ..
    قيس :هاه .. وتعدل بوقفته :وين رايح انت ..
    منير :بروح مع نواف ووعد نتغداء ..
    قيس :ايه خلاص رح بس لاتأخر ..
    طلع منير وبنفسه يقول غريبـــ!!!ـــه ..
    شوشو آآآآآآآآآآآه وينك .. اخخ بس لو تطيحين بيدي والله لأرميها على مكافحة التسول ..ولاا انا كل هالشهور ادور عليها وماألقاها ... لاااااااايكون مقبوض عليها وانا جالس هنا ادورها .. بس لاشوشو مايقدرون عليها هي اقوى من انهم يقبضون عليها ..
    حس ان الشمس نشفت دماغه وخلت تفكيره مثل وجهــــه ..
    دخل المجلس ورمى حاله على الأرض بعد ماتوسد المركى ونام ..
    ومثل عادته من اكثر من شهر شافها بأحـــلامـه طيف عجز يتبين ملامحــه ..
    كانت تركض بالشوارع وهو وراها بخيشة فلوس يلحقهــا من شارع لشـارع .. وبعدين شافه بالبيت لاهنا بالمجلس هذا وهو بعيــد عند البنك يشوفها ووده يروح لها بس شي يمنعه مثبته مكانه يحرك يديه بس مايقدر يحرك رجــوله ..
    يشوفها تبتسم له مع انه مايشوف وجهــا بس يحس بهالشــي من يدها اللي تاشر له مع السلامه ..
    يصحي بعد معركه طويله مايدري هو انتصر فيها اولا وصل لشوشو ولااختفت قبل مايوصلها ..
    ***
    السعاده هذا المفروض يكون شعـــوره بس هالشــي اصعب شي ممكن يحس فيــــه ليه مايدري مشاعره جامـده احاسيسه ميــــته .. عمه موافق ملكتــــــه الأربعاء .. شوقه بتصيــر له ليش ماهو فرحـان .. وهو مجنــــونها ..
    كلــــه منه نواف ليــه ساكت ..!! وش وراه ليه مايعترض ليه مايوقف بوجهه ليه مايطلب من بنت اختــه ماترضى فيه ليه ساكت ليــــــــه ..؟!! .. سكوت نواف يذبحــه بالبطيء .. يعيش بترقب وخــوف مايعد الساعات والدقايق لايعـد الثواني واللحضـات ..الحياه عنده صارت يوم الأربعاء وبــــــس ..
    كل تفكيره منصب عليه مايقدر يبعد عن هاليوم سم ..
    حتى مافكر بالجانب الأيجابي منـــه وانه يوم ملكتــه لااا كل تفكيره وش بيسوي نواف بهاليوم كيف بيمنــع الملكــــه .. واثق مليون بالميه انه بيسوي شـــي .. هو عارف ان الحصول على شوق ماهو سهل وانه بيحارب كثير قبل ماتصــير له .. مع انه للحين الطرق ممهده قدامـــــه ..
    الطريقه اللي انفتح فيها باب غرفتــه تصيحه من قبـــــــره مو من افكاره بس..
    :شفنا المعرس متغلي قلنا نتنازل ونجيه لحد غرفتــــه ..
    عدل بجلسته ..واشر على الكرسي اللي جنب سريره ..
    الوليد :تعال جواد حياآآك ..
    جواد يجلس :اكيد حياني اجل كيف ..؟! .. بلا لف ودوران وش فيك معتزل الدنيا .. بديت اشك انك مغصوب على هالخطـــــوبه ..
    الوليد :أيــــــش ..؟!
    جواد :امزززح معك ولا ياروميو من بيغصبك..
    ترك كل اسألته من غير اجوبه وسأله باللي شاغل تفكيره ..
    الوليد :ماشفت نواف هاليومين ..
    جواد :اللحين ماتسأل عني وانا اللي جايك لحد عندك وتروح تسأل عن نواف هاللي ماهو داري عنك ..
    الوليد :يعني وش بيكون عندك من اخبار ياراعي ساره وانا بس سألتك اذا شفته اولاا ..
    جواد :بليز لاتكلم عن محارمنــاا .. ونواف كل يوم اشوفه ..
    الوليد :ماقال لك شــي ..
    جواد :قال لي اشياء بس ماأعتقد تعلق فيك ..
    الوليد :اهآآ .. وتراها للحين ماصارت من محارمك ..
    جواد :وبالأول وبالأخير هي بنت خالتي وقريباً زوجتـــــي ..
    الوليد :ومبسوط يالبارد انها بتصير زوجتك وانت حتى ماشفتها ..
    جواد :هي اللي ماتبــي كيفها وليش اشوفها وأنا بأخذها سوء اعجبتني اولااا ..
    الوليد :لأنك باارد وبتضيع على عمرك فرصه ..
    جواد :فرصـة ايش اللي بضيعها ..
    بتنهيـده حاره :فرصة الحــــــب ..
    جواد :آآيييه وانت ماعندك الا هالخرابيط ..
    الوليد :الحب خرابيط صدق انك مو عايش بالدنيا اصلاً وش الحياه من غير حــــب ..
    جواد :الحياه حياه بحب وبغيــــــره ..
    الوليد :لا الحياه من غير حب مــــــوت .. اسمع لاتسرع وتزوجها ترى بتندم بعدين لالقيت نفسك ماتحبها .. ودق قلبك لوحده ثانيه ..
    جواد :لاحبيبي ريح حالك انا ماعندي هالخرابيط ..اللي اختارتها امي لي هي اللي بتزوجها .. وانت خلك على قلبك وتزوج اللي دق لها .. بس اصحى يكون الخط مشغول ..



    ((2))
    (..الخيـانه ..)
    ملاك


    بهاليوم ابكي بدال الدم دموع .. اذوق العذاب مرات ومرات اليوم تنزف اختي توأمي لحبيب عمـــري ..آآآآآآه ايه اليوم زواج سارا والوليد .. تبكون علي ايه ابكووو ودي احس ان احد معي يحس فيني يعيش معاناتي ..آآآآآآآه الكل سعيد حتى انا المفروض اكون سعيده قدام الناس وقدام خواتي اللي فرحنات لأختي وانا لازم اكون معهم فرحانه .. كيف لااا وهذي توأمي اللي شاركتني حياتي من كنت جنين .. اليوم يوم فرحتهـــا والمفروض فرحتي ماتقل عن فرحتها .. بس لاا انا فرحانه ولاهي بتفرح وهي تخطف حبيب اختها منهــا ..آآه ياسارا انجبرتي على المـــر ماألومك وماأقدر الوم نفسي على الكره اللي يتولد بداخلي لك .. ليه تأخذينه مني ليه .. انتي داريه اني احبـــه اعشقه امــــوت فيه .. ليه ماكنتي قويه ورفضتيه مثل مارفضتي جواد ليـــه ... بموت والله اليـــــوم بموت ماأقدر يالناس افهمـــوا سارا راحت واخذت معها الوليد انا من بقى لي .. انا حياتي كلها كانت سارا وبعدها جاء الوليــــد وصار اجمل مابحيــاتي عشت على امل حبه شهــــــور سيطر علي وصرت ماأشوف بحياتي الاهو سعـادتي توقفت عليــــــه .. وفجأه يطلعون من حياتي .. من بقى لي انا خــــلاص انتهــيت ..
    كنت هند اللي جالسه جنبي تكلم بس ماأدري وش تقـــول كنت عيوني على سارا وعلى الجوري اللي بيدها ماأبغى اناظر بيدها الثانيه اللي تضم يد الوليد .. لااا آآآآآه ..
    خفت عليه من كل الناس وخطفته اقرب الناس لــي الوحيده اللي مافكرت فيها .. آآآه ليه ياسارا ليه ..
    رفعت عيني وهالمره طاحـت بعيونه كان يبتسم وعينه بعيني وكأنه يقول موتي بحـــــرتك خذلتك واخذت أختك منك .. ليه يناظرني كذا هو مايدري اني احبــه ويمكن مايعرفني بالأصل .. وسارا آآآه ياسارا ليه الدمعه حيرانه بعينك .. خايفه ولازعــلانه .. بس خلاااص فات وقت النــدم انتي اللي اختــرتي هالطريق ..انسيني ياسارا انسينـــــــي انتي بالطريقك وانا بالطريقـــي ..
    ياحسافه ياسارا ياحسافة اخوتنا .. آآه خسرتك ياتوأمي وخسرتينــــــي عشان اللي كان حبــــي واللحين صار عدوي .. ايه عدوي اللي فرق بيني وبين اختـــي وخاني ..
    هند :ملااك خلاص لاتبكين سارا تزوجت ماماتت ..
    مسحت دموعي اللي نزلت .. ليش تنزل ماأبي ابكـــي .. انا اكرررررررررررررررهم اكررررررررررررررررررررررررررررهم ...
    :ملاااك قومي وش فيك من اللي تكرهينهم ..
    تعلقت عيوني بعيون سارا اللي تطالعني بخوف ..
    ملاك :اكرررررررركهم انتي وياااه ..
    سارا :بسم الله عليك ملاااكي ليه تكرهيني ..
    قلت لها بقهر وانا ابكي ..
    ملاك :لأنك اخذتيه منـــــــي ..
    سألتني سارا وهي شوي وتبكي ..
    سارا :وش اخذت والله مأخذت شي لك ملاااك انتي تحلمين ولاوش سالفتك ..
    هااه ..احلــــــــم .. تلفت ولقيت نفسي بغرفتنا على فراشـــي .. وسارا قدامي بالبيجامه الهريانه ماهي بفستان العرس .. يعني مافيه زواج وسارا ماخطفت الوليد مني ..وأنا مابكيت وتألمت ... ماصار شي سارا للحين معي والوليد ماتزوج وماأخذ سارا هذا اهم شـــــــــي ..
    صرخت بفرحه وضميت سارا ..
    ملاك :سارا أنا احـــــــبك حيلللل ..
    زفتني سارا عنها ..
    سارا :اللحين اكرهكم وماأدري ايش وتبكين وبالأخير سارا احبك حيللل .. مالت عليك روعتيني احسب صارلك شي متي وانتي تحلمين ولاغرقتي ولاالبيت صار فيه حريقه وانتي لحالك وماتعرفين رقم الدفاع المدني جايه بسرعة ميتين كيلو متر بالثانيه واخذت مخالفتين وهذي اخرتها ..
    ملاك :محد قالك صير مطفوقه وحشريه حتى بأحلامي تحشرين نفسك مايكفي انك كنتي بتخطفين الوليد مني ...
    طالعتني بالصدمه وهي تسألني ..
    سارا :اييييش ..؟!
    رديت عليها بعصبيه ونرفزه للحين الحلم مأثر علي ..
    ملاك :اللي سمعتيه كنت بتزوجين الوليد لوماقلت اكررهكم وصحيت ...
    سارا :اتزوج مين ..
    ملاك :الوووليد ..
    سارا:وععع هذا اللي ناقص اتزوج واحد احلى مني ..
    ملاك :وجواد ..
    سارا :وش فيه ..
    ملاك :يمكن احلى منك ..
    سارا :بس انا ماراح اتزوجه ..
    حكيت شعري ..اخخ طلعت نفسي بلهاء قدامها ..قلت عشان ابرر ..
    ملاك :طيب فرضاً فرضاً تزوجتيــــه ..
    طالعتني سارا بنظرة قهر ..
    سارا :لو اموت ماتزوجته اصلاً انا ماأبغى اتزوج ياغبيـــه ..
    ملاك :وليه لا انا لو خطبني الوليد بتزوجه على طول ..
    سارا :وتخليني ..
    ملاك :لااا ..
    سارا :تقولين بتزوجينه يعني بتتركيني ..
    ملاك :من قال لااا ..
    سارا :أجل وشلون ..
    ملاك :انتي ليه معصبه اللي يسمعك يقول خطبني ولاحتى فكر فيني ..
    سارا :بس ولو ابغى اعرف ..
    ملاك :قلت لك لااا ماراح اترك .. اللحين كم الساعه ..
    سارا :أي ساعه الحمراء ولاالفسفوريه ..
    رجعت راسي على ورى يقالي بضحك بس بقوه ظربت راسي بالراسها ..
    سارا :اححح ليه ..؟!
    سألتني وهي ماسكه راسها ..
    ملاك :عشان ماتخففين دمك علي وانا معصبه اذا الناس مايعرفون كيف يوقفون هبالك انا اعرف كيف اوقفك بالعقاب الرادع ...
    جلست سارا توجع وتهاوش بس وش هالصوت ..
    ملاك :اصصص ..
    سارا :تظربيني وبتسكتيني ..
    تركتها وقمت لمصدر الصوت الغريب وش هالضحك المايع اخبر خواتي قمت العربجه ..
    طلعت من الغرفه لدرج اللي يودي السطوح ولحقتني الخبله سارا ..
    سارا :ملاك ..
    لفيت عليها وكتمت صوتها بيدي ..
    ملاك :اصصص .. هذي شهووده بمسكها متلبسه ..
    سارا :ووش بتسوين لها ..
    ملاك :بصادر جوالها حنا سكتنا لها كثير قليلة الحيا هذي بتفضحنا ..
    مسكتني سارا ..
    سارا :انتي بتمشكلينا معها وماحنا نقادر نأخذه منها تعالي خلينا من ام لسان هذي ..
    ملاك :لاحبيبتي ماراح اتركها ولاهي مخوفتني بعدين ياقلبي الا متى بنتم صادين عن فعايلها والله لو تدري ضحى لتذبحها وتذبحنا معها ..
    سارا :قصدك تسوي فينا مجزره جماعيه تتحدث عنها الصحف ..
    ملاك :ويطلعونهابالسي ان ان بعد .. هاه وش رايك لسانها ولا الفضيحه ..
    ردت علي بالطريقه ماخيبت ظني فيها ..
    سارا :الا لسانها ونقصه لها اذا تطاولت فيه بعد .. بس تهقين السي ان ان يطلعون صورنا بعد ..
    الصراحه الفكره ماطرت على بالي بس من وين لهم صور لنا خبري فينا بحياتي ماصورنا .. بس يمكن يجون لعندنا هنا ويصورنا وينقلون الحدث مباشره بعد ..
    ملاك :اتوقع ايه بس بعد لف ودوران ويجون لرياض ويدورون بيتنا وعلى بال مايدخلون الحاره وعيال حارتنا المشفح يلحقونه ويترززون ورى المذيع ويدفدفون المصورين بعدين تطلع صورتنا ..
    سارا :وللللل يبيلها مشاور هذي ..
    شهد :خير وش تسون هنا ..
    هع راحــــــت علينا ..
    ملاك :ومن وين بيجي الخير وهذا معــك ..
    وعلى غفله من هناسحبت الجوال اللي بيدها ..
    شهد :هاتيـــــه ..
    حطيت يدي ورى ظهري ..
    ملاك :احلمي فيــه والله ..
    سارا :بنكسره ثمان طعشر كسره ..
    شهد :ملاااك جيبيه بلا لعانه ..
    ملاك :انقلعي بس لاتخليني اوديه لضحـى ..
    شهد :ودي يقالي بخاف منها ..
    سارا :بلا مهايط والله انك تخافين من خيالها..
    طالعتنا شهد بقهر ..
    شهد :اكشتي فيه مثل ماجبته اجيب غيـــره ..
    ملاك :قسم بالله لروح لأمه وعلمها عليــه ..
    شهد :وانا شكووو قولي لها ..
    سارا :ايه ماهمتك الفضيحه وجهك مغسول بمرق ..
    شهد :مغسول بمرقة حاشي بعـــد وعلى من بخاف من الفضيحه ..
    ملاك :انقلعي عن وجهــي لأذبحك ..
    شهد :ياشينك ممااااااااالت ..
    هجمت عليها بفتح بوجها شوارع .. بس سارا مسكتني وهي حطت رجلها وهجت ..
    نفضت يدين سارا عن يدي ..
    ملاك :ليش ماخليتني اربيها ..
    سارا :خفت عليك من اظافرها القطوه ماشفتي كيف اظافرها تقل مخالب صقر ..
    ملاك :معك حق عندها سلاح خطير ..
    سارا :اوووي .. اللحين وش بنسوي فيـــه ..
    ملاك :قصدك هذا ..
    واشرت على الجوال اللي بيدي ..
    سارا :تشوفين فيه غيره ..
    ملاك :بنعــدمه على مرأى الجميــع بالحوش الساعه الثانيــه عشر ليلاً اخبري الجميــع ليحضروا للأتعاض منه ..
    سارا :حسناً سأفعل ..
    ملاك :ياشين العربيه عليك ..
    سارا :بتفتحين سالفه ماتنسكر يالله امشـي نعلن الخبــــــــــر ..
    معها حق مناوشاتنا ماراح تخلص والعمر طويل خلوها للمره الجايه ..
    نزلنا تحــت ولقينا الشبيبه يلعـبون فوتبول وكالعاده انضمينا لهم ونسينا سالفتنــــــا ..


    ((3))
    (..القرار الصعــب ..)
    ضحـى


    لاتلوموني على استسلامي ماكان قدامي الا هالطريق ماأقدر اضحي بخواتي بتركهم لحالهم ولا أقدر اضحي بالشدن اللي كان بيأخذها ان واثقه هالمره كان يتكلم جد الأصرار اللي كان بعيونه ماله الا تفسير واحد علي وعلى اعدائي كان مستعد يدمر كل شـي عشان شي واحد وأخـذه .. وش يعني لوكنت له زوجه صدق وطلقني ماهو مهم تطلقت او بقيت بذمته ماتفرق شي خلاص اللحين هو راح وانا واثق ان هالمره رجعتــه بتطول ... خسرت شي واحد وكسبت ثلاثه البيت والمهر وشدن وخسرت كرامتي ..
    شدن :ماما يالله ننزل وصلنا البيت ..
    وسحبتني مع يدي بتنزلني ..
    قلت لسايق ..
    ضحى :نزل الشناط ووصلها لعند الباب ..
    سوا مثل ماقلت واول مافتحت الباب طلعن بوجهي نوف ووعد ..
    وعد :لااااا انتي وش جابك ..
    نوف :شوي بس وراجعين ..
    قلت لهم وانا ادزهم بيدي يدخلون ..
    ضحى :لاشوي ولاكثير يالله ادخلوا مافيه طلعه ماتحسون انتم درجة الحراره فوق الخمسين ..
    وعد :والله لوفوق الميه عادي حنا تكيفنا على هالجوا ..
    ضحى :ادخلي مافيه طلــعه لو الجو نفسه تكيف عليكم ..
    نوف :لاظلم حرام عليك ماوعد الشباب بنلعب كوره ..
    وعد :تكيفن النهائي لاتفوتينه علينا لاتصيرين ظالمه مثل ماتقول ملاك ..
    صكيت اذاني عن اعتراضاتهم ورجاويهم ..
    ضحى :ادخلوا بلانقاش ..
    وعد :اكرررررررررررررررررررررهك ..
    ضحى :بموت ترى يالله ادخلي ولا أقولك روحي جيبي مكنسه واكنسي الحوش .. دام انك متكيفه على هالجو ..
    وعد :أيش ..
    ضحى :اللي سمعتيه ..
    شدن :وانا معها ..
    ضحى :لا انتي ادخلي داخل ..
    وصرخت عليهن ..
    ضحى :يااالله كل وحده تسوي اللي قلتلها عليه ...
    ودخلت عنهم داخل ..
    كان بالصاله سارا وملاك يتكلمون ويوم شافوني سكتوا ..
    ضحى :السلام عليكم .. وش فيكم ..
    سار وملاك :وعليكم السلام ..
    ملاك :مافينا شـي ..
    ضحى :من اللحين اقولكن اذا عندكن نيه تطلعن ترى مافيه ومن اليوم شغل الهياته اللي عايشاته مافيه وبسجلكن تدرسن دورات ..
    سارا :ايش حنااا ندرس ..
    ملاك :هذا اللي كان ناقصنا ..انا مستحيل ادرس ..
    ضحى :انا ماأشاوركن انا اعطيكن خبر ..
    سارا :لااا لااا لااا مانــــبي ..
    ملاك :اووووووف ضحى لاتنكدين علينا دراسه ماراح ندرس ..
    ضحى :بتدرسن غصبن عليكن .. وهذي ماهي دراسه ذولا دورات لين تبدأ المدرسه وبترجعن لها غصب عليكن ..
    ملاك :وليش يعني اللحين بالذات..
    ضحى :كذا بس ميزاج عاجبكن يعني الحال اللي انتن عليه ..
    سارا :وش فيه حالنا وش زينه لاهم ولاغم ..
    ضحى :عشان كذا بتدرسن جربت تتعبن شوي ..
    ملاك :وبعدين مع تسلطك متى بترحمينا ..
    رديت عليها بملل وانا اجلس ..
    ضحى :يوم الله يأخذ امانته ..قومن جيبن الشنط اللي عند الباب ..
    سارا :شنط ايش ..
    ضحى :شنطي انا وشدن ..
    ملاك :خلاص بتجلسون معنا ..
    ضحى :ايه عندك اعتراض ..
    ملاك :لااااااا وناسه بس وعسافوووه ..
    ضحى :سافر ..
    سارا :للأبد ..
    ياليت والله ياسار للأبد ..
    ضحى :يمكن ماأدري ..
    طلعت سارا تجيب الشنط وبقت ملاك وبعيونها كلام وبعد تردد وانا مطنشتها ...
    ملاك :انا آسفه ..
    طالعتها بنظره طويله ..
    ضحى :على ايش ..
    ملاك :ماكنت اقصد بس انا متهورره ..
    ضحى :مره ثانيه اذا عندك كلام ضدي تعالي قوليه لي انا لحالي مو قدام خواتك .. انا احاول اجمع خواتك وربيهم صح لاتدمرين كل اللي بنيته بغبائك.. بطلع لغرفتي انام اذا جت مشاعل قوليلها لاتطلع ابيها ..
    ملاك :بس مشاعل فيه ماطلعت ..
    ضحى :للحين تعبانه ..
    ملاك :لااا .. بس ماطلعت من غرفتها ..
    ضحى :طيب انا طالعه انام خواتك لايطلعن ..
    بغرفة ميشو لقيتها على فراشها متوسده يديها وعيونها تطالع بالسقف وقطوتها نايمه على بطنها .. اووووف يقهرني هالمنظر ودي اذبح ميشو على تساهلها مع القطوه ..
    ضحى :تعبانه ..
    لفت تناظرني وكنها ماتناظرني ..
    ميشو :كلا ..
    ضحى :وش فيها عيونك ..؟!
    ميشو :لاشيء ..
    سألتها يوم مالقتني بال وانا تسند على الباب ..
    ضحى :يقولون ماتطلعين من البيت ..
    عدلت جلستها ..
    ميشو :لم اكن اعلم ان هذا الأمر ممنوع ..
    ضحى :بلافلسفه من الأخير وش مسويه ..؟!
    ميشو :انا لم ارتكب شيء عن ماذا تتحدثين ..
    ضحى :عندي احساس انك مسويه مصيبه ..
    ميشو :الاماذا تشيرين ..
    ضحى :ليش خلف خطبك ..
    ميشو :لأني جميله ..
    طالعتها بالشك ..
    ضحى :ليش هو شايفك ..
    حطت عينها بعيني لأول مره من تكلمت معها ..
    ميشو :مارأيك انتـي هل تعتقدين ان ارتكب محرم ..
    ضحى :انتي منك كل شـي اتوقع حصوله ولامكالماتك معه حلاال ..
    ميشو :لااأحلها لنفسي ولن اتجرأ لأقول ذالك ولكني أخطأ وأنا واثقه من قدرتي على أصلاح خطأي ..
    ضحى :اجل كل الناس بتسوي اللي تسوينيه ويقولون نقدر نصلح خطأنا .. ميشو لاتلعبين على نفسك الخطأ يكتب خطأ واي شي تسوينه بعده مستحيل يمحيـــــه ..


    ماردت علي ليش لأنها تعرف انها غلطانه طلعت من عنــدها وجوالي يدق كان مبـــارك .. وش عنده ماأدري ليش بقلق من اتصاله .. هو مايتصل الا اذا يبغى شي اوووف بس لايكون جايب له عريس ثاني بعد ولاجته بنت جديده وبيرسلها علينا ..
    ضحى :الووو ..
    مبارك :السلام عليكم وش اخباركم ..
    احلى ابوي مؤدب ..!!
    ضحى :وعليكم السلام .. اخبارنا على ماهي عليه ... بس ان اختي انخطبت ووافقت على اللي جوها بدون ماتكلف نفسك تسأل عليهم ..؟!!
    مبارك :خليج من الخرابيط هذي .. انتم اللي تبغونه ماهو ولد خالتها .. ولا ترفضون خلف اللي منا وفينا ..
    ضحى :خلف منك وفيك انت ماهو منا وفينا وحتى لو كان ولد خالتها حنا وش عرفنا فيه ولاتبينا نروح نسأل عنه بين الرياجيل ..
    مبارك :وش فيها اسألي عنه ماهي اختج ..
    بلاه عليكم هذا ابو سفهته وشوي ولااصك التلفون بوجهه بس خفت ربــــي ..
    مبارك :اسمعي عاد المره ذي خلف يبي اختج الصغيره ..
    ضحى :اووووف ماخلصنا من هالخلف وش يبي هذا خواتي كلهن مايبنه ..
    مبارك :ماهو على كيفهن ترى بنجي الخميس نملك له عليها فهميها تصير عاقله وتوافق ...
    ضحى :انت وش قاعد تخربط عن من تكلم ..
    مبارك :لحضه ...
    وسكت شوي عرفت انه بيسأل احد عن اسمها او كاتبه بمكان ويدوره ..اووووف يارب فكنا من هالخلف ..
    مبارك :شهد ..ايه شهد ..
    كنت حاسه والله كان قلبي حاس .. حسبي الله عليك من مرت ابـــــــو اللي بتبلينا بولدك ..
    ضحـــى:شهد صغيره وهذا شايب ومزواج ماتخاف تبلي بنتك فيـــه ..
    مبارك :خلف رجــــــــال واختس ماهي صغيره كلكن عجز ..
    اختس .اختك .اختج .. ارسالك على بــر يبــــــــه ..!!
    ضحى :وش اللي رجال هذا لعــاب مايكفي زواجاته اللي لها اول ومالها أخر بعدالله العالم وش له بالحــرام ..
    مبارك :بنــــــت بلاطولة لسان .. سوي اللي قلت لج عليه .. ولاترى بجوز قل خواتس هالخميس ..
    وقفل بوجهـــــــي .. حسبنا الله ونعم الوكيل يـــــارب من وين نزلت علي هالمصيبه ... حسبي الله عليك ياخلف وعلى امك حسبي الله عليكم .. الله لايبارك فيكم وين مارحتـــم .. الله يسود عيشتك مثل ماسودت الدنيا بعينـــــي ... يارب عفوك يارب ..انا من وين القاها ولامن ويـــــن ..
    دخلت علي ملاك وانا ماسكه راسي بين يدي واردد يارب يارب ..
    ملاك :ضحى وش فيك ..
    ضحى :مافيني شي نزلي الشنطه واطلعي برى ..
    ملاك :لاا والله ضحى وش فيك تكفين قولي ..
    طالعتها وانا افكر معقوله اقولهــا ... ووش الفايده اخبـــي ...
    لازم الكل يدري لازم نلقى لنا حــــل ..
    ضحى :بقولك بس حاولي شوي تكونين عاقله ..
    جت قدامي وجلست على الأرض ..
    ملاك :قولي بس بالسرعه قبل ماتجي سارا الخبله تراها ماتعرف الجد من اللعب ..
    تجاهلت كلامها وقلت ..
    ضحى :خلف رجع يخطب من عندنا ..
    ملاك بنرفزه :اوووووووووووف وش يبي هالخبل وكيف رجع يخطب من عندنا ميشو رفضته ...
    ضحى :بس هالمره ماخطب ميشو ..
    نطت بوجهي وهي تقول ..
    ملاك :لاااااااااا ماني موافقه ...
    ضحى :ادري كلنا ماحنا موافقين ..؟!!
    طالعت فيني بغباء وقالت بأسلوب اغباء خلاني ساعتها ودي اصطرها ..
    ملاك :يعني خطبكم كلكم قبلــــي ..
    صرخت عليها ..
    ضحى :ومن قال انه خطبك ..
    ملاك :اشوووووواا اجل من خطب الشايب المتصابي لاتقولين شهد ولاشوق ..
    ضحى :شهد ..
    ملاك :وعععععععع ..
    ضحى :وععع بعينك ..
    ملاك :كنت عارفه ان عجوز ابليس براسها موال لشهد من شفت نظراتها لها ..
    ضحى:الحمدالله طلعتي تفكرين ..
    نفخت صدرها وقالت ..
    ملاك :افاا عليك اجل وش تحسبين عندي مخين واحد اساسي وثاني احتياط عاد الأحتياط هذا حق الأزمات يعني لاتأزم الوضع كلش شغلته ولاهو طول السنه بأجازه ..
    ضحى :ياحظك وليش معطيته اجازه ..
    ملاك :شفتي كيف اني كريمه لو بيدي اعطي كل الناس اجازات عشان ينبسطون ..
    وقعدت ترفرف برموشها وهي تناظر تحت وضامه يديها يقالها مستحيه ..
    ملاك :طيبه انا صح ..
    ضحى :ترى ماهو وقت سوالفك ..اصلاً انا الغلطانه اللي مفكره اني بلقى الجد عندك ..
    قفزت تمسك يدي وتجرني تجلسني ..
    ملاك :لاااخلاااص بتكلم جد ..
    وبعد ماجلست ..
    ملاك :وش الحل يعني ..
    ضحى :ماااأدري لاتسأليني .. انا جالسه افكر بس ماني لاقيه حل .. اووووووووف يارب لاتغضب علينا ..
    ملاك :اللحين وش دخل هالدعوه بسالفتنا ..
    ضحى :اووووف انتي ورى ماتسكتين شوي بجمع افكاري ..
    رجعت تقول بطريقتها المزعجه ...
    ملاك :ودي اقول شي بس عارفه بتعصبين .. اخخخ والله الكلمه بلساني تحكني ..
    رديت عليها بعصبيه ..
    ضحى :قووولي وياليت تكون بسالفتنا ..
    ملاك :انتي ليش تحبين تعصبين علي ..
    وبالطريقه تبكي أي اهبل يصدقها ..
    ملاك :حرام عليك والله اني مبسوطه لأني اهرج معك ..
    ضحى :ليه تهرجين مع كوندليزا رايس ..
    ملاك :والله انها ماتجي شي عندك وعععع الصهيونيه ذيك ..
    ضحى :ملاك اذا ماعندك شي تقولينيه اطلعي بنام ..
    قامت ببطء ..
    ملاك :خلاص بفكر وارد عليك ..
    ضحى :ليه خاطبتك ..
    ردت علي بصرخه ..
    ملاك :احلى ضحى تعرفين تستهبلين ..
    ضحى :لا احتريك تعلميني ..
    ملاك :ياحبك لتحطيم ..
    رفعت يديها قدام وجهـــا ..
    ملاك :خلاااص عارفه بطلع لاتناظريني كذا ..
    طلعت من عندي .. وحطيت راسي على المخده والأفكار توديني وتجيبني وكلها متركزه على الكيفيه اللي بأنقذ فيها شهد من هالخطوبه .. لين راحت علي نومــــــه ..

    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:35 pm


    ((4))
    (.. وانقلبت الآيـه ..)
    ميشو


    نزل علي الخبر كالصاعقــه واشد وقــع منها .. بحياتي لم اجد نفسي بمثل هذا الموقف المتأزم .. حياة اختــي بخطـــر شديد .. لم اكـن اتوقعه بمثل هذه الحقـــاره .. هل يرغب ان يتنقــم مني بشقيقتي .. يال سفالته ..
    لأستطيع التفكير بصفاء ذهنــي مشوش .. لاأعلم كيف سأحبط هذا المخطط .. ولكن يجب علي ان احبطــــــه ...
    صراخ شهد الذي لم يتوقف منذ سماعها للخبـــر يوترنـــي ويبث القلق بنفسي ..
    شهــد :حرررام عليك ضحـى والله حرام عليك ...
    ضحى :ان اللحين قلت لك اني راضيه انا مثلك ماأبيه يقرب من أي خواتي .. اهدي ياشهد ماراح اسمح لهم يخربون حياتك ..
    شهد :لاااا انتي تهديني بس .. حرااام عليكم والله حرام .. قسم بالله لأطلع واترررررررررك لكم البيت ..
    كنت تصرخ بجملتها الأخيره بهستريه وجسمها ينتفض من شدة الأنفعال ...
    صوت كف ضحى على وجهها كان مدوي اصاب المنزل بالصمم..
    ضحى :ببببببسسسسسسسسسس .. ولاكلمه ماتفهمين انتي قلت لك ماراح تأخذين لو على رقبتــــي ليش ماتفهميــن .. فووووووق يالله انقلعي فوووووووق ..
    خرجت تركض وهي تكرر جملتها الأخيـــره ..
    شهد :بتررررك لكم الببببييييييييييييييييييييييييييت ..
    ميشو :لم يكن ظربها تصرف جيد من قبلك ..
    ضحى :ميشو بليز نقطينا بسكاتك ..
    نواف :ياعساااااااااااااه للموت الحقير قسم بالله لو يحب نجوم القايله ماأخليه يتزوج أختـــي ..
    سارا :ياااقدددددع والله قالوها ناس خبره مايجيبها الا عيالها ..
    نواف :افااا عليك اعجبك انا والله لامسح بوجــه الشارع لو قرب من بيتنا ومبارك هذا خلوه علــــــــي ..
    جميل حـديثهم .. ماأروع لوكانت نوف حقاً شقيقنا اليس افضـــل من ذالك المعتوه مالك القذر ..
    عادت ضحى للصياح ..
    ضحى :بسسس ماتفهمن خلاااص بسسس ..
    سارا :طيب اعصابك قطعتي بلاعيمك .. اقوول وش رايكم ندور له دوبيره وندخله السجـــــن ..
    قفزت عليها توأمها لتحتضنها ...
    ملاك :ياحياااااتي ياسويررره والله عليك افكـــــار خطيررره بس امانه كيف طلعتي هالفكيره الجونااان ..
    سألتها هند صاحبة الدم البارد هذا ماأفكر به حينما استمع لأحاديثها ..
    هند :وش يعني فكيره ..
    ملاك :مافهمتيها يالخبله ..
    هند :لااا ..
    سارا :على وزن دُبيره..
    وبدأت بالصياح ..
    سارا :فهمتـــــــييييي اللحين ..
    خرجت ضحـى من الصاله والهم يعتــريها .. اعـرف ماتفكــر فيه الحسـره على اخوات لايقلقهن مصير شقيقتهن .. وكل مايفعلنه هو اللهـــو ..اجل اللهــو ولكن لهو جميــل مفرح ينسي الشخص همـومه ..
    ملاك :بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس اسكتوووواا..
    وبعدما صمت الجميع ..
    سارا :خيررر ليش تسكتينا ..
    ملاك :هى هى هى هى اقلد ضحى ...
    نواف :وعععععع ياشين السرج على البقر ..
    وعد :اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف ..
    سارا :وش فيك انتي بعد ..
    وعد :المدرسه بتبدأ ..
    ملاك:اللحين تفكرين ان المدرسه اللي بعد شهر ونص بتبدأ ..
    ميشو :لدي حدس ان المدرسه تتملل من بدايتها بعد الشهر والنصف لأنك ستعودي اليها ...
    احب مجادلتها .. يثيرنـــي تحطيم مجاديفها ..
    وعــد :انتي وش دخل ابوك اللحيــــن ..
    ميشو :مبارك لاشأن له ..
    وعــد :ويييييه وخروا هنا كتاب القواعد يستخف دمــه ..
    ملاك :عاااد حياااااتي انا كتاب القواعد اللي دمه زي العسل ..
    وعد:وعععععععععع انت اللحين كيف تحبون هذي اللي عيونها تقل لمبات زرق..
    جميل ذالك التشبيه التي ادلت فيه .. لها مستقبل رائع في مادة البلاغه ..
    سارا :اقول ميشو بمناسبة تواضعك وجلوسك معنا وش رايك تلقين علينا قصيده ..
    قفزت توأمها بالحديث ..
    ملاك :ايييووه صدق ميشو القي علينا قصيده ..
    ميشو :انا ومن اين لي قصيده ..
    سارا :مو انتي تكتبين قصايد ..
    ميشو :انا بالتأكيد لااا .. هل تقولين انـي شاعره ..
    ملاك:وهل بذالك شك .. ياشاعرة آل مبــــارك ..
    ميشو :جيد اللقب ولكني لاأستسيغه واتنازل عنه لغيـري ..
    سارا :يااااخطيرررررره ميشووو تنازلتي عنه بعد ياقوووك يالواثقــــه ..
    هل حقاً سيفعلها يتزوج شهــــد .. هل يرى الأمر بهذه السهــوله ..؟!
    لم ارضى به يتزوج شقيقتـــي ... ارغب بحق معرفة نظـرته الحقيقيه للمرأه .. هل يراها انسـان يستحق الأحتــرم ..
    لأعتقد ذالك بل اجزم انه لايرانا هكــذا ...
    ولكن كيف يرانا هذا ماأريد معـــــرفته واتشوق لمعرفتــــــه ..؟؟!!
    ***
    :ميشووووووو مبارررك مش معئول .. اكيد بحلم ..
    اسقطت حقيبتي على رأسها بمرح ..
    ميشو :بل ماترينـه الحقيقه بعينها ..
    سوسو :ياحبببببي لك ميشو اشتئتلك ..
    ميشو :اعترف بأني اشتقت اليك ولكن ليس كثيراً ..
    سوسو :هههههههههههههههههههههههههههههههه ياقدمك ويازين سوالفك ..ياخطيبة اخوي ..
    ميشو :توقفي عن سخافاتك واخبريني هل المتعجرف هنا ..؟!
    سوسو :نووو بالدمام عند بيك (ابوك)..
    جمــــــيل مبارك وخلف مجتمعان ليس على خير بالتأكيد ..!!
    سوسو :الا عاد ميشو قوليلي ليش رفضتي خلف ..
    ميشو :وهل اخبرك عقلك الخفيف بأني سأرضى فيه .. لقد اخبرتك من قبل شقيقك الأخرق لايعجبنــــي ..
    سوسو :والله انتن يالبنات ماينفهم لكن تقولين ماتبينه وانتي مناااك ميته عليــــه ..
    ميشو :وهل تضميني لهذه الفئه ..
    بنظرت تفحصيه اجابت ..
    سوسو :لاا عاد نجي لعندك ونوقف .. ماقلتيلي كيف وافقت اختك شهد على خلف حسبتها بترفض ..
    ميشو :اذا كان كذالك هذا يعني انك خرقاء ..
    اسندت خدها على يدهـا وبملل سألتني
    سوسو :بالعربـــــي ..؟!
    ميشو :شهد رفضت اخيــــــك ..؟!
    سوسو :بس هو يقول ....
    قاطعتها ..
    ميشو :سيجبرها مـ ...و...الدي على ذالك ..
    كم صعب على لساني نطقها ..
    بان على محياها الأستياء .. جميــل هذا ماأريده استغلال عواطفها الرقيقـه ..


    ميشو :اشفق كثيراً عليها كم اتمنــــى لو استطيع مساعدتها ..
    بحزن بريء جارتني ..
    سوسو :يعني مافيه حــل ..
    ميشو :أتمنى لو كان هناك واحـد ..
    سوسو :كان ودي لو امي تساعدنا بس امــــي ...
    ميشو :لابأس لسنا بحاجه لمساعدتها .. ولكن هل يعني حديثك انك بأستعداد لمساعدة شقيقتي ..
    سوسو :اكيد حبيبتي بس هذا مايعني اني ضد اخـوي ..
    ميشو :يااعزيزتي لاشك بوفاءك لأخيك ..
    سوسو :مع ان نغمتك تشكك بحسن نواياك ...
    عن ماذا تتحــدث .. هل اصبحـت سعاد فجأه خارقة الذكاء قارئه للأفكـار .. ؟!!
    ميشو :لأعلم عن ماذا تتحدثين .. ولكن اتسأل منذ متى اصبحت نوياااي لكي سيئه ..
    سوسو :يالله عاد ميشو لاتوقفين لي على الكلمـه ..
    لابأس ياعزيزتي سمـــــاح فقط من اجل شقيقتي من اجلهــــــا فقط اعفو عنك ..


    ((5))
    (..آلام لاتنــام ..)
    ســارا


    كنت طالعه من المطبـخ وبيدي كوب شاي اتلذذ فيــه على فكره شاينا ربيع عجيب جــــــربوه .. ماهو ليبتون الحمدالله والشكـر كله الوان .. ترى ضحى تقول كذا لاتصدقون ان هالكلام من عنــــدي ..
    وملاك متسطحه قدام التلفزيــون وتأكل حب .. شفتها تنزل مع الدرج طيب شي عااادي بس اللي ماكان عادي مشيتها .. كانت كنها بتطيــــح ..
    سارا :ضحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى ..
    ماقدرت اتحرك جمدت مكاني وضحى تطيح من على الدرج لين الأرض ... ماصدقت المنظر كنت مفجــــــوعه ...
    ملاك :ساراااااااااااااااااااا ضحححححححححححححححححححححححححححححححححححححى ..
    بنفس اللحضه كنا نجري لها ..
    هزتها ملاااك وهي تردد اسمـها بس ضحـى كانت مغمضه عيونها وماترد عليها .. ماماتت صح ماماتت ...
    سارا :لاااااااااااااااااااااآآآ ضحى لااااااااااااالالالالالاللالالالالااااا ..
    ملاك :ضحى .. تكفين.. ضحى.. لااا ..تكفين .. اصحي ...هــــىآآ .. ضحى .. ضحى ..
    ضحى :آآآه ووش فيكــــم ..
    سارا:ضحــــــــى ..؟!!
    كانت تجلس بصعوبه..
    ضحــى :آآه وش فينـــي .. ياربي ..
    ملاك :ضحى وش فيك ليه طحتـــي ..
    ضحى :آآخ من راســـــي .. اووف ذبحتني الحراره ..
    مديت يدي على جبهتها اللي كانت حاطه يدها عليها ..
    سارا :يووووه مرره حااره ..
    ملاك :من متى وانتي مصخنه ..
    ضحى :من امــــس ااخخ .. بس اليوم احسها زايده علي الحراره ..
    صرخت عليها بقهر ..
    سارا :غبييييه وليه مارحتي للمستشفى ..
    ضحى :مالي خلق مستشفيات .. وخري عني بقوم ..
    مديت يدي بساعدها .. بس هي اعتمدت على نفسها وقامــت ..
    مشت شوي وشكلها رجعت تدوخ .. فنامت على الكنب ..
    ضحى :سووا لي ليمـون ..
    سارا :اوووووف ليه ماتروحين للمستشفى لاتصيرين غبيـــه ..
    ضحى :سارا ترى ماني ناقصتك بتسوين لي ليمون والا اسكتي عني ..
    سارا :خلااص .. يمه حتى وهي تعبانه وتوها طايحه من نص الدرج فيها روح تهاوش ..
    حطت يدها على ظهــرها وهي تقول ..
    ضحى :ااخخ من الدرج طحـت .... وانا اقول وش فيه جسمي مكسر ..
    ملاك :الحمدالله انك مصخنــه وماتحسين ولاصريخك يسمعونه اللي بأخر الرياض ..
    سارا :عاااد ويييييه يالفشيله ابله ضحى تبكي مصيبــــه ..
    ضحى :الله يلع ..كن انقلعن عن وجهــــــي ..
    ملاك :ابله ضحى تلعن يعني خلاص اختربت الأخلاق ..
    سارا :يالخبله ماهي بوعيها البنت تهذي .. مالمستي راسها انتي كنه فرن ابو بشير ..
    راحت ملاك لها وجلست عند رجولها ..
    ملاك :ضحى ضح ضح تروحين للمستشفى ..
    صرخت عليها ضحــى بتعب ..
    ضحى :انا مو بزر عندك ولو عارفه ان المستشفى بيفيدني رحت له ..
    قلت بتهرب من الموقف لأني عارفه ان ملاك ماراح تسكت لها وانا مأحب هالمواقف اللي فيها رفع اصوات بين ملاك وضحى ..
    سارا :انا بروح اجيبلك ليمون ..
    قلبت المطبخ وانا ادور الليمون مع اني اعرف مكانه بس من اصواتهن المرتفـــعه يارب مايزعلن من بعـــــض .. اكره يوم يتهاوشن اكررررره هالأوقات .. بس والله ملاك تبي مصلحة ضحى وضحى مليانه عناد .. صح هي الكبيره واللي كلنا نعتمـد عليها بس هذا مايعني انها ماتحتاج لنا وحنا كل اللي نبيه نساعدها ..
    فجأه اختفت الأصوات استعجلت بالليمون طلعت مالقيت الا ملاااك جالسه بمكان ضحــى ..
    سارا :وينها ..؟!
    ملاك :طلعت لغرفتها واتقول ماأبي يجيني احــــد ..
    سارا :والليمون ..
    ملاك :اقولك ماتبي احد اشربيه كبيه كيفك ..؟!
    سارا :طيب لاتصارخين علي ..
    ملاك :اوووووف سارا عاجبك شكلها يعني ترى المرض مو شي سهل نستهين فيـــه ...
    رديت عليها وانا اشرب الليمون اللي سويته بدم البي ..
    سارا :بتعلمينــي اخخخ ياكرهي لسخونه ..
    ملاك :اوووووووف متخلفه اكره تفكيرها تحسب المرض شي عيب نستحي منه ....
    سارا :بحساباتها هي اكبر عيب انا تبين ضعفها لنا ..
    ملاك :تصدقين عندي احساس ان ماامرضها الا سالفة شهــد ..
    رديت عليها وأنا ابلع عبره خنقتنـــــــي ..
    سارا :بكره الخميـــــس .. ملاك ببكي .. حراااام والله حررام اللي يصير لشهـــــد ..
    ملاك :يارب مايجي بكره ..
    حسيت ملاك ودها تبكي وهي تقـــــولها .. معقوله هذي اخرتها تتزوج شهـــد .. شهد المدلعه تزوج الشايب .. صح انا اكره تصرفاتها بس والله أحبـــــــها .. بتزوجه يومين وبيطلقها هذا كلام مشاعل اللي حلفت انها بتحل هالسالفه بس ماحلتهــــــــا ..تخلت عنا بعد ماوعدتنا ورمت كل الحمل على ضحــــى ..ياربي حنا ليش يصير معنا كذا ليش .. وبديت ابكي بقهــــــر ..
    ملاك :سارا حبيبتي لاتبكين كل شـي بينحل ..
    رديت عليها وانا أحاول ماأبكي ...
    سارا :لوبتنحل انحلت من قبل .. ملاك حنا حظنا منحــــــوس حتى بالزواج متى بيتعدل حظنا متـــــــى..؟!
    متى بنعـــــيش براحه ليش حياتنا كلها مجمــوعة مصايب نطلع من وحــده ندخل بالثانيــه .. ليش عندنا ابو قاســـي مثل ابونا ... ليه ماعندنا امهــات يدافعن عنا يوم بيزوجنا بالغصــــــب ..ملاك حنا ليـــــش عايشين للحيــــن عشان نتعـــــــذب بس ..
    ضمتني ملاك بقــــوه .. وانا ابكي والله ابكي بقــــهر احس الدنيا كلها ضدناااا حنااا مالنا احــد مالنا احد ..حنا يتـــــامى ..
    ملاك :خلااص سارااا لاتعورين قلبك عشان حاجــه ماتسوى .. سارا لوكنتي تحبيني لاتبكين ...
    احبك ياملاك بس ماأقدر ماأبكي والله ماأقدر .. انا ابكي من داخــلي مو دموع عيني بس اللي تنزل حتى قلبي ذرف دموعه ..ليش ابوي يتفنن بعذابنا مايكــــــفي رمانا وراح ليه يرجع اللحيــن عشان يرجع يقتلنا من جديد .. حنا ماصدقنا نعيش زي الناس نتلاحم ونكـــــون يد وحـده ليه ابوي يسوي معناكذا ليه يكرهنا ليه مو حنا بنـــــاته ..؟!




    عاشقة ديرتها
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:37 pm

    الحلقه الرابعــه والثلاثون

    ((1))


    الفرحــه هذا المسمى الثاني لملكته بس ليش مايحس فيها.. اليوم انربط اسمه بأسم شوقه وين الوعود والعهود بالتصرفات اللي بسويها اليوم تعبير عن فرحتــه حتى وهو جالس اللحين مع شوقه يفكر بنواف ووش اللي بيسويه عشان يخرب عليه فرحته ..
    ماحظر ليش ..
    الوليد :شوووق خالك نواف ماجاكم اليوم ..
    طالعته بنظره مستغربه اللحين طول الوقت ساكت عشان يوم يتكلم يسألها عن اخوه .. لااا اكيد يكذب عليها يوم يقول يحبها مستحيل هذا عنده احساس آآه يابروده ..
    ردت عليه بجمود :لااا ..
    ناظرها بعيونه الحلوه :ليه قصيتي شعرك ..
    بأبتسامه متردده لمست اطراف شعرها :من زمان قاصته ..
    اتسعت ابتسامه :بس من زمان ماكنت اقدر اشوفك .. اخر مره شفتك فيها كان شعرك طووويل .. مد الكلمه دلاله على اللي يقصده ..
    انفتح الباب بطريقه همجيه قطع عليها حديثهم ..
    دخلت عليهم ود وراها وديان اللي قالت بلهجة اعتذار سخيفه ..
    وديان :سوري كله من هالدفشه قطعت عليكم الأجواء الرومانسيه ..
    رد عليها الوليد اللي مايهضم حالمية بنت اخوه الزياده :خلي عنك هالحكي .. وانتي ماتعرفين تفتحين الباب بالركاده ..
    ود :ولودي لاتسوي نفسك شخصيه علي .. وجلست معه على نفس الكرسي وهي تأفف ..
    وليد :ووش فيك تأففين ..
    ود :مالت عليهن الخاينات ماجن ..
    وديان :احسن انهن ماجن اصلاً مالهن مكان بينا ..
    ود بقهر :كولي تبـن انتي مالك شغل فيهن لكان ملكتك تكلمي ..
    وديان :ملكة الشوق وهي ماتبيهن فيها .. صح شوق ..
    الشوق وزعت نظراتها بين الوليد ووديان اللي كان تخرها بقوه ..
    وديان :شوووووق ..
    الوليد بنرفزه :أي حد وجهة له دعوه يجي حياه الله بعد لاتنسين ان وحده منهن خطيبة عمك ..
    وديان :عمي وعمي الله والعم ..
    ود :ايه بعد اغلطي على عمي بعد .. عشان والله لأوصلها لأبوي ..
    الوليد :هيي خير انتي وياها جايات تهاوشن عندي ..
    ود :اصلاً انتي مقهوووررره هاه مقهــوووورره منهن وانتي عارفه ليه .. وجلست تغمزها بعينها :ماودي اتكلم هنا لأن فيه رجال ..
    طالعها الوليد بنص عين :لاتكلمي وش عندك ..
    ود :لااعيب .. ماما ربتني كويس ..
    وديان :ماما اقول مالت بس ..
    ود :عليك يالعصلا ..
    الوليد :هي انتي وياها انقعلن برى ضاقت عليكن تهاوشن عندي ..
    وديان :افا عمي تطردني اطردها هي وش جايبها ..
    ود :جايبني اللي جابك ..
    وديان :انا جايه عند الشوق حبيبتي وصاحبتي ووالوليد عمي انتي وش حاشرك ..
    ود سفهتها وطالعت بعمها :عمي ولودي اطلع ..
    وديان بسخره :ههه يقالي محترمه تبغى عمي يقولها اجلسي ..
    الوليد بعصبيه :لوتطلعين انتي وياها يكون احسن ..
    وديان :عمي ..
    الوليد :اقوووول برررى .. ولا اقول خلوكم جالسين انا بطلع ..
    شاف نظرة المفاجئه بعيون الشوق شوقه بس غصب عنه بيطلع مايدري ليش يحس بخنقه ..
    وديان :لاعمي خلك جالس والله بنطلع ..
    بس كان هو طالع ..
    وديان بقهر لود :شفتي كله منك طفشتي عمي يالممله ..
    ود :وانا شكو يطفشني مني الا طفش من بعض ناس .. ماأقول الامالت بس ..
    الشوق :قال طفش مني قال حبيبتي هو يحب يده وجه وقفى اني رضيت فيه بعد ماحفى وهو يجري وراي ..
    وديان :حفى وتجرع المر بعد لمين شواقي رضت فيه ..


    ود اللي مالت رد على كلامهن نفخت بقهر وطلعت ..اوووووووف وش لاقي فيها الوليد عشان يحبها متخلفه وعععععع مو من زينها حتى وقليلة ادب وشايفه نفسها ..
    ثقيلة دم ترفغ ضغط .. خساره وخساره وخساره فيها الوليد ..


    ((2))
    ميشــو


    همـست أليه عبر الهاتـــف ..
    ميشو :انت من ستندم زواجــك من أختـــي سيحرمك الزواح مني ...
    اخذ بأصدار اصوات من حنجرته يطلق عليها بالعامـيه (التنحنح ) أعتقاد منه انها ستخيفني ..
    خلف :انت متى بتستحين على عمرك .. بكل قلة حيا جايه تكلميني وتقولين لي هالهرج ...
    ميشو :توقف عن ذالك .. ليست هذه المره الأولى ..
    خلف :ايه دارين ان لك سوابق وش تبيــن ..
    مالذي اصابه هل الجنــون توصل لأختراق عقلــه .. جيد ولكن ليس بهذا التوقيت فأنا واثقه حتى لو اصبح مجنون سيزوجه والدي من شقيقتي ..
    ميشو :مابالك خلف ياعزيـزي .. هل اصبحت ممله بالنسبه لك ..؟!
    مالمؤثر في حديثـي الذي ارغمه على الصمت هل هي عبارة عزيزي ام هــي نبرة الأستعطاف في جملتي ..
    خلف :وش تبين ..؟!
    ميشو :اترك شقيقتي وشأنها لاتقطع بيننا سبل الوصل ..
    خلف:لا أقطع ولاأسوي شــي بتزوج اختك واذا طاب الخاطر منها طلقتها وأخذتك ..
    ميشو :يااال الطموح الذي تمتلكه ياعزيزي وهل سأكون هناك لأنتظرك راجيـتك الزواج مني ..
    خلف :ايه بتكونين باقيه تنتظريني تدرين ليه لأن مثلك محد يبيها ..
    ميشو :كم انت مخطأ ياعزيزي فكما تريدني انت هناك كثيرون غيرك يريدوني ...
    خلف :انتي مو قليلة حيا انتي اصلاً ماعندك حيا كلش ..
    ميشو :ياعزيزي هل تصدمك حقيقتي ..
    خلف :اصلاً انتي كلكي على بعضك ماتهميني ..
    كلااا لااا .. لاأريد هذا الجواب .. لم يحن الوقت الذي تكرهيني فيه بعد ..
    اقفل الخط كلاااا ..
    بكل غباء امسكت بجهازي الجوال ورميته على الحائط وماأن فارق يدي حتى ندمت على فعلتي الحمقاء .. لقد اقتنيته بمبلغ ضخم بالنسبه لميزانيتي المتواضعه ..
    يال تهوري .. لايستحق هذا الخلف ان اهدر من اجله هذا المبلغ الكبير ...
    كفى كفى .. كفاكي ميشو التفكير بأمور سخيفه لااتتهربي من هذا الموقف .. حياة شقيقتك بخطــر .. انتي من ادخلتي هذا الخطر لحياتها ويجب عليك حمايتها منه ..
    ولكن كيف سافعل ذالك فهذا الحقـير لايرغب بالأنسحاب ..
    رنين هاتفي الجوال اخرجني من افكاري ... يبدو انه لم ينتهي تماماً .. جميل احسنت اغلاق اجزاءه حتى استطيع الرد ..
    رقم غريب لم ارغب بالرد عليه .. ولكن بالأخير قمت اجبت المتصل ..
    ميشو :مرحبا .. ماذا ..؟! .. شدن ماذا هناك ..والدتك ماذا اصابها .. حسناً انا قادمه .. لاتخبري احد .. احسنتي بأتصالك علي ..


    ((3))


    ظرب راسه وهو يسمع اللي معه على تلفون وش يقــول ..
    :عاد حنا ماسكتنا دقينا عليهم بس كد هجت تعرف الشحادات ماأسرع منهن لاوالمصيبه بالسرعه يختفن ..
    قيس :لااا ..
    :وش فيك استاذ قيس فيه حاجـه ..
    قيس بلع ريقه وهو يلعن الساعه اللي فكر فيها يستأذن ومايروح الدوام :انت متأكد انها خويتنا ...
    :ابصم بالعشره انها هي ..
    قفل منه وهو يهز راسه ماهو مصدق حظه الشين ..شوشو ترجــع ومن سوء حظه مايكون موجـود ويشوفها .. لازم بكره تجي لازم بكره يشوفها .. خلاص مايقدر يتحمل اكثر ..
    بس الحمدالله انها كانت بخير وماصابها أي مكروه كان من الممكن انها تعرض له ..
    انفتح الباب عليه بطريقه نقزته ..
    منير :امي تبيك تعااال ..
    قيس بصرخه :انت اللي تعااال ..
    ارتجف من صرخته بس سوى نفسه قوي بطريقه طايح فيها هاليومين :وليش اجي وش سويت ..
    قيس بقهر :تعال هنا وانت ساكت ..
    وقف بمكانه ينتظره لين جاء عنده وصار واقف بين يديه عطاه كف .. وطلع لصاله وين ماأمه تنتظره بعد مافش خلقه شووي ..
    وبعد ماجلس واخذ له فنجال قهــوه .. فاتحته بالموضوع اللي جايبته عشانه ..
    قيس :لااايمه لاا قلت ماأبي ..
    منيره :وليه ماتبي ..
    قيس :منيره الله يخليك لاتدخلين ..قلت لكم ماأبي اتزوج ماتفهمون الاغصب بتزوجوني ..
    ام كايد :ياولدي ابي افرح فيك ..
    قيس :وماتفرحين فيني لين اتزوج .. تكفيك فرحتك بجابر .. ولازوجي الكبير وافرحي فيه يمكن يعقل ..
    تندم على كلمته اللي طلعت وسط انفعاله يوم شاف نظرة الأنكسار بعين امه على اكبر عيالها ..
    قام من عندهم وهو الندم يأكله على كلامه اللي تسبب بضيق امه ..
    عند باب الشـارع لقى منير واقف على باب الشارع كان بيهزأه بس تذكر انه قبل شوي ظربه رحمه وطلع ..
    ورجع تفكيره لها .. ظرب على الدريكسون هي وهي وهي .. دايم ساكنه تفكيره .. بكل مكان يلقاها متى بيريح نفسه من هالخبال اللي يسويه غباء تفكيره فيها غباء ..
    مشرده غبيه شحاده ليش ماينساها ويطلعها من باله .. تكلم بصوت مسموع لأجزاء سيارته :ليه ماداومت ليه .. غبي غبي غبي كيف فرطت بالفرصه .. ليه فاتتني آآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
    وقف سيارته بقوه وهو يشوف الحادث اللي صار قدامــه غمض عيونه وهو يشوف الطفل اللي صدمته السياره يطير بالهواء .. نزل بالسرعه حتى باب السياره ماقفله ..
    حفظ رقم السياره بذاكرته وراح يركض لللمكان اللي طاح فيه الطفل ..
    :لاله الا الله .. يارب استـــر ..
    رددها شايب كبير بالسن كان واقف قريب من الطفل ..
    قيس :ولدك ياعم ..
    الرجال صد والدموعه تنزل :لاا .. يالله تحفظه يارب ..
    قيس جلس على ركبه قدام الطفل كان حجمه مايعطيه عمر اكبر من ست سبع سنين ..
    جسمه مستحيل يتحمل ذيك الصدمه الا بلطف رب العالمين فيه ..
    طلع جواله يدق على الأسعاف وهو يفكر بالرجال اللي يبكي على ولد مو ولده ولايعرفه ..
    الرجال :حسبنا الله ونعم الوكيل على اللي مايخافون ربهم .. وش فادتهم السرعه فيه ..
    قفل جواله ووقف يطالع بمنظر الطفل قدامـه ينزف وكان فاقد الوعي كلياً ولايمكن مات ماهو قادر يقرب منه وش يقدر يسوي له ..
    اغلب الناس الماره نزلوا من سياراتهم وجوا يتفرجون على ايش مايدري ..
    ليش تصورها يوم شاف الحادث شافها مكان الطفل مايستغرب لو يصير لها كذا .. وهذا اللي مخوف عليها ..بس خلاااص ياقيس ريح دماغك من هالأفكار اللحين بين يديك طفل يموت وانت كل تفكيرك بشحـــاده ..

    ((4))
    وعــد


    اليوم بيتنا مو بيت لا ساحة حرب من كثر الصراخ اللي فيــه والضجـه .. ضح ضح مريضـه بس ماتبغى تروح للمستشفى .. اوووف كأنها بزر .. واللي قاهرني ان خواتي يعاملنها كذا كنها بزر .. وبس يحاولن يقنعها تروح للمستشفى وخصوصاً ملاك وشوق صجنا الا تروح للمستشفى ..
    وفيه شي ثاني اليوم الخميس تعرفون وش يعني الخميس .. وانا بعد لااا .. مأدري وش عندها الدنيا بتذبح بعض شهــد قفلت على نفسها بالغرفه اللي بالسطوح زي ماكنا نسوي لجت امي بتأخذنا .. وسارا جالسه عند بابها تقول تخاف انها تهرب .. يعني الصراحه بيتنا اليوم موصاحين ابد حتى نواف بس جالس على باب الشارع ومعه العجرا يقول بيكسر فيها وجه خلف ..
    ملاك :وععععععد ..
    اوف هذي وش تبي بعـد رحت اركض لها قبل ماتنزل وتعمل فيني شورما صيخ ...
    وعد :جايييه .. هاه وش تبين ..؟!
    مدت علي الطاسه اللي معها ..
    ملاك :حطي فيها مويا وثلج ..
    وعد :هذي ثالث مره اغيرها حشى مو راس هذا صخانه ..
    قطيت كلمتي وهربت قبل مايوصلن لي .. عبيتها مويا وثلج ورجعت حطيتها عند الباب وهربت لأن نظراتهن ماكانت تطمــن ..
    اووووف وش هالملل ماعندي احد اسولف معه كلن ماله خلقي ونفسه بطرف خشمـه
    وكنه مضيع مية ريال ..


    ((5))
    ملاك


    خلاص ماني قادره اتحمل كذا فجأه صار كل شي مسئولتي وعلى راسي .. ضحى مريضه وميشو لها يومين مارجعت البيت ووو مبارك عسى مامبارك داق علينا اليوم الصبح يقول جهزوا مجلس رجال .. ياربي وش يارررب وش بيدي انا اسويه واسويه ..
    طالعتني شوق وهي تغير الكماده من على راس ضحى ..
    شوق :لاازم نوديها المستشفى ..
    ملاك :بس هي حلفت ..
    شوق :اجل نتركها تموووت .. والله حالتها خطره كذا ..
    ملاك :ماأدري نشوف بعد ساعه اذا ماتحسنت ..
    شوق :ماراح تحسن ..
    ياررربي ..وش اسوي انا محتااره .. ماأدري وش صح وش اللي لازم اسويه ..
    ملاك :انا بروح اشوف شهد ..
    قلت هالكلام عشان اطلع ابغى اشغل بالي بأي شـي ..
    كانت ضحى من امس بالليل وهي على هالحاله نايمه تصحى شوي وتكلم باشياء غير مفهومه وترجع تناام ..
    رقيت لفوق لقيت سارا متسنده على باب الغرفه اللي ساجنه فيها شهد نفسها وتسولف معها ..
    سارا :وانا مابكيت لأني كنت متعوده على طقــه .. بس يوم دخلت البيت رحت تخبيت عن ملاك وجلست ابكي عشان ماتضحك على وتقول لي صياحــه ..
    كانت سارا تبكي وهي تكلم مع شهـد عن ذكرياتها مع الوحش .. ياآآه حتى الوحش تغير وماعاد وحش كل الدنيا تغيرت ماعدا مبارك مازال مبارك سبب تعاستنا بالأرض ..
    مسحة دمعتي اللي صاير نزولها هاليومين امر روتيني ..
    سويت حركه عشان تنتبهلي سارا وماتسمعني شهد ...
    سارا :انا بروح اشرب ماء ..
    قالتها لشهد وجتلي ..
    ملاك :ردت عليك ..
    سارا :لا بس قلت لها شي يضحك وضحكة وهي تبكي ..
    وحنا متى ماضحكنا وبداخلنا مانبكي .. موطول حياتنا نضحك والدمع بعيونا ..
    آآآه ياربي ..
    تمر الدقايق علي الساعات الثقال وكانها أيام وضحى على نفس حالها .. لين قبل المغرب بعشر دقايق كنا كلنا بغرفة ضحى مجتمعين حتى شهد انزلت بعد مادرت عن حالة ضحى وانها بوضع صعب .. على اعصابنا جالسين اصغرنا شدن مافتحت فمها بكلمــه .. شيئين قرب حصولهم جيت مبارك ومعه نهاية وحده منا .. والخطر اللي بتوصل له حالة ضحى ..
    لين دخلت علينا .. كنت ببكي يوم شفتها ..
    ميشو :ماذا حدث هل تحسنت حالتها ..
    ماكنت ميشو تدري عن حالة ضحـى .. كيف درت ..؟!
    وبنظره لوجه شهد المقلوب ..
    ميشو :لا بأس لاتقلقي انتهى الموضوع ..
    ونظرت بوعد ..
    ميشو :اطلبي من الطبيبه التي تنتظر بالأسفل ان تصعــد الى هنا .. وانتن اخرجن من هنا ..
    وناظرت فيني ..
    ميشو :لن اسامحك على عدم ابلاغي بهذا ..
    ملاك :تتركين البيت وتقولين ماني ماسمحتك وماأدري ايش انتي الغلطانه ..
    ميشو :دعيك من هذا واخرجي من هنا ..
    ملاك :بطلع بس مو عشانك عشان ضحى مو ناقصه هوشه على راسها ..
    طلعت واللي صاربينا ماأثر على اني حبيت تصرفها.. اللي ماقدرت اسويه بيومين سوته ميشو بالدقيقه فعلاً انا ماني قد المسئوليه ...
    جاني صوت سارا من وراي ..
    سارا :قلت لك خلينا نتصل عليها شوفي ايش سوت حنا ولافكرنا بهالحل ..
    ملاك :وش الفايده لصحت ضحى بتزعل ..
    سارا :انتي خليها تصحي بالأول ضحى حالتها صعبه ..
    ملاك :انا ماابي ازعلها ماتفهمين انتي اووووووف ..
    سارا :ومليوون اووووووف انتي ليه ماتفهمين البنت مو بوعيها ..
    ملاك :خلاص سارا خليني بحالي والله راسي مو ناقص صراخك ..
    سارا :خلاص لاتنفخين ترى مو انتي وحدك بهالموقف كلنا بمركب واحد ...
    تجاهلتها هذا اللي كان ناقصني سارا تفلسف علي بس من قال سارا تسكت ..
    سارا :بس اموووت واعرف كيف حلتها ميشو .. انا كلي يوم يزيد اعجابي فيها واقول عنها داهيه ..
    ملاك :روحي بس شوفي وش صار عليها ..
    سارا :اووه مالي خلق احتك بميشو هذي مالها صاحب اخاف تقلب علي تحسبني انتي ..
    ملاك :اوووووووف ..
    سارا :طيب خلاص بروح وامري لله ..
    معقوله بكل سهـوله بتنتهي الأزمه اللي نعيشها .. يعني بس تدخل علينا ميشو وتقول خلاص ويصير فعلاً خلاص .. ياليت هذا اللي يصير ياليته ..
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:38 pm

    ((6))
    ميشو


    لم اتوقف عن قضم اظفاري الوقت يجري وانا اقف داخل الدوامه بأنتظار اتصال سوسو المبشر او المدمر ..
    سألتني الطبيبه التي احضرتها لضحى انها بحاجه لنقلها للمستشفى .. ولكن ضحى التي عادت لوعيها منذ دقائق رفضت ذالك معلله انها بخير ولاتحتاج سوى لراحه ..
    بعد ان مسحت عرق وهمي من جبيني اجبتها بأنا لانستطيع فعل ذالك .. اجابتني الطبيبه بأنها ستفعل ماتستطيعه لمساعدتها على الشفاء من هذا المرض ولكن الله هو الشافي ..
    عدت لهواجيسي وانا ارى الطبيبه تغرس ابرتها بذراع شقيقتي .. هيا سوسو مالذي تنتظرينه اريد اتصالك اريده حتى لو دمرني فهو الفاصل لقلقي ...
    وعدت لقضم اظافري بتوتر .. آآه يأهلي لقد شوهت منظرها .. لكن لبأس هيا سوسو .. وانطلق جهازي الجوال برنين متواصل ...
    ميشو :حسناً ماذا حدث ..
    سوسو :لااا ميشو مش معئول اللي عملتــــيه بخلف ..
    ميشو :آآه سوسو لأحب مقدماتك السخيفه اخبريني ماذا حدث ..
    سوسو :اللي حصل ان خلف جنن عمي مبارك وأمي يقول مايبي لاشهد ولاغيــرها .. وبعد حرب طويله اعترف انه ماراح يتزوج اختك ويحرم نفسه من فرصة انه يتزوجك بيوم من الأيام ..
    آآه ياليتك شفتي وجه امي بعد كلامــه شكلها تلقت صدمة عمرها طلعت السلم وهي اللي ماعمرها طلعت فيه يمكن من عشر سنين وعمي مبارك طلع من البيت وهو يصفق كف بكف .. ميشو خلف شايفك صح اكيد شايفك مستحيل يكون هالولع من فراغ ..
    تنهدت بالسخريه واجبتها ..
    ميشو :لقد حطمتيني ياصغيرتي كنت اظنه عشق وهاأنت تحطمين احلامي بقولك انه مجرد ولع ..
    ساد الصمت على الطرف الأخر تبعته ضحكـه مقهقه لاتليق بشفتي سوسو الناعمــه ..
    سوسو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ميشو انتي مجنونه مش معئوله ..
    ميشو :وهل يعجبك جنوني ..
    سوسو :انا مجنونه فيه .. ميشو كراميل رجعت وريدا على وصول وأريد نسوي لهم حفلة استقبال تليق بمقامنا ..
    ميشو :لابأس ولكن اعتبريني بأجازه لمدة يومين بعدها سأرى ماسنفعل بهذه المناسبه ..
    انهيت ذالك الأتصال وانا احاول رسم ابتسامة النصر على وجهي ولكنها لم تكن لتخــرج .. آآه يال لأحباط لأعلم مالذي اصابني رغم ان الأمور جميعها تجري بصالحي هأنا اليوم اوجه لأبي العزيز وزوجته سارقة احلام الطفوله ظربه موجعه من خلال ابنهما العزيز لما لأشعر بالسرور .. آآه اجل اعلم انه ذالك الضمير هاقد عاد ليستنشق اكسجين الحياه على حساب اعصابي ...
    عند الثالثه صباحاً كانت حرارة ضحى قد عادت طبيعــيه بعد ان اخبرتها خلال الليل بأن الأمور استقرت وخلف قد ذهب يبحـث له عن عروس اخرى بعيــد عنا ..
    ولكن بداخلى اتسأل هل سيعــود ..؟!

    ((7))
    ضحـى


    صحيت من النوم وانا حاسه جسمـي مكسر .. آآه ياشين الصخنـه ..احس كبدي لايعه والدنيا ضباب .. آآه اكيد هذا من الجوع ..فكرت اخذ لي دش بس تراجعت لأني احس بدوخه وخفت اطيح بالحمام .. قلت انزل اسويلي قهوه تعدل راسي بعدها اروح اخذ لي دش بالرواقه .. نزلت السلم بخطوات متأنيه خايفه لأطيح لأن طيحتي الأولى للحين احس بوجعها .. كانت الساعه قبل الست صبح .. دخلت المطبخ وبعد بحث متعب عن الدله
    اللي عجزت اتذكر وين بالعاده تنحط .. اللحين مواعين البيت عجزت اتذكر محلاتها ياخوفي هالصخنه تكون نستني كل اللي درسته بالرياضيات ..
    شفت الدله تفوح قدامــي وبنفس اللحضه التفت على خصري يد تضمني .. صرخة من الروعــه ..
    :ههه خفتــي ..
    لفيت بقوه وماني مصدقه الصوت اللي سمعته وتمنيت يكون هذا بالذات من اثر الصخونه ..
    ضحى :أنت ..
    شد على يده اللي ماسكتني ..
    عساف :تصوري ..
    ضحى :ليش ..
    عساف :اشتقت لك ..
    ضحى :انت اتكلم جد ..
    ابعدت عنه وانا مستسخفه حركته ...
    عساف:وانا اتكلم جد وبعدين ليش توخرين لحضه ماسلمت عليك ..
    ضحى بضيق:مأبي سلامك .. ليه رجعــت وبدون اجوبه غبيه..
    عساف :جاوبت عليك بس انتي شكلك مو واثقه بنفسك ..
    ضحى :ومتى بتسافر ..


    ضحك بقوه خوفتني..
    عساف :لهدرجه مستعجله على فراقي .. والله ياحياتي ماعاد فيه سفر الا ورجلي على رجلك ..
    صرخت بوجهه ..
    ضحى :انت وش تبي وش رجعك ماكان هذا اتفاقنا ..
    عساف ابتسم :طيب وانتي ليه معصبه انا ماقلت بنسافر بكرره .. اذا سافرت ويمكن ماعاد اسافر ..
    هذا وش جالس يخرف كيف ماعاد يسافر وشغلـه ..
    ضحى :وشغلك ..
    مد يده لكتفي بس انا ابعدت عنه خطوه بعد وادخل بالفرن ..
    عساف :ليش مبعده قربي وشغلي استقلت منــه .. وش رايك بالمفاجئه ..
    مستحيل استقال كيف وليش انجـــن هذا ..
    ضحى :خبل انت ليش تستقيل من شغلك ..
    عساف :ماعاد يصلح لي ..
    ضحى :كيف ماعاد يصلح لك بعد عشر سنين اكتشفت انه ماعاد يصلح لك ..
    عساف :وانتي ليه معصبه لاتخافين ماراح اخليك تموتين من الجوع بتوظف لو عامل بلديه ..
    ضحى :تستخف دمك ..
    عساف :لا كيف مايصير نسيتي ان دمي ثقيل ..
    اربكتني نظراته حسيت برعشه بأطرافي وبرد .. سألته اول شي طرى على بالي ..
    ضحى :كيف دخلت ..
    طالعني بنظره طويله ..
    عساف :مع الباب ..
    ضحى :تستخف دمك ..
    وحسيت بدوخــه قويه ..
    عساف :وانتي ماعندك غير اللي تستخف دمك .. ضحـــــــــــى ..
    آآآآه ماأدري وش صار فيني حسيت الأرض بعيده وانا أطيح من فووووق ..

    ((Cool)
    عسـاف

    ماصدقت يوم دخلـت وشميـت ريحة القهـوه عرفت انها صاحيـه .. رغم انها عطله بعد صاحيه بدري .. طرت علي فكرت اني اجي هنا اول مالقيت مفاتيحها حقت البيت .. ماأدري ليش جيت هنا مع اني توقعتها نايمه وجيتي مامنها فيده ورغم ارهاقي جيت بس مجرد احساسي اني ممكن اشوفها يخليني ماأشعر بالشـي غير الشوق ثم الشوق ثم الشوق .. وداعنا ماكنا على هواي .. ماقدرت استحمل اصبر اسبوع عنها استقلت وجيـت بعت وظيفتي وغربتي اللي كنت افضلها واشتريت قرب وحده بايعتنــي..
    اول ماشفتها واقفه عرفتها هي مستحيل أخطي فيها ضميتها ضمه ماأششفت غليلي وهي بالسرعه وخرت عني بالطريقه تجرح عديم الأحساس ..
    كنت اتكلم معها وانا مو معها اشتقت لهــا حيييل كنت اشوفها تتكلم ومأبيها تتكلم ماأبي كلامها يخرب الصوره ..
    آآآه يالنـــــــاس ليه احبهـــا ..
    شكلها ماكان عاجبني من البدايه فيها شي احسها ضعفانه مع ان كل اللي غبته مايجي اسبوع ووجها اصــفر شاحب .. واللي اكد شكوكي يوم بدت تترنح بوقفتها ومالت على الفرن ..
    لحقتها قبل ماتطيح على الدله الفايحه وتحرقها ..
    جلست على ركبي وان ماسكها راسها بحظني وباقي جسمها ممد على الأرض هزيتها ..
    عساف :ضحى ضحــآآآى ..
    فتحت عيونها وسكرتها وكأنها نعسانه ..آآه ياربي وش فيها انا كنت حاس انها مو طبيعيه ..
    عساف :ضحى حياتي وش فيك ..
    هزيتها .
    ضحى :اخ راسي لاتهزني راسي ..
    عساف :حياتي وش فيك ... قومي اوديك المستشفى ..
    وقومتها معي وهي تمشي وتترنح وماأدري وش تقول ..
    ضحى :فكني ..
    وحاولت تسحب نفسها بس انا كانت ماسك فيها بقوه اخذت عباه معلقه عند الباب وبالقوه لبستها ..
    ضحى :فكني وين ماأخذيني ..
    عساف :وين ماأخذك يعني بخطفك ..
    ضحى :آآآه ياربي فكني ..
    عساف :ضحى بلا خبال امشي بوديك المستشفى ..
    حسيتها رجعت تدوخ من عنفها ليش تجر نفسها مني بهالطريقه ..
    ضميت كتوفها بقوه لي ومشيتها بهدوء .. كان ودي اشيلها بس ماأبي اضايقها بحركاتي ..
    طول الطريق بالسياره وهي هاديه اسألها ماترد علي بس اذا اصريت بسؤالي ردب بـ اممممم .. كنت اسأل عشان اتطمن اذا هي صاحيه اولا ..
    بعد دوخه طويله عريضه بالمستشفــى .. وبعد ماأكتشفت انها مريضه لها ايام عطوها مغذي ساعتين وبعدها طلوعها بعد ماصرفوا لها ادويه للحراره ..
    اول مافتحت باب البيت ودخلتها ..
    نواف :ياااااحقيــــــررررررررررررررررررررررررررر ..
    وعد :حيوووااان حقيرررر مجنون .. ليه تخطف اختي ياغبـــــي ..
    نواف :انت ماعندك احساس كيف تأخذ اختي بدون ماتخبرنا متخلف انت ماتفكر ..
    ضحى :خير وش فيكم ..
    ملاك :وينك ضحى خفنا عليك ..
    ضحى :ليه بزر قدامك ام ست سنوات ..
    ملاك :ضحى ..
    ضحى :بس ولاكلمه ..
    حلو واخيـراً شفتها تهاوش مع خواتها مابغـت ..
    عساف :اللحين انتي وياها تشوفن اختكن مريضه وتعاندنها لاومسويات فيها حريصات عليها وانتن المستشفى ماوديتنها ليه ..
    وعد :انت مالك خص يامتخلف وش رجعك ياعساك غرقان في عبارة السلام ..
    عساف :ضحى بمرك العصـر جهزي حالك ..
    ولفيت عنهم وطلعت قبل مايسمع ردها اعرف تسويها وتكسحني قدام خواتها ..

    ((9))


    صحى من النوم بحماس اصلاً مايدري اذا هو نام وكان يحلم فيها ولاكان يهوجس فيها لين طلع الصبح .. واقف قدام المرايه يمشط شعره .. وقف فجأه يناظر بشكله ليش يحس نفسه متغيــر .. فيه شي غيــر .. دقت اجراس الخطر داخله تأخررر رمى المشط اللي بيده واخذ شماغه ومفاتيح سيارته وطلع يجري تذكر جواله ومحفظته بس مارجع يأخذهم .. كل تفكيره انه بيروح هناك وبيلقاها مافكر لو واحد بالميه انها ماراح تجــــــــي ..



    تحياتي للجميع
    عاشقة ديرتها <آسسسم الكآتبه
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:41 pm

    الحلـقه الخامسه والثلاثون
    (.. على مقاعد الدراسه ..)
    ملاك

    ياويلي من هالقميص ساعتين عشان اصك ازراره اووووف .. اووووف هذي من بدايته ياربي اوووووووف ماأبي اروح للمدرسه ماأبي ..
    سمعت سارا تناديني استعجلت بلبس جزمتـــي ..وزاد ارتباكــي يوم سمعت وعد تنادينا من تحــت ..
    وعد :ملاااااااااك ساراا بالسرعه الباص بيمشـــي ..
    خطفت شنطتــي ورحت اركض تحــت وبيدي جزمه والبيد الثانيه الشنطــه كنت بصقع بالسارا اللي طالعه تستعجلني ..
    سارا :يالله ملوكـه ..
    ملاك :طيب اووف .. شوفي حتى جزمتي مالبستها ..
    سارا :البسيها أي كلام .. يالله خوذي العباه البسيها ..
    اخذت منها العباه ورميت عليها الشنطــه اللي فارغه الا من دفتر من سنة جدي ..
    ودخلت رجلي بالجزمه أي كــلام ..
    طلعنا نركــض للباص اللي تحرك اول ماحطيت رجلي فيــــه ..
    ظربتني وعـد اللي واقفه وراي مع كتفــي ..
    وعد :ساعه يعني عشان تركبــون .. والله الشايب كان بيسفهكن ويمشـي ..
    ملاك :لاتظربيني واحسن ليته سافهنا ورايح ماهو من حبي للمدرسه ..
    وسفهتها وجلست اطالع بالناس اوووووف .. ليه ياضحــى ليه .. والله اكره الدراسه ومستحيل اعطي فيها ..والله لو ماكنت مهددتنا بقطع علاقتنا بخالتي ماكنا رضينا نرجع للدراســــه .. ولو ماترجتني سارا بعـد اللي صايره مجنونة خالتي حتـــى بعد مافسخ جوادوه ياعسـاه للي ماني قايله خطوبته لها .. آآآآآه الحقــير ياعسى ربي يأخذه .. بعداللي صار كرهت خالتي والساعه اللي عرفناها فيها بس سارا بعكسـي ماكرهت خالتي لأنها كانت خلاص تعلقت فيهــا وانا عشان سارا اسوي أي شـي ومن هالأشياء ان ظليت اتظاهر انه ماصار شــي رغم ان اللي بقلبي حاجه ثانيـه ..
    تسألون ليش فصخ خطـــوبتها .. ماأدري ليش آآه بس لو ادري .. بس سارا تدري وماهي راضيه تخبــــرني ..
    نواف :اقول انزلي يالخبله لايخطفك الشايب ..
    ناظرت مالقيت الا انا ونواف اللي واقف بينزل ..
    ملاك :هع هع ياملقك ..
    اول مادخلنا المدرسه وجيت انزل عباتي حسيت بخنقـــــه وملل..
    وجاني صوت من وراي :يالله بالسرعه ساعه تنزلن عبيكن ..يالله طوابيـــــــــر .. تحركن.
    وجع ان شاءالله وش هالصوت مركبه مايكرفون ذي عمى بعينها ياربي وعععع كيف بتحمل ادرس من جديد مديره ومشرفات ومدرسات وغثاء ياكبدي ..
    نواف :اسفهنها ذي ماعندها الا تصـارخ ..
    شهـد :اقول تحركي بس لتوقفك قدام الطوابير وتهزاك عطــوف قدام خلق ربي وتصـير افتتاحيه يحبها قلبك ..
    سارا :ايييه فتحتيها فتوى انتي ..
    وعد :انا بروح اهجـــــول بين الفصول ..
    نواف :خذيني معك ..
    سارا :وين بيطسن ذولي مو قالوا طوابير ..
    شهد :ذولي عمرهن حظرن طوابيــر ..
    ملاك :يالله امشي وين طوابيركم ..
    شهد :امشي بالساحه الداخليــه .. عاد انا بروح لفصلي وانتن دبرن حالكن.. انتبهن لاتصيحــن هع ..
    سارا :ياملقك اصلاً انتي وش مدرسك ..
    شهد :على راسك انا ..
    ملاك :كل خواتك غايبات ..
    شهد :احسن اصلاً انا ابي اتحرر منهن بعيداً لو غبت انا من يجيب لنا الجدول ..
    ملاك :اوووووف وخري يادحيحــه ..
    :تحركن انتن ماتفهـــــن يالله كل وحده على طابورها ..
    كنت بلف اعطيها من القوي .. بس جرتني شهــد ..
    شهد :تعالي يالخبله ماتعرفين ذي والله تصكك كف ولاتسأل عنك ..
    سحبتني سارا معها ..
    سارا :امشي بندور طابورنا ..
    ملاك :اووووووف والله ان يدي تحكني ودي اسطـرها ..
    سارا :خبله انتي وش تسطرينها ترىحنا مو بالبيت ..
    ملاك :هييييي انتي وياها وش فيكن خبله وخبله بديت اشك انا اسمي خبله مو ملاك ..
    وجينا نصف بالطابورنا .. بس والله حسيت اشكـالنا خطأ البنات قصار وصغيــرين وحنا وسطهم خطأ ههههههههههه ..
    سارا :ماتلاحظين انا صايرين طماشه للي رايح واللي جاي ..
    ملاك:اكيد ذابحهم حلااي وجاااي يشوفوني ..
    سارا :اممممووت انا بالواثقين ..
    جيت برد عليها بس سمعت نواف يصفر لــي .. لفيت على الطابور اللي عن يمينا شفت نواف ووعــد يأشرون لنا ..
    وعــد :تحضرون الأولى ولابتهربون معنا ..
    يخرب بيتها بتخـربنا توها ماحضرت ولاحصه بتهـــرب والنعم الخــوات والله ..
    عطـوف :ووووعد مبارك بدون كلااااااام ...
    اشوى انها ماسمعتها بس ..
    عطوف :يالله النشـــــيد الوطنـي ..
    ملاك :


    سارعي للمجد والعلياء
    مجّدي لخالقِ السماء

    وارفعي الخفاق أخضر
    يحمل النور الـمسطر

    رددي الله أكبر
    يا موطني

    موطني عشت فخر المسلمين
    عاش المليك..للعلم والوطن
    صوتي انا وسارا غطى على الكل ولايوم خلصنا جلسنا نصفق ... هههههههههههههههههههههه..


    ((2))
    (.. سارا والمعجبيـن ..)
    سارا


    بسيطرت ضحــى وتسلطها اللي تعودنا عليها اجبرتنا نرجع للدراســه .. وهذا اول يوم دراســي لنا .. واللحين الحصه الثالثه تصدقون ثلاث حصص مرت ماحسيت فيها اني بمدرســه .. رمونا علينا هالكتب وراحـو طيب طلعونا لبيتونا ليش حاجزينا عندكم من زود المحبـه يعني ...
    عطتني ملاك بكوعها ..
    سارا :وجع وش تبين ..
    ملاك :طالعي بذيك البنت اللي قدام شكلها معجبـه ..
    لفيت ميه وثمانين درجــــه من الحماس ..
    سارا :وينها ..
    بس ملاك تطالع بالسقف وتصفــــر ومطنشتني..
    سارا :ملاااك ..
    ردت علي وهي للحين تطالع فوق ..
    ملاك :ولعنـــه ..
    سارا :وجع اكلمك انا ..
    ملاك :اقول انثبري يالفضيحه ..
    سارا :فضيحه بعينك وش قلت انا ..
    ملاك :مايحتاج تقولين الناس كلها درت انا نتكلم عن البنت ..
    سارا :احلفي وش دراهم ..
    ملاك :ومن غير حظرتك .. خلاص انثبري بعد شوي كلميني ..
    سارا :طيب نزلي عيونك صورتي السقف تصوير ..
    ملاك :ماهو شغلك ..
    اخخخخ يالقهر وش اسوي انا اقووم سطرها قدام الله وخلقــه ..
    لفيت عنها وانا مبرطمــه مادريت الا القى وحـده جايه تجلس على طاولتي والأبتسـامه من الأذن للأذن ..
    طالعت بملاك لقيتها تطالع فيني بأستغراب ..
    البنت :هاااي .. ممكن اتعرف عليكم .. شكلكم جديدين بالمدرسه .. توأم صح ..
    ملاك :تبين سلف ماعندنا ...
    سارا :تبين دين ماعندنا ..
    ملاك :تبين قروض ماعندنا ..
    سارا:تبين فلوس وبعدين ترجعينها ماعندنا ..
    طالعتنا البنت بالدهشه .. جت بتكلم ثواني بس وقامت ..
    وانا وملاك طالعنا بعـض وضحكنا ضحكه هزت الفصـــــل ..
    بالفسحــه جتنا شهـد واخذتنا لمخبأهم السري على قولتهــــم .. بس والله كان مخبأ على مستوى راقــي .. حاطين له فيه سجاده نظيفه وتكايات ووسايد يعني اللي يبي ينام اللي يبي يجلس لا وترمس شاهي قسم بالله ماهن صاحيات ..
    قلت لشهد وانا اشر على ترمس الشاي ..
    سارا :هذا من وين جايبينه ..
    شهد :من عند الخالات .. الترمس لنا بس هم يسوون لنا الشاهي البركه بوعــد وحده من الخالات تموت عليها وعلى هبالها وماترد لها طلـب ..
    نواف :ياهلا منورين مطرحكــــــم ومكانكم تفضلوا ..
    ورمى اكياس البطاطس والعصــير اللي معه ..
    وعد :ياحياالله من جانا لو علمت الدار من زارها لتفتحــت ازهارها ..
    ورمــت الشكولتات اللي معها ..
    ملاك :وجعععع من وين لكن كل هذا ..
    قال نواف .. اللي جلس بكل اريحـيه واخذا له عصـير وفتحه يشربه ...
    نواف :سرقناه من المقصف ..
    صرخنا انا وملاك ...
    ملاك &سارا :اييييييييش ..
    شهد :اعصابكم ماهي اول مره ذولي مايتعاملن الا بالسرقه ...
    صرخت عليها ..
    سارا :وانتم تأكلونـــــه .. تأكلووون حررراااااااااام ..
    قالت وعد بكل برود ..
    وعد :وش نسوي يوم ماقدرنا نأكل بالحلال ...
    سارا :بس ضحى تعطيكم مصروف ..
    نواف :ماكان يكفينا واللحين خلااااص تعودنا حتى لو تعطي كل واحد منا مية ريال بنرجع نســرق ..
    كملت وعد كلامه بتلذذ ..
    وعد :يآآآآه يازين الأكل المسروق ...
    وش فيه ذولي من صدقهم يأكلون مال حــــرام .. ياويلي ملااك بعد تأكل معهم .. صرخت عليها ..
    سارا :ملاك تأكلين أكل مسروق ..
    ملاك :عادي وش فيها اجلسي يابنت هذا أكل الحكــومه حلال حلال ..
    سارا :وشوووووو ..؟!
    ردت علي وهي ماهي قادره تكلم من فمها المليان بطاطس ..
    ملاك :اقول اجلسي لايفوتك اللحين نمر المقصف ونرمي عليه قيمة اللي اكلنا وانقول اشتريناه ونسينا ندفع حقــه ..
    جلست معها بتردد .. ياويلي حراام هذا ..
    ملاك :اجلسي ماعليك الحكومه بتحللنا ..
    سارا :تهقيـن يعني ..
    ملاك :اكيد اجلسي بس بعدين حنا بنروح ندفع حقــه ..
    مديت يدي واخذت جالكسي بالكراميل .. والله كنت متردده بس لاتلوموني مااقاومه حلال حرام المهم جالكســــي ..
    وبعد هالفطور المحترمـه ختمناها بكوب شـاهي بالنعناع والله انا خطيـرين ..
    بعد ماخلصت قمت ببراءه وقلت ..
    سارا :يالله ملاك شكل الفسحـه بتخلص ..
    مادريت الا المكان يهتز تحتي من ضحكـهم ..
    ساار :وجع وش فيكم ..
    وعد :ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه..
    نواف :ياااااهههههههههههههههههاههيهيهيهههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
    شهد :يالخبله اللحين الحصه الرابعه بتخلص وانتي تقولين شكل الفسحه خلصت ..
    انصدمت كيف يعني فاتتنا حصه ..
    سارا :ياويلي يعني حنا اللحين يطلق علينا هاربين من الحصــه ..
    ملاك :وحرامــيه بعد ..
    وعد :بنات امشن بوريكن شي خطيـــر ..
    طالعتها بالشك ..
    سارا :لاا انا ماراح اروح معك انتي خربانه بتخربيني معك ..
    وعد :احلى يالمؤدبه ..
    سارا :اكيد مؤدبه اجل وش تحسبين ..
    ملاك :اسمعي نروح معك بالشرط اذا مسكتنا الأداره بنرمي كل البلا على راسك وحنا نطلع منها ..
    وعد :اوكي توها سنه جديد وسجلي نظيف ..
    طلعنا معها وبدت تفرفر فينا بين الفصول ..
    سارا :يالله وين الشي اللي بتورينا ..
    وعد :مو هنا بمبنى الثانوي ..
    ملاك :الا تعالي هاللحين شهـد وبقيت القروب مايهاوشونهم ادارتكم اذا جو هنا ..
    وعد :الا اذا شافوهم بس خواتك ماهن هينات تربيتـي ..
    قلت لها بحقـد ..
    سارا :مافيها شك يالحرامـيه ..
    وعد :امشي بس وانتي ساكته لأوديكم للأداره اللحين ..
    سارا :يمه خوفتيني ..
    وعد :بنات ناظرن تحـــــت ..
    وقفنا على الدربزين وشفنا تحت وحده شكلها معلمه او مشرفه واقفه ومعطيتنا ظهـرها .. لو لفت على طول بتشوفنا ..
    شفت وعد تحذف عليها قوطي عصير بقوه وتختفي .. وانا وملاك جامـدات بمحلنا ..
    المشـرفه :انزززززلن ياقليلات الأدب ..
    ملاك :وشوووووووو ..
    المشرفه :ياقليلة الأدب انزلي لأجي انا انزلك بالعصـــا ..
    ملاك :والله ماهو حنااااا..
    يمه حنا وش سوينا وعد هي اللي ظربتها ..
    المشرفه :انتي ماتسمعين انزززززززززلن ..
    سارا :ياويلنا ملاك وش نسوي ..
    ملاك :الله يلع .. ها الحيوانـه وعد قسم انها خبيثه ..
    جلست تلفت ادورها مالقيتها ..
    سارا :خلينا نرجع لمخبأنا ..
    ملاك :لا امشي بنشوف وش أخرتها معها ذي فضحتنا شوفي الناس كيف تجمعت عليها ..
    صادقه ملاك كل اللي بالأداره طلعــوا ..
    ياويلنا من اول يومنا شكلنا بنأخذ تهزيء محترم وفضيحه علنيه نزلنا وحنا نسحب رجولنا سحب.. وطول الطريق نسب بوعـدوووه هين والله لأوريها ..
    استقبلنا صوت ابله عطــوف ياويلي عرفتنا ..
    ابله عطوف :ياهلا والله اسفرت وانورت واستهلت وامـطرت شرفتنا بنات مبــــارك ..
    ملاك :منوره بوجــودك ابله عواطــف ... بس قسم بالله انا ماسوينا شــي ..
    ابله عطوف:ماسويتن شي استحن على وجيهـكن اطول مني واهاوشكن انتن اللي كبركن متخرجات من الكليه ..انا مادري وشلون قبلتكن بمدرستي ..
    سارا :ابله مدرسة الحكــومه مو مدرستك ..
    صرخت علي ..
    ابله عواطف :بلاا قلة ادب والمدرسه مدرستي اقبل اللي ابي فيها واطرد اللي ماأبي منها ..
    شفت المشرفه اللي ظربتها وعدوه بالقوطي تناظرنا بقهر يمه شكلها يخرع لاولابسه بلوزه صفراء مولعه وصابغه شعرها اصفر وهي سمـــراء وطالعه كأنها عامل بلديه ..
    ملاك :اكيد ابله مافيه شك المدرسه مدرسته ويخسى اللي يقول غير كذا ..
    وغمزلي ووطت على رجلي وكن محد يشوفها مادرت ان كل اللي بالأداره شافوها ..
    ساارا :صادقه ملاك المدرسه مدرستك ولو تبين نطلع منها اللحين شلنا قشنا وطلعنا من المدرسه كلها ..
    ملاك :ايه ابله بس انتي امري فديتك انا ياحبيلك ..
    ابله عواطف :بدون كلام زايد ويالله اعتذروا من ابله قمـر ..
    وشو قمـــر .. وجلست اتلفت ادور ابله قمــــر ..
    ملاك :وينها ابله قمــــر ..
    ابله عواطف بغيض :هذا اللي قدامك ..
    واشرت على ام بلوزه صفرا ..يممممممامي لايكون هذي ابله قمر يالهوي .. هذي شهاب نيزك شمس قبر مو قمــــــرر ..
    ملاك :آسفين ابله قمــــااار مع انه والله انه مو حنا اللي رمينا علينا القوطي وقسم بالله ان اللي رمته عليك وحده قليلة تربيه ماعندها ابو يربيها وامها راميتها ورايحه تزوج ..
    ابله عطوف :وانتي يالله اعتذري ...
    يمه وش فيها تطالعني كذا اللهم رد كيدهم في نحورهم ..
    سارا :وانا بعد آسفه مع انه قسم بالله انه مو حنا اللي رمينا القوطي و..
    المشرفه قمر :بس خلاص يالله على فصلكم واسفكم غير مقبول ..ولاتسون فيها خفيفات دم ..
    ابله عطوف :اذا كررتنها تعهد مباشره ..
    يالناس ودي اسطرها هالقمااار .. مالت عليك وعلى ام جابتها ..
    طلعنا من الأداره وبدينا نتطنز بأبله قماار..
    ملاك :ولاتسون فيها خفيفات دم ..
    سارا :ابله قماااار ..
    ملاك :يعع كرهتني بالأسم ..
    سارا :ياعيني على الأصفر يالناس خطير .. تصدقين جتني فكره ..
    ملاك بحماس :وش هي ..
    سارا :ودنا نضمن هالقمر ونحطها بصفنا شكلها شخصيه ..
    ملاك :كيف ..
    سارا :بنسوي انفسنا معجبات فيها ..
    ملاك :لاتكفين تصدق عمرها .. وبعدين هالحركات ماعاد تمشي عليهم ..
    سارا :ليش لااا خليها تصدق .. نكسب فيها اجر .. نعطيها ثقه بنفسها ..
    ملاك :دايم السالفه فيها اجر ليش لا ..
    سارا :اجل اتفقنا ..
    ملاك :اتفقنا .. امشى اللحين للفصل ..
    سارا :ووعد ..
    ملاك :يالخبله بتأخذن حقك منها هنا خليها حسابها بالبيت ..
    وعلى هالأتفاق رحنا الفصل .. واخذلنا تهزيئه محترمه لأنا دخلنا وحنا نسولف وجلسنا من غير مانستأذن من الأبله .. ماأدري وين فاكرين انفسنا عايشين ..


    ((3))
    (.. القلب القاسـي ..)
    ضحـى


    صحيح مدرسه جديده بس الطالبات نفسهم هم العامل المشترك بين كل المدارس نفس قلة الحيا نفس الأهمال نفس الكره للمدرســـه والدراسه ..
    اليوم البنات بغوا ينتحــرون ماهم مصدقين اني جالسه اشرح لهم رياضيات اول حصــه بأول يوم دراســـي .. كان بيقلون ادبهــم ويناقشون بس بعـد صرختين وكذا شتميـه سكتوا واخذوا فكره صغيـره عن المعلـمه اللي جالسين يتعاملون معها ..
    كنت جالسه على اعصابي اليوم كل بعد دقيقتين اقول بستأذن ورح اخذ شدن من مدرستها .. آآه ودي اتطمن عليها بأول يوم مدرسي لها .. ان شاءالله شدن ماراح تخيب ظني فيهــا بس خايفه انها تجـيب العيد بتعاملها مع الطالبات والمعلمـات مايحتاج اقولكم ان خواتي معطياتها شهاده بطولة اللسان ..
    بروح استأذن من المديره شكلها حبوبه ..ويمكن هذي الحسنه الوحيده لنقلــي للمدرسه هذي كان ودي اظل بالمدرسه اللي فيها خواتي عشان تكون عيني عليهم ..
    قبل ماأطلع من غرفة المعلمــات دق جوالي وكان استاذ عســاف مالت بس ..
    رديت عليه بدون نفس ..
    ضحى :خيـر ..
    عساف :السلام عليكم ..
    ضحى :وعليكم ..
    عساف:مريت على مدرسة شدونه واخذتها تبين امر عليك ..
    ضحى :لاشكـراً ..
    وفكرت شوي ..
    ضحى :مر علي وحده وقت الصرفه ..
    عساف:من عيوني ..تأمرين على شــي ياقلبي ..
    ولاكلفت نفسي ارد عليـــــه قفلت بوجهه ..
    ورجعت للمكتبي بغرفة المعلمات وان اغلي من القهر اوووووف خرب علي الطلعه ..
    اللحين ماعندي عذر اني اطلع .. ماشاءالله من متى هو مهتم بالشدن .. كل اللي يسويه عشان يقهرني .. دق جوالي بنغمة رساله عرفت انها منه قبل ماأفتحها طايح بهالحركه كل ماقهرته وكسحته ارسل علي رساله مثل وجــهه .. يقالي طيب ونيتي صافيه مالت بس ..
    لاوسمعوا وش كاتب هنا .."دورت لك في خاطـري شي يكــــــرهك .. لقيت حتى المكره فيني يحبك !.."
    ياملقــه يالناس .. اللحين هذا من وين يعـرف الحــب .. غيــر نفسه مأتوقع يحـــب .. الأناني يبغاني انســى اللي سواه .. اصلاً سواياه للحين ماتشفع له بنته اللي هي بنته مالان قلبه لهــا ويبني اسامحه والين قلبي له ..
    ولد عم مبارك ماراح بعيــــــد ..
    نغمــة رساله جديده .. مأدري ليش اقرأ رسايله مع اني اقدر احذفه بدون مافتحهـا بس انا كذا احــب اتسـلى بقرايتها ..
    فتحتها وياليتنــي مافتحتهــــا ..
    الحقيــــر عليه مسجات كلها قلة حيــا .. حذفته بدون مافكر ..
    ادري تبون تعرفون وش كان فيـــــه حفظته قبل مأحذفه عشان اقوله لكم ..

    "..حان الآن موعد بوستي
    حسب توقيت الشوق لشفايفك.."
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الأربعاء فبراير 09, 2011 10:27 am

    ((4))
    (..خلف و التضاريس..)
    ميشــو


    ضحكت كثيراً حينما ايقظتني سارا وطلبت مني الأشراف على المنزل في غيابها لأنها لاتثق في هند وشوق ..لأصدق انهما ستعودان حقاً للمقاعد الدراســـــه ..
    انها العاشـره لم اكن انوي ابداً الذهـاب للجامعه في هذا اليوم ولكـن بسبب الحاح ريدا قررت الذهاب ..
    هند :ميشووووو لا تشربي من هذا ..
    ميشو :ولماذا ..؟!
    هند :هذا شاي سبيشل من اختراعاتي يمكن مايعجبك ..
    ميشو :حسناً دعيني اجربه ..
    هند :لا لااا ..
    ميشو :ولماذا ..
    هند :كذا كيفي هذا شاي سبيشبل لي ..
    ميشو :توقفي عن الأنانيه ودعيني اجربه ..
    هند :اوووووف ماراح يعجبك ..
    ميشو :دعيني اتذوقه وسأحكــــم ..
    وبأصرار تجرعت منه جرعه واحده فقط ارجعتها بالسرعه حينما لسعني الطعم اللاذع ..
    ميشو :ماهذا ...
    صاحت فيني ..
    هند :شفتي قلت لك ماراح يعجبك ..
    ميشو :حسناً توقفي عن الصراخ .. لما تعكسين المواقف .. اليس من الواقعيه ان اصرخ انا فيك ..
    سحبت الكأس من يدي وهي تردد انها حره بما تفعــل ..
    ميشو :هل حقاً ستشربينه ..
    هند :اكيد اجل ليش مسويته عشان اصور معه ..
    توقفت عن مجادلتها وخرجت من المطــبخ بعد ان كرهت تذوق أي شيء بعد ذالك الشاي الخرافي ..
    بدأت ارتداء ملابسي بكل ارتياح وبدلتها عدت مرات ...
    كنت استمتع بماأفعلـــه .. حتى رن هاتفي الجوال بنغمه كنت قد خصصتها لريدا .. حسناً انا قادمــه .. القيت نظره خاطفه على ساعة يدي انه الحاديه عشـر يألهي ستمزقني ريدا ارباً ..
    ميشو :مرحباً ماذا هناك ..
    ريدا:ميشو حبي لاتجينا على الكليه حنا بالفيصليه بنفطر هناك .. انتي وين برسلك السواق..
    ميشو :انا مازلت بالمنزل ..
    ريد :خلاص برسله لك على البيت ..
    ميشو :حسناً انا بأنتظاره ..
    بعجل بدأت بتغير ملابسي وارتديت ملابس مناسبه .. وضعت روبي في سله مناسبه .. حملت حقيبة يدي وخرجــت ..


    في الأسفل وجدت شوق وهند امام التلفاز يتلذذن بعصــير الليمون ..
    ميشو :اسكبي لي كأس ..
    واردفت بالسرعه ..
    ميشو :من صنعه ..
    شوق :عصير سبيشل انا مسويته ..
    بدأت اتحسس من كلمة سبيشل ..
    هند :لاتخافين مو مثل الشاهي حقي ..
    ميشو :ياعزيزتي لأتوقع انه يوجد شـيء بالكون مثل شايك ..
    هند :ادري من زينه ..
    كان العصـير لذيذ جداً ولكن لم استطع اكماله لأن السائق وصــل .. خرجت وانا احمي عيناي بنظاره شمسيه..
    بادرني منيــر الذي كان يقف مع شقيقه الأخرق قيس بالتحيــه ..
    منيــــر :هااي ميشو ..
    ميشو :مرحـبا ..
    صعدت الى السياره وان اشعــر بنظرات قيس تلاحقني ماباله الم يسمع بفتاة سعوديه تتحدث الفصحـى من قبل ..
    هل تعلمــــــون لقد خطب فتاة جميله صغيـره تدعى وديان .. لأتحدث عن قيس ..
    المقصود هنا خلف ..
    هل سأدعه يعيش حياته .. بالتأكيد لااا هناك خطه قادمه في طور التنفيذ .. اقسم لكم بأغلظ الأيمان اني لن ادع هذا الزواج يتم بأذن الله ..
    لايمكنه ان يفعــل ذالك ..
    هل سيتوقف عن حبي من اجل فتاة تافهه اسمها وديان.. يألهي هل وصل عشق والدها لتضاريس أن يطلق على ابنته هذا الأسم ..
    هل نساني بهذه السهـوله ولكني لم انساه ولن انساه ليعيش حياته بالسعاده ..
    سوسو صديقتي العزيزه لاتتوقف عن تزويدي بأخر اخبار شقيقها .. وكم اتسلى انا بذالك ..

    ((5))
    (.. خيـــانـــه ..)


    واقف وبيده جوريه للجوريه .. شمهااا .. وضحك على نفسه .. وش يشم فيها ..
    اتسعت ابتسامه يوم شافها مقلبه عليه وعيونها تدور بكل مكان تأكد ان محد يشوفها ..
    غنى :عمري ماتمنيت شي كثر ماتمنيت اشوفك ..
    :سلاااام ..
    :هلا وعليكم السلام هلا بملاكــي ..
    ومد لها الورده ..
    بضحكـه :يسلموو ..
    :الله يسلمك ياحياتي ..
    كانت مستحيه ومثل عادتها تحفر الأرض برجلها من التوتر ..
    :يالله حياتي متى بتشيلين هاللثام انتي قلتي المره الجايه وهذي المره الجايه جت ..
    :لاا ولودي ماأقدر ..
    :ليش ماتقدرين لو تحبيني شيليه ..
    :لااا مأقدر حرام مأقدر ..
    :قولي انك ماأنتي واثقه مني ..
    ولف يطالع بالفيلا اللي على جنب .. لاحقت نظراته ..للحين يعني ماتاب ..
    :وش تناظر ..؟!
    :أي شي غيرك .. وش اناظر فيك اصلا كلك اسود بأسود ..
    مسكت يده :وليد تكفى لاتزعل ..
    :ماتبغيني ازعل سوي اللي اقولك عليه .. انا اجي مشتاق لك واعد الدقايق والثواني عشان اقابلك وانتي ولاهمك وتفننين بالتنكيد علي ..
    :حرام عليك لاتقول كذا اصلاً انا مأجي هنا الا عشانك ..
    :تحبينـــــي ..
    قالت بقهر :ماأدري اسأل نفسك ..
    :أحبك وميــــت فيك ..
    :لو تحبني صدق طلقتها ..
    :آآه ياحياتي لاتحاسبيني على شـي صار قبل مأعرفك ..
    سمعوا صوت ارعبهم هم الأثنين ..
    :خلاص ملااك روحي انتبهي لأحد يشوفك ..
    لفت عنه بالسرعه :باااي ..
    وهو ابتعــد عنها ..
    ورد على جواله اللي من بداية المقابله يدق بس هو حاطه على الصامت الهزاز .. ومبسوط على كل دقه منه وهو عارف ان اللي وراه تحترق وهي تشوف اللقاء الغرامي اللي يتم تحت شباك غرفتها ..
    الوليد :خيــــر ..
    :ليش الوليد ليش ..؟!
    الوليد :وش تبين ..
    :حرام عليك ليش تسوي فيني كذا .. حرام والله اللي تسويه فيني حرام ..
    :واللي كنتي تسوينه فيني مو حرام ..
    :بس انا احــبك ..
    :وانا كنت احبك ..
    بلهجه قريبه للأستجداء كررت جمله:كنت واللحين ..؟!




    تحياتي للجميع
    عاشقة ديرتها <آسسم الكآتبه
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الأربعاء فبراير 09, 2011 10:28 am

    الحلقه السادسه والثلاثون
    ((1))
    ميشـو


    زماني يازماني يازماني
    حبيب الروح في الآخر نساني
    اعلمه الرمايه كل يومً
    وحين اشتد ساعده رماني ...
    صرخـت بأندهاش ..
    ميشو :رائعه انتي ريدا ..
    كريمـه :ريدا ليش ماتشركين بالستار اكاديمـي اضمن لك الستار ..
    ردت علينا ريدا وهي تعيد العزف على العـود الذي تحتضنه ..
    ريدا:تسلمن يالغاليات بس والله ماتليق علي الشهره ..
    كراميل :انتي جربي قبل بعدين تعالي قولي تليق عليك اولا بعدين حنا نبي نشتهر عن طريقك عندك مانع ..
    ريدا :انا لااا .. ميشو عندك مانع ..
    ضحكت كثيراً على طريقتها بطرح السؤال ..
    ميشو :وماشأني انا ..
    ريدا :يقولون انك خويتي ..
    ميشو :ومن قال ذالك بالتأكيد لم يعرف حقيقتنا ..
    كراميل :عاد بدت فيلسوفة الشله تبدع بالهرج ..
    ريدا :حلوه الهرج كثريلي منها .. كراميل ابي اعدل ميزاجي ..
    ميشو :هاقد بدأنا بالمحظور ..
    ريد :طيب جربي بعدين احكمي ..
    ميشو :كلا ياعزيزتي دعيني بعيــده .. لست مستعده بعد للأدمان ..
    كراميل :دقي على خوينا خليه يجيب ..
    ريدا :أي واحد اللي الأول يقولون انه مقبوض عليه ..
    كراميل :والله ماقال لي متعــب ..
    ريدا :تدرين ان متعب هذا بيوديك بالداهيه ..
    كراميل :مافيه شي اسمه داهيه بقاموسـي .. بعدين ياهلا بالداهيه اللي بيوديني لها توتي ..
    ريدا :بهذي صدقتي ..
    ميشو :آآآه توقفا عن ذالك ..
    ريدا :تكلمت عدوة الرجال ..
    ميشو :يألهي لو تعرفن كيف ينظر أليكن الرجال ماتحدثتنا عنهم بهذه الطريقه ..
    كراميل :ايه ميشو لاتلبعين بعقولنا ..
    ميشو :هل اصبحت انا من العب بعقولكن .. لقد لعب بها الرجال اشواط واشواط ..
    ريدا :بس لعبهم محترف وعلى مستوي ولعبك انتي يغث ويسد النفس ..
    ميشو :رائع رائع ايتها الخائنه هل تبيعين رفقة عمر من اجل رجل ..
    كراميل :هيي ريدا احترمي حالك واعتذري من ميشو .. ماهي ميشو اللي ينقال لها هالكلام .. بعدين انتي كيف تأمنين على نفسك تقولين لها هالكلام وبيدها كوب قهوه .. نسيتي ان لها سوابق ..
    يال الهول هل يسخرن مني .. على حين غفله منهن تسللت لخارج الغرفه ومن ثم خارج الشقه بعد انا انتزعت المفتاح من بابها واقفلت به الباب من الخارج وانا كلي ثقه ان هذا هو المفتاح الوحيد ولاتملك أي منهن في الداخل مفتاح ..
    وصلني صراخ احداهن من خلال الجوال بعد نصف ساعه :ميشو يامجنونه ..
    ولكني كافئتها بأغلاق الخط ..
    ملاك :وش فيك ياجميل جالس لحالك ..
    ميشو :لاتخاطبيني بلهجة الذكور ..
    ملاك :ايه صح صح نسيت انك آنسه ..
    ميشو :توقفي عن التهريج واخبريني ماذا تفعلين بغرفتي ..
    ملاك :ولاشي بس كنت ماره قلت اطل عليك متي حييتي كذا يعني اشوف اخر اخبارك الحيويه ..
    كررت خلفها ..
    ميشو :الحيويه ..
    ملاك :ايه الحيويه ولاتقولين ماتعرفينها هذي كلمه اخذناها اليوم بالعلوم ...
    ميشو :آآه .. فهمت .. فهمت .. المدرسه ..
    ملاك :يه وخري هنا ياراعية الجامعه ترى كل اللي بينا 6سنوات ..
    ميشو :جيد .. ياصاحبة الطموح .. 6سنوات جميله اتمناها لك في دهاليز المدرسه ...
    صاحت بي بخوف وكأن دعوتي مستجابه لا محاله ..
    ملاك:فال الله وفالك انا قصدي ثلاث سنوات بالثانوي وثلاث بالجامعه ..
    وبلحضات لم تكد فيها الكلمات ان تصل لدماغي .. صاحت بأنفعال ..
    ملاك :ايييه نسيت مأدري وش ادخل علمي او ادبي بروح اسأل سارا ..
    وخرجت من عندي وهي تنادي على سارا ..
    كم اتمنى لو احيا حياة ملاك او سارا ..
    حياه هادئه مليئه بالحيويه .. والأهم بعيده عن الأنتقام الذي يثقل كاهلي ..ويتعب تفكيري المتعب منذُ ولادتي ..


    ((2))
    منير


    طلعت من البيت اركض .. حرب اللي داخل حرب .. ليه يتهاوشون حرااام عليهم انا احسهم شوي ويذبحون بعض
    .. ليش يمـه ليش .. ليش ياقيس ..؟!
    من قال ان سارا محتاجه له .. ليه امي تظن ان سارا ماراح تزوج بعد مانفصخت خطوبتها
    .. تحسب يعني ان زواجها من قيس هو الحـــــــل ..
    ليش الناس تفكيرها غبي .. قيس وسارا كيف ..
    انا خايف على سارا خايف ..
    قيس مجنون ماهو طبيعي تو كان بيذبح اللي قدامه من الأنفعال .. وجابر ليش يتدخل ليش يكره قيس ليش يشب النار بين قيس وبين امي ..
    شفت قيس يطلع شبه جري من البيت ويركب سيارته اللي حركها بالسرعه تطحن اللي تمر عليه ..
    اول ماشفت جابر ركضت له بعرف منه وش صار مع اني كنت مقهور منه الحقير ..
    منير :وش صار ..
    جابر :ماودعته .. خلاص امي طردته من البيت ..
    وجلس يضحك .. مبسوط هو ووجه الحيوان ..
    منير :وليش طردته ..
    جابر:تقول مافيه رجعه لين يرضى يتزوج بنت الأصل والفصل سويره ..
    بعدت عنه لين صار مايقدر يمسكني ..
    منير :بنت اصل وفصل غصب عنك يالحقيرررررر ..تفــوو عليك ياشراااب الدخاااااان يااااتاررك الصلااااه ..
    وحطيت رجلي وهربت .. لأني كنت متأكد لو طحت بيده كان بيذبحني .. مالت عليه وعلى الشينه زوجته وععععع ...
    اصلاً هو مقهور لأنه ماتزوج سارا اكيد مقهور .. تفوووووووعليه ..
    وعد :اوب اوب .. اوب كل هذي عصبيه ..
    اووووه هذي وش جابها الجنيه ..
    لفيت عليها وانا ودي ازنطها ..
    منير :خير انتي وش تبين ..
    وعد :وش ابي يعني امش نلعب كوره ..
    منير :مالي خلق نواف وينه ..
    وعد :راقد ..
    راقد غريبه وش عنده الدب ..
    منير:وانتي وش عندك طالعه من غيره ..
    طالعتني بنص عين وراحت تمشي وخلتني ..
    لحقتها .. جلست تركض ..
    منير :وعدوووه تعالي ياحماره ..
    ناظرت فيني .. وهي تضحك .. وجلست تصارخ ..
    وعد :اتحداك تلحقني ... الوعد عند دوار الورد ..
    منير :لايالخبله بعيد هذا بتطلعينا من الحاره ..
    وعد :بعيد ولاماتقدر يادب خايق اني اهزمك ..
    جلست اركض وراها وهي تدخل مع شوارع الحاره يقالها بتختصر الطريق مادرت انها كذا تطوله وانا استمريت بالنفس الشارع ..
    وبعد ماأنقطع نفسي وصلت عند الدوار بمعجزه من السيارات ووقفت وسطه ادورها مالقيتها.. اووووف وين راحت ذي صدق غبيه غبيه غبيه ...
    جلست اناديها يمكن هي على الرصيف وانا ماني قادر اشوف الرصيف من زحمة السيارات ..
    منير :وعععععععععد .. ياوعععععععععععععععد ..
    سمعت صوتها .. ترد علي ..
    وعد :تعال منير انت ووجهك خلاااص فزت تعاااال ..
    وش فيه صوتها كنها خايفه .. ياليت والله وعدوه تخاف خخخخخخخخخخ ..
    قطعت الشارع بالسرعه ولقيتها جالسه على الرصيف كنها شحاده جيت جلست جنبها ..
    منير :وش فيك ليه ماجيتي هناك ...
    وعد :مالي خلق خفت تصدمني سياره واروح ضحية التهور وأكون عبره ..
    منير :وش فيك صايره فهيمه اليوم ..
    وعد :خخخخ اقشر فهامه اللي بتلقاها عندي بس اليوم اخذين درس عن الحوادث المروريه وجمعت لي كلمتين منه وجيت اتفيلح فيهم قدامك .. منيررر شوووف هناااك ..
    لفيت اشوف وين ماده اصبعها وانصدمت هذا فادي ايه هذي سيارته .. بــــس من هذي اللي معه .. سويت نفسي مافهمت قصدها ..
    منير :وين هناك السيارات قصدك ..
    وعد :اصلاً انت شفته اخوك فاديووه الفاسد لاوراكب سياره كشخه من وين جايبها ..
    منير :وانا وش دراني عنه ..
    وعد :انت ليه كل أخوانك كذا اغبياء وفاسدين ...
    هييي وش تقول الهبلا ذي ..
    منير :احترمي حالك من زينك انتي وخواتك ..
    وعد :احلى منك على الأقل حنا عندنا وحده عاقله .. انتم البيت كله منتهيه صلاحيتكم ..
    منير :هع جدديها .. وهين تشوفين دوري احد يشتريلك من الدكان ..
    وعد :يمه خفت عاد انا اشتري ..
    منير :ومن وين لك فلوس ..
    وعد :ادبر نفسي ..
    منير :كيف بتدبرين نفسك يعني .. بتسرقين ..
    قلتها بأستهبال ..
    وعد :ايه اسرق ليه لااا ..
    طالعتها احسبها استهبل .. بس كانت نظراتها تثبت صدق حكيها ..
    منير :انتي تسرقين ..
    وعد :ايه اقولك ماتفهم انت ..
    منير :بس ليه ..؟
    وعد :يعني ليه الناس تسرق ..
    منير :مأدري الناس تسرق عشان اشياء كثيره ..
    وعد :خلاص انا مثل هالناس ..
    منير :وانتي مصدقه انك من الناس ..
    عصبت وحواجبها نطت بنص جبهتها ..
    وعد :احترم حالك وش قصدك يعني انا حيوانه ..
    ههههههههههههههههههههه ياليتكم بس تشوفون وجها وهي تكلم ..
    بتردد جيت بسألها باللي افكر فيه .. وكنت احسبها تفهم وتعرف تفكر ..
    منير :وعد بسألك سؤال بس لاتفهمين خطأ ..
    ردت علي بأسلوب ابله ..
    وعد :بأختصار وش تبغى اسرق لك ..
    منير :هذا اللي كان ناقص اطلب منك تسرقين لي ليش مالي يد ..
    وعد :اجل وش تبي ..
    منير :اصلاً انا الغلطان اللي كنت بقولك شي ..
    نطت بلقافه وشوي وتجي بحظني ياخي هالبنت ملقوفه بشكل ..
    منير :لاتعالي اجلسي هنا احسن ..
    وعد :اقول انقلع ياقليل الأدب .. مالت بس اخو قيس وجابر من وين بتجيب الذرابه ..
    وقامت مأدري وين بتروح ..
    منير :تعالي يالذربه وين بتروحين ..
    وعد :بروح الصين انتي شكو ..
    منير :تعااااالي يالخبله تعاااالي بشتريلك اسكريم ..
    لفت علي بالسرعه ..
    وعد:احلف ..
    منير :بتجين ولاشلون ..
    وعد :لاخلاص بجي بس ياويلك لو تكذب والله لأفلقك ببلكه ..
    صدق اني غبي يوم فكرت اخبر هالبزر عن حبي لشوق ... آآآآه ياحياتي يالشوق ..


    ((3))
    سارا


    يالناس آآهه هههههههههههههههههه ماني قادره اوقف ضحك ياربي من المهبوله ذي ملاك .. هبلت بأبو جد الأبله مسكينه بتطلع من الفصل على طول لشهار ..
    تعرفون انا وملاك عدونا الأنجليزي والمشكله بهالأبله شايفه حالها بقوه .. عاد ملاك ماتحملت وبدت بأساليب التطفيش حقتها تصوروا من بدت الحصه وهي كل مالفت الأبله على السبوره جلست تقلد صوت مره صوت رجال مره صوت حصان مره صوت مطر ابداع ابداع .. والمعلمه منهبله ووالفصل كلهم مو دارين من اللي يسوي هالحركات ..


    سارا :خلاص ملاك والله بتكشفك .. خليها للحصه الجايه ..
    ملاك :اوكي بس شوفي وش بسوي ..
    وجلست تقلد صوت غراب بصوت قوي ... انا خفت منه ..
    الأبله :قلة ادب اللي جالس يصير قمة السخافه ..
    المفرروض اللي جالسه تسوي هالحركات وواضح انها ماتبي تحضر الحصه توقف وتقول ماأبي احضر وانا احب ماعلى قلبي اني اسمح لها تطلع برى لأني مستغنيه عن مثل هالأشكال ..
    ملاك بهمس لي ..
    ملاك :ياحبها لنكد ..
    سارا :ولاكأنك مسويه شي ..
    ملاك :أنا اعوذبالله وش سويت ..
    سارا :ولاشي حياتي انا اللي سويت ..
    ملاك :اقول اسكتي العله تطالع فينا ..
    سكتنا شوي لين لفت على السبوره ..
    ملاك :اووووف وبعدين مع ابو العله هذي ..
    سارا :ابوها شكو ..
    ملاك :مأدري عنه ..
    سارا :ملاك انتي مسخنه ..
    ملاك :لابس شوي واصير محمومه مو مسخنه بس من هالعله ..
    سارا:اللحين انا ودي افهم الحصه خمس واربعين دقيقه ولا خمس واربعين ساعه ..
    تثاوبت ملاك وحطت راسهاعلى الطاوله وهي تقول ..
    ملاك :انام ابرك لي من مقابل هالعله ..
    قبل مارد عليها دق الجرس وقمنا كلنا مره وحده ومانتبهنا ان الأبله للحين تشرح وماعندها نيه تطلع .. لين قالت ..
    الأبله :خير خير ليه واقفين ..
    ملاك :يووه انتي للحين فيه خلاص دق الجرس ..
    الأبله :ايش ..
    سحبت ملاك اجلسها وانا ابتسم للأبله ابتسامه بلها ..
    سارا :ولاشي بس كنا نحسبك بتطلعين ..
    الأبله :طيب ماطلعت يالله اجلسوا ماني طالعه لين اخلص شرح ...
    جلسوا بنات الفصل يترجونها تطلعهم لأنها الأستراحه بس هي ماعانده الا بتكمل شرح عمى بعينها بس والله لنعوضها بالرابعه ماحنا حاضرين ..
    اخيراًاعتقتنا اول ماطلعنا من الفصل لقينا وعد بوجهنا ..
    وعد :وينكن كل هذا اجتهاد ..
    ملاك :ماتشوفين العله ذي كاتمه على نفسنا ..
    وعد :طيب يالله امشوا .. لحضه هذي وش فيها تطالعكم كذا ..
    لفيت اشوف من تقصد لقيتها البنت اللي فشلناها ذيك المره يوم جت بتعرف علينا ومن يومها وهي حاقده علينا ودايم تحاول تمصخر علينا بالفصل بالطريقه غير مباشره هي وشلتها ..
    ملاك :ايه لتناظرين فيها هذي عدوتنا ..
    وعد :احلفن هذي معجبه بنواف ..
    ملاك :والله ..
    وعد :بس نواف ماهو معطيها وجه ..
    تجاهلناها ورحنا للمخبأنا السري وكالعاده لقيناهم ماقصروا بالسرقه بس انا وملاك كنا نأكل من فلوسنا نعطيهم فلوس يشترون لنا فيه مانأكل من سرقتهم ..
    ملاك :وين الشاهي ..
    وعد :ام خالد غايبه ماعندنا احد يسويلنا شاهي ..
    سارا :لاتكفون دبروها انا مأقدر اصبر دقيقه زياده من غير شاهي ..
    قالت وعد اللي ماعلى لسانها هاليومين الا السرقه ..
    وعد :وش رايكم اروح اسرق لكم من غرفة المعلمات شاهي ...
    صقعتها بقوطي العصير اللي معي على راسها ..
    سارا :شكلي بعلم عليك ضحى تخبرك كيف تسرقين زين ..
    هع ياليتكم معي تشوفون كيف طلعت عيونها قدام من الروعه .. وبكل العصبيه اللي تقدر عليها قالت ..
    وعد :قسم بالله لو دريت انك مخبرتها لأقاطعك طول حيااااااتي ..
    رميت نفسي على ظهري بحضن ملاك .. وانا حاطه يدي على قلبي واتأوه ..
    سارا :لااياربي آآآآآآه تكفين وعــد ابوس رجلك لاتقاطعيني امووووت انااا ..
    سكتتني وعد بالصرخه ..
    وعد :هاااااه وش قررتم تبون شاهي اولا ..
    سارا :سرقه لاا ..
    وعد :سرقه وانتي بعد تروحين تسرقين معي عشان ماتقدرين تخبرني ضحى علي ..
    ضمتني ملاك وقالت ..
    ملاك :انقلع انتي ووجهك وش قالوا لك حراميه توأمي ..
    وعد:بتصير حراميه على يدي .. والا بطيحكم بورطه تحرمكم من المدرسه ومن مدارس المملكه كلها ..
    قلنا انا وملاك بنفس الوقت ..
    ملاك سارا :عز الطلب ..
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥
    عضو مبــدع
    عضو مبــدع


    عدد المساهمات : 245
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة - صفحة 3 Empty رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    مُساهمة  άłŽ Ṧάяōōหђ.. ♥ الأربعاء فبراير 09, 2011 10:29 am

    ((4))


    تسللت من جنب أختها ونزلت للصاله المظلمه ..سحبت سماعة التيلفون وراحت فيها للمطبخ .. شبكت السلك وصكت الباب وجلست عليه عشان محد يقدر يدخل .. ودقت الرقم اللي رد بعد الرنه الثانيه ..
    الطرف الثاني :يالله قفلي انا ادق عليك ..
    كانوا يسوون هالحركه كل يوم تقريباً ..
    اول ماحطت السماعه من يدها دق ..
    :آلوو ..
    :مرحبا كيفك حبيبتي ..
    :كويسه ..
    :وش فيه صوتك ..
    :ماأبي ادرس اوووف ماأبي اقوم كل يوم ست الصبح ..
    :الصراحه ماألومك .. اوف ودعت القومه الصبح من ست سنين ..
    :لأنك فاشل ..
    بضحكه :اللحين اسمعوا من يتكلم ولاكأنك مودعتها من قبلي ..
    :ايه بس رجعت لها .. انت بترجع ..
    :انا ارجع ليش اهبل ..
    :اوووووف الوليد متى بطلقها ..
    سكت :.....
    ملاك :ليش سكت ماتبي تطلقها صح ..حرام عليك والله انا اموووت من الغيره كل ساعه ودقيقه يوم اتذكر انها زوجتك وانا ولاشي يربطني فيك ..
    الوليد :ملاك هدي تعرفين اني ماأحبك لاتكلمتي بهالطريقه انا قلت لك بطلقها بس مو اللحين انتي ليه ماتفهمين اهلي بيغضبون علي لو طلقتها اللحين ..
    ملاك :اجل متى ..متى ..
    الوليد :انتي ليه مستعجله اللحين .. مو حنا نقدر نشوف بعض نكلم بعض .. بدون مانخاف من احد ..
    ملاك :من قال ماأخاف من احد انا اخاف خواتي يكشفوني اخاف ضحى تدري ..
    الوليد :واذا درت اختك هي مو امك المفروض تكونين مرتاحه ماوراك احد يحاسبك ..
    ملاك :بس انا ماني مرتاحه ..
    الوليد :متى بشوفك ..
    ملاك:مأدري اشوف بكره اذا ماكان عندنا اختبار جيت عند خالتي ..
    سمعت صوت احد ينزل مع الدرج قفلت بالسرعه حتى قبل ماتودعه وفتحت درج الدولاب وحطت السماعه فيه .. وهي تصك الدرج جاها صوت سارا النعسان ..
    سارا :وش تسوين ..
    ملاك :ولاشي بس ماجاني نوم جلست احوس بالمطبخ ..
    سارا :طيب انا ابي انام ..
    ملاك :روحي نامي ..
    سارا :يووووه اخاف تعالي معي ..
    ملاك :اوكي امشي يابزر ..
    ودزت سارا اللي تعثرت بمشيتها من النعاس ..
    دخلوا غرفتهم .. اول ماحطت راسها على المخده بدت تفكر باللي كان ممكن يصير لو سارا دخلت عليها وهي للحين تكلم بالتلفون وش بتكون ردة فعلها بتنصدم تزعل وش بتسوي .. وهي نفسها وش بتقول لها بتصارحها اوبترفض انها تقولها الحقيقه وتقول انها امورها الخاصه .. بس سارا ماعمرها خبت عليها شي .. الا خبت عليها سبب اللي خلى جواد يفصخ الخطوبه ...ايه هي تدري ورفضت تقولها ومالها حق انها تحاسبها لأنها هي اللي بدت تخبي عني اسرارها .. اللي تسويه خطأ هي اللي كانت تمنع شهد من هالطريق بكل برود اللحين جالسه تمشي على طريق الضياع ليه تسوي بنفسها كذا وهي داريه عن نهاية هالطريق .. بس هي تحب الوليد تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه تحبه ... موكلمه ترددها لاتحبه مشاعر تسيطر عليها تخلي اللي يتكلم عنها لسان ماهو لسانها اللي يفكر عنها عقل ماهو عقلها ..
    كانت طالعه من بيت خالتها مصدومه تبكي معقوله الوليد تزوج بنت عمه .. الصدمه ذبحتها .. سارا كانت تدري وماخبرتها لاوكانوا معزومين على الملكه ياليتها درت ياليت كانت راحت وطربقتها على روسهم .. كلام مجرد كلام ماكانت تقدر تسوي شي وبصفتها مين .. لكن كان اهون من الصدمه اللي تلقتها الخبر نزل عليها مثل الصاعقه كانت تضحك وتستهبل مع ود لين قالت جملتها اللي ذبحتها ..
    ود :الا تعالي لاتضيعين الموضوع ليش ماجيتوا بملكة عمي الوليد وانا اللي جالسه احتريكم خليتوني شماته للي يسوا واللي مايسوى ..
    رددت الجمله وراها ببلاهه ..
    ملاك :ملكة مين ..؟!
    ود اللي استغربت النبره المخنوقه:ملكة عمي الوليد لاتقولين سارا ماقالت لك ..
    ملاك :الوليد عمك ..
    ود :ايه الوليد عمي اجل الوليد بن طلال ..
    ملاك :ملكته ..
    ود :ايه .. تصدقين حاسه انك بتسوين فيني مقلب ماأدري ليش بس انا .................
    كلام كثير ماسمعته ملاك .. اللي سحبت عباتها وبدت تلبسها بعيون جامده واطراف ترتجف ..
    ود :هي ملاااك تعالي وين رايحه ... بنت تعاااااااالي ..
    بس ملاك اول مافتحت الباب بدت تركض مخنوقه تبغى تبعد عن هالبيت بأي طريقه البيت هذا سبب شقاها هي وأختها دخلوه بنية استغلال اللي فيه وهذا هم يطلعون منه بآلآآم وجــراح اقوى من أي استغلال كانوا مفكرين فيه ..
    تفكيرها صدمتها دموعها كل هالأشياء منعتها من شوف السياره اللي متوجهه لها ..
    ود:ملاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآك ..
    انشلت حركتها بعد ماشافت السياره اللي متوجهه لها ووقفت على بعد ملي منها ..
    جت ود اللي تركض وحطت يدها على كتف ملاك :ملاآك وش صار ..
    :وش فيكم ..؟!
    ود:انت ليش مسرع كنت بتصدمها ..
    الوليد :آآه اسف ماشفتها ..
    ورفع عينه لشباك اللي قدامه على طول وشافها تطالع مع الدريشه ..وبذاكرته صور متفرقه ليوم فيه كان يبكي من القهر لأنها مو قادر يوصل لها وحارمينه منها .. وصوره مثل الفلاش لساعات كان طاير فيها من الفرحه وهو يملك عليها .. وصوت يتردد صداه بأذنه : هو يحب يده وجه وقفى اني رضيت فيه بعد ماحفى وهو يجري وراي ..
    مد يده بطريقه غبيه :الا ود ماعرفتينا على بعض ..
    تحركت ملاك بعيد عنهم وكأنها متردد باللي بالتسويه وبنفس السرعه اللي كانت تركض فيها قبل كملت طريقها..
    ود :وش فيك انت غبي .. وتقلد صوته :الا ود ماعرفتينا على بعض ..وين عايشين فيه حنا لاوماد يده ماأقول الا الحمدالله والشكر ..
    بس الوليد ماكان معها كان يراقب طيف ملاك وهو يبتعد بخطوات متعثره ..
    الوليد :وش فيها كانت تبكي بعدين وش كل هالركض ماأكل انا..
    ود :قليل ادب ليه تناظر فيها ..
    الوليد :انا ماناظرت هي اللي فاتشه وجها ... الا صحيح من هذي ..
    ود :وانت وش دخلك ..
    الوليد :يالله ود لاتكوني عبيطه قولي من هذي .. ولا اقول اركبي بمشيك ..
    ود :تمشيني كذا وانا مو لابسه عبايه انت من تزوجت هالمتخلفه وانت مو صاحي ..
    الوليد بعصبيه :ووووود ..
    ود :لاتصارخ ترى ماأقولك من هذي .. وجلست تسويله حركات بحواجبها ..
    الوليد :وش اسمها ..
    ود :ملاآآك .. صح وهي ملاآآك ..
    الوليد :يعني مو مره ..
    ود اللي انقهرت منه :اوووووف مالت عليك بس اذا هذي مو ملاك اجل من الملاك شووقوه الصوماليه ..
    الوليد وعينه للحين على الشباك اللي طيفها وراه:قربيني منها ولك اللي تبين ..
    ود :وش اقربك قسم بالله انك مو صاحي انت عم انت ..
    ولفت بتروح عنـه .. بس الوليد سحبها مع يدها ..
    الوليد :تعالي ودووده .. موانتي ماتحبين الشوق ..خلاص عرفيني على ملااك يمكن احبها واترك شوق وتزوجها ..
    ود بنظرة أستخفاف :شايفين هنديه قدامك تلعب عليها ..اقول ابعد بس واذا حاولت تقرب من قريبات جدتي شيماء بخبر عليك ابوي ..
    وابعدت عنه بالسرعه .. بس هو ماأبعد الفكره عن راسه ولاراح يبعدها..

    ((5))

    ضحى


    سخلت الشمس وانا واقف ادق الباب .. انا ماأدري متى خواتي بيبطلوا حركات العجز هذي عنهم ..
    شدن :ماما اظربيهم لفتحوا الباب ..
    ضحى :خليهم يفتحونه بالأول وابوك هذا اللي مامنه فايده رمانا وراح ..
    شدن :عديم مسئوليه ..
    صادقه ياشدن عديم مسئوليه وياليته ماكان كذا .. كان انحلت كل مشاكلنا ..
    انفتح الباب وطل وجه وعد من وراه ..
    وعد بالصرخه :ضحىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ..
    صرخه صدمتني واللي صدمني اكثر احتضانها لي ..
    وعد :انتي يادبى ليش اسبوع كامل ماتجنيا خليتينا لحالنا ..
    ضحى :اسفه انشغلت شوي ..
    ومع مشاعر وعد اللي صدمتني تحسفت اني اهاوشها ..
    ضحى :وين خواتك ..
    وعد :انا ودي افهم ليه معلمات الرياضيات عليهم اسأله ماأدري كيف جايه ..
    ضحى :ليش وش فيه سؤالي..
    وعد :يعني خواتي خوات الفقر والعوزه والحاجه وين بيدجن وهن مفلسات ..
    شدن :يمكن يروحن باريس ..
    وعد :ياخفة دمك انتي من كثر ماتجلسين مع عسافوه الأقشر طلعتي عليه ..
    دخلت ولقيت خوات الفقر على قولة وعد تاركات دراستهن وجالسات على التلفزيون .. اصلاً انا ماجيت لهن اليوم الا وانا داريه انهن بيقضن يوم الخميس باللعب والكلام الفاضي ..
    بعد السلام ..
    ملاك :شهد قومي سوي قهوه ..
    شهد :احلفي انتي بس .. انتي الكبيره يعني انتي اللي تقومين تسوين قهوه ..
    سارا :لاحبيبتي ماحزرتي هي الكبيره يعني هي تأمر وانتي وخواتك تنفذون ..
    هند :الحمدالله انا ماأعرف اسوي .. واللي اسويه ماتحبونه ...
    شوق :خلاص انا اقوم اسوي ..
    ضحى :ماشاءالله وانتم كل مازاركم احد بتجلس تعازمون كذا من تسوي القهوه ..
    ملاك :لاوش دعوى بس قدام اللي انمون عليهم مثلك يعني ..
    ضحى :عاد انتم ياكثر ماتمونون على الناس ..
    سارا :تونا نقول بسم الله بديتي بالنصايح ..
    رديت عليها وانا افصخ عباتي ..
    ضحى :بلا هرج فاضي ويالله .. كل وحده تفتح شنطتها تشوف وش فيها ..
    صرخات الأستنكار وصياح التمرد .. ايش... لاااا .. حرااااام ...اليوم الخميس ..
    ضحى :اصلاً انتم مافرقت معكم يوم بوسط الأسبوع او اجازه كل ايامكم قاضينها لعب وهبال .. يالله انا ماجيت اليوم الا عشان اخليكم تذاكرون ..
    وعد :ضحى حرام عليك تونا بداية السنه والله لو انا صعايده مابدينا نذاكر من اللحين ..
    ضحى :انتم ماينفع معك لامذاكره بداية السنه ولا باخره .. جربي مره تصيرين شاطره وتذاكرين كل درسه بوقته ...
    ضحى :يالله تفرقين كل وحده تروح لها بجهه وتذاكر وأنا بدور عليكن واشوفكن ..
    قامن كلهن الا سارا وملاك اللي مبحلقات بالتلفزيون ..
    ضحى :هييي ياحلوات الكلام لكن انتن بعد ولانسيتن انكن تدرسن ..
    ملاك :لامانسينا بس حنا ذاكرنا وخلصنا ..صح سارا ..
    سارا :ايه صح ذاكرنا ..
    سألتهن بالشك .. معقوله يعني ذاكرن ..
    ضحى :متأكدات ..
    ملاك :قسم بالله اجل وش تحسبين ..
    ضحى :والله اجل جيبي اشوف كتابك الرياضيات بكتب لك اسأله فيه ..
    سارا :بس حناماذاكرنا رياضيات ...
    ضحى :والله ومتى بتذاكرنها ان شاءالله ..
    ملاك :بكره ان شاءالله الجمعه بنذاكر رياضيات صح سارا حنا مرتبين جدول للمذاكره اصلاً ..
    ضحى :طيب جيبي كتاب العلوم بكتب لكم اسأله منه ..
    ملاك بتردد :علوم .. لاعلوم صعب ومافهمناه ويوم السبت بنسأل المعلمه عن اللي مافهمناه عشان هي بتعطينا مراجعه ..
    ضحى :والله بديت اشك انكم ماذاكرتوا وجالسين تكذبون علي ..
    صرخت ملاك ..
    ملاك :حرام عليك اللحين اقسم لك بالله وانا اكذب كيف تجي ذي صح اني داجه بس ماأحلف كذب ..
    سارا :تعجبني توأمي داجه بس باخلاق ..
    ملاك :اكيد طالعه عليك توأمي العزيز ..
    سارا :العزيز توأمك احلفي توني ادري ...
    ملاك :ولا أنا كنت ادري ..
    سارا :اجل كيف دريتي ..
    ملاك :توه جاني الألهام منك انا العزيز توأمني ..
    ضحى :انتن ماتملن من السخافات اللي تجلسن ترددنها هذي ..
    سارا :بالنسبه لي الجواب هو لا ..
    ملاك :وبالنسبه لي لا هو الجواب ..
    سارا :تدرين ملاك ياعزيزتي وش اللي يعجبني فيك ..
    ملاك:وش ياتوأمي العزيز ...
    ساارا :انا اول مانذاكر درس تجين تطبقينه بالواقع ..
    ضحى :ووش الدرس اللي ذاكرتوه وطبقته اختك بالواقع ..
    سارا :درس القواعد تقديم المبتدأ وتأخير الخبر ..
    ضحى :والله درس تقديم المبتدأ وتأخير الخبر .. من أي موضوع ذاي لقاطتها ..
    سارا :وش قصدك ..
    ضحى :قصدي انك حافظه العنوان بس وانا مندهشه كيف حفظتيه وانتي مو داريه وش الكلام اللي تحته ..
    سارا :اصلاً المفروض انك تصفققين لي وتجيبين لي هديه عشاني حافظه العنوان المعقد ذا المفروض هذا يحطونه سؤال بمسابقه اللي يكرره خمس مرات بالسرعه وورى بعض يأخذ جائزه ..
    قالت شوق اللي دخلت علينا ومعها صينية القهوه ..
    شوق :كرريها انتي خمس مرات وانا اعطيك الهديه ..
    ملاك:والله ووش الهديه اللي بتعطينها ماتصلح لي..
    سارا :لااا هذي الهديه لي ..
    شوق :لا المجال مفتوح للي يبي يشارك ..
    سارا :لاظلم انا وبس انا اللي اقترحت الفكره ..
    ملاك :لوصارت المسابقه لك تحكمي هذي مسابقة شوق ..
    سارا :حرام عليك والله انا اللي جبت الأقتراح مساابقتي ماهي مسابقة شوق ..
    ضحى :اقول انثبري انتي وياها بس لامسابقه ولاخرابيط .. وانتي اتركي القهوه انا اعرف اقهوي نفسي .. ورحي ذاكري ..


    شوق :لاوين اذاكر والعشاء ..
    ضحى :العشاء انا اسويه .. يالله روحي ذاكري .. وانتن ممكن تنازلن وتقولن وش الماده اللي ذاكرتنها عشان اسألكن فيها ..
    طالعن بعض .. والله اني كنت عارفه ان ذولي ماهن وجه مذاكره ..
    سارا :ذاكرنا ااااا ..
    ضحى :ايه ذاكرتن .. ايش ..؟!
    سارا بالسرعه :مطالعه ..
    ضحى :ايش مطالعه ..
    ملاك :ايه مطالعه لاتجلسين تمسخرين فيها الوزاره ماحطتها من فراغ اكيد انها ماده مهمه ..
    سارا :تصوري انك ماتعرفين تقرأين كان صرتي معلمة الرياضيات ..
    ملاك :صادقه سارا شفتي وش اهمية المطالعه ..
    حقرتهــن ورجعت اسألهن ..
    ضحى :ووش غيرها ذاكرتن ..؟!
    ملاك :ولاشي لأن اليوم يوم مذاكرة المطالعه ..
    ضحى :لاياشيخه وفرحانه بنفسك وانتي تقولينها ومن الصبح صراخ وحلوف واخرتها مذاكرات مطالعه .. انقلعن عن وجهي روحن ذاكرن بس مو تروحن تذاكرن فنيه ولا املاء وتقولن ذاكرنا ..
    وقامن وهن يسحبن رجولهن انا ودي افهم ليش هالجيل فاشل ..وبالذات هالخوات اللي هن احوج الناس لدراسه والشهاده .. مقضيات حياتهن لعب وهبال واخر تفكيرهن بالدراسه وكأنهن بنات عز ماذاقن الجوع ولايخافن بيوم يذوقنه ..



    تحياتي للجميع
    عاشقة ديرتها


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 8:29 am